اهلا وسهلا بكم في منتديات بصمة انوثه |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 تاريخ التسجيل : 06/04/2010
| موضوع: رد: رواية روووعة الأربعاء ديسمبر 08, 2010 3:44 am | |
| * 14 *
بعد مرور ثلاث ايام
نفذ خالد كلامه وغاب عن مدرسته الثلاثاء والاربعاء وصار يقضي صباحه في النوم وبعد ماطلع انا من دوامي يمرني يسهرعندي في الشقة
يوم الجمعة
كنا في الشقة انا وخالد سهرانين ومعاذ بحضن خالد ويلعب في تلفونه ,,, وسالم بعد ضرب وضريب رضى يحل الواجب ,,, وسلمى كالعادة طفشانه اما خلود بعد ماعطت معاذ عشاه دخلت في غرفتها تذاكر وتوعدت باللي يقاطعها بالوعيد الشديد وتوعدتني بقتلي ان جاها معاذ يزعجها والحين انا خليت معاذ اسير عندي خايف يروحلها
قبل يجي خالد للشقة علمني انه عنده مفاجأة لسالم وسلمى انا عارفها وش ,,, لكن نحتري سالم يخلص من واجباته عشان نطلعها له لأننا نعرف انه بينسى نفسه اذا طلعنا المفأجاة له الحين ,,, بينسى الواجبات وابو الواجبات بعد
وخالد بنفسه متحمس يحتري سالم يخلص من الواجب عشان يطلع المفاجأة لهم
خالد = هاااه سالم ماخلصت .؟
سالم = اففففففف تعبت ,,, عيا يخلص ( ورمى القلم ) مابي اكمل
انا = اقول حل وانت ساكت
قال خالد بهمس لي
خالد = وشلون الحين جت الساعة 10 وهو ماخلص
رحت لسالم وجلست عنده
انا = سلوم فيه مفاجأة حلوة يله حل الواجب بسرعة عشان تشوفها
خالد = ليه علمته .؟
انا = وش اسويبه ابيه يسرع
جت سلمى وبدون مقدمات جلست بحظني
سلمى = وش المفاجأة .؟
قام خالد واخذ قلم سالم اللي رماه وجلس عنده
خالد = سلومي يله انا ابساعدك
قعد خالد يشجع سلوم يحل ,,, قمت ورحت للمطبخ ,,, امممم خلوني اسوي شاهي وش وراي
دورت السكر مالقيته ,,, شسوات الحين لو اروح لخلود واقاطعها بتذبحني
رحت لغرفة خلود وفتحت الباب ومثل ماتوقعت
خلود بعصبية = يوووووووه قلت لاحد يجيني
انا = لا بس جيت اسأل السكر وينه .؟
تأففت خلود وقامت معصبة ,,, راحت للمطبخ وحطت علبة السكر بيدي وراحت ,,, وش فيها ذي معصبة
جاني معاذ بالمطبخ ووقف عندي يعطيني اللي بيده ,,, انتبهت ان جوال خالد الى الحين معه
على بال معاذ ان هالجوال لي لأن جوالي مثل جوال خالد عشان كذا عطانيه
اخذت الجوال منه ,,, ومدري ليه جتني رغبة قوية اني اشوف الاستديو
استغفر الله استغفر الله افتش جواله ,,, بس يمكن اشوف صورة ابوه
فتحت الاستديو وكانت صور ومقاطع كثيرة ,,, مريت على الصور بشكل سريع وماشدني شي منها كلها صور لاماكن عامة وصور سيارات وبر اما المقاطع ماشدني الا مقطع واحد
كان المقطع قصير ,,, ثلاث شباب يرقصون قصرت على الصوت على طول لان فيه موسيقى
تأملت احد الشباب يشبه خالد ,,, الا هذا خالد بس فيه اختلاف بسيط ,,, بعد ماخلص شبيه خالد من الرقص اخذ العود بيغني بس انتهى المقطع الى هنا
عدت المقطع مرة ثانية وثالثة اتأمل شبيه خالد هذا ,,, الا انا متأكد هذا خالد ,,, وقفت المقطع عند شبيه خالد وهو يرقص ,,, وقعدت اتأمله وادقق فيه
انصدمت خاااااالد ,,, الا نا متأكد هذا خالد ,,, يالله كيف متغير ,,, هذا وجهه مافيه هالات واضحة مثل خالد الحين ,,, هذا شعره اطول من شعر خالد ,,, هذا ادب من خالد شوي ,,, بس هذا ماشوف فيه الابتسامة العذبة اللي ماتفارق خالد الحين ,,, بس يشبه خالد بشكل كبير,,, نظرة هذا نفس نظرة الحزن اللي بخالد
= خالد يبيك
تفاجأت من سلمى الى اقتحمت علي المطبخ
انا بعدم استيعاب = هاااه
سلمى = خالد يبيك
انا = آآآ ,,, الحين اجي
كملت المقطع لين اخذ خالد العود وانتهى المقطع عنده
صح تذكرت خالد مرة قالي انه يغني والشباب يعجبون بصوته
عطيت معاذ الجوال كني ماسويت شي
رحت للمجلس
خالد = وين رحت .؟
انا = آآآ ,,, اسوي شاهي
خالد = خالد جوالي مع معاذ وهو راح وراك ,,, ماعليك امر تجيبه
انا = آآآ ,,, ان شاء الله
خالد بابتسامة = ابشرك سالم خلص الواجب ههههههه
انا = والله ,,,, اجل مو لازم شاهي
خالد = ايه مو لازم ,,, بس خذلي درب ,,, ابنزل للسيارة
سالم = وشي المفاجأة ,,, ابنزل معك
طلع خالد وبعد شوي جا ومعه البلاي ستيشن 2 شاريه لسالم وسلمى اللي طاروا من الفرحة وتحمسوا يشغلونه ,,,
نزلت راسي ,,, سالم وسلمى محرومين ,,, يعرفون للبلاستيشن لكن ماكان عندهم ,,, ومعرفتهم له من اصدقائهم فقط
خالد = وشلون الحين نبي التلفزيون
رفعت راسي
انا = التلفزيون بالصالة
من حماس سلمى مسكت يد خالد وتجره تبيه يروح للصالة
ركض سالم لبرا المجلس وبعد شوي جا
سالم = مافيه احد يله تعال
وراح يسحب خالد يبيه يجي
خالد = خالد هات التلفزيون هنا
انا = امممم اصبر شوي ,,, اظن تقدر تدخل
رحت اشوف خلود وانبهها ماتطلع من غرفتها
فتحت الباب عليها
انا = خلود لا تطلعين من غرفتك
خلود مستغربة = ليه .؟
انا = خالد بالصالة
خلود معصبة = ياسلام على كيفه يدخل
انا = بس شوي ,,, شاري بلاستيشن لسالم وسلمى ومعاذ ,,, وبعدين تقدرين تروحين للحمام بدون ماتمرين الصالة
خلود = شاري بلاستيشن لسالم .؟
انا = ايه
خلود بفرح = ياحلييييييييله
انا بعصبية = خلوووووود
انتبهت خلود لكلمتها
خلود متفشلة = آآآآ ,,, لا اقصد ايه ايه
انا بعصبية = وش اللي ايه
خلود = آآآ ,,, ايه يروح للصالة ,,, بس هااااه لا تزعجوني ابذاكر
رحت للمجلس ودخلت خالد للصالة كان متفشل بالبداية
لين اخذ على الوضع شوي شوي لكن مازال متفشل ,,, بالتالي طلبت نروح للمجلس
خالد = وش رايك نطلع
انا = وين .؟
خالد = مدري أي مكــ
وقطع عليه رنين جواله ,,, القى نظرة عليه ومد جواله قدام وجهي اشوف المتصل
وكان ( ذيل وينلي يتصل بك )
خالد بسخريه = شف ,,, له وجه يتصل
ورد معصب
خالد بعصبية = خييييييير ,,, ولا عليكم السلام ,,, والله عاد كيفي ,,,,,,,,,,,,,, وانت وش عليك اوفره والا ماوفره ,,,,,,,,,,,,,,, ياخي عيادة ابوك هي ,,,,,,,,,,,,,,,, لا يعني لا ,,,,,,,,,,,,,,,, والله اذا كان فيك خير قابلني ,,,,,,,,,,,, اسمع عاد قسم بالله ماراح اوفره عناد فيك بس ,,,,, انت وش تبي بالضبط وش تبي ,,, الامور هذي بيني وبين وينلي تحشر خشمك بينا ليش ,,, ( وسكر الجوال معصب )
شسالفة ,,, جلس خالد على الكنب معصب وانفاسه سريعة من العصبية
جلست بجنبه ماني فاهم شي
انا مستغرب = شسالفة .؟ ومن هذا .؟
خالد بصراخ = نااااااااصر الكلب
انا = طيب اعصابك ,,, هد شوي
مسك جبهته متضايق ورجع شعره ورا وسند ظهره على الكنب
انا = وش يبي منك بعد .؟
خالد = يحشر خشمه بامور ماتعنيه ,,, يتصرف وكأن العيادة له
انا = طيب وش يبي .؟
التفت لي خالد وجلس جلسة جانبية مقابلني كنه يبي يشرح شي بالتالي جلست مثله اقابله
خالد = الاسبوع اللي راح ارسل علي وينلي فاتورة الكترونية على ايميلي بطلبات العيادة والاحتياجات اللي ينقصها ,,, كان بين الاحتياجات جهازين واحد جهاز ليثوتريبتير لتفتيت الحصى في الكلى والجهاز الثاني جهاز دينتل آنت للاسنان ,,, انا طلبت من شركة سوماتكو بتوفير الجهاز الاول حق تفتيت الحصى وتوصليها للعيادة اما الجهاز الثاني ماطلبته لأن العيادة فيها جهاز اسنان بس اللي يبيه وينلي احدث شوي
انا مستغرب = طيب وش دخل ناصر .؟
قام معصب
خالد بعصبية = انا ادري ,,, اقولك يحشر خشمه بامور ماله دخل فيها ,,, يقول لازم توفر الجهاز للعيادة ,,, طيب وش عليك انت ,,, اوفره والا ماوفره
انا = وش عليه هو توفره والا ماتوفره
التفت لي خالد معصب
خالد بعصبية = يقالك جبت شي جديد انت الثاني
وحط يديه على خواصره يفكر بهالناصر ,,, صدق والله وش عليه ,,,
لفيت ذراعي على اكتافه وقربته مني ,,,
انا = واضح انه يبي يحرق دمك وبس ,,, امممم خلنا نطلع نشم هوا
طلعنا وركبنا سيارته وكنت انا اللي اسوق
انا = طيب خالد يمكن العيادة تحتاج لهالجهاز
خالد بعصبية = لا ماتحتاج
انا = طيب وش يدريك يمكن تحتاج
خالد = اذا بغيت تتعامل مع واحد حقير مثل وينلي لازم تكون حريص ,,, لما كانت العيادة باسم ابوي ,,, كان اللي يوفر احتياجات العيادة وينلي بنفسه باسم العيادة معطيه ابوي صلاحية يتعامل مع احد الشركات الطبية اللي متفقين معها لتوفير ملتزمات العيادة وابوي ماعليه الا يدفع للشركة ,,, لما انتقلت العيادة باسمي وشفت المخالفات ,,, ألغيت الاتفاقية اللي بين العيادة وبين الشركة وتعاملت مع شركة سوماتكو بديل عن الشركة الاولى ,,, عصب وينلي وارعد وازبد وكان هذاك اليوم هو اول يوم اسمعه يهددني فيه ,,, هه كان معصب مرة ,,, واللي زاد عصبيته اني بعد مانتقلت هنا وصرت بعيد عن مراقبة العيادة عينت احد طلبة الطب يكون اخو زميل لي في المدرسة يشرف على احتياجات العيادة الضرورية ,,, اذا جتني الفاتورة ارسلها له على طول ,,, وبالمرة يراقب لي ادارة وينلي
انا = ومالاحظ عليـ
وقاطعني جوال خالد ,,, القى نظرة على جواله وتأفف
خالد = اففففففف هو
انا = اذا كان مايضايقك ,,, انا ابرد عليه
خالد = خذ ,,, اغسل شراعه عليك فيه
انا = الو
ناصر = الو ,,,السلام عليكم
انصدمت صوته صوت رجال كبير ,,, توقعت بيكون صوت شاب لكن واضح من صوته رجال كبير
انا = وعليكم السلام
سكت ناصر شوي كنه مستغرب الصوت
ناصر = هذا جوال الاستاذ خالد
انا = ايه نعم هذا جواله لكنه مشغول ,,, بغيت شي .؟
ناصر = طيب اذا انتهى من شغله خله يتصل علي
واثق الاخ
انا = بس يالطيب فيه احد يتصل الحين ,,, الوقت متأخر
ناصر = ماراح اخذ من وقته الكثير
انا = خالد مشغول الحين ,,, يله مع السلامة
وسكرت بوجهه
خالد بعصبية = لا والله ,,, وش رايك تعزمه احسن ( واخذ ينقل صوتي ) بس يالطيب فيه احد يتصل الحين
انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد بعصبية = ليه ماغسلت شرااااااعه
انا = خالد هد اعصابك ,,, هذي اول مرة اكلمه ,,, المهم قلي اللي عينته ما لاحظ شي على وينلي .؟
خالد = وينلي ادارته ممتازة ,,, وهو حريص على العيادة وكيف يكسب من وراها فلوس ,,, كانت اهانة له يوم عرف اني عينت اخو زميلي كمراقب على ملتزمات العيادة
انا مستغرب = وناصر .؟
خالد بتنهيدة = وناصر .؟
انا = وش قصة ناصر .؟
خالد = مدري
| |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 تاريخ التسجيل : 06/04/2010
| موضوع: رد: رواية روووعة الأربعاء ديسمبر 08, 2010 3:46 am | |
| * 15 *
يوم السبت
كنت في الدوام وطلبني مديري يشوفني ,,, الله يستر هالمدير مايطلبني الا اذا بغى يهاوش
قبل انتهاء الدوام بربع ساعة رحت للمدير
انا = طلبتني
وبدون مقدمات وهو يشر على الكمبيوتر اللي قدامه
المدير = بالكمبيوتر عندي تبين لي انك مدخل بيانات خاطئة لمريض ,,, هذا اخر انذار لك مفهوم ,,, يله تفضل شف شغلك
انا = آآآ ,,, أي بيانات
المدير بعصبية = وماتدري بعد ,,, رح راجع الملفات والبيانات اللي بالكمبيوتر وبتعرف خطأك ,,, تفضل
رحت للكمبيوتري في العمل وراجعت كل ملفات المرضى اللي سجلوا عندي ,,, ولاحظت خطأ لواحد من المرضى لكن خطأ تافه ,,, حتى مدري وشلون لاحظه ,,, بدل ماكتب اسم جد المريض عامر كتبت عمر ,,, طيب اسم جده يعني موب لازم اخطيت فيه والا ماخطيت اففففففففففف
انتهى الدوام وطلعت من المستشفى ,,, والمشكلة يقول هذا آخر انذار لي ,,, سترك يارب
انتبهت ان خالد ماجاني كعادته ,,, الحين وشلون بيمرني كالعادة والا اخذ ليموزين
اتصلت عليه ومارد ,,, لااااااا ,,, لا يكون مغمى عليه ,,, ورجعت اتصل عليه مرة ثانية بخوف
خالد = الوووووه
الحمد الله رد ,,,
انا = السلام عليكم
خالد = وعليكم السلام ,,, هلا خالد
استغربت صوته متغير وكأن ماله نفس يتكلم
انا = وينك .؟
خالد = موجود ,,, بغيت شي .؟
استغربت دايم يمرني من دون ماطلب منه ,,,
انا مستغرب = آآآآ ,,, بتمرني .؟
خالد = خلص دوامك .؟
انا مستغرب = ايه
خالد بتنهيدة = مانتبهت للوقت ,,, خلاص الحين اجي
انا = اذا كنت مشغول خلاص اباخذ ليموزين
خالد = لا لا ,,, دقايق وانا عندك ,,, مع السلامة
وسكر بوجهي ,,, ناظرت جوالي مستغرب ,,, وش فيه هذا
بعد ربع ساعة جاني ,,, ركبت وحرك خالد السيارة
خالد بهمس = آسف خالد تأخرت عليك
انا = لا عادي ,,, خالد لا تكون تعبان وانا ازعجتك
هز راسه بلا وسكت
طوال الطريق وحنا ساكتين وكل شوي التفت لخالد والقاه يسوق وهو سرحان ,,,
انا = خالد عسى ماشر وش تفكر فيه
خالد بهمس = مافكر بشي
يهمس بصوت خفيف جدا,,, بصعوبة سمعته ,,, وش فيه هذا ,,, امس وش زينه يضحك ويسولف
وصلنا الشقة وحنا ساكتين ,,, وسألت خالد قبل ننزل
انا = خالد عسى ماشر وش فيك ,,, وينلي وناصر ضايقوك بشي .؟
خالد بهمس = لا
انا = تعبان .؟
خالد = لا
انا = اجل وش فيك .؟
التفت لي بنظرة حزينة
خالد = هذا انا قدامك مافيني شي خلنا ننزل
نزل ودخل العمارة ,,, اجل وش فيه ,,, لا يكون عنده مشكلة ثانية ولا قالي عنها ,,, حياة هالولد غريبة
نزلت ولقيت خالد يحتريني عند المصعد بفكر سارح وبنظرات حزينة ,,, ياربي وش ورا نظرات الحزن هذي
لا الغني مرتاح ولا الفقير مرتاح
وحنا في المصعد رن جوالي ,,, القيت نظره عليه وكان رقم غريب
انا = الووو
= السلام عليكم
انا = وعليكم السلام هلا اخوي
= هذا جوال خالد .؟
انا = أي نعم معك خالد
= معك ابوعبد الرحمن
اوووووووووووه ,,, هالديانة وراي وراي
انا = آآآ ,,, آمر
فتح المصعد وطلعنا ووقفنا عند باب الشقة كل هذا وخالد مازال سرحان
ابو عبد الرحمن = امهلت ابوك الله يرحمه وامهلتك سنتين عشان ظروفكم اللي تمرون فيها ,,, اظن سنتين كافيه
انا = ماقصرت ياعم انا الحمد الله لقيت وظيفة وهالشهر اقدر اسددلك 500 وان شاء الله يكون كل شهر اسددلك 500 وش قلت ياعم
ابو عبدالرحمن = زين زين ,,, كذا ترجعون ولو شي بسيط خلاص ارسل لك رقم حسابي وتحوله لي ,,, بارك الله فيك مع السلامة
انا بتنهيدة = مع السلامة
سكرت عنه والتفتت لخالد اللي نسيت انه يحتريني ,,, فتحت باب الشقة ودخلت اول شي عشان اخذله درب
ولقيت بالصالة خلود وسالم يلعبون بالبلاستيشن وسلمى تتفرج عليهم
خلود ونظرها على التلفزيون = جيت .؟
انا = لا رحت ,,, اطلعي عن الصالة شوي ,,, خالد معي
خلود = اصبر شوي بس المرحلة ذي
انا بعصبية = وش اصبر ,,, الرجال واقف يحتري
خلود بعصبية = افففففففف
وقفت اللعبة وطلعت
دخلت خالد للمجلس وطلعت رايح للصالة وشفت بطريقي معاذ رايح لخالد
رحت لخلود اللي دخلت المطبخ مندسة عن خالد
انا = خلود مصدع ابي شاي وخلي سالم يجيبه لنا للمجلس
ورحت لغرفتي واخذت كتبي ناوي احل واجباتي بالمجلس مستواي نازل خلني احل الواجبات يمكن يرقع شوي على الاقل
دخلت المجلس وتفاجأت باللي قدامي
لقيت خالد ضام معاذ لصدره ومغمض عيونه حتى انه مانتبه لي اني دخلت
جلست قريب منه شوي ,,, وانتبه لي خالد
خالد مستغرب = وش اللي معك .؟
انا = شوفت عينك
حالد = تحل الواجب .؟
انا = ايه
خالد = انا اخر شي افكر فيه الواجبات
انا = رحت لمدرستك اليوم .؟
خالد = لا
انا = والى متى الغياب ,,, لا تنسى انك بثالث
تنهد وسكت
بديت احل وانشغلت عن خالد بواجباتي ,,,, وبعد لحظات سمعت خالد يكلم معاذ
خالد = رصني معاذ (وضم معاذ لصدره اكثر) رصني كذا ,,, رصني بقوة
حاولت مارفع نظري ,,, وحطيت نفسي مشغول وماني منتبه له وصرت اشوفهم بطرف عيني
شفت خالد يحط ذراعين معاذ الصغيرة حول رقبته عشان معاذ يضمه ,,, عانقه معاذ شوي وتركه
خالد بترجي = لا معاذ رصني
حاول فيه خالد و يوم شاف معاذ مافهم عليه ,,, وهو يرفعه شوي ويضمه ,,, ودس وجهه بصدر معاذ ,,,
رفعت راسي له مستغرب ,,, ليش يبي معاذ يضمه
اخذ شوي وهو داس وجهه ,,, لين تضايق منه معاذ
ابعد وجهه عنه وجلس معاذ بحضنه وعطاه جواله عشان معاذ يسكت
نزلت راسي يعنني ماشفت شي ,,, وبطرف عيني شفت خالد سرحان بوجه معاذ
استغربت وش فيه خالد اليوم ,,, رفعت راسي وسألته
انا = خالد وش فيك .؟
رفع خالد راسه لي ببطئ وبنظرات حزينة
خالد = كم مرة تسألني هالسؤال .؟
انتبهت ان جوال خالد تنور شاشته بيد معاذ ,,, كان جواله على الصامت
انا = فيه احد يتصل عليك
اخذ الجوال من معاذ ونزله عن حضنه وانسدح على الكنب ,,, ولأن الكنب خاص لجلوس شخصين ومايصلح للتمدد عليه حط خالد رجله على يد الكنب والرجل الثانية منزلها بالارض
انا = ليش ماترد على جوالك .؟
خالد = مو مهم
انا = طيب وش تفكر فيه ,,, من يوم مامريتني وانت سرحان ,,, فيك شي .؟
خالد بملل = قلتلك مافيني شي ,,, حل واجباتك
دخل سالم ومعه الشاي نزله وجا بيطلع
انا = وين وين تعال صبلي وصب لخالد
صب لنا سالم وراح يركض يلحق عى البلاستيشن ,,, اشوى بعد البلاستيشن صرت ماسمع تضمراتهم
القيت نظرة على خالد ولقيته سرحان ,,, امووووووت واعرف وش فيه ,,, اخاف وينلي مأذيه بشي
مرت دقايق وانا احل واجباتي لين خلصت ,,, اففففف اخيرا مابغيت
رفعت راسي لخالد ولقيته نايم ,,, بسم الله متى نام هذا
قمت وطلعت من المجلس ورجعت كتبي لغرفتي وجلست بالصالة ,,, خله ينام شوي على الاقل ,,,
كانوا الى الحين خلود وسالم يلعبون بالصالة جا معاذ وبدون مقدمات جلس بحظني
خلود = غريبة اشوفك جالس بالصالة ,,, راح خالد .؟
انا = لو كان بيروح ,,, كان اول من يعرف انتي ,,, لأنك لازم تطلعين من الصالة عشان هو يتعدى للباب
خلود = يعني ماراح
انا = ايه
خلود = طيب قل ماراح وبس يعني لازم تشرح
انا = لأن سؤالك غبي
خلود = طيب وانت ليش جالس هنا وخويك بالمجلس .؟
انا = خالد نايم
التفتت لي خلود مستغربة
خلود = بينام عندنا .؟
انا = لا ,,, اباخذ شوي واقومه ,,, الا اذا بغى ينام عندنا كيفه انام معه بالمجلس
خلود = طيب تعال العب معي سالم مايعرف يلعب
سالم بعصبية = انتي اللي ماتعرفين
قمت واخذت اليد من سالم غصب عنه ,,, الحمد الله والشكر صاروا الكبار يلعبون والصغار يتفرجون
مرت نص ساعة وانا وخلود نلعب ,,, بعدها قمت ودخلت المجلس
ولقيت خالد على وضعه نايم ,,, وقفت عنده اتأمله
الهالات واضحة تحت عيونه ,,, لا يكون فيه حمى ,,, حطيت يدي على راسه وكانت حرارته عادية
عجيب اجل وش فيه ,,, القيت نظرة على الساعة ,,, اوووه قربت 2
انا = خالد خالد قم
مديت يدي وهزيته شوي ,,, فتح عينه مستغرب وجلس
خالد مقطب حواجبه = نمت ( وطلع جواله من جيب بنطلونه يشوف الساعة ورفع راسه لي منصدع ) ليه خليتني انوم لهالوقت
انا = عادي تقدر تنام هنا بس الاحسن تنام على الارض وانا ابجيب لك لحاف ومخدة
قام خالد
خالد = لا ,,, بطلع
انا = ماتبي تقولي وش فيك اليوم .؟ مانت طبيعي
خالد بملل = خذلي درب بطلع
انا = طيـ
قاطعني معصب
خالد بعصبية = خذلي درب
اخذتله درب وطلع ,,,
وش فيه هذا اليوم ,,, ياترا وش وراك بعد ياخالد
يوم الاحد
وانا في المدرسة كنت مكسل مالي خلق لشي ,,, صالح مدري وينه وابراهيم مشغول في النشاط
في نهاية الدوام المدرسي جاني ابراهيم وصالح
صالح = خالد اصبر قبل تطلع ابسألك ,,, شفت خالد امس .؟
انا بعدم استيعاب = من خالد .؟
ابراهيم = خالد تركي ,,, اليوم الفجر جاني العم ابو عبد الله خايف عليه يبيني ادور على خالد ,,, ووعدت ابو عبد الله ادور عليه بعد ماطلع من المدرسة ,,, تكفى اذا كنت تدل مكانه دلني عليه
شسالفة
انا مستغرب = هاااه ,,, شسالفة عيدوا من الاول ماني فاهم شي
ابرهيم = خالد مختفي من امس ماشفناه ,,, وابو عبد الله يحتريه
صالح = امس ماجا للبيت ابد ولا شفناه
ابراهيم = نتصل عليه مايرد ,,, ابو عبد الله مسكين الفجر شوي ويترجاني ادور عليه ,,, تكفى اذا كنت تعرف مكانه والا وين راح دلنا عليه
فتحت فمي مستغرب وش فيهم هذولي
انا = خالد سهران عندي امس
طالعوا بعض مستغربين
صالح بعصبية = عندك وحنا ندور عليه وساااااكت
ابراهيم = ليه ماعلمتنا او اتصلت علينا ,,, صالح من امس وهو يدوره
انا = وانا وش دراني انكم تبونه ,,, وبعدين هو مرني الساعة 9 في الليل بعد ماطلعت من الدوام وسهر عندي شوي وراح لبيته
طالعوا بعض مرة ثانية
انا = يعني العصر كان في بيته وبعد ماطلع من عندي رجع للبيت مرة ثانية
صالح مستغرب = لا ,,, خالد من فجر السبت ماطب البيت واليوم الاحد ,,, قبل شوي اتصل علي ابو عبد الله وعلمني انه الى الحين ماجا ,,, يعني له يومين
انا = وليه ماتصلتوا علي طيب .؟
صالح = وحنا وش يدرينا انه عندك ,,, نخبرك يإما بالدوام يأما ببيتك
انا = خالد كل يوم اشوفه ويسهر عندي
طالعوا بعض مرة ثانية
ابراهيم وصالح = كل يوم .؟
انا = ايه ,,, شسالفة ,,, انا متأكد انه طلع من عندي الساعة 2 رايح لبيت خاله
صالح = اقولك ابو عبد الله قبل شوي اتصل علي يقول ماشافه
طلعت جوالي ابتصل على خالد
ابراهيم = من اليوم اتصل مايرد علي
حطيت الجوال على اذني احتري رد خالد
خالد بصوت هادي = الوووووه
نزلت التلفون عن اذني وكلمت ابراهيم
انا = هذا هو رد
ابراهيم = ياسلام انا مايرد علي ,,, قله ابو عبد الله يبيه
حطيت الجوال باذني
انا = خالد وينك .؟
خالد = وش بغيت .؟
انا = خالد ابو عبد الله يدورك وخايف عليك ,,, امس يوم طلعت من عندي وين رحت.؟
خالد = انت وينك فيه.؟
انا = بالمدرسة ,,, بس بنطلع الحين
خالد = مع السلامة
وسكر بوجهي ,,, انصدمت ,,, ورجعت اتصل عليه مرة ثانية ولا يرد
ابراهيم = هاه وش قال .؟
انا = ماقال شي والحين اتصل عليه ولا يرد
التفتت لصالح
انا = صالح ,, خالد ماترك بيت خاله الا بسببك اكيد متهاوش معه
صالح = لا والله ماقلت له شي ,,, وبعدين اقولك خالد طلع من فجر السبت يعني طوال يوم امس ماشفناه
ابراهيم = ماعتقد انه بسبب صالح ,,, لأن ابو عبد الله يتصل وخالد منطشه مايرد عليه
اهاااا تذكرت خالد امس ماكان طبيعي وجواله كان يرن على الصامت ,,, بس فعلا كان منطشه
ابراهيم = خالد تكفى دلني وين مكانه ,,, لو تشوف ابو عبد الله يوم جاني الفجر شوي ويصيح خايف عليه ,,, وانا مواعده القاه
انا = العصر مرني ونروح ندوره
ابراهيم = طيب
انا متأكد انه طلع من عندي الساعة 2 في الليل بس كان على بالي انه بيروح لبيت خاله ,,, عجيب اذا مانام امس ببيت خاله اجل وين نام
رجعت الشقة وانا افكر بخالد وباختفائه المفاجئ
| |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 تاريخ التسجيل : 06/04/2010
| موضوع: رد: رواية روووعة الأربعاء ديسمبر 08, 2010 3:49 am | |
| * 16 *
العصر
مرني ابراهيم عشان ندور على خويلد اللي اختفى فجأة
نتصل عليه انا وابراهيم ولا يرد علينا ,,, طلبت من ابراهيم يمر مكان شغلي عشان اخذ اذن من المدير ,,, وبعد مذلة رضى يعطيني اذن في الخروج ,,, مالت عليه
طلعت من المستشفى وركبت مع ابراهيم
ابراهيم = الحين وين نروح ,,, وين ندوره .؟
انا = الصراحة مدري
ابراهيم = مافيه مكان يحب يروح له دايم
قعدت افكر واحاول اتذكر الاماكن اللي كثير نروحلها ,,, لكن مافيه مكان معين اكثرها نفرفر بالشوارع
انا = امممم مافيه مكان محدد
ابراهيم = انت تقول كل يوم وهو معك وين تروحون دايم .؟
انا = ياما نفرفر بهالشوارع لين نمل والا نسهر في شقتي
حرك ابراهيم السيارة بحيرة وهو مايدري وين يروح
انا = تدري وشلون خلنا نسأل عنه باحد الفنادق يمكن مستاجر بوحدة منهن
ابراهيم = تبينا نمر الفنادق كلها .؟
انا = من كثرها عاد
ابراهيم = يمكن ماخذ شقة
انا = ماعتقد انه بياخذ شقة وهو بس براسه ,,, اكيد باحد الفنادق
ابراهيم = طيب يمكن له اخويا وقاط معهم باستراحة
انا بملل = افففففففف مشكلة اذا كان كذا ,,, خلنا نمر الفنادق الحين ونسأل ونشوف
ابراهيم = طيب بعض الفنادق مايعطون اسم المستاجرين عندهم يقالهم حريصين على الخصوصية وخاصة الفنادق الكبيرة ابو خمس نجوم
انا = نجرب ونشوف وان شاء الله نلقاه ,,, بس فهمني انت وش اللي خلاه يترك بيت خاله ,,, صاير شي بينهم .؟
ابراهيم = انا مثلك مادري عن شي ,,, جاني ابو عبد الله اليوم بعد صلاة الفجر وسألني عن خالد قلت له ماشفته امس ابد ,,, وترجاني ادور عليه ,,, لا المشكلة وش ,,, الظهر يوم جيت من المدرسة ,,, جاني لحد باب بيتي يسألني عنه والله لو تشوفه ياخالد تلاحظ الخوف بعيونه ,,, خايف عليه مرة وخالد الحمار مطنش خاله الضعيف ولا يرد عليه
انا = يمكن صاير بينهم هوشة
ابراهيم = اقولك ابو عبد الله شوي ويصيح من خوفه عليه ,,, لو صارت بينهم هوشة مثل ماتقول ماسأل ابو عبد الله عن خالد ولا اهتم فيه غاب عن البيت والا ماغاب ,,, صح والا لا .؟
انا = والله مدري
ابراهيم = وانا اظن اكثر خوف ابو عبد الله عليه بسبب مرض خالد يخاف صار له شي او شي ,,, خاصة ان خالد يغمى عليه كثير
انا = طيب صالح ماقالك شي .؟
ابراهيم = صالح بعد مايدري ,,, اصلا ابو عبد الله ماطلب مني ادور على خالد الا بعد مادوره صالح امس
انا = طيب امس ليه ماتصل علي صالح ,,, خالد كان عندي
ابراهيم = وحنا وش يدرينا انه عندك ,,, نخبرك ياما بالدوام والا بشقتك
انا = الله يعين ,,, مدري ليه احس ان طلعة خالد من البيت بسبب صويلح
ابراهيم = كل شي جايز ,,, وصالح تعرفه انت يموت بالمشاكل
انا = صح ,,, هو ليه ماجا .؟ ,,, مو يقول بيجي معنا
ابراهيم = صالح ارسل لي العصر قبل امرك يقول انه مشغول مايقدر يجي ,,, يقول ابو عبد الله بيجيه ضيوف
انا = الله يعين ابو عبد الله وهو له نفس للضيوف الحين
بعد صلاة العشا
من العصر الى العشا وحنا ندور عليه ,,, مرينا كل الفنادق اللي بالديرة ثلاث فنادق من الفنادق الفخمة الخمس نجوم سألنا عنه ومارضوا يعلمونا ,,, قلنا لهم لضرورة ومارضوا ,,, شسوات الحين
انا = شسوات الحين .؟
ابراهيم = اففففففففففففف تعبت وانا افرفر ,,, اللي يشوفني يقول قرد مضيعة ولدها
انا = ههههههههههههههههههههههههههههه تشبيه ممتااااااز
ابراهيم = يله عاد
انا بملل = خلنا نرجع
ابراهيم = طيب بس وش اقول لبوعبد الله .؟
انا = مدري ,,, دبر نفسك معه ,,, الله يعينك
وصلت الشقة ودخلت
خلود بفرح = خااااااااااااااااالد باااااركلي امي اتصلت
قبل شهر تقريبا اتصلت علي امي مرة بجوالي وعلمتها اننا انتقلنا وعطيتها رقم تلفون الشقة ,,, وتتصل علينا من فترة لفترة ,,, لكن نذالة زوجها مايخليها تزورنا ونشوفها
انا مستغرب = طيب ماهي اول مرة تتصل ,,, المهم قوليلي وش اخبارها .؟
خلود بفرح = ماهي اول مرة تتصل بس فيه خبر بمليون ريال
انا مستغرب = خبر .؟ ,,, وشو .؟
خلود بفرح = تقول ان زوجها لقى عمل بالشرقية ,,,, وبينتقلون للسعودية وبيسكنون بالشرقية الاسبوع الجاي ,,, وااااااو فرحانه اخييييييييرا ابشوف امييييي ,,, ترانا بنروح للشرقية اذا جو
ياسلااااام وش الانانية اللي بزوجها ,,, امي دايم تترجاه يجيبها للسعودية عشان تزورنا ويعيي ,,, ويوم صارت له مصلحة قش عفشه وجا
انا بعصبية = لا ماحنا رايحين للشرقية
سكتت خلود شوي مستغربة
خلود باستغراب = ليه .؟ الا بنروح
انا بعصبية = لا ,,, امي دايم تطلب منه يجيبها ويعيي ,,, والحين يوم لقى وظيفة بالسعودية رضى ,,, حتى مو عندنا هنا ,,, لا بيسكنون بالشرقية ,,, 700 كيلو من هنا ,,, لا ماحنا رايحين
شفت عيون خلود تمتلي دموع وبعدها صاحت
خلود وهي تبكي = الا ,,, انا ماصدقت امي تجي للسعودية واخر شي تقول ماحنا رايحين ,,, الا بنروح بنرووووووح
انا بعصبية = لا ماحنا رايحين ,,, وبعدين هو ليه مايجيبها
خلود = هو دايم يعيي
انا = والله ماطب بيته الكلب
ورحت غرفتي معصب ,,, لحقتني خلود وهي تبكي ووراها سالم وسلمى
خلود = الا بنسافر ,,, بس يوم ,,, يوم واحد بس ,,, خلنا نشوفها
سالم = خالد نبي نشوف امي
انا بعصبية = تبي تجي تجي ,,, اما انا اسافر له ,,, لا ,,, تسمعون لا
سالم = بس من زمان ماشفنا امي
انا = اجل اتصل على الكلب خله يجيبها
خلود وهي الى الحين تبكي = مايرضى ,,, بنروح الاسبوع الجاي للشرقية
انا = لا ,,, وبعدين انتي تقولين الى الحين ماجو السعودية ,,, تكلمين في الموضوع الحين ليه .؟
خلود = امي تقول بيجون الاسبوع الجاي
انا بعصبية = الاسبوع الجاي والا السنة الجاية ,,, بيت زوجها الحقير ماني طابه ,,, وروحي حطي العشا جوعاااااان
خلود وهي تبكي وبعصبية = ماني حاطة العشا ,,, حطه انت
وراحت لغرفتها وسكرت على عمرها ,,, ماني برايح له ولا ابي اشوف وجهه ,,, اناني حرمنا من امي سنه كاملة ويوم صارت له مصلحة يجي ,,, شرّف للسعودية وهو دايم يعيي عن امي يجيبها
انتبهت ان سالم وسلمى الى الحين يطالعوني
انا بصراخ = وش تبوووووون
سالم وشوي ويصيح = انت ليه ماتحب امي
انا بعصبية = اذلف انت الثاني والا ترا بكف يعدلك
راح سالم وهو يبكي وراحت سلمى وراه ,,, سدو نفسي عن العشا افففففف ,,, انام احسن ,,, روحة للشرقية ماني رايح
الاثنين
رحت للمدرسة وانا مزفت مالي خلق لشي ,,, وفوق هذا تأخرت عن الحصة الاولى ووقفني الوكيل ,,, افففففففف فاضيلهم
المهم طوال اليوم الدراسي ماشفت لا صالح ولا ابراهيم ,,, ابراهيم كالعادة مشغول بالنشاط اما صالح غايب ,,, و ماجد طفشان مثلي ماله نفس لشي
في نهاية الدوام احترينا انا وماجد ابراهيم عند الباب كالعادة
انا = وين ابراهيم .؟
ماجد بكسل = شكله ماخلص من النشاط الى الحين يحب يكرف نفسه ,,, المهم انا بطلع مع السلامة
وراح ,,, انتظرت شوي لين جاني ابراهيم
ابراهيم = وين ماجد .؟
انا = احتراك شوي وراح ,,, المهم انا ماحتريتك الا عشان اسألك ,,, رد عليك خالد .؟
ابراهيم = لا من امس وانا اتصل عليه مايرد ,,, وانت .؟
انا = انا الصراحة امس ماكان لي نفس لشي ونمت بدري ولا اتصلت عليه
ابراهيم = تدري من الضيوف اللي كانوا عند ابو عبد الله امس .؟
انا = وانا وش دراني ,,, من .؟
ابراهيم = ابو خالد ومعه واحد امريكي
انصدمت
انا بصدمه = امريكييييييييي
ابراهيم = ايه ,, فاتك لو تشوف صالح امس استانس على هالامريكي حالف الا يشربه قهوتنا ههههههههههه
امريكي مع ابو خالد ,,, اكيد هذا وينلي الحقير وله وجه يجي بعد
بس العجيب ليه جاي مع ابو خالد ,,, وليه خالد اختفى بنفس الوقت اللي جا فيه ابوه ,,
التفتت لبراهيم
انا = ابو خالد جا .؟
ابراهيم = ايه ,,, رجال اللي يشوفه يقول عميد جامعة
انا = ليه جايين .؟
ابراهيم = اللي فهمته من صالح ,,, ان ابو خالد جاي يسلم على ولده وبيرجع لكندا ,,, بس تبي الصراحة ,,, خالد طاح من عيني ابوه جاي له يبي يسلم عليه وهو ترك البيت ,,, ابوه يتصل عليه ولا يرد وابو عبد الله الضعيف يتصل عليه ولا يرد
انا = ابو خالد جاي يسلم على ولده وينلي وش دخله .؟
تفاجئ ابراهيم مني
ابراهيم متفاجئ = وش عرفك انه اسمه وينلي
انتبهت لغلطتي خالد قالي لا تعلم احد
انا تلعثمت = آآآآآ ,,, انت قلت اسمه قبل شوي
ابراهيم مستغرب = انا قلت اسمه قبل شوي
انا = ايه وش فيك نسيت
مسكين شككته بنفسه ,,, رجع يحاول يتذكر كلامه
انا = المهم قلي هالامريكي ليش راز وجهه
ابراهيم = مدري ,,, واصلا ماحد يفهم عليه ,,, مايتكلم معه الا ابو خالد ,,, بس فاتك صالح امس ليتك شفته ههههههههه
طلعت جوالي وحاولت اتصل على خالد ولا يرد
انا = مايرد
ابراهيم = مايرد على احد ,,, الصراحة مايستاهل احد يتصل عليه ,,, ابوه جاي له بيسلم عليه وجلسوا اليوم يحترونه مع ان موعد طيارة ابو خالد بكرة الفجر
انا بفرح = الامريكي بعد بيسافر .؟
ابراهيم = لا اللي بيسافر بس ابو خالد ,,, بس مضطرين يرجعون للرياض اليوم عشان طيارة ابو خالد
انا بخوف = ماتدري ليش الامريكي جاي .؟
ابراهيم = وش فيك ماتسألني الا عن الامريكي ,,, وش رايك تجي تشوفه ,,, الصراحة هو متواضع هههههه وياخذ صالح على قد عقله ,,, ويحاول يتكلم معنا عربي بس مايعرف ههههههههه
امحححححححححححق تواضع ,,, لو تعرفه يابراهيم كان ماقلت هالكلام
انا = هم موجودين الحين .؟
ابراهيم = ايه يقول صالح بيحترون خالد لين المغرب وبيرحون ,,, اخ بس خويلد ماتوقعت منه هالتصرف ,,, ابوه جاي متعني له وهو مايجي يسلم عليه ,,, ومايرد على احد
انا = خالد معذور
ابراهيم بعصبية = وش معذور ,,, اقولك ابوه انا شايفه بالعزيمة امس يتصل على خالد ,,, وخالد منطشه و مايرد على احد
عجيب ليه خالد مايرد على ابوه اللي كان مسافر ,,, وفوق هذا جاي له بنفسه عشان يسلم عليه ,,, والا بس عشان معه وينلي ,,, طيب وش ذنب ابوه مايرد على اتصالاته
غريب هالخالد هذا
الظهر
وحنا نتغدا
خلود = خالد ترا بنروح للشرقية
ياذا الشرقية اللي اذتنا فيها
انا بملل = لا
خلود بترجي = خااااالد ابي اشوف امي
سالم = نبي نشوف امي
سلمى = ايه
انا = اللي يسمعكم الحين يقول هي بالشرقية ( والتفتت على خلود بعصبية ) متى قالت بيجون .؟
خلود = الاسبوع الجاي
انا = خلاص اجل اسكتي ,,, اذا جو يصير خير
وسكتوا ,,
العصر
طوال وانا بالدوام احاول اتصل بخالد ولا يرد علي ,,, وين راح ليه مايرد على احد ,,, لا يكون مغمى عليه وماحد يدري عنه
بعد صلاة المغرب
رن جوالي القيت نظرة عليه ( ابراهيم يتصل بك )
انا = هلا ابراهيم
ابراهيم = خالد قلي وش اسوي .؟
انا مستغرب = بسم الله الرحمن الرحيم طيب سلّم
ابراهيم = السلام عليكم ,,, انا بلشت بهالخالد ,,, ابو عبد الله يترجاني ادوره
سكت مدري وش اقول ما باليد حيله
ابراهيم = جاني ابو عبد الله قبل شوي خايف يقول انت اكيد تعرف وين مكان خالد ومخبي علي ,,, تصدق انه بكى قدامي
انصدمت
انا بصدمه = بكى .؟
ابراهيم متأثر = ايه ,,, حلفت له اني ماعرف وين مكانه ,,, يقول هذا ثالث يوم له و مايدرون وينه ,,, انا لو اشوف خالد هذا ابنتفه تنتيف
انا = وابو عبد الله ليه مايقول لصالح يدوره .؟
ابراهيم = قاله ,,, ودوره صالح اول يوم وعليها
انا = طيب وش تبيني اسوي الحين ,,, انا مثلك مدري وينه
ابراهيم = ابمرك تروح معي
انا = لا ,,, ماخلص دوامي ,,, اخلص الساعة 9
ابراهيم = طيب وش اسوي قلي .؟
انا = طيب قل لبوعبد الله ان خالد بيرجع للبيت من كيفه ماهو بزر هو
ابراهيم = قاله صالح بس هاوشه ابو عبد الله يقول ماطلع خالد من البيت الا بسببك ,,, مسكين صويلح انصدم هههه ,,, انا متأكد ان طلعة خالد مو بسبب صالح اكيد فيه سبب ثاني لكن وش ,,, مادري
انا = طيب ابو خالد والزفت اللي معه راحوا .؟
ابراهيم = ايه ,,, اقدر امرك .؟
انا = لا ابراهيم ,,, ماقدر اخذ اذن مرة ثانية ,,, امس بصعوبة استاذنت
ابراهيم بحيرة = طيب مع السلامة
انا = مع السلامة
مسكين ابراهيم بلش بين خالد وخاله
انتهى الدوام ,,, اخذت لموزين و رحت للشقة طوال الطريق وانا اتصل بخالد ولا يرد ,,, وش فيه هذا ليه مايرد على احد
دخلت الشقة وجلست بالصالة سألوني سالم وسلمى عن خالد ببراءة شكلهم تعودوا عليه
سالم = وين خالد .؟
سلمى = وينه ابقوله ان امي بتجي
ضربها سالم
سالم بعصبية = لا انا ابقوله
سلمى بعصبية = لا انا ابقوله
وتهاوشوا ,,, خلونا نلقى خالد اول وبعدين قولوا له اللي تبون
خلود مستغربة = خالد وش فيك .؟
التفتت لخلود بكسل
انا = خالد مختفي ولا ندري وينه
خلود = وشلون مختفي وهو قبل امس عندنا يوم ينام بالمجلس
انا = السبت كان عندي ,,, بس ابو عبد الله يدوره له ثلاث ايام ,,, هذا اليوم الثالث
تفاجأت خلود
خلود مستغربة = ثلاث ايام وابو عبد الله يدوره
| |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 تاريخ التسجيل : 06/04/2010
| موضوع: رد: رواية روووعة الأربعاء ديسمبر 08, 2010 3:59 am | |
| * 17 *
خلود مستغربة = ثلاث ايام وابو عبد الله يدوره
انا = ايه ,,, وابوه جا يبي يسلم عليه واحتراه اليوم بس اخر شي اضطر وسافر ,,, لهم ثلاث ايام و ابوه وابو عبد الله وابراهيم وصالح يتصلون عليه ولا يرد ,,, حتى انا مايرد علي
خلود = الصراحة ماعنده سالفة خويك هذا ,,, مايرد على ابوه ,,, غيره يتمنى الاب ,,, اروح احط العشا احسن
وراحت للمطبخ ,,, طوال وحنا نتعشى وانا احاول اتذكر الاماكن اللي ممكن يكون يروحلها خالد
خلود = وش فيك .؟
رفعت راسي لخلود
انا بتفكير سارح = مافيني شي
خلود = طيب وشوله متضايق يمكن خويك الخبل راح للرياض
انا = طيب ليه مايرد علينا
فكرت خلود شوي وبعدها
خلود = اممم طيب انت عمرك اتصلت عليه من تلفون الشقة ,,, لو ماتصلت عليه من التلفون بيطلع عنده الرقم غريب ,, ويمكن يرد عليك
انا بفرح = أي والله جبتيها
وقمت اجرب
خلود مستغرب = كمل عشاك
انا = الحين الحين
واخذت التلفون ,,, بس لحظة اخاف يسكر بوجهي ,, والتفتت لسالم وسلمى
انا = سالم سلمى تعالوا ابيكم تكلمون خالد
قاموا وجو عندي
سالم = انا ابعلمه
سلمى بعصبية = لا انا ابعلمه
انا مستغرب = تعلمونه عن وش .؟
سالم = انا ابعلمه عن امي
سلمى بعصبية = لا انا ابعلمه
انا بعصبية = لا انت ولا هي ,,, بالتلفون لا تقولون له شي
سالم = ليه
انا = اسمع بس ,,, خذ السماعة وابيك تقوله ,, خالد تعال عندنا ومن زمان ماشفناك وقله كلام حلو
سالم = طيب
عطيته السماعة واتصلت على جوال خالد
بعد شوي تكلم سالم
سالم = الوووووووووه
تنهدت بارتياح الحمد الله اخيرا رد
سالم = خالد وينك ماتجي عندنا ,,,,, تعال نبيك ,,,, من زمان ماشفناك ,,,, تعال تعال ,,,, تعال ابقولك كلام حلو
شهقت ,,, فضحنا ,,, سحبت السماعة منه وضربته على راسه على غبائه ,,, وحطيت السماعة باذن سلمى
سلمى = الووووووو ,,, خالد ليه ماتجينا ,,, تعال ابقولك شي
سحبت السماعة من سلمى وحطيتها باذني ,,, خلاص دور سلمى وسالم انتهى
خالد = وش تبين تقولين سلومتي
صوته هادي جدا وعلى باله سلمى تسمعه
انا = خالد وينك فيه .؟
سكت شوي
خالد بهمس = خالد !
انا = ايه خالد ,,, بتسكر التلفون بوجهي بعد
سمعته يتنهد وسكت
انا = خالد وينك ابجيك الحين
خالد = وش تبي .؟
انا بعصبية = وينك ابجيك
خالد = لا ,,, لا تجي
انا بعصبية = الا ابجيك غصب عنك ,,, وينك
خالد بتنهيدة = خالد مابيك تجي الحين ,,, بلوزتي توني غاسلها ومانشفت الى الحين وماعندي غيار
بغيت اضحك بس اشوى اني مسكت ضحكتي ,,, بس ماعلي منه انا ماصدقت انه يرد
انا = ادري تتعذر يله بس قلي وينك
خالد = والله ماتعذر وبعدين مالي نفس اشوف احد
انا = شفت انك تتعذر ,,, قلي وينك .؟
خالد = ماتعذر صـ
قاطعته معصب
انا بعصبية = ويييييييييييينك
خالد بتنهيدة = ماشفت ألح منك ,,, انا بفندق الـ...... ,,, غرفة 102
انا = يله الحين جاي
وسكرت بوجهه ,,, طلعت من الشقة ,,, لحظة ليه ماخذ سالم وسلمى معي ,,, رجعت مرة ثانية للشقة
انا = سالم سلمى ,,, تبون تروحون معي .؟
خلود مستغربة = وين بتاخذهم .؟
انا = ابيهم يروحون معي لخالد ( والتفتت لهم ) يله امشوا
راحوا يتراكظون قدامي وفي اقل من الثانية صاروا عند المصعد ,,, معاذ يوم شاف سالم وسلمى بيروحون جاني ومد يديه لي يبيني اشيله
شلته وعطيته خلود
انا = امسكيه مابيه يروح معي
خلود = ليه خذه معك
انا = لا لا مابيه خليه معك
تعلق فيني معاذ ومسك شماغي مصر يروح ,,, لكن ماعطيته وجه وطلعت من الشقة وهو يبكي
وصلنا الفندق اللي فيه خالد ,,, الفندق هذا مرينا عليه انا وابراهيم بس كان من الفنادق اللي رفضوا يجاوبونا ,,, فندق فخم خمس نجوم
وصلت غرفة خالد وضربت الباب ,,, بعد شوي فتح لي هو و انصدمت من شكله
الهالات واضحة اكثر من قبل ,,, والتعب واضح عليه ,,, ابتسم لي بتعب
خالد بابتسامة = هلا خالد ( وفسح لي الطريق ) تفضل حياك
انا بصدمة = وش فيك خالد ,,, تعبان .؟
خالد بتنهيدة = لي يومين احاول انوم عجزت ,,, حياك تفضل
دخلت غرفته بس لحظة وين اخواني كانوا وراي ,,, طلعت مرة ثانية
وتلفتت ادورهم ,,, ولقيتهم في أخر الممر عند حوض سمك ويتفرجون عليه ,,, صارخت فيهم اناديهم ,,, الشرهة موب عليهم الشرهة اللي يجيبهم معه
انا بصراخ = تعااااااااالوا
طلع خالد من الغرفة مستغرب ويوم شافهم وهو يبتسم بحنان
خالد بهمس = ياحليلهم
جو سالم وسلمى يركظون
سلمى = خالد نبي سمـك ( وانتبهت لخالد وراحت له ) خاااالد وين كنت من زمان ماشفتك
نزل خالد لمستواها وسلم عليها ,,, وسلم على سالم ,,, بس سالم تعلق برقبته ( لزقة) ,, ضمه خالد وشاله
خالد = تفضل خالد ليش واقف ,,, حياك
دخلت غرفته وجلسنا كلنا على السرير وسالم مازال متعلق فيه
خالد = اعذرني خالد ماعندي غيار ,,, وماعندي الا هالبلوزة (واشر على مكان فنيلته اللي معلقها على باب الدولاب عشان تنشف ) وباقي بلايزي بالسيارة وانت اصريت تجي واستحيت اطلع للشارع وانا بهالشكل
كان ماعليه الا بنطلونه الجنز الاسود
انا = تبيني اروح للسيارة اجيبلك فنيله
خالد = ياليت
واخذ المفتاح من فوق الكومدينة ومده لي
انا = وين موقّفها ( واخذت المفتاح منه ) وترا بطريقي ابتصل بابراهيم
قطب خالد حواجبه بعصبية ( وسحب المفاتيح مني )
خالد = لا ,,, لا تتصل باحد ,,, ياويلك ان اتصلت
انا مستغرب = ليش ,,, ابو عبد الله يدورك
خالد = لا خالد لا تتصل
انا بعصبية = حرام عليك اللي تسويه بخالك ,,, ابراهيم يقولي انه خايف عليك مرة ,,, ليش ماترد عليه ,,, الصراحة يبيلك كف يعدلك
خالد = لا تتصل
انا = طيب انت اتصل بخالك
خالد بصراخ = ماااااااااااني متصل باحد
ضم سالم اكثر ودس وجهه برقبة سالم ,,, استغربت تصرفه ليش يضم اخواني كل ماصار متضايق ,,, قبل معاذ والحين سالم
انا = طيب انا ابتصل بخالك واقوله اني لقيتك
تكلم خالد وهو مازال داس وجهه ولا فهمت عليه وش يقول ,,, بالتالي سحبت سالم من حضنه و ابعدته عنه
انا بعصبية = وش تقول انت ,,, ( والتفتت لسالم ) رح العب بعيد
سالم = لاااااا ابسمعكم ,,,
وارتمى بحضن خالد مرة ثانية
انا = خالد ابقول لبوعبد الله اني لقيتك
خالد بعصبية = وش لقيتني مالقيتني ,,, وش قالوا لك عني بزر ضايع
انا بصراخ = ايه بزر ,,, والا هذا تصرف تسويه ,,, تدري ان خالك المسكين بكى قدام ابراهيم ,,, والا انت ماتستاهل اللي يسأل عنك
تفاجئ خالد وطير عيونه فيني
خالد مستغرب = وشلون ,,, خالي .؟
انا = ايه خالك ,,, اللي يدورك وخايف عليك
سكت شوي متفاجئ وبعدها تنهد ونزل راسه وقال بهمس
خالد بهمس = الله يرحم عيال خالي ,,, ليتهم موجودين
انا = الله يرحمهم ,,, يله خالد اتصل فيه
خالد = مو الحين ,,, مابي ارجع البيت الحين
ادري انه مايبي يروح للبيت عشان وينلي ,,,
انا = راح وينلي ,,, مالك عذرالحين
رفع راسه لي مرة ثاني متفاجئ ,,, وش فيه ذا كل ماقلت له شي تفاجئ
خالد بصدمة = وينلي جا هنا .؟
هالمرة انا اللي تفاجأت ,,, وشلون مايدري انه جا ,,, اجل ليش هاج عن بيت خاله
انا مستغرب = ايه ,,, هو وابوك جو
طالع خالد قدام شوي يفكر
انا = وش فيك خالد .؟
خالد بتفكير سارح = انا ادري ان ابوي هنا ,,, بس مادريت ان وينلي بيجي ,,, ليش جا ( والتفت لي بعصبية وصارخ في وجهي ) ليش جاااااااا مايكفي انه ضحك على ابوي ,,, بيضحك على خالي بعد
ابعد سالم عنه وقام معصب
خالد بعصبية = يمثل قدام ابوي انه طيب ويهتم بمصلحة الشغل وانا مطلعني قدام ابوي الولد الصايع اللي مايهتم الا باللعب وبس ,,, ومتهمني عند ابوي اني السبب في خسارة العيادة الشهر اللي راح ,,, ضاحك على ابوي مطلعني قدامه اني مقيد مصالح العيادة ,,,, ليه جاي ليه جاي ,,, بيضحك على خالي بعد ,,, قلي بيضحك على خالي
قمت وقربت عنده احاول اهديه
انا = خالد اهدى شوي ,,, انا الصراحة ماشفته ولا ادري ليش جا ,,, بس كنت اظنك انك تدري عنه ,,, هد اعصابك
ضرب صدره بقهر
خالد بصراخ = ماكنت ادري ماكنت ادري ,,, كذب على ابوي قال اني السبب في خسارة العيادة الشهر اللي راح ,,, والله ماخليه ,,, جااااااي بيضحك على خالي ,,, الا خالي ياخالد الا خالي ,,, ماعلي من ابوي صدقني والا ماصدقني ,,, انا علي من خالي وبس ,,, ليش يسوي معي كذا ليش ليش ( وتغير صوته وكمل بضعف ) ليش .؟ الا خالي ,,, خالي هو ابوي ماعرف اب غيره
مسكت ذراعه وسحبته للسرير
انا = تعال خالد انت تعبان ,,, تعال وارتاح
طاعني خالد وانسدح على السرير بتعب ,,, حاولت الحفه لكن خالد انسدح على اللحاف ولا قدرت اسحب اللحاف من تحته
التفتت لسالم لقيته يطالع خالد وهو مبرطم ,,, مدري فاهم سالم علينا ولا لا ,,, والتفتت مرة ثانية لخالد ,,, مستلقي على ظهره ومغطي عيونه بذراعه ويتوعد بوينلي بصوت هامس
خالد بهمس = والله ماخليه ماخليه ,,, الا خالي ,,, الا خالي ياوينلي الا خالي الا ابوي
جلست على السرير بجنبه وبعدت ذراعه عشان اشوفه
انا = خالد اهدى ,,, انا مادري ليه جا وانت بعد ماتدري ليه جا ,,, يمكن عنده شغل هنا وجا مع ابوك ,,, لا تحرق دمك
يناظر السقف ومازال يتوعد بصوت هامس ,,, الله يستر منك وعليك ياخالد تتوعد وغيرك يتوعدبك
انا = خالد بسألك سؤال ويرحم امك تجاوبني ( ومسكت يده اترجاه )
التفت خالد لي بنظرات حزينه وسكت بس مازالت انفاسه سريعة ( مادري وش سبب انفاسه السريعة هو تعب والا من العصبية )
انا = وش اللي خلاك تطلع من بيت ابو عبد الله .؟ ليش خليت البيت وانت ماتدري عن وينلي وداري عن ابوك انه بيجي
طول وهو يطالعني بحزن ,,, حطيت يدي على صدره احثه على الكلام
انا بترجي = يرحم امك جاوبني
رد علي وهو يجاهد الدمعة
خالد = آآآآ ,,, انا ,,, آآآ ,,, انا ماشفت ابوي من 5 شهور
طيرت عيونه فيه منصدم ,,, بس سكتت عنه احتريه يكمل
خالد بألم واضح = انا ابوي خالي وبس ,,, تركي ماهو ابوي ماهو ابوي
انا = خالد لا تقول هالكلام غيرك يتمنى الاب
خالد بألم = انا مقهور مقهوووور ابوي همه اعماله وتجارته وسفراته وبس ,,, ماعمره سأل عني ,,, ماعمره اهتم فيني ,,, ماعمره نصحني ,,, ابوي ضيعني ,,, ابوي ضيعني باهماله والحين ضيعني باعماله ( وطلعت الدمعات اللي كان يجاهدها ) مابي اشوفه ,, مابي اشوفه ( وحط ذراعه يغطي عيونه عني ) اطلع خالد اطلع مابي احد اطلع
جا سالم وركب على السرير وركب على خالد يضمه
سالم بصوت باكي = انا بعد ماعندي ابو ,,, خالد تعال عندنا ,,, كلنا ماعندنا ابو
لاااااااا ,, سالم سمع كل شي ,,, والتفتت لسلمى وانا متأثر واحاول اجاهد دمعتي ,, لقيتها واقفه تلعب بشي بعيد عنا ,,, والتفتت مرة ثانية لهالاثنين ,,, سالم وخالد اليتيمين
حاولت اسحب سالم عشان يقوم عن خالد ,, بس خالد لف ذراعيه حولين سالم ورصه بقوة
تأملتهم شوي وبعدها قمت وخليتهم وطلعت من غرفة خالد ,,, واتصلت بابراهيم
ابراهيم = الووووووو
انا = السلام عليكم
ابراهيم = وعليكم السلام ,,, هلا خالد ,, وش فيه صوتك
انا = مافيه شي ,,, اقول ابراهيم تراني لقيت خالد
شهق ابراهيم بفرحة
ابراهيم بفرح = اخييييييييييرا ,, بالله ربطه ووده لاقرب مركز وانا ابجيب ابو عبد الله يستلمه
ابتسمت على خفة دم ابراهيم
انا = لا ,, لاتجيب ابو عبد الله ,,, خالد نفسيته تعبانة الحين
سكت ابراهيم شوي
ابراهيم مستغرب = ليه وش فيه ,,, صارله شي
انا = بعدين ابراهيم بس حبيت اقولك اني لقيته
ابراهيم = وينكم الحين ,,, ابجيكم
انا = لا ,,, انا ابجيبه لبيت ابو عبد الله بس موب الحين ,,, يله مع السلامة
ابراهيم = اصبر وش اقول لبوعبد الله .؟
انا = امممم قله انك اتصلت عليه ورد عليك وهو بخير المهم يتطمن عليه بس ,,, يله مع السلامة
دخلت الغرفة مرة ثانية ولقيت سالم جالس على السرير ويتكلم مع خالد الجالس
التفتوا لي ,,, وابتسمت لهم
انا = يله سالم سلمى بنروح للبيت بكرة مدرسة
ركضت سلمى ونقزت على السرير
سلمى بفرح = خالد ابقولك شي ,,, امي بتجييييي
قطب خالد حواجبه مستغرب
خالد = هاااه
سالم بفرح = ايه صح امي بتجي ,,, انا سلمت على امك انت سلم على امي بعد ,,, خلاص .؟
ابتسم خالد والتفت لي
خالد بابتسامة = امك بتجي .؟
حركت اكتافي بلا مبالاة
انا = يقولون ,,, بس بتسكن بالشرقية
خالد مستغرب = وليش مانت فرحان ,,, مرة قالي خالي ان امكم سافرت عنكم من سنة ونص
جلست بحافة السرير
انا = وليش افرح ,, امي تزوجت وخلتنا وحنا بأمس الحاجة لها
زحف خالد على السرير لين جا عندي وجلس ملاصق لي وحط ذراعه على اكتافي ,,, ابتسمت هذا خالد اللي اعرفه ,,, افتقدته الصراحة
خالد = امك جنتك ونارك ,,, الام ماهي مثل الاب ,,, اكيد مغلوبة على امرها والا مافيه ام تترك عيالها برضاها ( ابعد ذراعه عني وتنهد ) انا بعد ماشفت امي من شهر
صح خالد ماراح للرياض شهر كامل بس ليش مادري
التفتت له وسالته
انا مستغرب = صح خالد ,,, لك شهر مارحت للرياض ,,, ليه .؟
خالد = ابوي له شهر وهو بالرياض وانا مابي اشوفه
ياسلام ,,, تفكير غبي
انا بسخرية = الحمد الله والشكر وش هالتفكير الغبي وامك وش ذنبها ماتروح تسلم عليها
ابتسم خالد ابتسامة واسعة وبعدها ضحك
خالد = هههههههههههههه امي مالها ذنب وامك مالها ذنب ,,, ليش تلوم امك بشي مو بيدها ( التفت لي بنظرة جادة ) الام مغلوب على امرها ,,, لا تزعل من امك مهما كان السبب
ضربت فخذه وقمت
انا = ماني فاضيك الحين ,,, ابروح انام ,,, بكرة عندي دوامين ,,, ماني مثلك فاضي ( والتفتت لسالم وسلمى ) يله انتم قدامي اشوف
قام خالد واخذ مفتاح السيارة ورماه علي
خالد = خذ
مسكت المفتاح مستغرب ,, شوي و تذكرت ان ماعليه الا بنطلون
انا = هههههههههه اعذرني خالد نسيت ,,, الحين اروح للسيارة اجيبلك فنيلة هههههههههه نسيت اعذرني
خالد = لا مايحتاج الحين ,, ابنوم ,,, انا عطيتك مفتاح السيارة عشان تروح فيها وتعال لي بعد ماتخلص من دوامك بكرة
تفاجئت
انا مستغرب = وانت .؟
خالد = انا لي يومين مانمت و ابحاول انوم الحين ,,, ويله برا من غير مطرود
وانسدح على سريره وتلحف
اخذت سيارته ورجعت الشقة
مادري وش اقول عنك ياخالد ,,,
خالد المقهور والا خالد المجنون والا خالد المريض والا خالد الحنون
على العموم كلها تناسبك
يوم الثلاثاء
بعد ماخلصت من دوامي ,,, اتصلت بخلود و علمتها اني ابتاخر ,,, ورحت لخالد ,,, فتح لي باب غرفته ودخلت ,,,
انا = يله سلم مفتاح الغرفة وامش
خالد مستغرب = وين .؟
انا بعصبية = وش وين بعد .؟ للبيت ,,, ابو عبد الله يحتريك
خالد بتهيدة = ايه ابروح الحين ,,, اتصلت علي اختي اليوم العصر وعلمتني ان ابوي سافر
عجيب ,, شكل اخته مثله ماتحب ابوها ,,, وتجيب الاخبار لخالد اول باول
طلعنا من الفندق ورحنا لبيت ابو عبد الله
وماكان في الشارع الا الاطفال يلعبون ,,, نزلنا من السيارة وفتح لنا صالح الباب ,,, ويوم شاف خالد
صالح = اوه اوه اوه خالد,,, شبعت من التسكع وجيت ( والتفت لي ) وين لقيته .؟
خالد = وخر بنمر ( ودفع صالح على جنب ودخل ) وين خالي .؟
صالح = لا ماشاء الله عليك ,, فيك خير تسأل عنه
لا إله إلا الله ,,, بتبدأ الهوشة الحين
انا = صالح وين ابو عبد الله ,,, انا مستعجل
دخل خالد المجلس ودخلت وراه وراح صالح يعلم ابو عبد الله
مرت لحظات وحنا جالسين ,,, دخل ابو عبد الله المجلس ملهوف ,,, قام خالد بيسلم عليه
خالد = سامحني ياخال
وجا بيسلم على راسه بس ابو عبد الله ضمه وبدا يمطر خالد بقبلاته الحنونة
ابو عبد الله بصوت متهدرج = وينك ياولدي ,,, خوفتني عليك ,,, ليش ماترد علي وانا خالك ,,, فيك شي ,,, صارلك شي ,,,
خالد متفشل = لا ياخال انا بخير ,,, بس كنـ
ولا كمل ,,, ضمه ابو عبد الله مرة ثانية و هو يقبله ويشمه بخوف ولهفة
ابو عبد الله وهو يبكي = خفت انك لحقت عيالي ,,, مالي بالدنيا الا انت واخواتك الحمد الله انك رجعتلي سالم الحمد الله
قرب صالح مني وهمس باذني بصوت متأثر
صالح بهمس = والله مايستاهله خالد
بعد اللقاء الحميم بين خالد وخاله انتبه لي ابو عبد الله اخيرا ,,, سلمت عليه وجلسنا
وابو عبد الله مازال متمسك بيد خالد يخاف يختفي منه مرة ثانية ,,, ماينلام المسكين
ابو عبد الله = وين رحت ياولدي ,,, ابوك جا يسأل عنك ,,, ليه طلعت من دون ماتقولي ,,, مالي معزة عندك .؟
سلم خالد على راس خاله
خالد = انت ابوي ومعزتك من معزة امي ,,, لكن سامحني كان غصب عني
ابو عبد الله = وين كنت وليه ما ترد على اتصالاتي ,,, اكلت دواك .؟
ابتسمت صار يتخبط ابو عبد الله بالكلام ,,, احتار خالد مايدري وش يرد على ابو عبد الله ,,, خاصة انه ماله عذر مقبول لاختفائه
صالح بسخرية = ماترد ,,, قله انك رايح تصيع بهالشوارع
مارد خالد على صويلح ,,, والتفت على خاله
خالد = فيه احد كان مع ابوي ياخال .؟
ابو عبد الله = ايه ياولدي ,,, احتراك ابوك ,,, الله يهديك يبي يشوفك قبل يسافر
التفت خالد لي وبعدها التفت لبو عبد الله
خالد = مين اللي كان معه .؟
ابو عبد الله = الاجنبي اللي يشتغل عندكم
خالد بحذر = وو ,,, وش كان يبي منك .؟
ابو عبد الله = والله ياولدي انا مافهم عليه وش يرطن ,,, بس مبين عليه انه رجالـ(ن) يعزك ,,, يقول ابوك انه جاي للرياض يبي يتطمن عليك شافك اخذت شهر ماجيت عندهم ,,, بس انت الله يصلحك اختفيت ولا ندري وين رحت
التفت لي خالد والشرر يطير من عيونه وبعدها التفت لخاله
خالد وهو يحاول يمسك اعصابه = لا ياخال ,, ماقالك شي غير
صالح = شي مثل وش ,,, الرجال الصراحة متواضع بس مشكلتنا مانفهم عليه
ابو عبد الله = لا ماقال شي غير ,,, يقول ابوك انه يبي يتطمن ويسلم عليك بس ,,, ماشاء الله عليه ممشي شغلكم ويعزكم ويعتبرك زي ولده ,,, الله يهديه للاسلام
سكت خالد وهو ماسك اعصابه ,,, احسه يغلي من داخل
فعلا ,,,
{ وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَـامُهُمْ وَإِنْ يَقُولُوا تَسْـمَعْ لِقَوْلِهِمْ ... }
بعد نص ساعة استاذنت وطلعت ,,, اول ماوصلت الباب ابطلع
= خاااالد
التفتت وراي وكان خالد هو اللي يناديني
قرب عندي وقالي بهمس عشان ماحد يسمعه
خالد بقهر وبصوت خفيف = شفت الكلب يمثل قدامهم على انه ملاك وطيب ومافيه منه وش قال قال بيتطمن علي
انا = تبي الصراحة انت الغلطان
سكت خالد متفاجئ وبعدها عصصصصب
خالد بعصبية = انااااااا
انا = لو ماهجيت من البيت كان واجهته وفضحته قدامهم
خالد بصراخ = وانا وش درااااني انه بيجي ,,, انا طلعت من البيت لاني مابي اشوووف ابوي ,,, مادريت ان الكلب بيجي
انا بعصبية = خالد لا تصارخ علي ,,, وخلاص فات اللي فات
سكت خالد وهو يطالعني بتفكير وانفاسه سريعة من العصبية
انا مستغرب = وش فيك تطالعني
خالد بتحدي = بروح للرياض ,,, ويا انا ,, يا هو
انصدمت قالها بصوت عميييق ومخيف ,,,, الله يستر مع عصبيته هذي اكيد بيسوي جريمة
انا بخوف = وش تبي فيه ,,, خله يولّي ,,, ووو ,,, وبعدين يمكن سافر مع ابوك
ناظرني خالد بعصبية
خالد = وش سافر انت الثاني ,,, جواز سفره عندي مايقدر يطلع من المملكة الا باذني
انا بترجي = خالد لا تروح الحين ,,, اصبر بس بكرة عشان اروح معك
قطب خالد حواجبه باستنكار
خالد = تروح معي .؟
مسكت يده
انا = ايه ,,, بعصبيتك هذي لا يمكن اخليك تروح له لحالك ,,, اصبر بس بكرة بعد مايخلص دوامي رح للمكان اللي تبي | |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 تاريخ التسجيل : 06/04/2010
| موضوع: رد: رواية روووعة الأحد فبراير 20, 2011 10:00 am | |
| * 18 *
يوم الاربعاء
وانا في المدرسة طلب مني احد الاساتذة بحث كمساعدة لي في رفع دراجتي ,,, طبعا فرصتي لازم اسوي هالبحث واخر موعد لتسليمه بعد اسبوع من الحين
الظهر
وحنا نتغدى
انا = خلود ترا اليوم ابروح للرياض مع خالد
رفعت خلود راسها لي متفاجئة ,,, وسالم نقز بالسالفة
سالم = ابرووووووووح معكم
خلود بصدمة = بتسافر للرياض اليوم ,,, ماعمرك اطريت روحة والحين تقول بتسافر ,,, بس كذا فجأة
انا = لأنه اصلا ماكان طاري علي اروح
خلود = ليه وش عندك بالرياض ,,, ماخبر ان لنا احد هناك
انا = ابروح بس عشان خالد ,,, وانا قلتله وماعنده مانع اخاويه بالعكس فرح
خلود بعصبية = وانا وش علي منه يفرح والا مايفرح ,,, خويك ذا مدري وشلون ,,, قبل امس لاقينه مدري وين والحين بتروح للرياض عشانه ,,, لا يكون بتوصله لبيته تخاف يضيع بعد .؟
سالم = بروج معكم
التفتت خلود لسالم معصبة وضربته مع راسه
خلود بعصبية = اسكت انت ( والتفتت لي ) وش عندك بتروح معه .؟
انا = طيب وش فيك معصبة انتي ,,, لاني اول واحد يسافر ولاني اخر واحد ,,, على أيش معصبة .؟
خلود بعصبية = يوم اقولك ابروح للشرقية عند امي عييت والحين بتسافر ولا وعشان من عشان واحد مانعرفه ,,, وامي عييت عنها ماتبي تسافر لها
اففففففففففففف ياذا الشرقية اللي مدري من وين طلعت
انا بعصبية = الحين وش جاب طاري الشرقية ,,, وبعدين انتي ماتفهمين امي تقول بيجون ,, بيجوووووون ,,, يعني الى الحين ماجوا ,,, تبين تسافرين لهم وهم ماجو
خلود = بيجون
انا بملل = ردت وقالت بيجون
خلود بعصبية = شف اذا رحت للرياض غصب عنك نروح لامي ,,, يعني انت تسافر وحنا لا
انا بعصبية = وانا قايل لا .؟
خلود = ايه ذاك اليوم قلت لا
انا بعصبية = والحين غيرت رايي ارتحتي
سكتت خلود شوي وبعدين قالت بانتصار
خلود بهدوء = ايه ارتحت ,,, رح للرياض وصل خويك لبيت امه ولا تنسى تعطيه رضاعته
انا بصراخ = خلووووووووووود
ولا عليها كملت غداها ولا كني صارخت عليها ,,, خلود تقهر بعض الاحيان
بعد 10 دقايق سألتني
خلود = متى بتروح .؟
انا = بعد ماخلص من دوامي
خلود = ومتى بترجع .؟
انا = الجمعة
بعد صلاة العشا بفترة
وبعد ماخلصت من دوامي مرني خالد كعادته
خالد = هااه نمشي للرياض .؟
انا = ايه ,,, بس اول بمر الشقة
ابتسم خالد وحرك السيارة
خالد بابتسامة = مشتاااااااق لمعاذ ,,, اسبوع ماشفته
ابتسمت وبعدها ضحكت عليه
انا = هههههههههه والله مدري من اللي كان مختفي ولا حد يدري عنه
سكت خالد وهو مازال مبتسم
وصلنا الشقة ونزلنا وكالعادة دخلت قبله عشان اخذ له طريق
ولقيت خلود بالصالة تلاعب معاذ ,,, لكن على العموم مايحتاج تقوم لأن مكانها في اخر الصالة ولا يشوفها اللي يبي يروح للمجلس ,,, بس فوق هذا نبهتها
انا = خلود ترا خالد بالمجلس
رفعت راسها لي بضيق
خلود متضايقة = افففففففف وبعدين معه دايم يعني بيجي
انا بهمس وبعصبية = قصري صوتك لا يسمعك ,,, وبعدين ماهو على راسك
ورحت عنها ,, دخلت خالد المجلس ورجعت لخلود عشان اودي معاذ لخالد والمشكلة مازالت تلاعبه ,,, بتعصب اكثر
انا = خلود عطيني معاذ ( وشلته ) في ناس يبون يسلمون عليه
خلود مستغربة = ناس .؟ من .؟
ابتسمت مسرع تنسى
انا = خالد
خلود بضيق = افففف خالد خالد خالد
وقامت لغرفتها معصبة ,,, وش فيها هذي ,,, ماكانت كذا
رحت لخالد ومعي معاذ ,,, ولقيت سالم وسلمى عنده ,,, اول ماشاف خالد معاذ وهو يقوم بياخذه مني
خالد بابتسامة = هلا والله بـ آآآآ بــ آآآآ ( وقعد يفكر ) بـ ( واخذه مني وسكت )
استغربت وش فيه نسى اسمه
انا مستغرب = وش نسيت اسمه .؟
خالد = ههههههههههه لا ( وضم معاذ اكثر ) بس ابي ادلعه ولا لقيت تدليع لاسمه
انا باستهبال = معاذ الله
التفت لي خالد بنص عين
خالد = معاذ الله منك ,,, مو من معاذ حرام عليك ( والتفت له وقعد يقبله ويلاعبه )
سالم = بروح معكم
هذا الى الحين مانسى
خالد بابتسامة = والله انا ماعندي مانع بس شف اخوك
انا بعصبية = واخوه يقول لا ,,, سويلم وش قلت لك الظهر انا
برطم وسكت
الظهر حاولت اقنعه واقوله ان خلود يمكن تحتاجة للدكان ومادري ايش ولا اقتنع مصر يروح ,,, لكن عاد ماعلي منه يقتنع ولا مايقتنع
خالد = يله خالد نمشي
انا = خلنا نتعشى اول وبعدين نمشي
خالد = نتعشى بالطريق
انا = اهاا طيب بكيفك
طلعنا من الشقة ومسكنا خط الرياض ,,, وطوال الطريق وخالد بس يسولف ويضحك ,,, حسيته فرحان ,,, مو كنه امس معصب ويتوعد
انا = خالد وش بتسوي .؟
قطب حواجبه مستغرب
خالد مستغرب = بأيش .؟
ابتسمت سؤالي كان مفاجئ وبدون مقدمات وشكلي بعكّر مزاجه
انا باستهبال = بحبيب قلبك وينلي
التفت لي خالد وهو يسوق وبعدها طالع قدام
خالد = من اللي حبيب قلبي .؟
توسعت ابتسامتي
انا = وينلي
مادريت فيه الا وهو يمد يده اللي بجهتي ويضربني بصدري ضربة قوية
خالد بعصبية = مالقيت الا هذا تقوله حبيب قلبي ,,, امححححححححححححق
تألمت من ضربته بس رغم هذا ضحكت على تعابير وجهه يتكلم وهو منقرف
سألته وانا احك صدري بمكان ضربته
انا = اهب علييييك عورتني ,,, جاوبني وانت ساكت وش بتسوي .؟
خالد بتنهيدة = ووش اللي مطيّر النوم عن عيني غير هالسؤال
وطوّل وهو ساكت حتى اني توقعت انه ماعنده كلام يضيفه ,,, التفتت له ولقيته يسوق وهو سرحان ,,, بالتالي سكتت عنه ,,, لكن فجأة كمل
خالد = اذا قلت له ابطرد الاطباء المخالفين للاقامة يقول حتى اذا طردتهم من العيادة نفسها بتظل انت متستر عليهم وابرسل احد يبلغ عليك لمخالفتك للقوانين ,,, حطها على راسي ,,, ماني فاهم وش يقصد ماني فاهم وشلون اذا طردتهم اصير متستر عليهم ,,, واذا قلت له ابسفرك واقلعك لديرتك ,,,يقول عندي اثباتات ضدك لها عقوبات ماتغفر لها السعودية ولا المجتمع السعودي ماني فاهم عليه وش يقصد ,,, وش الاثباتات اللي ضدي ,,, ماذكر اني سويت شي ,,, واذا رفضت توفير مستلزمات العيادة او اني اضيع متعمد مراجعة للوزارة ينفذ اوامري الا طرد هالمخالفين يرجع يهددني من اول وجديد ويقول خلاص انا اسافر لبلدي وينتهي اللي بينا بس تذكر اني اقدر ارجع بأي وقت بس انت بتكون وقتها بالسجن وبعقوبة شديدة ( والتفت لي بحيرة ) كأنه واثق ,,, ( وطالع قدام وكمل بألم ) معيشني برعب ياخالد معيشني برعب ,,, والمشكلة يمثل قدام ابوي والناس كلها انه برئ وطيب وعلى نياته واذا صرت انا واياه لحالنا اشوف منه وجهه الثاني وجهه المرعب
حطيت يدي على فخذه
انا = الله بيخلصك منه ان شاء الله
خالد بحزن = والحين تسألني وش بتسوي ,,, مدري مدري احس اني ضايع ,,, مابي اشكي لامي وتكدر ومابي اشكي لخالي ويتبهذل معه ويصير مشتت بين مرته وبيته وبيني وبين وينلي بالرياض يكفي ان صحته ماتتحمل ,,, حسيت اني بنفجر ان ماشكيت لحد ومالقيت قدامي الا انت وشكيت لك ,,, ادري ان اللي فيك كافيك ,,, انت مسؤول عن اخوانك وبتربيتهم ,,, بس والله كنت محتاج اشكي لحد
انا = وانا اسمعك ,,, لا تكتم بنفسك شي ,,, هذا بحد ذاته مرض ,,, فضفض عشان ترتاح ولا تخلي بصدرك شي ,,, وان شاء الله ,, الله بيفرجها
سكت خالد وسرح بعيد بافكاره ,,, تذكرت ابوه وموقف خالد من ابوه
انا = طيب ليه ماتشكي لابوك يمكن يسمع منك ,,, هروبك منه ماينفع
خالد = خالد متى توفى ابوك .؟
انصدمت من سؤاله
انا منصدم = هااه
خالد = سمعتني
انا = وش دخل هذا في السالفة الحين .؟
خالد = جاوبني .؟
انا بحزن = من سنتين
خالد بألم = انت فقدت ابوك من سنتين وانا فقدت ابوي من 10 سنين
انصدمت كيف يقول هالكلام عن ابوه
انا بعصبية = خالد وش هالكلام ياخي غيرك يتمنى الاب وانت تتمنى فقدانه ,,, ياخي وش فيك انت وتفكيرك
خالد = من يوم كنت بثالث ابتدائي ماحسيت بحنان ابوي ماحسيت باهتمامه ,,, دايم مشغول عني ,,, كل زملائي بالمدرسة اشوف ابائهم مهتمين فيهم ,,, إلا انا مع انه موجود واشوفه ,,, خالد وين ابوك مسافر ,,, خالد وين ابوك مشغول ,,, خالد وين ابوك عنده مشروع موب فاضي ,,, لين غسلت يدي منه ,,, ماحسيت بطعم حنان الابوة الا من خالي ,,, خالي ابو عبد الله احسه يهتم فيني ,,, خالي ابو عبد الله هو ابوي هو ابوي وبس
سكتت عنه بالتالي هو سكت
على الساعة 1 ونص وصلنا بيت خالد ,,, موب بيت قصر ,,, قصر فخم جدا ,,, وبحي راقي جدا ,,,
نزلنا من السيارة وبدا خالد يهلي ويرحب فيني
خالد بفرح = ياحيا الله خالد ,,, تفضل ياحياك الله
فتح لي المجلس وكان كل شي يوحي بالغنى الاثاث والديكور وكل شي ,,, المجلس لحاله كبر شقتنا كيف عاد الباقي ,,, ماشاء الله تبارك الله
خالد = خالد عن اذنك شوي بروح اسلم على الاهل
شهقت صح وشلون نسييييييت ,,, خالد ماشاف اهله من شهر واخاف اشغله عنهم خاصة اننا ماحنا مطولين كلها خميس وجمعة وحنا راجعين اخاف مايجلس مع امه بسببي او انا انحرج منه بسبب امه واهله
انا = آآآآ ,,, ايه خالد رح ماعليك مني ,,, انت لك شهر عنهم
خالد بابتسامة = ماني مطول دقايق وانا عندك خذ راحتك
وراح مستعجل ,,, حسيته ملهوف على اهله ,,, نزلت راسي متفشل وشلون نسيت المفروض يجلس معهم مو يصير عندي شسوات الحين .؟ والله الاحراج
بعد ربع ساعة وانا جالس لحالي بالمجلس جاني خالد
خالد = آسف والله ,, تأخرت عليك
انا متفشل = آآآآ ,,, خـ خالد تعبان ابي انام
قطب خالد حواجبه مستغرب ,,, وطلع جواله يشوف الساعة ,,,
خالد مستغرب = توها الساعة 1 ونص دايم نسهر للساعة 3 واكثر خاصة اذا كان بكرة خميس
انا = آآآ ,,, ايه صح ,,, بس انا مداوم اليوم دوامين هذا غير تعب الطريق
سكت خالد شوي
خالد = اهاااا طيب مثل ماتبي
دخلني غرفة بجنب المجلس عشان انام فيها وبعد ماجهز مكاني ,, التفت لي خالد
خالد = بكرة الصبح بنروح للعيادة
انا مستغرب = الصبح .؟ مو كنه بدري خله العصر
خالد = بكرة خميس وبيوم الخميس الكلب وينلي مايداوم الا الصبح
انا = اهاااا ( ابتسمت ) طيب
رد لي الابتسامة وراح ,,, طلعت جوالي واتصلت بخلود وعلمتها اني وصلت
واول مانسدحت صرت في سابع نومة
يوم الخميس
= خالد خالد ,,, قم خااااالد
انزعجت من هاللي يناديني وانا نايم ,,, افففف مافيه راحة حتى يوم الخميس
= خاااااااااااااااااااالد
جلست منزعج من الصراخ وشفت قدام وجهي خويلد ,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, تلفتت يمين ويسار وبعدها تذكرت اني ببيت خالد بالرياض ورفعت راسي لخالد اللي جالس على ركبتيه قدامي
انا = وش تبي يامزعج
جلس خالد متربع بملل
خالد بملل = اثرك ثقيل نوووم ,,, يله قم افطر
رفعت حواجبي مستغرب
انا = ليه كم الساعة الحين .؟
خالد = ثمان
انا بصدمة = ثمااان بدري ,,, وش تبي تسوي هناك عشان تروح بدري
خالد = الحين ابيه يبعد عن خالي وبعدين افكر وشلون اتخلص منه المهم الحين مايكرر روحته لخالي ,,, يله قم
وحنا نفطر بالمجلس ونسولف بامور بعيده عن مشاكله ,,, شفت راسين يطلون علينا من عند الباب ,,, تفاجأت ,,, والتفتت لخالد اللي مانتبه لهالراسين وأشرتله براسي على الباب ,,, التفت خالد مستغرب وبعدها ابتسم
خالد بابتسامة = تعالوا تعالوا
ونزل الكوب اللي معه بالطاولة ,,, جو بنتين يتراكضون وارتموا بحظن خالد وتحاشروا بحظنه ضحك خالد عليهن وبدا يقبلهن ويضمهن
ابتسمت شكلهن اخواته بنات توأم غاية في الجمال وماتفرق بينهم بس وحدة شعرها لنص ظهرها والثانية شعرها قصير
تحاشرن بحظنه وكل وحدة تدفع الثانية عشان تاخذ مساحة اكبر وخالد لاف ذراعيه حوليهن ويضحك ,,, اخر شي جلست وحدة برجله اليمين والثانية جلست برجله اليسار
ام شعر طويل هادية وساكتة جالسة على رجل خالد وساندة ظهرها على صدر اخوها وتطالعني ,,, والثانية ام شعر قصير جالسة على رجل خالد الثانية و تحقق معه متى جيت وليه ابطيت وكيف وليش
= متى جيت .؟
خالد = البارح بس انتي ورولا كنتوا نايمين
= من زماااان عنك ليه صرت ماتجينا
خالد بابتسامة = هذا انا جيت
= وبتسافر بعد ( والتفتت لي ) ومن هذا .؟
التفت لي خالد وابتسم
خالد بابتسامة = ثرثارة ماراح تسكت
انا بابتسامة = وش اسمهن .؟
خالد = رولا ورولين ( والتفت لهن ) يله انزلن عني بكمل فطوري
نزلت ام شعر طويل بهدوء وجلست بجنبه ملاصقة له اما الثانية عيت تنزل ولفت يديها على رقبته
= لا
خالد بقلة حيلة = انزلي رولين ,,, عندي مشوار ومابي اتأخر
رولين = لا
ضحكت عليها عينها قوية
خالد بعصبية = انزلي بالطيب والا ترا نزلتك بالغصب
رولين = طيب صبلي حليب اول
تنهد خالد بقلة حيلة ولأنها مازالت جالسة على رجله بصعوبة تناول الابريق وصبلها
خالد = يله انزلي
نزلت واخذت الكوب وجلست بجنبه بالجهة الثانية والتفتت لي
رولين = انت ضيف خالد ,,, وش اسمك .؟
خالد = اشربي وانتي ساكتة
رولين = اصلا اعرف اسمه ,,, اسمه خالد
خالد بعصبية = طيب وشوله تسألين .؟
رولين = مدري وش اقول
انا = ههههههههههههههههههههه فعلا ثرثارة
ابتسم خالد وسكت
رولين = ليش اسمك مثل اسم خالد ,,, ليش تقلده .؟
التفتت لها وسألتها
انا = بأي سنة انتي .؟
رولين = رولا بثالث وانا بثالث وخالد بثالث ,,, كللللنا بثالث
انا = هههههههههههههههه وانا بعد بثالث احسبيني معكم ههههههه
اعتدلت البنت الهادية بجلستها والتفتت لاختها
رولا = بس انا وانتي بابتدائي وخالد بثانوي كم مرة افهمك
ورجعت تساندت لاصقة بجنب اخوها
خلصنا فطورنا وطلعنا من بيت خالد رايحين للعيادة ,,, ولما قربنا من عند الدوار
خالد = خالد تشوف الدوار هذا .؟
طالعت قدام اشوفه شوي وبعدها التفتت لخالد
انا = ايه اشوفه وش فيه .؟
خالد = هنا صارلي الحادث
شهقت منصدم ,,, والتفتت مرة ثانية اطالع الدوار
خالد = هههههههه الحين كل مامريت من عند هالدوار اخاف ههههههه
انا = وش منه الحادث .؟
خالد = كنت مسرع وماحسبت حساب لشي ,,, كنت متهور
انا = متى كان الحادث .؟
خالد = اممم قبل سنة ونص او اكثر
انا = آآآ ,,, المرض اللي براسك منه .؟
خالد = اذكر بالحادث اني تعرضت لضربة قوية براسي وكتفي وانحبست بالسيارة اكثر من 10 دقايق يحاولون يفكون بيبان السيارة عني ويطلعوني لين فقدت وعيي وانا بالسيارة وماصحيت الا وانا بالمستشفى
يالله ,,,
انا = الحمد الله على سلامتك
خالد = الله يسلمك
سولفنا بامور ثانية لين وصلنا العيادة
انا = هذي العيادة .؟
خالد = ايه
كانت العيادة عبارة عن بيت كبير دورين بحي اكثره اجانب ,,, التفتت لخالد
انا = خالد حاول تجيه بالطيب يمكن يلين معك
كان مركز نظره على سيارة واقفة بالمواقف
خالد بهمس = هذي سيارته ,,, حلو ,,, خفت ماحصله ( والتفت لي ) وينلي جربت معه كل الطرق ومانفع والحين ماقدامي الا القوة ويانا يا هو
ونزل ,,, نزلت معه ,, ودخلنا العيادة ,, زحححححمة المراجعين كثيرين واكثرهم اجانب ,,, التفتت لخالد اللي يمشي بجنبي كانت ملامحة صارمه وكأنه مستعد لهواش مو كأنه قبل شوي يضحك ويسولف مع اخواته
ركبنا الدور الثاني وكان منقسم جزئين جزء غرف لبعض العيادات وفيه بعض المراجعين والقسم الثاني مخصص للادارة ,,, خالد من دون أي كلام دخل لقسم الادارة
واول ما دخلنا الادارة كل مامرينا من عند احد وشاف خالد وقف ,,, بس لاحظت اكثر الاداريين اجانب وقليل منهم عرب بس مافيه ولا واحد من هالاداريين سعودي
لين اخيرا شفت لوحة مكتب سكرتير المدير العام ,,, ودخل خالد المكتب بدون احم ولا دستور
وكان السكرتير مصري قام فازع من مكتبه وتقدم لخالد
السكرتير = اهلا وسهلا يابيه اهلا وسهلا
خالد بحزم = اتلانتس موجود .؟
السكرتير = آه يابيه موجود ,,, لحظة حبلغه بحظور سعادتك
لكن خالد ماعطاه وجه وراح عند باب المدير بيفتحه ومشيت معه لكن وقفني السكرتير
السكرتير = انته استنى ماتدخلش
خالد بعصبية = تعرف ترجع لمكتبك وانت ساكت .؟
ارتبك السكرتير وسكت ,,, فتح خالد الباب بعصبية ودخل ودخلت معه ,,, كان غرفة المكتب متوسطة وفخمة ,,, وبسم الله الرحمن الرحيم ,,, يجلس ورا المكتب واحد مدري هو مرا والا رجال ,,, لا عليه لا شنب ولا لحية بس اظنه رجال لأنه اصلع فيه شوي شعيرات بيضا ,,, اول ماشاف خالد تفاجأ وتكلم بكلمات انجليزية مافهمتها بس خالد مارد عليه
جلس خالد بالكرسي وجلست مقابله ,,, طالعني وينلي مستغرب مني وكلمني بس مافهمت عليه بالتالي مارديت ,,, سمعت خالد يرد عليه بنفس لغته ,,, التفت وينلي وطالع خالد شوي ,,, واسترخى بجلسته ,,, وبدوا يتكلمون بالانجليزية وانا مثل الاطرش بالزفة ماني فاهم عليهم ,,, الكلمة الوحيدة اللي فهمتها منهم ( ابو عبد الله ) شكلهم يتكلمون عنه ,,, بس الغريب اشوف خالد بدا يتكلم بعصبية ووينلي مسترخي بجلسته ومستمر بهدوءه
طولوا وهم على هالحال وخالد كل شوي وتزيد عصبيته وهذا مازال هادي وانا ساكت ماني فاهم عليهم ,,, طلع وينلي ورقة من درج مكتبه ومدها لخالد ,,, اخذ خالد الورقة وقراها شوي وبعدها طالع وينلي معصب وشكله ماقدر يمسك اعصابه اكثر ,,, رمى الورقة بالارض و بأقل من الثانية دار خالد حولين المكتب وراح لوينلي يبي يكفخه وهو يسب بالعربي بصوت عالي ,,, تفاجأت منه ورحت امسكه لا يسوي جريمة ,,, جيت من وراه و مسكت يدين خالد وحاولت ابعده عن وينلي اللي قام وليته ماقام ,,, خفت من طوله وعرضه اطول من خالد ومني بامتار وفوق هذا ضخم ,,, لكن ماسوا شي اسمعه بس يكلم خالد بهدوء
دخل السكرتير على صوت خالد العالي ,,, سحب خالد يديه مني بعصبية والتفت لي
خالد بعصبية = خاايف عليه ابععععد ( ودفعني على ورا بقوة لكن كان وراي المكتبة وصدمتها )
والتفت خالد لوينلي وتكلم معه بالانجليزية وطلع معصب
ناظرت خالد وهو يطلع ,,, يالله كيف عصبي ,,, فجأة سمعت احد يكلمني بالانجليزية وكان وينلي بس بعد مافهمت عليه
انا مستغرب = تكلمني انا .؟
التفت وينلي للسكرتير وأشر له ,,, وبدا السكرتير يترجم لي كلام وينلي
السكرتير = بيئولك انته صديق خالد .؟
انا = وهو وش عليه
فجأة رن جوالي ,,, طلعته من جيبي والقيت نظره ( خالد يتصل بك ) اووووه اكيد معصب
انا = هـ هلا
خالد بصراخ = ويييييييييينك
انا = آآآ ,,, يله يله
وسكر بوجهي ,,, مشيت خطوة لكن وقفني وينلي برطينه
السكرتير = بيسألك اسمك ايه .؟
قطبت حواجبي مستغرب ,, وترددت اجاوبه لكن اخر شي توكلت على الله
انا = خـ خالد
استغربوا
السكرتير = اسمك خالد كمان .؟
رجع يرن جوالي مرة ثانية ,,, الله يستر شكل نهايتي اليوم
رطن وينلي
السكرتير = بيطلب منك رقم موبايلك
انصدمت
انا منصدم = رقمي .؟ آآآآ ,,, ليه .؟
السكرتير مستغرب = وخايف ليه يابني
تقدم السكرتير واخذ ورقة وقلم من المكتب وعطانيها
ترددت ليه يبي رقم جوالي ,,, انا حتى كلامه مافهم عليه ,,, وشوله يبي جوالي
رجع يرن جوالي ,,, ارتبكت وجيت بطلع
سد طريقي السكرتير = لو سمحت ياستاد رقمك
عطيته رقمي وطلعت ,,, وانا افكر وش يبي مني ,,,
لقيت خالد يحتريني بالسيارة وهو معصب
خالد بعصبية = وين طسيت انت .؟
انا = وانت وش فيك معصب .؟
خالد بعصبية = الكلب الكلب قلت له لايتدخل في خالي قال ماني متدخل لكن بشرط استقدم ممرضين جدد للعيادة ولما عيت قال اجل ابروح لخالك ,,, صار حتى خالي يهددني فيه ,,,
انا = طيب واذا راح لبو عبد الله ,,, ماراح يفهم عليه
خالد بعصبية = بس انا مابيه يروح ,,, مابي يدخّل خالي بمشاكلنا
انا = طيب وش الورقة اللي عطاكياها .؟
ضرب خالد الدركسون بعصبية عدة ضربات وهو يسب ,,, انصدمت من شدة عصبيته ,,, ومسكت يديه بقوة اوقفه
انا = بسسسسسسسسسس خاااااااالد وش فيك ياااخي
خالد بعصبية شديدة = رفضت طلبه اني استقدم عطاني الورقة وقال هذولي اسماء مخالفين بوظفهم بالعيادة ( وضرب الدركسون مرة ثانية بقوة ) انا ماني قادر اتخلص من اثنين بيجيب لي زووووووود
انا = خالد بيصير هو اللي متستر على المخالفين موب انت
خالد بصراخ = بس بعيادتي ,,, يبي يوظفهم يوظفهم بعيد عن عيادتي ,,, يبي يدبسهم تحت اسمي غصب ,,, العيادة تحت اسمي العيادة تحت اسميييييي
سكتت افكر بهالنشبة وينلي
انا = خالد سفره وفك عمرك واطرد المخالفين بسرعة قبل يكتشفك احد ,,, مالك الا هالحل
خالد بهدوء = وتظن اني مافكرت فيها بس يهددني بمخالفات ثانية عيا يعلمني عنها
استغربت هدوءه المفاجئ والتفتت له ,,, لقيته ماسك راسه بيدينه كلهن
انا بخوف = خالد عسى ماشر
خالد بهمس = مافيني شي ,, صداع خفيف بيروح من كيفه
حرك خالد السيارة وسكتنا ,,, لحظة يمكن المخالفة الثانية عملية اجريت بالعيادة وفشلت ومات المريض ,,, يمكن ,, التفتت لخالد
انا = خالد يمكن المخالفة اللي يهددك فيها وينلي هي عملية فشلت ومات المريض
قطب خالد حواجبه مستغرب
خالد مستغرب = وانا وش علي ,,, الذنب يصير على الطبيب اللي اجرى العملية
انا = بس انت صاحب العيادة ,,, واكيد بيحلقك ضرر ,, خاصة ان العيادة اهلية
خالد = طيب هذي ماتسمى مخالفة ,,, هو يقول مخالفة
سكتت خالد يفكر
خالد = تدري وشلون خلنا نرجع للعيادة مرة ثانية ونسأل
ورجع بالسيارة للعيادة
ونزلنا ,,, وراح خالد لموظف الاستقبال وكان سعودي
خالد وبدون مقدمات = فيه عملية اجريت و مانجحت
ضحكت عليه وعلى طريقة كلامه وخاصة على تعابير وجه الموظف انصدم يظنه مجنون
الموظف مستغرب = آمر وش بغيت .؟
خالد = اقول فيه عملية اجريت ومانجحت هنا في العيادة
تلفت الموظف مستغرب وبعدها طالع خالد
الموظف = وانت وش عليك .؟ تبي شي غير يالطيب والا خلنا نشوف شغلنا
ولأن هالموظف هذا وظيفته نفس وظيفتي فماتكون مثل هالمعلومات هذي عنده
مسكت خالد اللي عصب
انا = خالد هذا مايدري عن شي هذا موب شغله
خالد = اجل شغل من .؟
انا = الصراحة مدري بس خلنا نسأل غيره
التفت خالد معصب للموظف
خالد بعصبية = طيب من يدري اذا كان اجريت عمليات فاشلة والا لا ,, دلني عليه
الموظف معصب = وانت وش دخلك ,,, رح رح العب بالشارع رح
خالد معصب = وشــ
قاطعته
انا = خالد بس اسكت ( والتفتت على الموظف ) هذا صاحب العيادة ,,, جاوبه
طير الموظف عيونه علينا وبعدها ضحك مستهزء
الموظف = شكلكم مضيعين مستشفى المجانين ,,, روحوا روحوا الله يستر عليكم
ابتسمت ادري مو مصدق ,,, خالد ابن الـ 18 سنه يكون صاحب عيادة .؟ ,, خاصة ان لبس خالد مايساعده ,,, يخليه كأنه مو رجل اعمال
انا بابتسامة = تدري وش اسم صاحب العيادة .؟ خالد تركي ,,, صح .؟
الموظف مستغرب = ايه
التفتت لخالد
انا = خالد عطني بطاقتك ( جا بيتكلم خالد وقاطعته ) عطني
طلع محفظته من جيب بنطلونه الجنز وطلع البطاقة وعطانياها ,,, وريته الموظف وانصدم المسكين
الموظف لا شعوريا = اثر صاحب العيادة بزر
خالد بصراخ = اناااا بزر
انا = ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تفشل الموظف واصفر وجهه واخضر ,,, لكن اخيرا تجاوب معنا ودلنا على الموظف اللي عنده المعلومات ,,, سألناه وبحثنا في الملفات والكمبيوتر ولا في شي كل العمليات اللي اجريت في العيادة ناجحة
ورجعنا للسيارة محتارين
بعد صلاة العشا
وحنا بالمجلس رن جوالي والقيت نظرة عليه وانصدمت
( ناصر يتصل بك )
ووووش عرفه برقم جوالي ,,, انا اخذت رقمه من خالد وحافظه عندي بس,,,
بس انا متأكد اني ماتصلت عليه ولا مرة ,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, وووووش عرفه برقمي
خالد مستغرب = ليش ماترد .؟
انا مرتبك = آآآ ,,, هذا هذا ,,, آآآ ,,, الاهل ,,, بروح للحوش شوي اكلمهم واجي
وطلعت من المجلس قبل يرد
انا = الوووو
ناصر = السلام عليكم
هو نفسه ,,, نفس الصوت يوم اكلمه من جوال خالد
انا = وعليكم السلام
ناصر = الاخ خالد .؟
انا = آمر
ناصر = امممم انت اللي طلب خالد تركي من الدكتور وينلي توظيفه حسب شروطك
شهقت بخوف ,,, صح وشلون نسيت ,, وينلي هو اللي توسط لي بوظيفتي ,,, لا بالله راحت الوظيفة ,,, سكتت عنه ومارديت
ناصر = ممكن اشوفك ضروري
شهقت
انا منصدم = آآآ,,, ليه انا ماعرفك
ناصر = بنتعرف ,,, ضروري اقابلك ,,, بكرة العصر مناسب .؟
وش يبي مني وليش ضروري ,,, سترك يارب
انا = قل اللي تبي بالتلفون
ناصر = لا لازم اقابلك ,,, بكرة العصر مناسب .؟
انا = آآآ ,,, لا مو مناسب
ناصر = اجل متى الوقت اللي يناسبك .؟
انا = آآآ ,,, بكرة بعد صلاة الفجر
ناصر مستغرب = نعم .؟ بعد صلاة الفجر .؟
انا = ايه ,,, انا وراي سفر بكرة
سكت ناصر شوي
ناصر = صار ,,, وش المكان اللي يناسبك .؟
انا = انا مادل شي بالرياض
ناصر = طيب وين مستاجر انت الحين .؟ والا مستضيف عند الاستاذ خالد .؟
بسم الله وش يدريه
انا = آآآ ,,, عند خالد
ناصر = خلاص امرك بكرة بعد صلاة الفجر ,,,
انصدمت يعرف بيت خالد
انا منصدم = تدل بيت خالد .؟
ناصر = طبعا
شهقت بخوف ,,, خالد يقول ماعمري شفته واثره يدل بيت خالد وخالد مسكين مايدري انه قريب منه ويعرفه
انا = طيب ليه ماتقابل خالد انا ماعرفك ولا بيني وبينك شي .؟
ناصر = بس انا ابيك انت ,,, انتظرك عند نهاية الشارع بعد صلاة الفجر ,,, مع السلامة
| |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 تاريخ التسجيل : 06/04/2010
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 1:13 pm | |
| بنات أسفة على التأخير بس صارت لي ظروف ما قدرت أدخل المنتدى
وش يبي ,,, ليه يبي يقابلني ,,, اروح والا ماروح ,,, بس ودي اعرف وش يبي فيني وليش ضروري ,,,
رجعت للمجلس وانا محتار وافكر بهالناصر ,,, اخذت مكاني بالمجلس وانا مازلت سارح ,,, اروح والا ماروح
= خالد
رفعت راسي لخالد اللي ينادي
انا = هلا
خالد = اسألك انا
رفعت حواجبي مستغرب
انا = سألتني .؟
خالد مستغرب = خالد عسى ماشر وش فيك
اقوله والا ماقوله ,,, بس اخاف اذا قلتله يعصب ويمكن يعيي عني اروح او يصر انه يروح معي وانا بيذبحني الفضول ابي اعرف وش يبي ناصر
خالد = خاااااااااالد
انتبهت لصراخه
انا مستغرب = وشوله تصارخ ,,, اسمعك ترا
خالد مستغرب = من اليوم اناديك ( وقام وجلس ملاصق لي ) خالد اخوانك فيهم شي
انا مستغرب = اخواني .؟ لا ,,, وش جاب طاريهم الحين
رفع خالد حواجبه
خالد مستغرب = مدري عنك ,,, بعد ماكلموك جيتلي مانت على بعضك ,,, خالد عسى ماشر ,, خوفتني ياشيخ ,,, سالم فيه شي ,, سلمى ,, معاذ
صح اثرني قلتله قبل شوي ان الاتصال من الاهل ,,, ياربي اقوله والا ماقوله ,,, اخاف يعصب وانا ابي اعرف وش يبي هالناصر
لف خالد ذراعه على اكتافي وقربني منه
خالد = خالد وشفيهم اخوانك ,,, صار لهم شي .؟
التفتت له
انا = لا مافيهم شي
خالد = اجل وش فيك .؟
انا = مافيني شي
ابعد ذراعه عني وجلس جلسة استرخاء
خالد = على العموم بكرة بنرجع ومصيري اعرف من سالم نفسه
على نياته مصدقني ان الاتصال اللي قبل شوي من اخواني ,,, ياربي اقوله والا ماقوله ,,, بس ناصر يدل بيت خالد ,,, وخالد يقول ماعرفه
التفتت لخالد ولقيته يلعب بجواله ,,, المشكلة خالد عصبي واحتمال يصر يروح معي او يمنعني اروح ,,, وناصر طلبني انا وبس ,,, والفضول بيذبحني ودي اعرف وش يبي ,,,
وبعدين ليش انا خايف ,,, ابروح واشوف وش يبي مني وارجع ,,, صعبة هي صعبة .؟ ,,, مكبر الموضوع وهو صغير
انا = خ خالد
خالد وهو مازال يلعب بجواله = هلا
انا = تتوقع اللي اسمه ناصر يدل بيتكم .؟
التفت لي متفاجئ من السؤال ,, سكت شوي وبعدها اعتدل بجلسته
خالد = ماعتقد ,,, انا ماعرفه حتى اسمه بالكامل ماعرفه
تفاجأت
انا = ماتعرف اسمه بالكامل .؟
خالد = ايه ,,, ولا عمري شفته
انا = طيب من صوته رجال كبير ,,, يمكن يعرف ابوك
خالد = وانا وش يدريني ,,, وبعدين هو يتدخل في اشياء ماله خص فيها ,,, العيادة عيادتي ولا هو موظف فيها ولاهو صاحبها ,,, ليش يتدخل بيني وبين وينلي ,,
انا = اسأل ابوك تكفى
طير عيونه فيني
خالد مستغرب = اسأل ابوي عن وش .؟
انا = شفه هو يعرف واحد اسمه ناصر والا لا .؟
خالد = وليش اسأله .؟
انا = يمكن صديق ابوك ,,, ويدل بيتكم
خالد = مدري ,,, حتى لو كان صديق ابوي ,,, وش يبي مني انا وليش يتدخل بيني وبين هالخايس وينلي
انا بترجي = طيب اسأل ابوك ,,, تكفى خالد تكفى
طير عيونه فيني
خالد مستغرب = خالد وش فيك ,,, ليش تبيني اسأل ابوي
انا = ابي اعرف وشهو هالناصر هذا ووش يبي مني ,,, آآآ ,,, اقصد منك
يطالعني وساكت
انا = اسأله
خالد = ابوي مسافر
انا = اتصل عليه
رافع حواجبه مستغرب ويطالعني ,,,
انا = يله
رمى خالد جواله بالكنب اللي بجنبه وقام رايح للتلفون وضغط الازرار كم ضغطه وبعدها
خالد = خلص العشا .؟ ,,,, اهاا طيب
وسكر
رفعت حواجبي ,,, مالت عليه فرحت ظنيت انه اخذ التلفون بيكلم ابوه واخر شي ( خلص العشا )
انا بعصبية = ليه ماتصلت بابوك ,,, اتصل علييييييييييه
خالد = ماني متصل
استغربت
انا = ليه .؟ اتصل خالد اسأله
خالد بعصبية = اسأله عن وش .؟
ياصبر ايوب
انا بملل = عن ناااصر
خالد = لا ماني متصل
انا بعصبية = ليه يابقرة .؟
خالد = خالد انا ابوي ماكلمته ولا شفته من خمس شهور ,,, وبعد المدة هذي كلها ,,, تبيني اتصل فيه واقوله يبه تعرف واحد اسمه ناصر
انا بتنهيدة = انت اللي سببت هالبعد بينك وبين ابوك
ابتسم خالد ابتسامة جانبية
خالد بسخرية = الكل يحط اللوم علي ,,, خالي وامي و اخواتي والحين انت ,,, ايه انا سبب هالبعد ,,, انا اللي خليت ابوي يهملني عشر سنين ,,, انا اللي خليت ابوي مشغول ,,, انا اللي خليت ابوي يسافر ,,, ان
قاطعته
انا = انا ماقصدت كذا ,,, انا اقصد كانت الفرصة عندك تتصالح مع ابوك وهو جا لحد عندك ببيت خالك ابو عبد الله
خالد بعصبية = انت بنفسك قلت انه جا ومعه وينلي ,, ابوي جا عشان وينلي موب عشاني
انا بسخرية = ياسلام على تفكيرك ,,, ماشاء الله عليك ذكي ( وكملت بعصبية ) وينلي اكيد هو اللي نشب بابوك وجا معه ,,, ابوك جاي عشانك انت ,,, انت حتى ماعطيت ابوك فرصة ,,, هجيت من بيت خالك واختفيت
خالد بعصبية = عشر سنين ماحسيت بحنان ابوي ,,, عشر سنين وانا احاول الفت نظر ابوي لي ,,,, سويت كلللل شي عشان ابوي يحس فيني ,,, سويت الصح وسويت الغلط بس عشان ابوي ينتبه لي ,,, بس مافيه فايدة لين تبلدت مشاعري ,,, خلاص تأقلمت من دونه ,,, ولا ابي اشوفه ( وقام ) اروح اجيب العشا احسن
وراح ,,,
تنهدت من كثر مشاكل خالد وهمومه ,,, كيف اقوله عن اتصال ناصر كييييييف ,,,
وحنا نتعشى
كنت سرحان وافكر ومتردد اروح والا ماروح ,, اعلم خالد والا ماعلمه ,,, بيعصب والا ماهو معصب اذا عرف
رفعت راسي له ولقيته ياكل
انا = خالد لو كان ناصر يدل بيتكم وش بتسوي .؟
رد علي من دون مايرفع راسه عن الاكل
خالد = خالد خلني اتهنى باكلي ,,, يكفي وينلي مطير النوم عني
ابتسمت بحنان له مع انه مايطالعني
انا = خالد جاوبني
رفع راسه بملل
خالد = عن وش اجاوبك .؟
انا = لو كان ناصر يدل بيتكم وش بتسوي.؟
خالد بملل = وش اسوي لو كان يدل بيتنا .؟ ,,, اسويله فورمات لعقله مثلا عشان مايدل ,,, خالد وش هالسؤال
انتبهت لسؤالي ,, أي بالله صدق سؤالي مادري وش يبي
انا تلعثمت = لا ,, آآآآ ,,, انت مافهمتني ,,, اقصد يعني وش بتسوي اذا جا لبيتكم .؟
خالد بملل = بذبحه ( وحط اللقمه بفمه ) ارتحت الحين
رده هذا عشان يسكتني ,,, مل مني ومن اسألتي ,,, ياربي شسوات الحين ,,, اقوله والا ماقوله ,,, وش يبي ناصر وش يبي
بعد ماخلصنا من العشا اقترح خالد علي نطلع نتمشى ,,, بس ماكان لي نفس
خالد = وش رايك نطلع
انا = وين .؟
خالد = أي مكان ,, قم خلنا نطلع
انا بملل = لا خالد مالي نفس ,,, وودي انام الحين
رفع حواجبه مستغرب
خالد = تنام الحين ,,, بدري ,,, وش فيك خالد .؟ اخوانك فيهم شي .؟
انا = غصب اقول فيهم شي ,,, ياخي مافيهم شي مافيهم شي
خالد مستغرب = مدري عنك من يوم ماكلمتهم وانت مانت على بعضك
دخلت رولين علينا المجلس ومعها طفل رضيع ملفوف ,,, استغربت وش هالطفل هذا
تقدمت رولين لين وصلت قدام خالد اللي جالس مقابلني
رولين = سرقتها وامي ماتدري ,,, خذها تراها نايمة
ضم خالد رجليه عشان يسوي حظن للرضيع واخذه من رولين
امممم صالح مرة قال ان خالد ماله اخوان ,,, ماعنده الا اخوات بس نسيت كم قال عددهم
انا بابتسامة = اختك .؟
رفع خالد راسه لي بابتسامة
خالد = ايه ,,, رند عمرها 7 شهور
واحنى راسه لها وقعد يقبل يديها ووجهها وهي نايمة,,, ابتسمت شكله يحب اخواته
قمت وجلست عنده
انا بابتسامة = شوي شوي عليها بتقومها ,,, خلها تتهنى بنومها بتسبب لها كوابيس
رفع خالد راسه عن اخته
خالد بابتسامة = حرام عليك من زمان ماشفتها ,,, ياحبي لها يانااس
انا = هههههه كل هذا حب .؟
رولين = خالد العب فيها شوي وبعدين دوري عطنياها
انا = هههههههههههه وش قالوا لك عنها لعبه
رولين = انا احتريها تقوم وجبتها لخالد عشان اذا قامت اقول خالد هو اللي قومها
انا = هههههههههههههههههه شريرة
التفتت لخالد لقيته سرحان بحزن بوجه الطفلة
انا مستغرب = خالد وش فيك .؟
مرر خالد اصابعه بحنان على خد اخته
خالد بحزن وبهمس = خايف
انصدمت
انا بصدمة = خايف من وش .؟
صحى خالد من سرحانه وكأنه انتبه لكلمته
انا = خالد خايف من وش .؟
خالد = آآآ ,,, انسى انسى
واحنى راسه مرة ثانية لوجه رند وغطى وجهه بوجهها ,, وطول وهو على هالحال يقبلها ويضمها
خايف .؟ خايف من وش ,,,
آه صح ,,, تذكرت يوم يسرح خالد بوجه معاذ والحين نفس الشي سرح بوجه رند ,,, هو كذا مع الاطفال يسرح بوجيههم والا وشلون ,,, بس يقول خايف ,,, خايف من وش .؟
التفتت له لقيته الى الحين مغطي وجهه بوجه رند النايمة
وظل على هالحال لين قامت
رولين بفرح = اخيييييييييرا قامت ,,, هات هات خلاص
وجت قدام خالد بتاخذها منه
خالد = لا بتاخذينها مني يوم قامت
رولين = خلاص انت لعبت فيها الحين دوري
خالد مستغرب = لعبت .؟ عروسة هي تلعبين فيها
رولين = هات هات ,,, انا جبتها لك عشان تقومها ,,, عشان اذا قالت امي ليش قومتوها ابقول خالد اللي قومها
خالد = ياسلام ,,, ليش .؟
رولين = امي ماتعصب عليك وماتهاوشك ,,, اذا قلتلها خالد اللي قومها بتسكت
خالد بنص عين = كذاا يعني ,,, ماجبتيها لي لله
رولين = ايه
ضحكت على رولين قوية عين
انا = ههههههههههههههههههههههه اختك داهية
ابتسم خالد وعطاها رند
وطلعت المزعجة من المجلس ,,, والتفتت مرة ثانية لخالد
انا = قلي من وش خايف
التفت لي
خالد = خلنا نطلع
انا بملل = لاا خالد مالي نفس ,,, بنام
خالد = وش عندك مع النوم انت من يوم ماجينا للرياض وانت بس تنوم بدري
بعد صلاة الفجر
البارح ماذقت النوم ,, اتقلب بفراشي افكر بهالناصر ووش يبي مني وليه
الله يعين خالد دايم يقول مطيرين النوم عن عيني ,,, توني احس فيه ,,, هذا انا عجزت انام وهو مجرد اتصال واحد بس من ناصر ,,, كيف خالد اللي يصبح ويمسي بتهديدات وينلي وغرابة ناصر ,,, الله يعينه ويحفظه لخواته
بعد الصلاة حولت جوالي للصامت اخاف يتصل ناصر علي وخالد عندي ,,, دخلت الحجرة اللي انام فيها احط نفسي ابرجع انام ,,, اخذت نص ساعة وانا بفراشي عشان اذا مرني خالد اتظاهر قدامه بالنوم لكن خالد مامر شكله ماقام ,,,
انتبهت على نور جوالي دليل على وجود اتصال ,,, القيت نظرة عليه ( ناصر يتصل بك )
انا = الووو
ناصر = السلام عليكم ,,, هاه انا عند نهاية الشارع على اليمين ,,, سيارتي جراند ماركيز سودا ,, انتظرك
انا بخوف = وش تبي مني بالضبط ,,, انا ماعرفك ياخي
ناصر = تعال وتعرف ,, ماراح اخذ من وقتك الثمين ,,, وللمعلومية الموضوع اللي ابيك فيه لمصلحتك ,,, انتظرك مع السلامة
وسكر
لمصلحتي ,,, وش اللي بمصلحتي ,,, سترك يارب
قمت عن فراشي وطلعت من بيت خالد بعد ماتأكدت انه ماراح يمرني واكيد هو نايم الحين
وصلت عند سيارة ماركيز سودا وفيها شخص ,, قربت من السيارة واخيرا انتبه لي ونزل من السيارة يسلم علي
يالله رجال شكله بنهاية الثلاثين او ببداية الاربعين ,,, ياترا وش يبي بشاب ماجا عمره العشرين
ركبنا سيارته وبدينا بموضوعه
انا = وش بغيت .؟
ناصر بابتسامة مارتحت لها
ناصر = وش فيك خايف .؟
انا بعصبية = ماني خايف بس اخلص علي وش تبي .؟
ناصر بابتسامة جانبية = امممم وشلون وظيفتك .؟ ان شاء الله مرتاح فيها
حقير سؤاله مو لله ,,, سؤاله كنه يقول تذكر ان وظيفتك بواسطتنا ,,, سكت عنه ولا رديت
ناصر = اممم طيب يأخ خالد شكلك مستعجل ,,, بغيت منك خدمة واكيد تقدر عليها
استغربت خدمة
انا مستغرب = تبي مني انا خدمة ,,, وش تبي
ناصر = لك 100 ألف ريال اذا اقنعت صديقك خالد يحول العيادة باسمي
انصدمت 100 ألف لي انا .؟ ,,, لحظة مو كأنه يرشيني
انا بصدمة = 100 ألف
ناصر بابتسامة = لا تفوت الفرصة منك
طيرت عيوني فيه ,,, وش هالحقارة
انا بعصبية = رشوة يعني
رفع حاجب واحد بسخرية
ناصر = وليه تسميها رشوة ليه ماتسميها سعي
انا بعصبية = سعي بمية الف .؟
ناصر = المهم عقل صديقك وخله يبيعلي العيادة
انا = وليه ماتطلب منه انت ,,, ليه تتعامل معه من تحت لتحت كأنك حية من تحت تبن
ناصر بسخرية = حسن الفاظك ,,, انا طلبت منه لكنه رفض
انصدمت خالد يقول مدري وش يبي مني
انا بصدمة = طلبت منه .؟
ناصر = ايه طلبت منه مرتين لكنه رافض ,,, وانا اولى من العيادة منه ,,, انا دكتور وهو خله يتفرغ لدراسته الثانوية
انا بعصبية = كذاااب ماطلبت منه ,,, انت تكذب علي
ناصر بابتسامة = اقولك حسن الفاظك ,,, اسأله اذا كنت مانت مصدقني
انا = خالد يقول مايعرفك ولا يدري وش تبي منه
ناصر = صح مايعرفني ,,, لاني ماعرفته على نفسي يوم شفته بالعيادة
انا بصدمة = خالد شافك .؟
ناصر = نعم شافني وش فيك مستغرب ,,, المهم خلاص اتفقنا اتمنى تعقله وتقنعه يبيع العيادة لي
انا بعصبية = طيب هو رافض ,,, غصب يبيع ,,, اعوووووووذ بالله ماشفت نشبة زيك
ناصر = 100 ألف لك لحالك ( ورفع سبابته لي ) واذا ماقنعته خلال اسبوعين راح اتصرف معه تصرف ثاني ,,, لعب البزارين انتهينا منه يابابا ,,, ذكره بهالشي ,,, مشكور على وقتك
انا بعصبية = تهدد انت ووجهك
ناصر = 100 الف يأخ خالد لا تفوتها من بين يديك ,,, 100 الف
انا بعصبية = صدق انك شايب مخرف
ونزلت من سيارته ,, وسمعته يكلمني
ناصر = اسمع ,,, لا تنسى انك راح تخسر وظيفتك اذا ماقنعته ياشاطر
التفتت له بعصبية ,,, هذا زودها حتى انا يهددني ,,, لوح لي بيده بسخرية وحرك السيارة
شايب مخرف ,,, حقييييييييير
رجعت لبيت خالد وانسدحت بفراشي وانا افكر بكلامه ,,, 100 الف لي انا ,,, هذا اقدر اشتري فيها بيت صغير على قدي يستر علي وعلى اخواني ,,, 100 الف
بس رشوة ,,, طيب خالد ليش رافض يبيع ,,,
مرت ربع ساعة وانا افكر واهوجس لين غلبني النوم ونمت
= خااااااالد
افففففففف هذا صوت خالد يناديني ,,, متى انام براحة متىىىى افتكيت من خلود جاني خالد
خالد = خاااااالد قم قم ياخي قم فاتك صلاة الجمعة
قمت مفزوووع ,,
انا = هااه صلاة الجمعة
واخذت الجوال اشوف الساعة ,,, رفعت راسي لخالد اللي جالس على ركبه قدامي
انا = اففففففففف ليه ماقومتني
خالد = احلف بس ,,, من اليوم وانا اقومك ,,, ثقيل نومك ياشيخ
انا = وخر وخر ( ودفعته عن طريقي ) امس مانمت
صليت ورحت للمجلس ,, ولقيت خالد جالس وعنده رولا الهادية ,,, وجلست بجنبه
انا = متى تبينا نمشي .؟
خالد = متى مابغيت انت
شفت رولا تقوم وجت قدام خالد وطالعته وهي ساكته
استغربت وشفيها هذي ,,, التفت خالد لي مستغرب وبعدها التفت لها
خالد = تبين شي رولا .؟
اول ماخلص من كلمته وهي ترتمي بحظنه وتعلقت برقبته عانقته شوي وبعدها ناظرت وجهه
رولا بترجي = خالد لا تسافر
تفاجئ خالد منها ,,, بعد ماستوعب مسح على شعرها بحنان وبعدها لف ذراعه حوليها وضمها
خالد = لازم اسافر ,,, وان شاء الله كل اربعاء وخميس وجمعه اجي عندكم
رولا = لا خالد لا تروح
شفت ملامح خالد متأثر منها
خالد = رولا انا ادرس مثلك تبيني اخلي دراستي
رولا = ادرس عندنا ,,, لا تسافر مثل ابوي
ابعدها عنه بعصبية
خالد = لا رولا ,,, لا تقارنيني بابوك ( تنهد وكمل بحنان ) رولا انا كل خميس وجمعه ابجي ,,, وبعدين انا رحت هناك عشان امي ,,, امي هي اللي قالت لي رح هناك ,,, وان
رولا = امي تبكي اذا رحت عنا وانا بعد ,,, امي تقول اخاف يتهاوش مع صالح ( وعانقته ) لا تروح لا تروح
حسيت فيه انصدم من كلمتها ,,, والدليل عيونه اللي توسعت ويديه اللي ثبتت مالفها حولين اخته بعد ماعانقته وسرحانه بعد كلمتها
هو على صالح بس يارولا ,,, اخوك الكل يهدده الكل يبي ينهش فيه ,,, قربت منه ولفيت ذراعي على اكتافه وحطيت يدي الثانية على شعر اخته
انا = ان شاء الله تجي العطلة وتبقى معهم اطول وقت ,,, لا تتأثر منها بزر ماتدري وش تقول
التفت خالد لي بحزن وبعدها التفت لاخته ولف ذراعيه حوليها وضمها بقوة
خالد = رولا لا صالح ولا غيره يمنعوني عنكم وبعدين هانت العطلة قربت ,,, وان ش
دخلت رولين علينا
رولين = يله خالد امي تقول الغدا خلص صار جاهز تعال خذه والا ترا اباكله عنكم
ابعدت رولا عن اخوها والتفتت لي وبعدها التفتت لخوها
رولا = ابتغدا معك
ابتسم خالد لها ومسح على شعرها
خالد بابتسامة = اكيد ,,, اصلا مايحلو الاكل الا معك
رولين بعصبية = وانا .؟
خالد = وانتي بعد
بعد صلاة العشا
مسكنا الخط راجعين ,,, طوال الطريق وحنا ساكتين انا سارح بافكاري وخالد سارح بافكاره
اقنعه يبيع عيادته وهو كان رافض ,,, طيب ليه رافض ,,, طيب انا ماعمري اقترحت عليه قبل يكلمني ناصر يبيع العيادة وش معنى الحين ,,, والا عشان ال 100 الف ,, لا هذي رشوة رشوة
التفتت لخالد ولقيته يسوق وهو سرحان
انا = آآآ ,,, خالد
انتبه من سرحانه والتفت لي شوي وبعدها طالع قدام
خالد = هلا
انا = ليه ماتبيع العيادة وتفتك منها وترتاح من وينلي ومشاكله
رفع حواجبه
خالد = العيادة ماصار لها سنة من انتقلت باسمي وتبيني ابيعها ,,, وبعدين مافكر ببيعها ,,, العيادة ممتازة وموقعها ممتاز واصبحت شبه مشهورة ,,, وانا ابي اتخلص من وينلي مو من العيادة ,,, العيادة الحين صارت رزقي اصرف على نفسي من دون ما ألجأ لبوي ,,, وان شاء الله اذا تخلصت من وينلي اطورها
انا = بس بيعها عشان تفتك من وينلي وترتاح
وانتبهت لنفسي ,,, وش فيني ,,, ليه احاول اقنعه الحين ,,, معقول اخون صديقي اللي وقف معي وابيع ديني عشان كم الف
خالد = مافكر ابيعها ,,, وعلى فكرة واحد مرة وانا بالعيادة قعد يمدح العيادة وبعدها طلب مني ابيعها عليه ,,, بس وقتها كانت توها منتقلة باسمي وفرحان فيها
انصدمت هذا ناصر بس وشلون اقوله
انا = آآآ ,,, ووو ,,, وماتعرف اسم اللي يبي يشتريها منك
خالد = لا ماهتميت فيه لأني اصلا مافكر ابيعها
انا = وووو ,, ومارجع لك مرة ثانية يطلبها منك
خالد = اممم الا شفته اظن ثلاث مرات بالعيادة وطلبني ابيعها بس اقولك مافكر ببيعها
انا = وبكم سامها منك
خالد = خالد وش فيك اقولك مافكر ابيعها بلا سوم بلا هم
اعوذ بالله استغفر الله العظيم ,,, بتقنعه بالبيع عشان المية الف ياخالد ,, بترضى لنفسك تاكل مال حرام ,,, التفتت لخالد وهو يسوق ,,, خالد مايستاهل اللي يخونه وقف معي بمحنتي اقوم اخر شي اخونه
خالد = وش فيك تطالعني .؟
انتبهت وانحرجت
انا = لا ابد بس بالي مشغول
خالد = ايه اشوفك من البارح مانت على بعضك ,,, خالد عسى ماشر وش اللي شاغل بالك
تلعثمت مدري وش اقوله ,,, ايه صح انا علي بحث
انا = آآآ ,,, علي بحث ولا سويته الى الحين
خالد = بحث .؟ ومتى اخر يوم وتسلمه
انا = يوم الاربعاء الجاي
خالد = تقدر تجمع البحث من النت وبسهولة ,,, وعلى فكرة شقتك فيها خدمة الانترنت
انا = ادري بس ماعندنا كمبيوتر ,,, يحلها الله
التفت خالد لي وابتسم ابتسامة واسعة
خالد بابتسامة = والله ماعندك سالفة هذا اللي شاغل تفكيرك من امس ,,, لاب توبي تحت امرك خذه ولا ترجعه الا يوم تخلص منه
آلمني اكثر ماريحني ,,, انا افكر اخونك ياخالد وانت توقف معي حتى باتفه المشاكل اللي تمرني ,,, ماستاهلك ,,,
انا بألم = شكرا مايحتاج
خالد بابتسامة = الا يحتاج ,,, وعلى فكرة هو معي الحين ماعرف اسافر من دونه هههههه
انا = يعني انت ماتصبر عنه ,,, خلاص خله معك
خالد بابتسامة = ماشاورتك
يوم قربنا من الديرة جا لخالد اتصال
خالد بضيق= اففففف مالت عليه ,,, نويصر
شهقت من الخوف ,,, ناصر ,,, لا يكون بيعلم خالد اني قابلته اليوم ,,, سترك يارب
خالد = الووو ,,, وش تبي ,,,,,,,,, صدق انك قليل ادب ومسختها صراحة ,,, كل ماصار شي بيني وبين وينلي اتصلت علي ,,, ياخي فاارق ( وسكر الجوال بعصبية ) اقرفني ,,, كرهني بعيشتي
انا بخوف = وووو ,,, وش يبي
خالد بعصبية = يبيني استقدم ممرضين ,,, كل مارفضت شي لوينلي الكلب جا يركض فازع ,,, متى يطيح بيدي كرهني ياخالد كرهني بعيشتي
اخذت نفس عميق ,,, الحمد الله ,,, خفت يعلمه
بعد شوي سمعت جت رسالة لجوالي
فتحت الرسالة وانصدمت كانت من ناصر ,,, وكان نصها
(( كلمت خالد قبل شوي
وفهمت من اسلوبه معي انك مافتحت معه موضوعنا
وسعت صدري لصديقك خالد بما فيه الكفاية
وماني مستعد اوسع صدري معك
اما تقنعه باللي قلت لك عليه والا ورطته بتهمة تنتهي عقوبتها
بالقصاص ))
شهقت ,,, قصاااااص
التفت لي خالد يوم سمع شهقتي
خالد مستغرب = وش فيك .؟
مسكت راسي ,,, اخ بديت اصدع ,,, قصاص ليه وش مسوي خالد
خالد مستغرب = خالد وش فيك عسى ماشر
انا تلعثمت = آآآ ,,, لا لا ماشر ماشر ان شاء الله
تهمة تنتهي بالقصاص ,,, لا يكون خالد ذابح احد ,, لا قدر الله
التفتت لخالد وسألته بخوف وبدون مقدمات
انا بخوف = خ خالد انت عمرك ذبحت احد
التفت خالد لي وطير عيونه فيني
خالد = هااه ,,, ذبحت احد .؟ ,,, شارب شي انت .؟
سكتت ولا رديت ,,, طالع خالد قدام
خالد = لو اني ذابح احد ماشفتني اسافر وامشي بالشارع بسلام
صح معه حق بس ,,, بس وش يقصد ناصر ,,, اخ راسي
وصلنا شقتي ونزلت واصر خالد اخذ الاب توب حقه معي ,,, اتعبتني بطيبك ياخالد اتعبتني
يوم السبت
خلود ضربت الصدر وقالت خل بحثك علي
رحت للدوام ورجعت وانا اطرد كلام ناصر من راسي ويرجعلي مرة ثانية وافكر فيه
احاول اشغل تفكيري بشي غيره وارجع افكر بكلام ناصر,,, 100 الف معقول
واذا ماقبلت بالمية الف ,,, خالد بيضيع بتهمة الله اعلم وش
يوم الاحد
طلعت من الدوام في الليل ومكسل ,,, مرني خالد كالعادة وركبت معه
خالد = وش رايك نمر المكتبة احتاجها شوي
انا = مكتبة الحين .؟
خالد = اجل متى .؟
انا = اعذرني خالد مالي نفس انزل للمكتبات الحين مصدع مشتهي قهوة تعدل مزاجي
خالد بابتسامة = اوكي خلاص نمر المقهى وبالمرة عشان تغير جو انت ,,, لك يومين مدري وش فيك
فيني انت ,,, انت سبب اللي انا فيه بمشاكلك وبلاويك
دخلنا المقهى وبعد ماخذنا مكاننا وقبل يجي الجرسون
= هلا هلا والله من زمان عنك خلودي
رفعت راسي للشباب الاربعة اللي واقفين فوق روسنا ويكلمون خالد ,,, كلهم عليهم ثياب الا واحد لابس بنطلون ,,, التفتت لخالد ولقيته مطير عيونه فيهم وقام من المفاجأة
خالد = ررر,,, راكان
راكان .؟ كأني سمعت هالاسم هذا ,,, وين وين وين
= وش هالصدفة الحلوة هذي خلودي
التفت خالد له بخوف
خالد = بدر فكني من شرك
شهقت بدر هذا بدر ,,, صح توني اذكر هذا راكان اللي ارسل لخالد مرة
بدر وراكان ,,, لا لا ,,, سترك يارب
مسك واحد منهم ذراعي وقومني
خالد = وش تبون ,,, اتركوه مالكم دخل فيه
بدر = امش معنا حبيبي وانت ساكت
وشفت بدر يدخل يده داخل فنيلة خالد ويحط يده على ظهر خالد مباشرة ,,,
لاحظت على خالد انه نصب ظهره بعد مادخل بدر يده
بدر = امش معي ياخالد بالطيب والا ترا قرشت جرحك باظافري
النذل عرفت انه حاط يده على جرح خالد القديم
جا الجرسون وصرفوه
سمعت اللي ماسكني يقولي
= وانت الثاني امش بدون أي كلمة والا مايحصلك طيب انت وخويك
سحبت يدي منه بعصبية
انا = وش تبون ,,, انا ماعرفكم ,,, ماني رايح معكم وانا ماعرفكم ( والتفتت لخالد وسألته وانا عارف الجواب ) من هذولي ياخالد .؟
خالد منزل راسه ولا يرد
راكان = بس كذا حبيبي ,,, نعرفك علينا وخلودي يعرفنا عليك ( واشر على اللي بجنبي ) هذا علي ( وأشر على واحد وراي ) وهذا عبد العزيز ( وأشر على بدر ) وهذا بدر ( واشر على نفسه ) وانا راكان ( وأشر على خالد ) وهذا خالد ههههههههه حتى خلودي عرفناك عليه ,,, يله امش وانت ساكت
انا بعصبية = امشي وين .؟
مسكني علي مرة ثاني
علي = امش وتعرف ,,, امش يله وبدون فضايح
انا بعصبية = وانت تعرف الفضايح
التفت بدر لخالد اللي منزل راسه
بدر = قل لخويك يمشي بالطيب
رفع خالد راسه لبدر
خالد = انا بروح معكم ,,, بس هو خلوه
عبد العزيز = لا يابدر لا تطيعه ,,, هذا انا شفته كان مع خالد بالسيارة ذيك المرة
ضغط بدر على جرح خالد ونصب خالد ظهره اكثر
بدر = ماحنا خبول نخليه ,,, هذا ثاني مرة نشوفه معك ,,, مرة يوم تهج منا بالسيارة كان هو بجنبك ,,, وهذي المرة الثانية ( والتفت لي ) امش ياذا
طلعوني انا وخالد من المقهى غصب
وصلنا عند سيارة كامري وركب عبد العزيز لمكان السواق
بدر = يله اركبوا
وعلي الى الحين ناشب فيني عيا يترك ذراعي
خالد = خلاص بروح معكم بس وش تبون بخالد خلوووه
راكان مستغرب = خالد من خالد .؟
انا بعصبية = انا خالد وش تبون فينا ياخي ,, لا نعرفكم ولا تعرفونا
علي = لا لا زييييين اجل كلكم خوالد ,,, اركب اركب بس وانت ساكت
خالد بترجي = اتركه ياعلي الله يخليك ,,, هذا انا معكم وش تبون فيه
فجأة شفت راكان يرفع يده ويصفع خالد صفعة قوية ,, سمعت صوتها من قوتها
فتح بدر الباب الوراني ودفع خالد يبيه يركب ,,, بس خالد تمسك بالباب وعيا
خالد بعصبية = ماني راكب وخالد معي ماني راكب
بدر بعصبية = تركب وانت ماتشوف دربك
وعطى خالد بكس على بطنه ,,, ركع خالد يمسك بطنه بألم ,,, استغل بدر ركوعه ودفعه داخل السيارة
ودخلوني غصب وعلي بجنبي من اليمين من عند الباب وخالد بجنبي الثاني وبدر بجنبه من عند الباب الثاني ,,, كل هذا خايفين منا نهج
وراكان قدام وملتفت لنا وعبد العزيز يسوق
راكان = اخيرا حصلناك خلودي ,,, اقول حبيبي تذكر تبليغك علينا
بدر = شكله نسى ان ابوي لواء
علي = لواء ياخالد لواء يلويك ويلوي اقاربك كلهم ,, كل مابلغت علينا نطلع منها بسهولة
خالد بصراخ = على تراب والله على تراااب
شهقت قوية الكلمة ياخالد ,,, قوية وين رحت ,,, ليتني قاص لسانك بيجني على نفسه بسبب عصبيته وطولة لسانه
سكتوا كلهم وبعد ماستوعبوا كلمته
بدر بعصبية = تقول لبوي على تراب ,,,, انا ابوي تقوله على تراب
راكان = والله لو اني منك يابدر وريته كيف يعيدها ( والتفت لخالد ) عمي انا على تراب
فجأة هجم بدر على خالد ,,, مال خالد علي وهو يدافع عن نفسه ,,, بس راكان وعلي من وراي مسكوا يدين خالد يمنعونه ,,, وانا ماقدرت ادافع عنه اربعة وحنا اثنين
بدر بعصبية = انا اربيك ياخويلد
ومسك رجل خالد اليسار ومدها على المرتبة وجلس عليها ,,, وقعد يضرب بقوة فخذ خالد بمكان واحد ,,,
خالد بألم = أأأأأه ,, رجلي ياكلب رجلي ,,, أأأأه
مال خالد علي اكثر لين صار راسه ونص جسمه بحظني ,,, وانا اشوف ملامح وجهه يتألم من تركيز ضرب بدر على فخذه
خالد بألم واضح = أأأه خلاص خلاص
التفتت لبدر ,,, ولقيته مازال مركز بمكان واحد ويضربه بقوة
مابي اشوف خالد اللي بحظني وهو يتألم ولاني قادر اسويله شي ,, يارب فكنا منهم
رفع خالد رجله الثانية بيبعد بدر عنه ,,, وركل بدر بقوة على الباب عشان يقوم عن رجله
لكن وين يدافع عن نفسه وهم اربعة عليه
شفت راكان يرفع قبضة يده ويهوي فيها على وجه خالد وسوى علي مثله
احنيت صدري وراسي بسرعة على وجه خالد احاول ادافع عنه لا تصيبه لكماتهم
انا بصراخ = بس خلاص حرام عليكم ماصارت كلمة
سمعت خالد يكلمني وانا مازلت منحني عليه ومغطي وجهه بصدري
خالد بألم = خالد رجلي رجلي ,,, بيكسرها آآآه رجلي
رفعت راسي لبدر ,, والكلب الى الحين مركز بالضرب بمكان واحد
والحقير الثاني راكان ماسك رجل خالد الثانية ومبعدها عن بدر عشان مايستخدمها خالد للدفاع عن نفسه
صار خالد متمدد ,,, ظهره وراسه بحضني ورجله اليسار تحت بدر ومازال يضرب بفخذه ,,, ورجله الثانية ماسكها راكان
انا بألم = خلاص بدر خلاص تكفى ,,, كسرت رجله
علي مسك ذراعي وقربني له
علي = دورك جاي ,,, لا تستعجل
شهقت من الخوف ,,, دوري
خالد بتعب وألم واضح = آآآآآآآآآآآه بدر ,,, رجلي رجلي
وبدر مابقلبه رحمة وقفنا للاشارة ومشينا وهو الى الحين مركز بمكان واحد بفخذ خالد ,,, لين اخيرا تعب من الضرب
بدر وانفاسه سريعة = عشان تعرف تثمن كلامك ( وقام شوي عشان خالد يبعد رجله ) ابعد رجلك لاكسرها لك
كسرتها وش بعد غير
مسك خالد فخذه اليسار وسحب رجله بألم ,,, وبصعوبة اعتدل بجلسته
التفتت لخالد اللي يتألم بجنبي ,,, ماسك فخذه بقوة ويتألم والتفتت لراكان
انا = ووو ,,, وين رايحين .؟
راكان = الحين تعرف ليه مستعجل
مال خالد علي وقرب فمه من اذني وانفاسه سريعه من ألم رجله
خالد بهمس = خالد سامحني اذا صارلك شي
التفتت له مفجوع وصار وجه قريب من وجهي مرة ,,, واثر صفعة راكان واضحة على خده ,,, خالد بدل ماتطمني تخوفني
انا بصدمة = وش
خالد بحزن = انا بح
ولا كمل ,, مسك بدر شعره وسحبه بقوة يقربه منه
بدر بعصبية = وش تقوله انت | |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 1:17 pm | |
| خالد بألم = مالك دخل ,,, اتركني
بدر بعصبية = انا مالي دخل
وضرب وجه خالد بقوة عدة مرات بمرفقه
علي = بدر اصبر شوي خلنا لين ننزل ,,, السيارات الحين تشوفنا
فيه شي بعد غير هذا حرام عليكم
بعد كلمة علي تركه بدر واعتدل خالد بجلسته ولاحظت الدم يطلع من فمه او خشمه ماميزت المهم نص وجهه ينزف دم ,,, واحتمال خشمه
رفع خالد فنيلته يمسح الدم عن وجهه وبعدها احنى راسه لحد رجليه يغطي وجهه بيأس
فجأة شميت ريحة سيجارة ,,, تلفتت ولقيته عبد العزيز يدخن ,,, التفتت بخوف لخالد
اللي رفع راسه لعبد العزيز ,,, وشفت بوجهه الخوف وهو يشوف عبد العزيز يدخن
راكان باستهزاء = خلودي لك اسبوع مارحت مدرستك ماقلتلنا مغيرها والا وشلون.؟
التفت خالد له وسكت
علي = هههههههههههههه خايف خايف ياراكان قلتلك لا ترسله بس ماطعتني
رفع بدر يده وضرب فخذ خالد اليسرى بقوة
بدر بعصبية = اذا سألناك جااوب
مسك خالد رجله بألم وحاول يبعدها عن بدر وشره
راكان = ليه ماصرت تروح .؟ ( ورفع يده وعطى خالد كف طير وجهه ناحيتي ) لا تسفهني وانا أسألك
علي وهو يتلفت = راكان عطه مناديل خله يمسح الدم اللي بوجهه ,,, ياجماعة السيارات تشوفنا ,,, اخاف يشكون ,, اصبروا لين ننزل
عبد العزيز = الدرايش اللي ورا مظلله ماحد منتبه ,, لا تخاف
علي = ايه بس شف راعي السيارة اللي بجنبنا يشوفنا
تلفت راكان شوي
راكان = صادق علي ,,, خلاص بدر اصبر شوي ( واخذ كرتون المنديل ورماه بوجهه خالد ) خذ امسح خشتك
تلفت خالد للسيارات وبعدها هجم على بدر عشان يلفت النظر لسيارتنا
علي بخوف = ابعده بدر عنك بيفضحنا
شفت راكان يمد جسمه بالكامل لخالد ومسك شعره وجره بعنف خلا خالد يميل على ورا وصار وجهه بين المرتبتين الاماميتين واخذ راكان يعطيه من هالبكوس بوجهه وصدره وبدر مستلم رجله ,,, شكله حالف يكسرها
شفت علي يرفع قبضة يده لكن مسكته باخر لحظه ومنعته قبل يضرب خالد
انا = لا تكفى
لكن من وين ادافع عن خالد وهم اربعه وحنا اثنين ,,, اذا منعت هذا عنده البقية
مسك علي ذراعي بقوة
علي بعصبية = انت لا تدخل ودورك جاي ,, اصبر بس خلنا ننزل ( والتفت لراكان وبدر اللي الى الحين وهم طاحين بخالد ضرب ) بس انت واياه
راكان وانفاسه سريعة = بدر بس بس ( وتلفت للسيارات شوي وبعدها مسك راس خالد ودفعه عشان يرجع لمكانه )
مسكه بدر وجلسه بمكانه غصب عنه
اخذ خالد مكانه وهو يئن ويتألم ,,,
واخيرا سكتوا عنه
التفتت لخالد بقلة حيلة ,,, وشفت الدم يغطي فمه ومغمض عيونه بقوة ويتألم من رجله اللي ماسكها
اخذت كرتون المنديل اللي طاح تحت رجولي ومديته على خالد ,,,
التفت خالد لي بصمت وصار يطالعني وانا اطالعه وانا مستغرب ليش يطالعني كذا واتمنى اعرف وش يفكر فيه الحين
وبعدها نزل نظره على كرتون المنديل اللي معي ودفع يدي بعيد
خالد = منهم هم مابيه
ورفع فنيلته يمسح وجهه
بدر بعصبية = وهو مايبيك ( وضرب فخذه )
نقز خالد من الضربة
خالد بألم = آآآآآآه
واضح من النقزة ان فخذه صارت ماتتحمل ضرب اكثر ,,, حسبي الله عليك يابدر حسبي الله عليك
علي بعصبية = بدر وش اقول انا .؟ ياخي اصبر خلاص قربنا نوصل
انتبهت اننا صرنا نبتعد عن المباني السكنية اكثر لين وصلنا لاخر محطة في الديرة على طريق الرياض ,, محطة ماوراها الا صحراء ,,, ووقفت السيارة ورا المحطة وصار يفصلنا عن المحطة جدارها الخلفي
راكان = علي نزل هذا وخلك معه لا يفلت منك ( ونزل شماغه )
شفت علي يتلطم بشماغه وبدر سوا مثله اما عبد العزيز عليه بنطلون ونزل وراح للباب الوراني من جهة بدر
عبد العزيز = يله بدر نزل خويلد
سحبني علي يبي يطلعني من السيارة ,,, وضربته
انا بعصبية = اترك وش تبووووون
لف خالد يديه حولين بطني عشان مايسحبني علي
خالد بصراخ = قسم بالله ماتلمسون منه شعرة
وقعد خالد يسحبني داخل السيارة وعلي يسحبي برا السيارة
فجأة تركني خالد وسحبني علي بقوة برا السيارة ,,, دفعني راكان وجا بمكان علي ,,, التفت لخالد اشوفه وينه
ولقيت بدر وراكان كلهم بالمرتبة الورانية فوق خالد وطايحين فيه ضرب وعبدالعزيز واقف عند الباب ويشارك بالضرب
التفتت لعلي وضربته بقوة على وجهه عشان يتركني وفعلا فلتت منه ورجعت للسيارة ابعد هالوحوش عن خالد
لكن مامداني امسك راكان الا وعلي ساحبني مرة ثانية
علي بعصبية = عبد العزيز عبد العزيز تعال امسك معي هذا تعاال
جا عبد العزيز يركض وجروني بعيد عن السيارة وسندوني على الجدار ووقفوا معي يمنعوني عن أي حركة
المكان مضلم الا من نور خافت جدا جاي من المحطة مع نور السيارة اللي نورها مسلط علينا
التفتت للسيارة بالاخص احاول اشوف خالد ,,, لقيت بدر وراكان بالمرتبة الورانية ومنحنين على خالد يضربونه اما خالد ماشوفه ,,, تألمت لحاله
علي = نزلوه خلصوناا
شفت بدر يطلع من السيارة وهو يسحب خالد بعنف ,,, وجو متوجهين لنا
شفت خالد يعرج وبدر وراكان ماسكينه من الجانبين وسندوه على الجدار بجنبي ,, وعلي مازال ماسكني
التفتت لخالد و مازال خشمه ينزف ,,, رفع فنيلته مرة ثانية يمسح الدم عن وجهه
خالد وانفاسه سريعة = وش تبون ليه لاحقيني .؟
بدر = ليه تبلغ علينا .؟
راكان = جايين نربيك يوم ابوك مارباك
انا بعصبية = من زين تربية ابوك عاد
التفت لي راكان بعصبية ومادريت فيه الا وهو يعطيني كف طير وجهي ناحية علي
دفعه خالد معصب
خالد بعصبية = قلتلكم مالكم دخل فيه
لكن عبد العزيز مسك يد خالد ولواها ورا ظهره
بدر = قل ,,, ليه بلغت علينا .؟
خالد بصراخ = تدخلون استراحتي بدون علمي وتبوني اسكت ( ودفع عبد العزيز عشان يفك يده )
تركه عبد العزيز وطلع السيجارة من فمه وعطاها راكان
عبد العزيز = اسمع حبيب ألبي الاستراحة اعتبرها لنا من الحين وطالع وخلني اشوفك تبلغ علينا ,,, تسمع
خالد بعصبية = لا ماسمع ,,, وان دخلوتها مرة ثانية بابلغ ,,, وش عندك
من يوم ماخذ راكان السيجارة من عبد العزيز وهو ينفث الدخان بشراهه بوجه خالد متعمد ,,, ولأني بنجنب خالد ملاصق له يجيني شوي من الدخان ,,, انا عن نفسي انكتمت وشلون خالد
علي بعصبية = ابي اعرف انت وش صارلك ماكنت كذا نسيت مين اللي كان يجهز السهرة والا اذكرك .؟
بدر باستهزاء = شكله فضل هذا علينا ( وضرب راسي للجدار اللي وراي بتقليل قيمة )
انا بألم = آآآآآه وخر ( ودفعت يده ) ياخي مالكم دخل فيه يمشي مع اللي يمشي ويترك اللي يترك
رص علي ذراعي اكثر
علي = انت اسكت لا تتدخل بشي مايعينيك
لاحظت على خالد يلصق فيني اكثر لين صار نص ظهره على صدري
خالد بعصبية = خالد مالكم دخل فيه كلموني انا وبس
لفيت يدي الحرة حولين بطنه كمحاولة فاشلة مني لحمايته
راكان بسخرية = ليه حبيبي خايف على البنوتة اللي وراك .؟
انكتم خالد من دخان سجارته
خالد = كتمتني بريحتك ( ودفع راكان على ورا )
علي بسخرية = الله تطورات ,,, صارت ريحة الدخان تكتمك
قرب راكان فمه من فم خالد ونفث الدخان فيه
خالد ماتحمل حركته ,, وعطاه كف قوي طير وجهه
على قد مافرحت بالصفعة على قد ماخفت على خالد يوم شفت راكان وبدر يسحبون خالد ويطرحونه بالارض بعنف ويركبون فوقه
بدر جالس على بطنه وراكان حاط ركبته على صدر خالد
وخالد الغالي ماشوف منه الا رجليه
تقدمت خطوة بروح ابعدهم عنه بس فجأة حسيت بالة حادة تغز بطني ,,, نزلت نظري اشوف
وانصدمت والتفتت بخوف لعلي
انا بخوف = علي ابعد السكينة عني ,,, وين عايشين حنا .؟
علي = اثبت بمكانك ولا تتحرك والا دخلتها فيك اكثر
انا بترجي = علي الله يرحم والديك ,,, خالد ,,, خالد ياعلي بحكم صداقته القديمة معك
علي = شكلك مشتهي تكون نهايتك اليوم
انا بترجي = علي
علي بعصبية = اسكت اقول
التفتت لخالد بألم لقيتهم يكلمونه وهم فوقه بلا رحمة ,,, اسمعه يرد عليهم بس ماميز من كلامه شي ,,, وكل شوي اشوف قبضة يد بدر ترتفع وتهوي بخالد والله اعلم وش تصيب
التفتت لعلي مرة ثانية
انا = وش تبون فيه ,,, بدل ماتشجعونه على التوبة ت
وغز علي السكينة ببطني اكثر
علي بعصبية = انت بتسكت والا وشلون .؟
انا بألم = آآآه خلاص خلاص عورتني
وفعلا خف السكينة عني ,,, فجأة سمعت صرخة خالد
التفتت له مفجوع
انا بصدمة = خااالد
شفت خالد يحك رجلينه بالارض بشكل هستيري دليل على الألم و مازلت اسمع صراخه
انا = علي ,,, علي الله يرحم والديك ( والتفتت لعلي ) اتركني اتركني ( وحاولت اسحب يدي منه )
شفت بدر يقوم ويطلع شي من جيبه وبعدها جلس بعنف على بطن خالد ,,, وخالد المسكين يحاول يدافع عنه نفسه ويحاول يمسك راس بدر برجله وهو يصارخ
انا = ياخي فك فك ( ودفعت علي لكن مازال متمسك فيني ,,, ورص السكينة ببطني اكثر )
علي بعصبية = انت ماتفهم .؟ ( والتفت لعبد العزيز ) وانت رح امسك خالد عن بدر بسرعة
وراح عبد العزيز وجلس على رجلين خالد عشان يثبتها بالارض
انا بعصبية = ابعد ابعد ( وانا احاول افلت من علي لكن النذل رص السكينة ببطني مرة ثانية )
انا بألم = آآآه عورتني ( وابعد علي السكينة عني شوي )
علي بعصبية = هذا آخر مرة لك والا مايحصلك طيب ,,, تفهم .؟
فجأة سمعت صرخة قوية من خالد ,,, اقوى من الصرخة الاولى
شوي واصيح
انا بصوت ضعيف = خ خالد
سمعت علي يسألني
علي = وين ساكن خويلد .؟
مارديت عليه فاضي يسأل
علي بعصبية = رد وين ساكنين بالضبط .؟
شفت بدر يشر لعبد العزيز على فخذ خالد اليسرى كأنه يقول شف شغلك ,,, صارخت بعبد العزيز
انا بصراخ = لااااا لاااا عبد العزيز يرحم والديك لاااااا
وكأني اقول عليك فيه
استلم عبد العزيز فخذ خالد وقعد يضرب فخذه بقوة وبدون رحمة
انا بصوت باكي وبعصبية = قسم ببلغ عليكم يالكلاب ,, فك فك
وانصدمت وانا اسمع خالد يناديني
خالد بصراخ = خااااااااااااالد خاااااااااااالد خااااااااالد
تألمت لحاله ,,, تستنجد فيني ياخالد وانا مابيدي شي اسويه لك يااغالي ,,, آآآه ياخالد آآآه
خالد بصراخ = لا لا لا خاااااااالد آآآه خااااااالد
عصبت ودفعت علي بقوة عني ,,, لكن بحركة سريعة من علي جرح يدي بسكينته وطرحني بالارض وجلس فوق بطني
علي وهو يوجه السكينة لوجهي = وش اسويبك الحين هاااه
التفتت لخالد اللي صارت المسافة بيني وبينه ابعد من قبل وماشوف الا الوحوش اللي فوقه ,,, وخالد ماشوفه ,, ماشوفه ,, ماشوفه
بكيت غصب عني ,,, وانا اشوفهم يضربون خالد بدون رحمة وانا اسمع صراخ خالد يخف ويخف
شفت عبد العزيز يقوم و يتوجه لي وبعدها انهالوا علي بالضرب ,,, علي وعبد العزيز علي ,, وبدر وراكان على خالد
قاومتهم لين ضعفت حسيت كل جسمي تكسر,,, وانا اقاوم واقاوم
مدري كم مر علينا من الوقت
اخيرا قاموا علي وعبد العزيز عني وتوجهوا لخالد او بالاصح لبدر وراكان ,,, بضعف التفتت لهم وانا اسمع اصواتهم وماقدرت اميز شي من شدة الدوران اللي احس فيه
شفت واحد منهم يفتش بجيوب بنطلون خالد المتمدد بلا حركة ,,, بعدها ركل فخذه ومشوا متوجهين لسيارتهم
وراحوا
صار المكان مظلم الا من نور خافت جدا جاي من المحطة خاصة بعد نور السيارة اللي كان مسلط علينا وتعودت عيوني عليه ,,, اخذت وقت عشان تتعود عيوني على الظلام وحاولت احبي لخالد ,,, لكن ماقدرت بسبب الدوران اللي احس فيه ,,, التفتت لخالد واشوفه متمدد ,,, ناديته ولا يرد علي
انا بصوت باكي = خ خالد ,,, خالد
اخ احس جسمي مكسر ,,, دورت على جوالي و حمدت الله انه مازال بجيبي ,,, وطلعته واتصلت على ابراهيم بيد ترتعش ,, بعد فترة رد علي واسمع عنده ازعاج
انا = ابراهيم الحق ابراهيم تعال تعال
ابراهيم = خالد ,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, وش فيه صوتك الله يكفيني شرك
انا بصوت باكي = ابراهيم تعال خالد
ابراهيم بخوف = خالد وش فيك .؟
انا = تعال عند المحطة ال ,,, تعال بسرعة بدر و خ خالد تعال تعال ( وبكيت )
ابراهيم = وش تقول انت ,,, اهدى شوي وكلمني زين
انا = تعال عند المحطة تعال بسرعة
ابراهيم = عند محطة وش .؟
انا = محطة ال ,,, حنا وراها تعال بسرعة الله يخليك
ابراهيم = طيب طيب يله الحين جاي
وسكرت عنه ,,, جلست بصعوبة ورحت احبي لخالد لين وصلت عنده ودموعي منعت عني الرؤية ,,, مسحت دموعي احاول اشوف خالد
فنيلته الزيتيه تحولت للون الاحمر الغامق
انا = خالد
حطيت يدي على صدره,,, وحسيت بسائل حار لزج يبلل يدي ,,, رفعت يدي بصدمة وبخوف
انا بصوت باكي = خالد رد علي خالد
انفاسه ثقيلة ويئن ويحرك رجله اليمنى بحركات بطيئة وبضعف
انا = خالد رد علي
نص وجهه ينزف ,,, وفرحت لما سمعته يناديني
خالد بألم وبانفاس ثقيلة = خ خال د
انا = اسمعك خالد اسمعك ,,, اتصلت بابراهيم ,, الحين يجي خالد تسمعني
خالد بألم = صدري خالد صدري آآآه يدي راسي ,,, خالد رجلي رجلي
حطيت يدي على صدره وانحنيت عليه والصقت خدي بخده ,,,
انا = حسبي الله عليهم ,,, الله ينتقم منهم ياخالد الله ينتقم منهم
اسمع انفاسه ثقيلة ويئن بشدة وينادي باسمي
مدري كم مر من الوقت ,,, وانا يإما اجلس او انحني عليه لين سمعت جوالي يرن
ابتعدت عن خالد وجلست
انا = آلوووه
ابراهيم = خالد وينكم ,, هذا حنا عند المحطة بس مانشوفكم
انا = تعال ورا المحطة ,,, حنا ورا المحطة تعال بسرعة بسررررررررعة
سكر بوجهي وبعد 5 دقايق شفت نور السيارة تكبس علينا ووقفت السيارة بسرعة
وشفت ابراهيم ينزل و ثنين معه ويركضون متوجهين لنا
احنيت راسي على خالد عشان يسمعني
انا = خالد جو جو ياخالد ,,, تحمل شوي ,,, خالد تسمعني
خالد بألم = صدري صدري ,,,
بعد ماعبر كل واحد منهم عن صدمته عرفت ان اللي مع ابراهيم صالح وماجد
ماجد بصدمة = خالد ( وجلس بجنبه بصدمة ويتحسس صدره وبطنه ) خالد من سوا فيكم كذا ,,, خالد
صالح = موب وقته الحين شيله شيله معي ( ورفع رجلين خالد )
خالد بألم وبصراخ = آآآآآآآه رجلي رجلي
ابراهيم بصدمة = حسبي الله ونعم الوكيل ( وانحنى على خالد وشاله من عند صدره )
خالد بألم وبصراخ = آآآآآه لا لا صدري
كل ماحركوه صرخ بألم ,,, بعد ماحاولات شالوه وحطوه بالسيارة
جا ماجد عندي ومسكني يساعدني على الوقوف
ماجد = خالد قم تقدر تمشي ,,, قم
قمت بتعب ويدي ترتعش ومشيت بمساعدة ماجد ,,, فتح لي الباب الخلفي ,,, ولقيت صالح جالس وخالد متمدد وراسه على رجل صالح ,,, ماعرفت وين اجلس ,,, خالد ماخذ المكان كله
نزل ماجد رجل خالد اليسرى على ارض السيارة حتى يسوي لي مكان
خالد بألم = آآآآآه رجلي ماجد لا
ماجد بخوف = اوووه آسف عورتك .؟
انا = ماجد خلاص خل المكان له روحوا وصلوه للطواري بسرعة
صالح بعصبية = اركب بسرعة خالد ينزف وانت قاعد تسولف
ماجد = اركب خالد سويتلك مكان اركب
جلست ورجل خالد اليمنى ورا ظهري ورجله اليسرى منزلها على ارض السيارة قدامي ,,, حاولت اتحاشى خالد وبالاخص رجله ,,, اخاف المسها وتعوره اكثر ,,,
ركب ماجد قدام وبسرعة البرق انطلق ابراهيم بالسيارة
جلس ماجد بالعكس على المرتبة عشان يشوفنا وبدا التحقيق معي
ماجد = خالد شسالفة من سوا فيكم كذا ( والتفت لابراهيم ) ولع اللمبة انت
واول ماشغل ابراهيم نور السيارة الداخلي ,,, انصدمنا باللي شفناه ,,, قبل كان ظلام ولا انتبهنا لخالد زين
كان خالد غارق بدمه فنيلته الزيتيه تحولت بالكامل للاحمر الغامق وينزف نزيف حاد من عند صدره وفنيلته متمزقة من عند الصدر ويده اليسرى مغطاه بالدم والخدوش بوجهه بكل مكان هذا غير فمه وخشمه مغطى بالدم
صالح بخوف = لا يكون طاعنينه الحمير ( والتفت لي تفحصني بعيونه شوي ) خالد من سوا فيكم كذا
ولا انتظر مني رد ,,, نزل شماغه ومسح وجه خالد وبعدها حط الشماغ على صدر خالد يمنع النزيف ,,, بس المشكلة مايدري وين الاصابة بالضبط ,,, مازال صدر خالد ينزف
صالح بصراخ = عطوني شماغ ثاني
نزل ماجد شماغه وعطاه صالح
ماجد = يده اليسرى تنزف بعد
صالح بعصبية = لا الدم اللي بيده من نزيف صدره
ماجد = الا ,,, وخر اشوف وخر
وحشر ماجد نفسه وجا عندنا للمرتبة الورانية
تألم خالد يوم صار ماجد ملاصق له
خالد بألم = آآآه ماجد يدي يدي ابعد
صالح = ماجد خلنا ننزل قميصه ماني عارف من وين النزيف بالضبط
وحاولوا ماجد وصالح ينزلون فنيلة خالد من دون مايتأذى
ومع محاولاتهم وصراخ خالد المتألمة نزلوا فنيلته بصعوبة ,,, وانصدمنا باللي شفناه
صالح بعصبية = وش ذااا ,,, لاعبين فيييييييه الحميييييييييييير
ماجد مطير عيونه وساكت
صدر خالد مجروح جرح عرضي عميييييق تبدا من نص صدره الى جنبه الايسر سببت فتحة كبيرة وعريضة مفزعة مع طعنة في اليد اليسرى
ماجد بصدمة = خ خ
صالح مرتبك = ينزف ,, ماجد شكلهم قاطعين عرق وقف النزيف بسرعة
وحطوا شماغين على صدر خالد يحاولون يوقفون النزيف وخالد يصرخ ويتألم
ابراهيم حاول يلتفت لنا
صالح بصراخ = طااالع قدام لا تصدم فينا
ابراهيم مرتبك = وشفيه خالد بشوف
صالح بعصبية = سوق وانت ساكت
ماجد بصدمة = صالح شف ( واشر على بطن خالد )
نزلت نظري للمكان اللي اشر له ماجد وانصدمت
انا بصدمة = لاااااا
حارقين بطنه بالسيجارة ,,, ورجع على مسامعي صراخ خالد واستنجاده فيني ,,, بكيت وانا اذكر صراخه وهو يحك رجله بالارض بشكل هستيري ,,, ماكنت ادري ماكنت ادري ياخالد سااامحني
ماتحملت اشوفه بهالصورة ,,, احنيت راسي عليه ولفيت يديني حولين خصره وغطيت وجهي ببطنه وانا ابكي
انا = سامحني ياخالد سامحني ,,, خذلتك سامحني خالد سامحني انا السبب
ماجد مرتبك = خالد اهدى شوي ان شاء الله بسيطة الحمد الله الاصابات ماهي قاتلة ياخالد اهدى شوي
صالح بصراخ = بسرعة ابراهييييييييم بسرعة خذ طريق مختصر للمستشفى ياخي ماحنا قادرين نوقف النزيف بسرعة لشوتك الحين
ابراهيم = وش تبيني اسوي اطير ,,, المسافة بعيدة حاولوا توقفون النزيف بأي شكل
سمعت خالد يصرخ بضعف
خالد = لاا لاا مابي المستشفى ابي البيت ودوني البيت لا لا البيت البيت
صالح بعصبية = وش بيته انت الثاني اسكت لشوتك
خالد = مابي مستشفى ,, نزلوني نزلوني ( وحاول يقوم بس عجز )
رفعت راسي عنه مستغرب
ماجد مستغرب = خالد اهدى شوي وش فيك خايف ,,, الحين نوصل اصبر شوي
خالد = لا مابي مستشفى ,,, ابراهيم نزلني نزلني ابروح البيت نزلني
انا بألم = خالد انت تنزف
خالد = لا لا
ماجد = خالد اصب
وقاطعه بصراخه
خالد بصراخ = مابي ,,, ابي البيت ابي البيت ,,, ابراهيم وقف وقف
وقف ابراهيم السيارة بجنب الطريق والتفت لنا مستغرب
ابراهيم = وين نوديه الحين هذا ثاني مرة يعيي يروح المستشفى
تذكرت يوم خالد يغمى عليه ببيتي ,,, صح عيا يروح المستشفى وهذا المرة الثانية ,,, معقول يخاف من المستشفيات
ماجد عصب وضرب راس ابراهيم
ماجد بعصبية = وانت تسمع كلامه امش بسرعة
ابراهيم = مايبي المستشفى طيب وش اسويبه
ضرب صالح راس ابراهيم
صالح بعصبية = امش لشوتك
انطلق ابراهيم بالسيارة وخالد يصارخ بضعف نزلوني نزلوني
وصلنا اخيرا للمستشفى ونزلنا خالد ودخلوه غرفة العمليات
جلست على الكرسي بتعب ونزلت راسي بحزن وانا احتري خالد يطلع ,,, وكل شوي يرجع لمسامعي صراخه واستنجاده فيني ,,, وكل شوي ترجع لذاكرتي صورة خالد وهم فوقه بين ضرب وحرق وطعن وسلخ وانا قاعد اتفرج عليه
جا عندي ماجد وجلس بجنبي
ماجد = خالد الحمد الله اصاباته ماهي قاتلة ,,, احمد ربك ولا تجزع وخالد ان شاء الله بخير
جا صالح وجلس بجنبي من الجهة الثانية
صالح = خالد ممكن تفهمنا وش صار لكم ومن اللي سوا فيكم كذا
جا ابراهيم ووقف قدامي
ابراهيم = تقول الممرضة قبل شوي ان الدكتور سوى بلاغ للشرطة وهم على وصول ,,, خالد فهمنا شسالفة
مدري ليه تذكرت رولا وهي تترجى خالد مايسافر ,,, آآآه يارولا تعالي شوفي وش صار لاخوك ,,, بكيت اكثر وصورة خالد ترجع لذاكرتي مرة ومرتين وثلاث
صالح = خالد ان شاء الله انه بخير ومثل ماقال ماجد الاصابة الحمد الله ماهي خطيرة ,,, بس فهمنا الحين وش اللي صار
كنت ابكي بصمت ومارد على احد لين ملوا مني وسكتوا ,,, مرت نص ساعة وخالد ماطلع ,,, واصروا علي الشباب اعالج الجرح اللي بيدي والكدمات اللي بوجهي ورجعت احتري خالد يطلع
= السلام عليكم
رفعت راسي للي يسلم وكان الضابط ومعه عسكري
الجميع = وعليكم السلام
الضابط = جائنا بلاغ قبل شوي عن اعتداء وشروع بالقتل
وعلمتهم بالسالفة كلها وانهم كانوا يدورون عليه من اكثر من اسبوعين وان هذا مو اول اعتداء عليه ,,, احرقوه قبل هالمرة
الضابط = طيب تعرف اسمائهم
انا = ماعرف اسمائهم بالكامل
الضابط = استدعوا ابوه يمكن يفيدنا
صالح = ابوه مسافر
الضابط = طيب اخوه
صالح = ماله اخو
الضابط = طيب أي احد قريبه المهم يعرف يفيدنا
صالح = انا قريبه
ابراهيم بعصبية = الحين صرت قريبه ,,, اسكت بس اسكت
اتصل ابراهيم باخوه فايز وطلب منه يجيب ابو عبد الله للمستشفى
ابراهيم = الحين يجي خاله اكيد يعرف اسمائهم
وبعد مدة من الانتظار طلع خالد من غرفة العمليات لكن ماسمح لنا الدكتور بزيارته الا بعد ساعة على الاقل
جا ابو عبد الله مفزوع لما عرف اللي صار بخالد
حاولوا الجماعة يهدونه لكن مافيه فايدة وخاصة لما شاف ثوب ماجد الملطخ بدم خالد انهاار وصار مثل المجنون يبي يشوف ولده
مسكين ماجد شاتوه الشباب برا المستشفى عشان يروح يغير ,,, وجا بعد ربع ساعة
حاول الضابط يحقق مع ابو عبد الله لكن ابو عبد الله منهار ولا اخذ منه لا حق ولا باطل
طلبنا مرة ثانية من الدكتور يسمح لنا نشوفه واخيرا وافق ,,, ودخلنا عليه
كان خالد نايم او مغمى عليه مدري بالضبط المهم انه موب حاس فينا ,,, راح عنده ابو عبدالله ملهوف ,,, وصار يقبل وجه خالد وهو يبكي ,,,, يقبله بكل مكان ماترك بوجه خالد مكان الا وقبله ,,, خده جبهته خشمه رقبته وطول على هالحال
جابله فايز كرسي بجنب السرير عشان يجلس وبعد ماحاولنا فيه يهدا ,,, جلس ابو عبد الله وهو يتحسب ويتحوقل ويبكي
الضابط = الحمد الله على سلامة ولدك ياخال
مارد عليه ابو عبدالله مازال يتحسب ويتحوقل وهو يتأمل خالد
التفت الضابط للدكتور عشان يشرح له نوع الاصابات وكان الدكتور سعودي
كشف اللحاف عن خالد ,,, وشفنا لزقة كبيرة تغطي من نص صدر خالد الى جنبه الايسر بالعرض ,,, ولزقة صغيرة نوعا ما على مكان الحرق ببطنه وعضده الايسر ملفوف بشاش ,, هذا غير وجهه المليان كدمات وخدوش
الدكتور = تعرض لطعنة باليد اليسرى ,,, ( وأشر على صدر خالد ) والاصابة هنا بلغية بعض الشئ تعرض لقطع وريد وخطنا مكان الاصابة والمريض يحتاج لاسبوع كامل على الاقل لراحة تامة وعدم الجلوس ( واشر على بطنه ) اما الاصابة هنا تعرض لحرق بسجارة نظفنا الجرح عن التبغ وعالجناه وان شاء الله يكون بخير ,,, بالاضافة الى الضرب المبرح اللي تعرض له
الضابط = واضح من المعتدين انهم ينوون تعذيبه دون قتله
الدكتور = هذا اللي ظهر لي
ماتحمل ابو عبد الله وقام من كرسيه ورجع يقبل وجه خالد ورقبته وصدره ,,, وبحنان يملى الغرفة قبل ابو عبد الله اللزقة الكبيرة الموجودة بصدر خالد بحنان يحس فيه كل الموجودين
شهق ابراهيم متأثر والتفتت له ولقيته على وشك يصيح ويحاول يحط نفسه عادي وبدا يكح متعمد عشان يغطي عن الشهقة اللي طلعت منه غصب عنه
الضابط = الحمد الله على سلامته ,,, اتمنى تتعاون معنا ياخال ,,, تتهم احد ومن تتوقع .؟ اتمنى تتجاوب معنا
ابو عبد الله وهو يبكي = حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ,,, ولدي بيروح من يدي وانا ماني قادر احميه
فايز = يحميه الله ياعم بس تع
وقاطعه
ابو عبد الله = تهاوش معهم مرتين بالرياض قبل هالمرة ,,, بس هم عيال ضباط نشتكي عليهم ويطلعون منها ,,, ولدي بيروح مني ( ومسح على الجهة السليمة من صدر خالد بحنان وكمل ) طلبت يكمل دراسته عندي بس وصلوله حسبي الله عليهم
الضابط = عطنا اسمائهم
وعطاهم الاسماء بالكامل الا اسم علي مايعرفه
انا = قالي خالد مرة ماهي اول مرة يقبضون عليهم ,,, لهم واسطات تطلعهم بسهولة
الضابط = الواسطات يأخ ماتمشي معي ,,, القانون قانون
انا = بس هم عيال ضباط
الضابط = ان شاء الله عيال امراء مايهمني
صالح = احلاا ياقوي
عطى الضابط صالح نظرة خلت صالح يندس ورا فايز
فايز = طيب واذا انمسكوا بالرياض .؟
الضابط = البلاغ جا عندي هنا ,,, راح اعمل تعميم الآن وان شاء الله راح يقبض عليهم في منطقتنا اما اذا انقبض عليهم بالرياض فهذا خارج سيطرتي
صالح = يعني ماستفدنا شي يمكن يطلعون منها هالمرة ويتعرضون لخالد مرة ثانية
الضابط = نعم احتمال ,,, بهذي الحالة نحتاج يتعاون معنا خالد ونعمل كمين لهم حتى نتمكن من القبض عليهم هنا في منطقتنا بعيد عن واسطتهم المعتمدين عليها في الرياض ,,, وانا ان شاء الله ماراح اتهاون في معاقبتهم
ابو عبد الله بخوف = لاا تبوني اخاطر بولدي ,,, لا لا اذا كان مافيكم خير تبعدون شرهم عن ولدي ,,, بخليه يكمل دراسته بمنطقة ثانية ول
الضابط = اهدأ رجاءا ياخال ,,, مافيها مخاطرة عليه ان شاء الله
الدكتور = اتمنى تكملون التحقيق برا ازعجكم المريض
ابو عبد الله بعصبية = ماني سامح لكم تستعملون ولدي كمين ,,, هذا وحيدي
حاولوا فيه يهدونه ويفهمونه انه مافيه خطر عليه ان شاء الله لكن مانفع رافض وبشدة الفكرة
الدكتور = ازعجكم المريض اطلعوا لو سمحتوا
اصر ابو عبد الله يرافق مع خالد لكن بعد محاولات من الجميع اقتنع يرجع لبيته
سلمت على خالد النايم وطلعنا ,,, وانا صورة خالد ترجعلي اكثر من مرة ,,, وبديت احس بالندم ,,, جبان انا جبان ,,, خذلته وهو بأمس الحاجة لي ,,, ماراح اسامح نفسي ,,,
رجعنا لسيارة ابراهيم وهناك شفنا آثار خالد ,,, المرتبة الورانية غرقانة بدمه وهذي فنيلته وهذي الشمغ الملطخة بالدم ,,, بكيت ,,, ليتني ماخذلتك ,,, كنت اتفرج عليك وساكت ,,, انا جبان جبان
رجعت للشقة وانا هلكان ومتنرفز من كل شي ,,, واحساسي بالندم كل شوي يزيد خاصة لما تذكرت يوم مرني خالد بعد دوامي وطلب نروح المكتبة وانا عييت وقلت لا مالي نفس وراح خالد للمقهى عشاني ,,, عشاني انا ,,, ليتني ماعييت ورحنا للمكتبة ياليت ,,, كان مالقونا بدر وراكان بالمقهى
سمعت تفحيط داخل الشقة ,,, التفتت لمصدر الصوت وماكان تفحيط كانت شهقة خلود يوم شافت شكلي متبهذل
خلود بصدمة = وووووششششششش هذا ,,, من سوا فييييييييييييك كذا
افففففففففف مالي نفس اعيد الشرح يكفي الضابط حقق معي لين كرهت نفسي
انا بضيق = هوشة بسيطة ,,, جوعان خلود حطيلي عشا
مسكت يدي يوم شافت الشاش اللي يلفها
خلود = هذي هوشة بسيطة اجل لو هوشة قوية وش بتسوون .؟
انا = عاد هوشة صارت وانتهت خلاص ,,, تراي تعبان مالي خلق لشي
خلود = ماخبرك راعي هوشات
انا بضيق = افففففف وصرت من الحين راعي هوشات عندك مانع
خلود مستغربة = طيب قلي شسالفة .؟ ليش متهاوش .؟ ومع من .؟
تذكرت خالد وصورته قدامي واستنجاده فيني
انا = مع شباب يبون خالد وتهاوشنا معهم ,,, ارتحتي الحين ,,, روحي حطيلي عشا تعبان وابي انام
سكت خلود شوي
خلود مستغرب = شباب يبون خالد ,, انت وش عليك .؟
انا بعصبية = يووووووووه خلود ,,, قلتلك تعبان ومالي خلق لشي ,,, روحي عطيني أي شي ابلعه جوعااان
مازالت تطالعني مستغربة
انا بضيق = شكلك راعية طويلة ,,, بروح اتسبح وابدل
مشيت عنها لكن وصلني صوتها معصبة
خلود بصراخ = خالد خالد خالد ,,, متى نفتك من خالد هذا ,,, اففففففف اذانا ,,, وصلت حتى تتهاوش مع شباب ,,, ولا ,,, يبون خالد مايبونك انت ,,, وش عليك منهم ان شاء الله يذبحونه ,,, انت لا تتدخل فيهم
التفت لها معصب
انا بعصبية = خالد وش اذاك فيه .؟ ,,, هو ماهو على راسك ,,, هذا بدل ماتدعين له يطلع من المستشفى بالسلامة تقولين ان شاء الله يذبحونه ,,, وفارقي عن وجهي تراها واصلة معي
خلود بعصبية = ان شاء الله مايقوم ابببببببببد ,,, الله ياخذه ونفتك منه
سكتت منصدم اعوذ بالله وش هالدعوة ,,, الرجال بحاجة لدعواتنا له بالسلامة وهي تدعي عليه الله ياخذه
توجهت لها معصب ومسكت شعرها
انا بعصبية = ان سمعتك تعيدينها مرة ثانية وريتك شي ماشفتيه بحايتك ياحماارة ,,, خالد وقف معي وقفة رجال والشقة اللي انتي عايشة فيها هو اللي دافع اجارها بالكامل هذا بدل ماتدعين له بالسلامة تدعين عليه
ودفعتها
خلود وهي تبكي = من يوم مامات ابوي ماعمرك مديت يدك علي ,,, والحين عشان خويك هذا تضربني
وراحت لغرفتها وسكرت على عمرها
جلست بتعب ومسكت راسي بين يدي ,,, افففف ادري اني غلطان بس ماتحملت اسمع دعوتها عليه ,,, يكفي اني خاذله تقوم اختي بعد تدعي عليه
| |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 1:25 pm | |
| * 19 *
يوم الاثنين
وانا بالمدرسة وفي نهاية الدوام ,,, ابراهيم وماجد وصالح ناشبين بحلقي تحقيق عن اللي صار امس لكن بشكل مفصل ,,, كيف صادفوكم ووش يبون من خالد وليه وكيف وربما وعسى
افففف مالي خلق لهم والبارح مانمت زين ,, طوال الليل وانا اتقلب بفراشي ,,, افكر باللي صار امس من دون مايذكروني هم
ماجد = يعني سيارة خالد الحين واقفة عند المقهى .؟
انا بملل = ايه وين بتكون يعني اقولك صادفونا هناك وركبنا سيارتهم مايبيلها سؤال بعد انت
ابراهيم = اجل بعد ماطلع من المدرسة بنروح انا وماجد لمكانكم هناك ورا المحطة
انا مستغرب = ليه .؟
ماجد = سألت الممرضين امس عن اغراض خالد جواله ومحفظته ومفاتيحه قالوا مامعه شي
ابراهيم = عشان كذا انا وماجد بنروح للمكانكم امس ونشوف يمكن نلقى شي
تذكرت يوم واحد منهم يفتش جيوب بنطلون خالد
انا = ماظن بتلقون شي من اغراضه ,,, امس شفت واحد منهم يفتش بجيوب خالد
صالح = مو تقولون انهم عيال نعمة يمكن يفتشون يبون شي ثاني من خالد مو شرط جواله وسيارته صح والا لا .؟
انا بملل = مدري كيفكم ( والتفتت لصالح ) وانت بتروح معهم .؟
صالح = لا ابوي وابو عبد الله بيروحون يزورون خالد بالمستشفى وانا اللي بوديهم
انا مستغرب = ابو عبد الله مازار خالد الى الحين .؟
صالح = الا اتصلت على ابوعبد الله الساعة ثمان يقول راح بس منعه الدكتور عن الزيارة يقول نفسية خالد تعبانة غير عطوه مهدي وقال ان الدكتور راح يسمح له بزيارته العصر
نزلت راسي بألم ,,, نفسية خالد تعبانة .؟ من وش بالضبط ,,, اصلا حياة خالد كلها متعبة
رفعت راسي لصالح
انا بحزن = مرني العصر بروح ازوره معكم
صالح = ودوامك
انا بعصبية = يولي ,,, مرني وبس
ورحت عنهم متنرفز
دخلت الشقة ولقيت خلود بالمطبخ ,,, سلمت ولا ردت ,,, يقالها زعلانة ,,, اليوم ماكلمتني وانا بعد ماحاولت اكلمها
وتغدينا وحنا على هالحال
العصر
دخلنا المستشفى انا وصالح وابوه وابو عبد الله ,,, انا عن نفسي كنت متردد مالي وجه اقابل خالد ,,, كنت امشي وراهم وتفكيري مشغول وشلون اتسامح منه ,,,
وصلنا غرفته ودخلوا وانا مازلت متردد مالي وجه اقابله ,,, لكن اخر شي توكلت على الله ودخلت
شفت ابو عبد الله منحني على خالد يسلم عليه ويكلمه وصالح وابوه يحترونه يخلص
واخيرا ابتعد ابو عبد الله عنه لكن استلمه ابو محمد ( ابو صالح ) على طول وبعده سلم صويلح ,,, واخيرا جا دوري وانا مازلت واقف عند الباب ,,, التفت لي خالد وقربت عنده وكني شفت شبح ابتسامة منه
انحنيت
انا = الحمد الله على سلامتك
وسلمت عليه و بعدها قربت فمي من اذنه عشان مايسمعنا البقية
انا بهمس = سامحني ياغالي ,,, لو فيني خير لك ماكان صار اللي صار
ورفعت راسي عنه اطالعه ,,, لقيته مقطب حواجبه مستغرب
كان واضح على وجهه التعب وانفاسه مسموعة كنه محموم مع ان جسمه مو حار
جا بيرد علي بس قاطعه ابو محمد
ابو محمد = الحمد الله على سلامتك ياولدي وابتعد عن العيال الفاسدة ,,, ترا مايجي من وراهم الا عوار الراس
التفت خالد لبومحمد
خالد بهمس = خلاص طحت بالماء العكر
ماسمعه ابو محمد
ابو محمد = وشو
ابو عبد الله = ماحنا ساكتين عنهم ,,, رحت اليوم الصبح للضابط يقول الى الحين ماقبضوا عليهم بس طمني ,,, يقول اسماءهم وعنوانين بيتهم معروفة ,, يوم والا يومين وهم ممسوكين ان شاء الله
ابو محمد = عرفتوا اسم الرابع .؟
ابو عبد الله = انا ماعرفه والضابط جا اليوم لخالد بس منعنا الدكتور نشوفه ( والتفت لخالد ) صح نسيت اعلمك ترا الضابط يقول بيزورك العصر اظنه بيجي بعد شوي
طوال مايتناقشون ابو عبد الله وابو محمد وخالد كل شوي يغمض عيونه بقوة و بألم
حطيت يدي على راسه وانحنيت عليه شوي
انا بهمس = خالد شكلك تعبان ,,, انادي الدكتور
رفع بصره لي
خالد بتعب = صدري ,,,, مكان الخياطة يعورني واحس بكتمة وكل ماحاولت اخذ نفس عورني صدري اكثر ( والتفت لشيبان شوي وبعدها رفع بصره يطالعني ورسم ابتسامة تعبانة على شفايفه ) الحمد الله على سلامتك من يوم ماصحيت وانا بالي مشغول فيك مادري وش صار عليك ,,, وبغيت اتصل عليك بس جوالي مدري وينه
انا بمزح = انت المستهدف ,,, المهم انادي الدكتور .؟
خالد وهو يغمض بقوة = لا ,,, خلها مستورة اخاف يجيب العيد
استغربت ,,, وش اللي يجيب العيد ,,, وش اللي المستورة ,, وش يقول هذا
انا بعدم استيعاب = هااه .؟ من اللي يجيب العيد .؟ وش تقول انت .؟
خالد بضيق = انا بخير مايحتاج دكتور
التفت اطالع رجله اليسرى
انا = وشلون رجلك الحين .؟
خالد = تعورني ,,, سووا اشعة لها اليوم والحمد الله سليمة مافيها كسر بس ماقدر احركها احسها متورمة
انا = يبيلها وقت وتخف ان شاء الله
فجأة دخلوا ابراهيم وماجد وابو فايز وفايز
وبعد السلام والسؤال بدوا الشيبان بإلقاء النصائح علينا واخذ العظة والعبرة خاصة ان اكثر الموجودين من الشباب وماخلوا علينا شي الا وقالوه وبعد ماشبعوا منا بدوا بسوالفهم الخاصة
قرب ابراهيم من سرير خالد ومد له اغراضه
ابراهيم = لقيت جوالك والمحفظة هذي اظنها محفظتك اما مفاتيح السيارة مالقيتها
مد خالد يده السليمة واخذهن
ابراهيم = جوالك نص الشاشة منكسرة
القى خالد نظرة على جواله وبعدها تفحص المحفظة
خالد بضيق = اوووووه ماخذين بطاقاتي
ماجد = اهم شي سلامتك والبطاقات تقدر تطلع بدالهم بدل فاقد
صالح بعصبية = صدق انهم مبزرة
بعد ربع ساعة جا الضابط والعسكري اللي معه ,,, سأل خالد كم سؤال بسيط
الضابط = الصراحة عندي اخبار للاسف ماهي من صالحكم
ابو عبد الله بخوف = عسى خير
الضابط = المعتدين سافروا للرياض ليلة الحادث وتم اليوم القبض على ثلاثة منهم هناك وهم بالتوقيف الان والرابع عرفنا معلوماته و بيتم القبض عليه قريب ان شاء الله ,, لكن للاسف الخبر اللي وصلني مايسر ,,, مدير المركز الموقوفين عنده هو نفسه والد واحد منهم
سكتنا كلنا شوي
شكلهم سافروا للرياض لأنهم يعرفون انهم راح ينمسكون وقالوا ننمسك هناك احسن ,,,, حسبي الله عليهم ,,, عارفين انهم بيطلعون منها مثل الشعرة من العجين
خالد بتعب = مافيه شي جديد
التفت الضابط لخالد
الضابط = الحين هم بالتوقيف وبما انك تعبان خل ولي امرك يروح يتابع القضية بالرياض
خالد = مايحتاج ,, ماهي اول مرة يدخلون التوقيف واحسب اسبوع اسبوعين وتلقاهم طالعين
فايز بعصبية = وش فيك فاقد الامل ياخي خلنا نجرب هالمرة مانت خاسر شي
التفتت لبو عبد الله ولقيت وجه متغير وعلى ملامحه الخوف وساكت ماعلق
الضابط = انت جرب هالمرة و الحق معك ,,, صح واسطتهم قوية بس انت توكل على الله وان شاء الله تاخذ حقك منهم
صالح = خاالد تبيني اروح عنك ,,, اكفخهم لك واجي
الضابط بعصبية = تشوف الدنيا سايبة
خالد بتعب = اصبروا اسبوع ,,, وليش تصبرون اسبوع يمديهم طلعوا الحين
الضابط بابتسامة = حتى لو طلعوا ,,, بكمين بسيط نقدر نقبض عليهم وهنا بمنطقتنا ,,, لا تيأس امرهم بسيط جدا
خالد مستغرب = كمين .؟
ابو عبد الله بعصبية = لا كمين ولا غيره ,,, تبون تسوون كمين سووه بعيد عن ولدي
الضابط = بس ماحد يقدر يستدرجهم هنا الا ولدك ياخال ,, والحمد الل
ابو عبد الله بعصبية شديدة = قلت لا يعني لا ,,, اذا كان مافيكم خير ابعدوا عن ولدي خلاص مانبي منكم شي ,,, انا فقدت عيالي قدام عيني ماني مستعد اضحي بخالد ( وتغير صوته ) مابقي لي بهالدنيا الا هو واخواته ,,, وليدي اب
وسكت يجاهد دمعته عن تطلع قدام الموجودين ,,, مسكين الضابط انصدم
الضابط بصدمة = فقدت عيالك .؟
قرب منه فايز وهمس باذنه شوي وبعدها
الضابط بتنهيدة = لا حول ولا قوة الا بالله ( احس انه بلش بابو عبد الله ) عموما هالموضوع سابق لأوانه ,,, هم الان بالتوقيف وخالد حاليا تعبان وبحاجة للراحة
وسلم على خالد مرة ثانية وطلع
التفت ابو عبد الله لخالد بحيرة وخوف
ابو عبد الله = ماحنا ساكتين ياولدي ,,, اليوم بروح للرياض واتابع الموضوع
خالد بتعب = لا تتعب نفسك ياخال ,,, مايحتاج تروح
ابو عبد الله = الا يحتاج ,,, انا هالضابط ذا الله اعلم عنه مارتحتله ( وقام قرب لسرير خالد ) أي شي يقوله لك هالضابط لا تسمع كلامه ياوليدي ماع
ابو فايز = وش هالكلام يابو عبد الله ,,, الله يهديك ,,, الضابط يبي مصلحة ولدك
ابو عبد الله بعصبية = مصلحة ولدي يحطه كمين .؟ ,,, ياخذ العسكري اللي معه ,,, خالد ماهو ماشي على كيفهم
سمعت ماجد يهمس عشان يسمعه اللي قريبين منه بس
ماجد بهمس = وش هالانانية حتى العساكر لهم اهل يبونهم
ابراهيم = العساكر عليهم القبض وبس اما الكمين يابو عبد الله بس استدراج للمعتدين عشان يجون هنا ,,, مافيه خطورة على خالد ولا شي ,,, لا تكبر الموضوع
فايز = وبعدين تراهم مبزرة ,,, القبض عليهم سهل ,,, خاصة ان اسمائهم معروفة واهاليهم معروفين
التفت ابو عبد الله لخالد مطنش البقية
ابو عبد الله بعصبية = لا تسمع كلام هالضابط ولا غيره ,,, تسمع .؟
مارد عليه خالد ومازال ساكت
ابو عبد الله بعصبية = تسمع والا بتعصاني .؟
خالد بتعب = اسمع ,, اللي تبيه ياخال بيصير ,,, بس مايحتاج تروح للرياض ,,, مابي اهلي يشكون
سكت ابو عبد الله شوي وبعدها مسح على شعر خالد بحنان
عبد الله = الزم ماعلي سلامتك ,,, لو ادخل على مدير المركز اللي هم فيه ,,, المهم يبعدون عنك واهلك اجيب لهم أي عذر
ابو محمد = خالد معه حق يابو عبد الله ,,, وش رايك انا اروح عنك واتابع الموضوع هناك
خالد = صدقوني ياجماعة مايحتاج
فايز بعصبية = انت معلق على مايحتاج
صالح = افصل فيشه واشبكه مرة ثانية يمكن يزين هاهاها
ويوم شاف ماحد ضحك سكت يلقط وجهه
اخذنا شوي وطلعنا وخالد مصر ماحد يروح خاصة خاله ابو عبد الله ,,, الولد يائس
رجعت الشقة بعد صلاة المغرب ولقيت خلود قاعدة ومعها الاب توب وتطقطق
سلمت وردت بس بدون نفس
جلست وجاني معاذ وجلسته بحضني ,,, صح تذكرت ,,, بحثي وش صارعليه واليوم الاثنين ,,, التفتت لخلود اسألها
انا = خلصتي من البحث .؟
خلود = ايه بس باقي الخاتمة والفهرس والمقدمة سوه انت
الله كل هذا زعل ,,, افففف لازم نسلك
انا = امممم طيب وش تسوين انتي الحين .؟
خلود وهي تطقطق = داخله على الانترنت
ابتسمت داخله على الانترنت بلاب توب اللي دعت عليه
انا = امممم تدرين من لاب توبه هذا .؟
التفتت لي خلود بنص عين ,,, وتوسعت ابتسامتي تسليك لعصبيتها
خلود بنص عين = ادري ,,, خويك خاالد
رفعت حواجبي مستغرب وشلون عرفت ,,, انا متأكد ماعلمتها ,,, يوم جيت من الرياض سألتني عن الاب توب اللي معي وقلت علي بحث وقالت انا اسويه لك وعطيتها الاب توب من دون ماتعرف منهو صاحبه اصلا هي ماسألتني
انا مستغرب = كيف عرفتي .؟
خلود = سلمى علمتني
التفتت لسلمى اللي معطيتني ظهرها هي وسالم يلعبون بلي ستيشن ,,, بسم الله الرحمن الرحيم وش يدريها هالمفعصوة ذي ,,, التفتت مرة ثانية لخلود
انا مستغرب = سلمى .؟
التفتت خلود للاب توب وضغطت فيه شوي وبعدها وجهت الاب توب لي عشان اشوفه شفت سطح المكتب وضحكت
انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود بسخرية = خويك معجب بنفسه بكل مكان فيه صورة له ,,, المستندات وسطح المكتب ومدري وين بعد ,,, شافت سلمى الصورة وعلمتني انه خويك المغرور ,,, بسم الله شكله يخرع مدري على وش معجب بنفسه
حرام عليها خالد مايخرع ,,, صح موب وسيم لكن شكله عادي ومقبول ويهتم بنفسه كثير وابتسامته العذبة اللي دايم يرسمها بوجهه محليته ,,, لكن خلود مدري وش جاها عليه ,, ماتداني طاريه
بس عادي عندي تدانيه والا ماتدانيه ,,, خالد غالي عندي ومو بس عندي عند سالم وسلمى ومعاذ بعد
خلود = غريبة اليوم طالع بدري
صح انا نسيت اقولها اني ماني رايح للدوام اليوم ولا علمتها اصلا ان خالد بالمستشفى ,,, يوم الحادث انا وهي تهاوشنا وبعدها محد كلم الثاني
انا = مارحت اليوم للدوام
خلود مستغربة = ليه .؟
انا = رحت ازور خالد بالمستشفى
طيرت عيونها فيني
خلود مستغربة = بالمستشفى ,,, ليه .؟ هذا يإما ضايع يإما مغمى عليه ببيتنا يإما بالمستشفى ,,, وش عنده بعد
وعلمتها باللي صار بالمختصر
خلود = انتم يالعيال ماعندكم الا عنف و ماتتفاهمون الا بالدم ,,, ياحليلنا حنا يالبنات اذا وحدة بغت تنتقم من الثانية مطت شعرة شعرتين وانتهى الموضوع ههههههههه
انا = ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتم ماتتفاهمون الا بالشعر
بعد صلاة العشا اخذت الاب توب من خلود وكملت بحثي
اففففففففففففف ياحياة الشقا ,,, بكرة علي دوامين ,,,
يوم الثلاثاء
العصر وانا بالدوام طلبني المدير يشوفني ,,, الله يستر,,, هو يهاوش من دون شي وشلون الحين وانا غايب امس وبدون استئذان بعد ,, الله يستر
توكلت على الله ورحت عنده
انا = آمر طلبت تشوفني
المدير = ليه امس ماداومت .؟
انا مرتبك = آآآآآ ,,, اخوي بالمستشفى ورحت ازوره واتطمن عليه
وانا ماكذبت خالد اخوي في الاسلام ,,, و رب اخ لك لم تلده امك ,,, ايه ايه انا ماكذبت
المدير = وليه ماجيت تستأذن .؟
لأني مابي اشوف خشتك ,,, طبعا قلتي بصدري مالي جرأة اقولها بوجهه
المدير وبدا يعصب = ليه ماجيت تستأذن .؟
مازالت ساكت ,, شاقول بالله .؟
يوم ماشاف مني رد ,, فتح درجه وطلع مضروف ومده لي
المدير = استغنينا عن خدماتك وهذي باقي مستحقاتك ,,, تفضل
انصدمت
انا بصدمة = ل ل ,,, ليه ,,, آآآآ ,,, وش سويت .؟
المدير = اخطائك كثيرة وفوق هذا غياب بدون استئذان ,,, تفضل
انا وشوي اصيح من الصدمة = آآآ ,,, امس اض
المدير بعصبية = عندي شغل ,,, تفضل
اخذت المضروف وطلعت وانا مهموم ,,,, لاا ,,, وين اروح ,,, ماحصلت الوظيفة هذي الا بعد طلوع الروح ,,, وين اروح وييييين
رجعت الشقة وحبست نفسي بغرفتي مابي اشوف احد مااابي ,,,, شسوات الحين .؟ من وين احصل وظيفة ثانية من ويييييييين .؟
مر يوم الاربعاء وانا من غرفتي للمسجد ومن المسجد لغرفتي ,,, حتى اخواني ماجلست معهم حتى المدرسة مارحت لها
الساعة عشر في الليل جاني اتصال من ناصر
انصدمت نااصر ,,, وش يبي ذا ,,, يالله احس مر عليه سنة ,,, من يوم صار حادث خالد وانا ناسيه وناسي سالفته
انا بضيق = نعم
ناصر = السلام عليكم
انا = وعليكم السلام
ناصر = امممم وش صار على موضوعنا
الشرهة على اللي تذكرك وتذكر موضوعك
انا بضيق = أي موضوع .؟
سكت ناصر شوي
ناصر = ماقنعت خالد تركي باللي قلتلك .؟ مر اسبوع على كلامنا
انا بعصبية = الرجال متمسك برزقه ,,, وش تبي فيه ,, ياخي تبي عيادة افتح لك بنفسك ,,, والا اذا كنت تبي ادارة وينلي ,,, من الحين اقولك خالد مايبيه ولا يبي خشته ,, حول كفالته لك وعينه عندك
ناصر = انا ابي العيادة بكبرها وباللي فيها ,,, مكانها مناسب ومشهورة ومتكاملة ,,, والاخ خالد تركي مجرد طالب مابعد تخرج ,,, والعيادة انا اولى فيها منه
انا بعصبية = لا ياشيخ
ناصر = امممم افهم انك ماكلمته بالموضوع .؟
انا بعصبية = ايه ماكلمته ولاني مكلمه
ناصر = انت المستفيد ,,, 100 ألف حلالك
يقهرني بروده وهدوئه كنه واثق
انا بعصبية = مابي استفيد شي من ورااك ,,, وش بتسوي يعني
ناصر = مستعد تخسر وظيفتك .؟
انا بسخرية = هه خسرتها وانتهى الموضوع ,,, اذلف
وسكرت الجوال بوجهه
100 الف ,,, وااااو 100 الف اقدر افتح لي مشروع اممم طيب ليه ماقنع خالد
مسكت راسي احاول ابعد كلام الشيطان عني
انا = لا لا لا لا ,,, رشوه ياخالد رشوه
رن جوالي مرة ثانية وكان ناصر ,,, افففففففف شديت شعري ,,, نشبة نشششششبة
رديت عليه وصارخت بوجهه
انا بصراخ = نعععععععم ,,, وش تبي انت وش تبي
ناصر بهدوء = ممكن اقبالك ضروري
تفاجأت وش يبي يقابلني ,,, بس رغم هذا صارخت بوجهه
انا بصراخ = لااااا
وسكرت بوجهه
ورجع اتصل مرة ثانية
انا بعصبية = وش تبي ياعلقم
ناصر = اذا كنت تبي مصلحة خويك اللي توسط لك بالوظيفة ,, ضروري اقابلك
انا بعصبية = انا ماني بالرياض
ناصر = تقدر تجي .؟
انا بعصبية = اللي يبيني يجيني
وسكرت بوجهه
بعد ساعتين جتني رسالة على جوالي وكان من نويصر
(( بسيطة
حاليا مشغول ولاقدر اسافر
اسبوعين بالكثير واكون بالقصيم
اتمنى اشوفك ))
فتحت فمي بصدمة ,,, بيمسك خط بس عشان يقابلني ,,,
هه حسيت اني مهم | |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 1:31 pm | |
| *20 *
يوم الخميس
العصر ,,, جالس بالصالة مهموم
كنت طوال اليوم وانا متضايق ,,, مدري وشلون القى وظيفة ثانية ,,, ياليت عندي سيارة يالييييييييت ,,,, كان اقدر اكد
اكد !!!!!!
اففففففف رجعت على طاري المكدة بعد
شسواات الحين .؟
جاني سالم ومعه كتاب الرياضيات حقه
سالم = خالد حل لي الواجب
انا بضيق = رح لخلود
سالم بزعل = خلود عيت تعلمني
انا بضيق = سالم بتذلف الحين والا وشلون ,,, ماني فاضيلك
راح سالم وهو زعلان ,,,, وخلود الحمارة الثانية ليش ماتعلمه
افففففف اخوان يجيبون الهم
انتبهت على تلفون الشقة يرن
وقبل ماقوم عشان اخذ السماعة سبقتني عليه سلمى ,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, مسرع وصلته ,, اخبرها عند التلفزيون تلعب بلاي ستيشن
سلمى = الووووووه ,,,, ايه ,,,, ابراهيييييييم ,,, ايه خالد هنا ,,,,, طيب ( والتفتت لي والسماعة باذنها ) خالد ابرهيم يبيك
استغربت ابراهيم متصل على الشقة ,,, ليه مايتصل على جوالي ,,, قمت واخذت السماعة من سلمى
انا = الو ,,, السلام عليكم
ابرهيم = وعليكم السلام ,,, وينك يارجال لك يومين مابينت ,,, وامس غايب .؟ ومن اليوم اتصل بجوالك ولا ترد
جوالي ! اييييه صح جوالي بغرفتي وعلى الصامت
انا بضيق = اوووه جوالي بغرفتي ولا سمعته
ابراهيم = طيب وينك ماتبين .؟
انا بضيق = متضاايق
سكت ابراهيم شوي
ابراهيم = خالد عسى خير على وش متضايق .؟
انا بحزن = والله مدري وش اقولك
ابراهيم = امممم وش رايك امرك ,,, انا اصلا كنت ناوي امرك نزور خالد ,,, لكن الحين نأجل الزيارة ونتمشى انا وانت وتفضفض وش رايك ,,, امرك .؟
انا = اممم طيب ,,, احتريك
ابراهيم = يله الحين جاي
علمت خلود اني بطلع ,,, ونزلت تحت للشارع احتري ابراهيم
بعد شوي وصل ابرهيم وركبت معه
ابرهيم = عسى خير خالد ,,, اقلقتني
انا بتنهيدة = المستشفى اللي اشتغل فيه طردوني ,,, مادري من وين احصل وظيفة غيرها
ابراهيم = لا حول ولا قوة الا بالله ,,, يحلها الله ياخالد ,,, الله هو اللي يرزق ,, واكيد راح تلقى غيرها انت بس اصبر
انا والدنيا مسودة بعيني = انا الوظيفة هذي يالله حصلت عليها وانت تعرف وضعي ماعندي لا شهادات ولا دورات ولا شي
سكت ابرهيم شوي يفكر
ابراهيم = امممم انا اذكر مرة قريت بالنت وظيفة بشهادة الثان ( وسكت بعد ماتذكر )
انا بحزن = هذا انت قلتها بشهادة الثانوي ,,, انا من وين لي شهادة ثانوي وانا الى الحين ماتخرجت
ابراهيم = هو صح صعب ونادر تحصل وظيفة بشهادة المتوسط وبدون دورات ,, لكن اللي يسر لك الوظيفة الاولى ييسر لك تحصل الوظيفة الثانية ان شاء الله ,,, طيب انت وشلون توظفت بالمستشفى بدون شهادات .؟
ابتسمت لما تذكرت خالد ,,, هو اللي تحدى وينلي عشان يتوسط لي هنا ,,, تحدى الشيفه اللي شفته بالرياض عشاني انا ( توسعت ابتسامتي اكثر لما تذكرت يوم يقوم خالد معصب ودار حولين مكتب الامريكي عشان يتعارك معه ) العلاقة بين خالد والامريكي علاقة اعداء علاقة كل واحد ماسك الثاني باليد اللي تعوره موب علاقة صاحب مستشفى ومديره والمصالح تكون مشتركة بينهم ومتفاهمين ,,, من زمان عنه والله لي يومين مازرته ولا ادري كيف صحته الحين
انتبهت على ابراهيم اللي يكلمني
ابراهيم = ماتبي تقولي وشلون توظفت .؟
انا بابتسامة = خالد هو اللي توسط لي
قطب ابراهيم حواجبه مستغرب
ابرهيم = خالد !( وكنه تذكر ) ايه صح قد سمعت انه ابوه عنده مستوصف اهلي بس بالرياض ( وابتسم ) ايه الله يجزى خالد خير
انا = ماهو لبوه ,, العيادة باس
وسكتت لما تذكرت ان خالد ملزم علي ماعلم احد ان العيادة باسمه ,,, بس معقول حتى صالح مايدري
ابراهيم مستغرب = ماهي لبوه .؟ ,,, اجل لمن
انا مرتبك = آآآ ,,, لا لا ولا شي ,,, صح انا بعد سمعت ان ابو خالد عنده عيادة بالرياض
ابراهيم = طيب مدام ان ابوه عنده مستوصف اهلي اكيد يعرف احد بالمسشتفيات يتوسط لك ( والتفت لي ) اجل وشوله متضايق قل لخالد يتوسط لك مرة ثانية او يرجعونك لوظيفتك الاولى ( وابتسم ) محلولة يااخي
تبي خالد يتوسط لي مرة ثانية ويدخل بمشاكل مع وينلي وهالناصر ,,, قل الله يفكه من شرهم بس ,,, صح وشلون صحته الحين ,,, لي يومين مازرته
التفتت لبراهيم اللي يسوق
انا =متى اخر مرة زرت خالد .؟
ابراهيم = اخر مرة يوم الثلاثاء وامس كنت مشغول ,,, وش رايك نمره الحين .؟
انا = ماعندي مانع يله ,,,اممم بس اقول ابراهيم تدري وش صار على اللي مسكوهم .؟
ابراهيم بتنهيدة = طلعوا
طيرت عيوني ببراهيم بصدمة
انا = ط ,,, طلعوا .؟
ابراهيم = يارجاال خالد طاح برفقاء سوء لهم ظهر قوي ,,, قال خالد اصبروا اسبوع اسبوعين وبيطلعون وطلع صادق الرجال بس شف وشلون مالهم يومين الا وهم طالعين
انا بحزن = يمكن لأن محد من طرف خالد راجع الشرطة هناك عشان كذا طلعوهم بدري
ابراهيم = طبعا اكيد اذا ماراجع احد من الطرف الثاني اكيد بيطلعون ,,, هذا غير الواسطة القوية اللي معتمدين عليها ,,, خالد وخاله عليهم تفكير مدري وش يبي ,,, ابوي امس عازم ابو عبد الله على قهوة عندنا وقالنا كل شي والله لو تشوف ابو عبد الله ياخالد تقول كأن ميت له احد ,,, خاصة بعد ماعلمه الضابط انهم طلعوا من التوقيف ,,, الرجال منقهر وخايف ,, تصدق امس اسمعه يقول لبوي وللموجودين انه يبي يقنع خالد يروح يدرس بمدينة ثانية ,,, بس يااخي تفكيره موب منطقي الى متى يعني بيتنقل خالد بين المدن كنه متشرد ,,, كل الموجودين حاولوا يقنعونه انه يوافق على كلام الضابط ويسوون كمين لهم بس معيي ,,,
انا بحزن = لا حول ولا قوة الا بالله ,,, ابو عبد الله يفكر بعاطفته مايفكر بعقله ,, على حد كلام الضابط الكمين مافيه خطر على خالد ونجاحها مية بالمية
التفت لي ابراهيم
ابراهيم = بيني وبينك حنا نضحك على انفسنا بس كل هذا عشان نقنع ابو عبد الله ,,, لا تنسى ان الكمين يعني القبض عليهم وهم متلبسين ,,, يعني القبض عليهم وخالد يكتفخ بين يديهم ووش يدرينا بعد يمكن تتأخر الشرطة ومايصلونهم الا وهم طاعنين خالد كم طعنة ( وابتسم ابتسامة واسعة )
سكتت شوي استوعب كلام ابراهيم وتخيلت خالد وهو تحتهم يتكفخ ويحتري الشرطة يقتحمون المكان ,,, وبعدها ضحكت
انا = هههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحك ابراهيم معي ,,, عرفت انه متخيل خالد مثلي
ابراهيم = هههههههههههههههههههههههههههه صار طعم هذا ماصار خالد ههههههههه
انا = ايه نضحك على من اجل .؟ من عذر ابو عبد الله يرفض الفكرة اثره فاهم اكثر منا
ابراهيم = يتكفخ مرة ولا يتكفخ كل مرة ,,, وش يدرينا بعد يمكن يرجعون له مرة ثانية ,,, يعني خالد ماقدامه الا يتعاون مع الشرطة يسوون هالكمين واكيد الشرطة ماهم مخلينه لفترة اطول بينهم تراهم فاهمين شغلهم اكثر منا ,,, بس حنا علينا نقنع ابو عبد الله يوافق ( وتنهد ) توني افهم ليه خالد ترك مدارس الرياض وجا يدرس هنا وليتها كفته من شرهم شف هذا هم وصلوا له ,,, الحمد الله اللي هداه بس ,,, خالد بحاجتنا ياخالد المفروض مانتركه عشان مايرجع لرفقاء السوء مرة ثانية ,,, لازم نصير حوله نسانده خاصة انه ماله اخوان وابوه دايم مسافر
انا = ماحنا مقصرين عنه بشي باللي نقدر عليه ,,, ليت ابو عبد الله يقتنع بكلام الضابط بس ,, والله بيرتاح خالد منهم وللأبد
ابراهيم = تتوقع لو ابو عبد الله عنده عيال بيتعلق بخالد هالتعلق العجيب هذا ,,, ومثل ماقلت انت ,,, الرجال يفكر بعاطفته مايفكر بعقله اجل بيخلي خالد يدرس بمدينة ثانية وش هالتفكير يااخي
سكتت ومارديت عليه فعلا لو ابو عبد الله عنده عيال بيتعلق بخالد هالتعلق .؟
وصلنا المستشفى وتوجهنا لغرفة خالد بالدور الثاني
وتفاجأنا بمحمد اخو صالح جالس قدام غرفة خالد
ابراهيم مستغرب = وش فيه هذا جالس برا ليه مايدخل .؟
انا مستغرب = انا ادري
وصلنا له وسلمنا عليه
ابراهيم = وشفيك جالس هنا ,,, ليه ماتدخل .؟
انا = لا يكون ممنوعة الزيارة
محمد = لا ,,, بس خالد فاقد الوعي من الصباح وقلت اجلس برا احسن وشوله ادخل .؟
تفاجأت خالد مغمى عليه ,,, اخر مرة شفته كان يحس بكتمه وتعبان ,,, ( شهقت ) لا يكون صارله شي وانا مدري ,, ربي سترك
انا بخوف = آآآ ,,, ليه وش فيه ,,, من وش اغمى عليه .؟
التفت لي محمد وحرك اكتافه بعدم مبالاة
محمد = كالعادة ,,, امس كان مصدع وشكلها زادت عليه اليوم ,,, خالد مايمر شهر الا وهو طايح علينا ,,, تعودنا
اخذت نفس برتياح
انا = ياشيخ خوفتنا
محمد = هو المفروض يطلع اليوم بس تفاجأنا فيه مغمى عليه
انا مستغرب = مو يقول الدكتور لازم ياخذ خالد اسبوع راحة ,, ليه كتبله خروج بهالسرعة .؟ مامر عليه بالمستشفى الا ثلاث ايام
محمد = خالد نشب بحلق الدكتور لين وافق
انا مستغرب = ليه طيب ,,, وش وراه مستعجل
محمد بضيق = خالد عليه تصريفات مدري وش تبي
راح ابراهيم لباب الغرفه بيفتحه
ابراهيم = عنده احد داخل .؟
محمد = ايه ,,, ابو عبد الله
ابراهيم = اوووه ( ورجع وجلس بجنب محمد )
استغربت تصرفه
انا مستغرب = وشفيك ,,, ليه ماتدخل انت الثاني .؟
ابراهيم = ياخي ابو عبد الله امس شوي ويصيحني قدام الرجاجيل زين اني مسكت نفسي,,, تبيني ادخل وابو عبد الله عند خالد اللي مغمى عليه بصيح على طول ,, رح اذا كنت تبي تدخل رح الله يستر عليك
ابتسمت ,,, انا اشوفه عادي بس ابراهيم حسااس
انا = ههههههههههههه ياحساااس
التفت محمد لبراهيم بسخرية
محمد بطرف عينه = ياعيني يا مرهف الاحساس انته
ابراهيم بضيق = اففففففف
فتحت الباب ودخلت
لقيت الغرفة مظلمة ونور خافت يجي من الدريشة,, وجو الغرفة باارد شوي وغارقة بالهدوء
وابو عبد الله جالس على كرسي بجنب سرير خالد ومعطي الباب ظهره ,,, اول مادخلت التفت ابو عبد الله يشوف اللي دخل
قربت له وسلمت على راسه وهو جالس
انا = السلام عليك ياعم ,,, وشلونك ,,, وكيف صحتك .؟
ابو عبدالله بصوت حزين = هلا ولدي وعليكم السلام ,,, الحمد الله وشلونك انت وشلون اخوانك .؟
انا بابتسامة = الحمد الله بخير دامك بخير
والتفتت لخالد المتمدد على السرير ,,, رحت للجهة الثاني من السرير عشان اسلم عليه مع انه موب حاس فيني
وقفت عنده ,, وجهه مايل لجهة ابو عبدالله ,, وانتبهت ان اللحاف كاشف عن صدره العاري ,,, ومشيوله عنه اللزقة الكبيرة ,,, طاحت عيني على الخياطة المعترضة نص صدره ,,, جتني رعشة من شكلها ,, تخررررررع خاصة مع الظلام صار شكلها مخيف ,,, ومؤلم
مديت يدي وخليت وجه خالد يلتفت لي
مغمض عيونه كنه نايم وانفاسه هادية ,,, والكدمات اللي منتشرة بوجهه بعضها تحولت للون البني ,,, او ازرق بس بسبب الظلام اشوفه بني
انحنيت عليه
وسلمت على جبهته وبعدها على خده وخده الثاني
انا بهمس = الله يقومك بالسلامة
ورفعت راسي والتفتت لبو عبد الله اللي يطالعنا بحزن ,,, شاقوله الحين وشلون اواسيه ( تنهدت ) من عذره ابراهيم يوم مادخل ,,,
انا = آآآ ,,, ان شاء الله يقوم بالسلامة
لا ياشيخ يقالي واسيته الحين ,,, والمشكلة ابو عبد الله مارد علي ,,, شاقول شاقول
انا = آآآ ,,, ان شاء الله ,,, آآآ ,,, شسمه ,,, هذا ,,, ايه
اففففففف شاقول ,,,, الناس وش يقولون اذا بغوا يخففون عن احد ,,,
التفتت لخالد بقلة حيلة ,,, اليوم الخميس المفروض يكون بالرياض خاصة انه وعد اخته رولا يجيهم خميس وجمعة ,,, ( شهقت ) صح يمكن هذا السبب اللي خلاه يلح على الدكتور يكتبله خروج اليووووووووم
ابتسمت بحزن يمكن رولا زعلانة على خالد الحين لأنه كذب عليها
= خالد وانا عمك
قطع تفكيري صوت ابو عبد الله والتفتت له
انا = آآآ ,,, سم
ابو عبد الله = ابيك ياولدي تقنع خالد يدرس بجدة ,,, قلت له امس وعيا ,,, قله وانا عمك يمكن يسمع منك
طيرت عيوني فيه ,,, صاحي هذا ,,, جدة
انا بصدمة = جدة !
ابو عبد الله = اعرف واحد بجدة يجهز اموره وامور الشقة وكل شي بس ابيه يوافق يروح يدرس بعيد عن اللي مايخافون الله
انا بتنهيدة = ياعم انت مكبر الموضوع وهو صغير ,,, ومشكلته مع بدر وربعه بسيطة والضابط مستعد يقبض عليهم ويعاقبهم بس يبي خالد يتعاون معه
ابو عبد الله = ماحد يعرف مصلحة ولدي اكثر مني ,,, ابيك تقنعه بس يدرس بجدة
التفتت لخالد متضايق ,,, اسكت عنه احسن ,,, ابو عبد الله ماهو بعقله الحين
ابو عبد الله بترجي = خلاص اعتمد عليك ياولدي .؟ ابيه يدرس النصف الثاني بجدة
انا بضيق = يصير خير ( وقلت اغير الموضوع ) آآآآ ,,,, ليه كاشفين عنه اللحاف ماهو برد عليه .؟
ابو عبد الله = عشان الخياطة ,,, خالد الله يصلحه فك اللزقة عنه ومارضى يحطوله وحده ثانية
اخذت شوي وبعدها طلعت من الغرفة ولقيت ابراهيم ومحمد قاعدين يسولفون
محمد بضيق = وينه ابو عبد الله وش يسوي داخل مليت ياخي ابي اروح
انا باستبهال = داخل
محمد = لاه ,,, تصدق حسبته برا
ابراهيم = طيب خلاص انت رح وانا وخالد نوصل ابو عبد الله
انا = انتم تحترونه الحين يصحى عشان يطلع والا وشلون .؟
ابراهيم = ايه تحترونه الحين يطلع والا وشلون .؟
محمد بضيق = افففف والله مدري عن ابو عبد الله ,,, حنا جايين على اساس يطلع بس تفاجأنا فيه مغمى عليه ,,, ومن الظهر نحتريه يقوم نشوف يبي يطلع يبي يقعد مدري
وبعد مشاورات قررنا انه يقعد ابراهيم مع ابوعبد الله لين يشبع من خالد وانا ومحمد نرجع
بعد صلاة العشا
كنت بالصالة احاول اتصل بجوال خالد اشوفه صحى ولا بعده
ولارد
بعد ربع ساعة عدت الاتصال ولا رد
وبعد ماتعشينا اتصلت مرة ثانية عليه وفرحت يوم سمعت صوته
خالد = الووووووه
صوته تعبان وخفيف
انا بفرح = هلااا والله ,,, عاااش من سمع صوتك ,,, وشلووونك ياغالي كيف صحتك الحين
خالد بتعب = هلا خالد عاشت ايامك ,, انا بخير ,,, وشلونك انت وشلون سالم وسلمى ومعاذ .؟
انا = بخييير دامك بخير ,,, من اليوم اتصل عليك توك صاحي والا وشلون .؟
سكت خالد شوي
خالد = انت زرتني اليوم .؟
انا بابتسامة = ايه ,,, انا وابراهيم ,,, توك تقوم .؟
خالد بتنهيدة = لا ,,, قمت المغرب واسمع جوالي يرن من اليوم ,,, بس كنت اصلي الصلوات اللي فاتتني
انحرجت اثرني ازعجه وهو يصلي
انا بحرج = اوووه آسف اجل ازعجتك
سمعته يضحك ,,, وابتسمت وشفيه يضحك ذا
خالد = ههههههه ايه ازعجتني
انا بمزح = احسن
خالد = هههههههههههههههههههههههه
سكتت وانا ابتسم مستغرب ضحكه ,,, سكت خالد من الضحك وبعدها تنهد
خالد بتنهيدة = المفروض اطلع اليوم
انا = ليش مستعجل ,,, الدكتور يقول لازم تاخذ اسبوع على الاقل راحة
خالد بهمس = انا ابخص من الدكتور بنفسي
رفعت حاجب واحد بسخرية
انا = لا ياشيخ
خالد = المهم انا بطلع بكرة ,,, تكفى خالد تعال بدل خالي مابيه يتعنى
انا = ومن يقنع خالك مايجي ,,, اليوم كان مسنتر عندك وانت مانت حوله
خالد بتنهيدة = ايه ادري ,,, علمني ابراهيم برسالة جوال ,,, يقول ابراهيم يالله اقنعته يرجع ,,, خالي وامي بتصرافتهم احس كني بزر من خوفهم علي ( وتنهد ) ابي اعرف وش بيسون لو عرفوا اني ف
وسكت
انا = وش فيك سكتت ,,, كمل انك وش .؟
خالد بهمس = آآآ ,,, لا لا ابد ولا شي
انا مستغرب = يله عاد خالد كمل انك وش .؟
خالد = خلاص خالد ولا شي ,,, امممم اقول دريت ان بدر وراكان والباقي طلعوا
اعرفه يغير الموضوع ,,,
انا = ايه علمني ابراهيم ,,, ان شاء الله مايتعرضون لك مرة ثانية
خالد = هه بس انا موب مخليهم ,,, تدري انهم الحين سهرانين باستراحتي
انا = وش دراك انهم باستراحتك الحين وانت توك صاحي
خالد = علمني صادق قبل يغمى علي انهم ناوين سهرتهم الليلة باستراحتي وهددوه اذا علمني واخذوا المفتاح منه بالقوة
انا مستغرب = من صادق .؟
خالد = عامل الاستراحة ,,, والله والله ياخالد لادفعهم الثمن ,,, وقريب
يهدد المروح وهو تعبان ,,, اجل من عذر خاله وامه يعاملونه كنه بزر
سألته خايف من تهوره
انا = وش بتسوي يعني .؟ ,,, لا تنسى ياذكي هم اربعه وانت واحد
خالد = الحين ماني مسوي شي ,,, خلهم يسهرون ويستانسون باستراحتي زي مايبون
انا بعصبية = ايه يعني وش بتسوي ,,, يامروح
سكت خالد شوي
خالد = اولا ,,, المروح انت
ابتسمت
انا = وثانيا
خالد = وثانيا بعد انت المروح
ابتسمت اكثر ,, ههههههههه خبل
انا بابتسامة = طيب وثالثا
خالد = وثالثا بروح للرياض ,, تروح معي .؟
شهقت
انا بصدمة = وش ,,, تروح للرياض ( وبعصبية ) خبل انت خبل
خالد ويتصنع البراءة = ليه .؟
قهرني ,,, خاله ابو عبد الله حالته حاله يحاول يبعده عنهم وهو بيروح لهم برجليه
انا بصراخ = وليه تبي تروح لهم يابقرة ,,, يااخي تبي تفتك منهم تعاون مع الشرطة وسو الكمين اللي يبونه
خالد بهدوء = ايه ان شاء الله ابسويه بس آجله الضابط لين اتشافى تماما وخاصة الجرح اللي بصدري
سكتت شوي مستانس ,,, زين الحمد الله بيتعاون مع الشرطة بيرتاح منهم وللابد ,,, بس لحظة ليه يبي يروح للرياض
انا = طيب ليه تبي تروح للرياض .؟
خالد = عشان اسلم على اهلي تسلم معي ,,, آآآ ,,, اقصد تروح معي .؟
ضحكت عليه هههههه يوم اقولكم خبل ,,,
انا بابتسامة = هههههههههههههههه ,,, لا ماني مسلم معك ( وسألته بتشكك ) اكييييد بتسلم على اهلك .؟
خالد = ايه ان شاء الله
انا بشك = طيب والجروح اللي بوجهك وش بتقول لامك اذا سألتك عنها .؟
خالد = ماني رايح الاسبوع هذا ابروح الاسبوع الجاي ,,, الاسبوع هذا دبرت لامي عذر ومشى الحال ,, واذا ماخفت الجروح لين الاسبوع الجاي بقول لها امممم تهاوشت مع صالح هههههههههههه
انا = ههههههههههههههههههههههه زين والله تستفيد من صالح شوي هههههههههه المهم خالد خسرتني تراك ,, مع السلامة
خالد = مرني بكرة لا تنسى
انا = ياخي بكرة الجمعة مايجي الدكتور
خالد = ماعليك دبرتها انا ,,, واخذت موافقته اليوم قبل ينتهي دوامه ,,, انت بس تعال كمل اوراق الخروج
انا = طيب وخالك كيف اقنعه مايجي
خالد = انا ابتصل عليه الحين ماعليك
انا = طيب وشلون اجيك وانا ماعندي سيارة
خالد = سيارتي تلقاها مع سعد لانه علمني انه لقى السيارة واقفة عند المقهى و تقدر يطلع لها مفتاح جديد بدل اللي ضاع ,,, مره انت بكره وخذ السيارة منه
انا = اهااا طيب ,, ممكن تفارق الحين
خالد باستهبال = ايه خذ راحتك بس سكر على وجهي برقة لا تصير دفش
سكرت بوجهه وانا اضحك
والله ينخاف عليك ياخالد ,,, اجل بتروح للرياض عشان تسلم على اهلك ,,, وتهديدك لبدر وراكان يقول عكس كلامك ,,, تلعبها على مين .؟ لايمكن اخليه يروح للرياض لحاله شكلي غير اعلم ابراهيم ,,, انا ماقدر اروح معه مرة ثانية
خلود = يتعرضون لك مرة ثانية و كمين واربعة وانت واحد وتعاون مع الشرطة ,,, وش السالفة .؟ ومن هذا اللي تكلمه .؟
التفتت لخلود ,,, توني انتبه اني اكلم من اليوم وهي عندي
انا = هذا خالد
خلود = اهاا بس بس فهمت تقصد يتعاون مع الشرطة عشان يمسكون على اللي اعتدوا عليكم يوم الاحد اللي راح .؟
انا = ايه
خلود = طيب وش قصة الكمين .؟
وعلمتها
خلود بخوف = اووووه وبيسويه وابو عبد الله مو راضي
انا = عشان يرتاح لازم يسويه ياخلود ,,, الشباب لهم واسطة قوية بالرياض والكمين بس عشان الشرطة تستدرجهم هنا وهم متلبسين طبعا
شهقت خلود بخوف
خلود = طيب خالد انت خلك بعيد ,,,, خل خالد خويك هو اللي يتعاون مع الشرطة لحاله انت لا تتدخل
ابتسمت بوناسة خايفة علي هههههههه
انا بابتسامة = انا مالي لزمة ,,, الشغل كله على خالد هو الطعم زي مايقول ابراهيم ,, بس الصراحة اذا احتاجني خالد ماني مقصر والله ,,, خالد يستاهل اللي يوقف معه
خلود بضيق = خلاص عاد انت وتكلمت عن خويلدووووه اففففف
يوم الجمعة
العصر طلعت من الشقة ورحت لسعد عشان اخذ السيارة منه وبعدها مريت على ابو عبد الله بعد ماقالي خالد الظهر برسالة جوال انه محتاج ملابس غيار
وبعدها اخذت السيارة وطلعت من الحارة
وصلت المستشفى ورحت للدور الثاني لغرفة خالد
دخلت عليه ولقيته جالس على السرير وعنده ممرض وممرضة قاعدين يغيرون الشاش اللي بعضده
التفت لي خالد وابتسم ابتسامته العذبة لكن مخرب عليها الكدمات والخدوش اللي بوجهه ,,, انا الكدمات اللي بوجهي اخف منه بكثير
خالد بابتسامة = هلا والله
انا بابتسامة = هلا فيك ,,, جبت لك غيار ,,, ابروح انهي الاوراق واجي ,,, القاك جاهز
خالد = ايه ,,, اصبر
ومد يده يبي يفتح الدرج اللي بجنب السرير بس الممرض الفلبيني منعه يوم خرب عليه خالد لف الشاش
قربت منهم
انا = وش تبي .؟
خالد = بالدرج فيه اوراق ابيهم
فتحت الدرج وطلعت ورقتين وحدة كبيرة والثانية صغيرة عرفت ان الورقة الصغيرة ورقة وصف الدواء للصيدلية
عطيت الاوراق خالد ,,, واخذهن مني وعطاني الورقة الكبيرة بس
خالد = هذي ورقة من الدكتور اخذتها منه امس ,,, خذها معك وخلص اوراق خروجي ,,, ماتقدر تكمل اوراق خروجي الا بذي
انا = اهاا طيب ( ومديت يدي ) عطني وصف الدواء ابمر صيدلية المستشفى بطريقي
خالد = آآآ ,,, لا خلها انا اذا طلعت اجيب العلاج ,,, لا تشيل هم
مديت يدي وسحبت منه الورقة بالقوة
انا = هات بس ,,, من صيدلية المستشفى ماني دافع شي من جيبي
خالد = ايه ادري بس انا اب
قاطعته
انا = فيه شي غيره بروح
تنهد خالد وحرك راسه بلا
انا = خلك جاهز
وطلعت ,, بعد نص ساعة انهيت اوراق الخروج ورحت لصيدلية المستشفى
وصرفت العلاج ,,, بس انصدمت بكمية الادوية اللي عطانيها الصيدلي
وش ذا ,,,
انواع كثيرة من الحبوب اشكال واحجام ومراهم ,,, صاحيييييين
المراهم وعارفين لأيش ,,, نقول عشان الخياطة والكدمات
بس وشوله كل هالحبوب
يمكن غلطان هالصيدلي وصارف لي علاج لواحد ثاني
التفتت للصيدلي وسألته
انا = اخوي متأكد من اللي صرفته لي .؟
الصيدلي = ايه نعم ,,, هذا وصف العلاج اللي وصفه الدكتور .؟ ليه في مشكلة
انا = آآآ ,,, لا سلامتك
ورجعت لغرفة خالد وانا مستغرب من كمية هالحبوب ,,, والله لونه وش ,,, ترا كل الدعوة طعنة باليد و جرح بالصدر وحرق بسيط بالبطن وكم كفخة بالوجة ماله داعي كل هالحبوب ,, صدق هالاطباء يخلون من الحبة قبة
دخلت على خالد الغرفة ولقيته جالس ويده اليسرى معلقة بشاش ثاني على رقبته وماغير ملابس المستشفى
رفعت حواجبي مستغرب
انا = ليش ماغيرت
خالد وعيونه على كيس الادوية = جيت .؟
انا = لا رحت
وقربت عنده
انا = وش فيك خالد قم غير ملابسك خلنا نمشي
رفع نظره لي وطالعني شوي وبعدها قام ببطئ بسبب الخياطة اللي بصدره
واخذ كيس الادوية مني ونزله بالسرير وبعدها طلع من الكيس اللي من خاله بنطلون وراح للحمام
جلست على السرير انتظره يخلص ,,, مرت عشر دقايق وخالد ماطلع
كلمته بصوت عالي عشان يسمعني
انا بصوت عالي = يله خالد ,,, وش تسوي بالحمام يااخي
رد علي خالد بصوت عالي من داخل الحمام
خالد = والناس وش تسوي بالعادة بالحمام ياغبي
ضحكت
انا = هههههههههههههههههه مايسوون شي اطلع اطلع بس
خالد = اصبر خالد انا ماستخدم الا يد وحدة و صعب اغير
افففففففففف
انا بضيق = طيب قلتلك خلك جاهز لي
وقطع علي رنين جوال خالد
القيت نظرة عليه وانتبهت ان شاشة الجهاز مصلحها
( مامي يتصل بك )
ضحكت هههههههه حلوة مامي هذي
تذكرت مامي انا
صح وش صار على امي مو تقول خلود انها المفروض تجي للشرقية الاسبوع اللي راح ,,, انا انشغلت باللي صار ,,, لازم اسأل خلود لازم
طلع خالد من الحمام وقرب عندي ,,, وطلع بلوزة من الكيس اللي بجنبي على السرير
انتبهت ان اللزقة الكبيرة ماهي عليه والخياطة اللي بصدره تصيبني قشعريرة كل ماشفتها
قمت و مديت يدي ومررت اصبعي على الخياطة اللي بصدره
انا = شكلها يخرع
نزل خالد نظره يشوف الخياطة
خالد = تبي اقولهم يسولك وحدة مثلها
شهقت وضربت راسه
انا بعصبية = فال الله ولا فالك
خالد = ههههههههههههههههه
لبس خالد البلوزة بصعوبة وخاصة كم اليد اليسرى
انا بضيق = يله والا عاجبك ريحة المستشفى
خالد = طيب ساعدني وسكر ازارير البلوزة انت
انا = اعتمد على نفسك
خالد = مالك عليك
خلص خالد اخيرا ,,, واخذت كيس الادوية ورفعته اوريه خالد
انا = شف ماهو صاحي دكتورك ,,, كل هذي حبوب وعلى وش .؟ ,,, على كم جرح
اخذ خالد الكيس مني
خالد = هذا انت قلتها ماهو صاحي
طلعنا من المستشفى وانا فرحان بطلوع خالد بالسلامة ,,, وطوال الطريق اسولف معه وانا اسوق ,,, التفتت لخالد لقيته يطالع الدريشة اللي بجنبه وسرحان
انا بابتسامة = وش فيك لا يكون زعلان لانك طلعت من المستشفى هههههههه تبيني ارجعك
التفت لي وابتسم
خالد = ماني زعلان ولا شي
انا بابتسامة = طيب ليه سرحان ,, بأيش تفكر .؟
التفت خالد مرة ثانية للدريشة اللي بجنبه
خالد بهمس = مافكر بشي
انا = اممممم اقول كيف صلحت شاشة جوالك وانت بالمستشفى ,, والا احد صلحه لك .؟
التفت لي خالد مرة ثانية وابتسم
خالد بابتسامة = صالح اخذه مني ووداه يصلحونه
التفتت له متفاجئ
انا = صالح صالح ماغيره .؟
خالد = ايه
طالعت قدام اقلب المسألة براسي وشلون صالح يصلح جوال خالد ,,, وش صاير بالدنيا
التفتت لخالد ماني مصدق
انا = يمكن محمد اخو صالح .؟
توسعت ابتسامة خالد
خالد = لا ,,, صالح ماغيره
التفتت قدام وسكتت ,,, غرييييييييبة صالح ,,, وابتسمت يوم تذكرت كيف تفاجأ صالح يوم عرف بتوبة خالد وابتعاده عن رفقاء السوء ,,, ويوم قال لنا ابراهيم وحنا بالمدرسة اننا لازم نكون حوالين خالد نسانده على التوبة خاصة بعد ماعرفوا انهم يلاحقونه ويمكن يرجعون له مرة ثانية كان صالح هو اكثر واحد منا معصب على بدر وربعه واذكره يوم يقول لنا وحنا بالمدرسة
صالح بعصبية = ليتهم يطيحون بيدي لاكسسسسسسر عظامهم الكلااااب
انا وابراهيم وماجد تفاجأنا من عصبيته خاصة ان المتضرر خالد اللي هو صالح بنفسه دايم يتهاوش معه
ماجد بطرف عينه = الله الله كل هذا عشان خالد ,,, طيب انت دايم تكفخه وماتمر ساعة الا وانت وخالد متهاوشين
تلعثم صالح وقال يرقع
صالح = ايه ,,, أأأ ,,, انا غير ,,, انا بس يحق لي اتهاوش معه ,, ماهو قريبي .؟
ضحكنا عليه وهذاك اليوم كل شوي نعيد كلمته ونستهزء فيه
التفتت لخالد اللي سرح بعيد عني وهو يطالع قدام
انا بابتسامة = شفت يوم اقولك صالح طيب
التفت لي خالد وبعدها ابتسم
خالد = ههههه يمكن
وصلنا بيت ابو عبد الله ونزلت قبل خالد ورحت للباب اضرب الجرس وخالد الى الحين ينزل بهدوء وببطئ بسبب الجرح اللي بصدره صارت حركات خالد بطيئة
فتح لي الباب صالح
مدري ليه ضحكت على طول يوم شفت صالح
صالح مستغرب = شايف مهرج الاخ على وش تضحك .؟
انا بابتسامة = احم ,,, لا ولا شي
التفت صالح يشوف خالد اللي قرب عندنا
صالح باستهبال = اوووووووووه حبيبتي شو هيدا المكياج بيجنن
قطب خالد حواجبه مستغرب
خالد = مكياج .؟
مت ضحك عليهم صالح يقصد الكدمات والخدوش اللي بوجه خالد ,,, أشرت لخالد افهمه يعني الكدمات
ابتسم خالد يوم فهم عليه
خالد = كلو لعيونك حبيبي
ضحكت اكثر على تعليق خالد
دخلنا البيت ورحنا للمجلس ,,, وقبل نجلس جانا ابو عبد الله وهو فرحان بطلوع خالد
راح له خالد يسلم عليه وحب راسه
ابو عبد الله والفرحة بوجهه سبحان الله امس كيف واليوم كيف
ابو عبد الله = هلا والله بوليدي ,,, الحمد الله على سلامتك ,, مأجور وانا ابوك مأجور ,,, تعال ارتاح
ومسك يد خالد يبيه يطلع من المجلس
خالد = ابجلس هنا ياخال
ابو عبد الله = لا لا رح لغرفتك وانا ابوك ,,, انت تعبان ولازم ترتاح الله يرضى عليك
خالد = لا ,,, ماني
ابو عبد الله = تعال الله يصلحك تعال
انا = خالك معه حق رح لغرفتك
بعد ماصرينا عليه رحنا للملحق وسدحه ابو عبد الله غصب على السرير
اخذنا شوي وبعدها اذن لصلاة المغرب وطلعنا انا وصالح وابو عبد الله نصلي ,,, وبالمسجد شفت ابراهيم وكان هو الامام
فرصة لازم اعلم ابراهيم واقوله عن توعد خالد لبدر وربعه وانه ناوي يروح للرياض الاسبوع الجاي
بعد الصلاة والحمد الله تحسن ابراهيم بالإمامة ,,, صار مايركبك ولا شي ,,, عادي بالعكس صوته احلى من اخوه فايز
طلعت من المسجد ووقفت انتظر ابراهيم يطلع
عشر دقايق وهو طالع ,,, رفعت صوتي اناديه
انا = ابراهيم شوي ابيك
التفت لي وجا
ابراهيم = هلا خالد ,,, يقول صالح انك رايح تطلع خالد من المستشفى ,, طلعوه .؟
انا = ايه
ابراهيم = زين ,, الحمد الله على سلامته ,,, بغيت شي .؟
انا = ابراهيم عندي اخبار ماتسر
تغيرت ملامح ابراهيم وسكتت ينتظرني اكمل
انا = ابراهيم خالد قالي امس ان الشباب اللي اعتدوا عليه سهرانين باستراحته وخالد معصب منهم وسمعته يتوعدهم والمشكلة انه ناوي يروح للرياض الاسبوع الجاي
طير ابراهيم عيونه فيني
ابراهيم بصدمة = صااحي هذا .؟
انا = جاك العلم ,,, ابراهيم تكفى رح معه للرياض اخاف يتهور
ابراهيم = اصبر اصبر خلني افهم اول ,,, الاستراحه لأبو خالد والا لخالد نفسه ,,, اذا كانت لأبوه يعلم ابوه احسن عشان مايدخلونها مرة ثانية
انا بحزن = لا للأسف الاستراحة لخالد
ابراهيم = ماشاء الله عنده استراحة
حركت راسي باية ,,, سكت ابراهيم يفكر شوي
ابراهيم = لازم نعلم الضابط
انا = ماراح نستفيد شي ,,, هم بالرياض والضابط شغله هنا ماله دخل بالرياض
ابراهيم = هذي المشكلة ( وسكت يفكر ) سمعته يتوعدهم ,,, وش قال بالضبط .؟
انا = يقول ابدفعهم الثمن ومدري ايش وبعدها على طول قال ابروح للرياض ,,, واضحة يابراهيم
ابراهيم معصب = الصراحة خالد يبي من يعطيه كف يرجعه لعقله
انا بتنهيده = خالد اخذ من الكفوف لين قال بس
ابراهيم معصب = ابو عبد الله امس مثل المجنون يبيه يدرس بمدينة ثانية وهو بيروح لهم بنفسه
انا = ايه انا قلت كذا بعد ,,, ابراهيم شسوات .؟
سكت ابراهيم شوي
ابراهيم = ماتقدر تروح معه انت .؟
انا = الصراحة لا ماقدر اترك اخواني مرة ثانية ,,, بس اذا كنت ماتبي تروح انت ,,, آمري لله ابحاول اروح معه
ابراهيم = امممم خلاص انا ابروح ونشوف عقله وين يوصله
انا بتحذير = بس تكفى ابراهيم لا تقوله اني انا اللي علمتك حط نفسك انك تبي تخاويه كذا بس بدون سبب او حط نفسك ان عندك شغل بالرياض وتبي تخاويه
ابراهيم = ايه اكيد طبعا ( وتنهد ) الله يستر | |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 1:43 pm | |
| 21*
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
مشينا متوجهين للحارة
انا بخوف = تكفى ابراهيم لا تخليه يتهور
ابراهيم = انا ابعلم الضابط
انا = ايه ب
ابراهيم = لازم الضابط يدري
تنهدت وسكتت وظلينا ساكتين لين وصلنا بيت ابو عبد الله ودخلنا بيته عشان ابراهيم يسلم على خالد
ولقينا بغرفة خالد ابو سعد وابو محمد وابو فايز وابو عبد الله وصالح وفايز وسعد وماجد
وخالد جالس بالسرير بأوامر خاله ,,, سلم عليه ابراهيم وظلينا حنا الشباب واقفين حوالين السرير والشيبان جالسين بعيد شوي ,, وصالح هو اللي يصب القهوة
والشيبان كل شوي يعيدون علينا الاسطوانة ابعدوا عن رفقاء السوء ومدري ايش من هالنصايح
قرب صالح من سرير خالد وانحنى شوي عليه وقال بصوت هامس عشان الشيبان مايسمعونه
صالح بهمس = وانت متى تبرا بالضبط ,,, وش قال الدكتور .؟
سعد مستغرب وبهمس = ليش تسأل خله براحته يبرا متى مايبرا
رفع صالح راسه والتفت لسعد
صالح = لا بس مشتهي اتهاوش مع احد
ضحكت عليه وعلى خالد اللي طير عيونه بصالح
ماجد = هههههههههههههه وانا اقوووول ,,,, مسكييييييييين صلووح ل
سمعنا ابو صالح وقاطع ماجد بصوت عالي يهاوش ولده
ابو محمد بعصبية = مشتهي وش .؟
ارتبك صالح خايف من ابوه صالح مرتبك = آآآ ,, لا سلامتك ,,, آآآآ ,,,, اصبلك قهوة يبه
ضحكوا عليه الشباب
ابو محمد بعصبية = انا صاير ماشوفك بالبيت وين تروح هااه ,,, اشوف علمني من خوياك اللي تماشيهم .؟
ابو محمد خايف على صالح من رفقاء السوء من بعد اللي صار بخالد ,,, والا صالح مايماشي الا انا وماجد وابراهيم و يعرفنا زين ابو محمد بس مدري وش صار له
صالح بمزح = من اماشي يعني ,,, ماماشي الا هالدشرن ( وأشر على ابراهيم وعلي وعلى ماجد بتقليل قيمة ) يبه تراهم بيخربوني
ابراهيم = انت ماغيرك اللي بيخربنا ,,, لا تخليني اعلم عن سواياك
التفت صالح لبوه متجاهل ابراهيم = يبه وبعدين انا داايم ببيت عمتي ,,, الرسول وصى بصلة الرحم وانا اوصل عمتي واخدمها ,,, افاا عليك بس
رفع ابو محمد صدره مفتخر بصالح
ابو محمد = ولدي الله يرضى عليك ,,, ايه هذا ولدي اللي انا مربيه
ابو عبد الله بفرح = بارك الله فيك ياصالح
ههههههههه مصدقينه الشيبان
خالد بهمس يكلم صالح = صلة رحم هااه ولا ويقول اخدمها يالكذوب وانت هذاك اليوم معيي توصلها السوق غير انا وديتها
صالح بعصبية = اسكت انت اسكت
سعد بسخرية = خالد اسكت عن هالبار الحنين
اعلن ابو عبد الله بفرح
ابو عبد الله بابتسامة = بكرة عشاكم عندي على سلامة خالد
يوم السبت
اخذت البحث وسلمته للاستاذ واعتذرت له عن تأخري في التسليم
بعد ماخلص الدوام الدراسي الظهر
رجعت للشقة على طول عشان اسأل خلود عن امي ,,, امس نسيت اسألها والحين اخاف انسى بعد
دخلت الشقة ولقيتها فاضية ,,, شكل خلود مابعد جت من المدرسة ,,,
رحت لغرفتي ,,, واااااو الشقة هادية ,,, مافيه ازعاج معاذ وصياح سلمى وعناد سالم ,,, انسدحت على سريري مستمتع بالهدوء وغفيت لين يجون
على الغدا
سألت خلود عن امي
خلود تنهدت بزعل = جو للشرقية بس تقول مالقوا سكن مناسب الى الحين وهم ساكنين الحين مع عايلة ثانية من نفس جنسيتهم ,,, مانقدر نروح للشرقية عندها ,,, خالد انا مشتااقة لها مررررررة
تنهدت وسكتت مو بس انتي مشتاقة لها ,, كلنا
كملنا غدانا وانا وخلود ساكتين وكل واحد بافكاره
وبعد ماخلصنا تذكرت اني لازم ارجع الاب توب لخالد
انا = خلود وين الاب توب .؟
خلود = بحجرتي
انا = هاتيه ابرجعه لخالد
خلود بضيق = اووووه خالد ابيه ماشبعت منه ,, بوقت فراغي مدري وش اسوي وادخل النت ,,, لااا خالد لا ترجعه
رفعت حواجبي ,,,, ياسلاام
انا = هو لخالد لازم ارجعه
خلود = هو طلبه منك .؟
انا = لا ,,, بس لازم ارجعه الى متى يعني يصير عندنا
سالم = انا من زماان ماشفت خالد هو ليه مايجينا ,,, خالد قله يجي
خلود بعصبية = وش يجي بعد انت الثاني
سلمى = نبيه يلعب معنا
خلود بعصبية = افففففففف خالد بالمستشفى مايبي يجي غصب
انصدموا سالم وسلمى من اللي قالته
تضايقت من اسلوب خلود
انا بضيق = خلوووووووود
التفت لي سالم
سالم = خالد بالمستشفى .؟
التفتت لسالم وسلمى احاول اطمنهم ,,, هم متعلقين بخالد واكيد بيزعلون اذا عرفوا باللي صار له
انا = لا ,,, خالد ماهو بالمستشفى ,,, خالد ببيته وطيب ,,, وش رايكم نروح له العصر
بعد العصر بساعة
اخذت الاب توب وطلعت من الشقة ومعي سالم وسلمى وحتى معاذ
ضربت جرس بيت ابو عبد الله وفتحلي خالد بنفسه ,,, رفعت حواجبي مندهش
وش صاير بالدنيا خالد لابس ثوب ,,, بس لو يده ماهي معلقة برقبته كان بيكون كاشخ
خالد = هلا خالد
ونزل نظره يشوف اخواني وتوسعت ابتسامته
خالد = هلاا هلاا حيا الله الشباب
جلس على ركبته عشان يسلم عليهم ,,, لأنه طبعا مايقدر ينحني وينزل لمستواهم بسبب جرح صدره العميق
سلم عليه سالم وتعلق برقبته يبيه يشيله زي العادة
خالد = اووووه سالم ماقدر حبيبي
نزلت الاب توب بالارض وفكيت يدين سالم عن رقبة خالد وابعدته عنه
انا = سويلم يله بلا دلع
التفتت لخالد ولقيت سلمى متعلقه برقبته تحتريه يشيلها ,,, ايييييييه ابعد هذا يجي هذا
فكيت يدين سلمى عن رقبة خالد وابعدتها عنه
انا بضيق = سلومة يله بلا دلع
التفتت مرة ثانية لخالد وطيرت عيوني يوم شفت الثالث متعلق برقبة خالد ,,, عصبت معاذ يقلد سالم وسلمى بكل شي وعلى عماها
فكيت يدين معاذ الصغيرة عن رقبة خالد اللي ميت ضحك عليهم
انا بعصبية = مستانس انت ووجهك
قام خالد وهو يضحك
خالد = يااحبي لهم
ابتسمت
انا بابتسامة = شفت لأنك معودهم كل يوم تشيلهم ,,, كل ماشافوك قمت وشلتهم
مارد علي وفسح لي الطريق ادخل البيت وهو مبتسم
دخلنا غرفته ,,, ونزلت الاب توب حقه بطاولته
انا = هذا لاب توبك رجعته ,,, مشكوووور خالد ماقصرت
جلس خالد على السرير وهو ماسك بيد معاذ وخلاه يوقف قدامه
خالد = ليه جبته ,,, كان خليته عندك ماحتاجه الحين
تدخل سالم
سالم = خلووود ماشبعت منه
شهقت وعضيت على شفايفي بقوة ,,, فضيحة هالبزارين
التفت خالد لسالم وهو ماسك ضحكته وبعدها نزل نظره لمعاذ وضمه لصدره على الخفيف وهو ساكت
يحاول يحط نفسه ماسمع ,,, التفتت لسالم معصب ,,, اوريك ياسالم ,,, ان ماقصيت لسانك ماكون خالد
جلست بجنب خالد على السرير وانا متفشل من سويلم الحماار
انا = احم ,, آآآ ,, وين ابو عبد الله .؟
التفت لي خالد
خالد = اممممم مدري ,,, بس صالح وخالي شكلهم مشغولين عشان العزيمة
صح تذكرت انهم عندهم عزيمة اليوم
انا = تصدق نسيت ان عندكم عشا اليوم ب
وقاطعني سالم
سالم = خاالد بروح للشارع ابي العب براا مع اصدقائي القديمين من زماان عنهم
ليتك رحت من اول
انا بعصبية = أذلف
سلمى = وانا بعد ابروح
انا = روحي
وطلعوا يركضون
جا معاذ بيروح معهم بس منعته
التفت لي خالد
خالد = خالد ليه مارحت لدوامك اليوم .؟
نزلت راسي وسكتت
خالد = اذا كان عشان الاب توب يااخي مايحتاج تتأخر عن دوامك عشانه كان انتظرت لين تطلع من دوامك وتجيبه مايحتاج تتعنى
مابي اقوله الحين عن تركي للشغل
انا = آآآ ,,, ان شاء الله
حط يده السليمة على كتفي
خالد = خذ سيارتي ماحتاجها وتصرف فيها زي ماتبي
انا = آآآ ,,, ماتقصر ( ورفعت راسي وقلت اغير الموضوع ) لابس ثوب اليوم وش عندك ( وابتسمت )
ضحك خالد
خالد = ههههه رحت للمدرسة اليوم ومتعيجز اغير ,,, تصدق تأخرت عن الحصة الاولى عاد لو تدري وش اللي أخرني كان ضحكت علي هههههههههه
ابتسمت مستغرب ومستانس بنفس الوقت
انا بابتسامة = رحت اليوم لمدرستك
خالد = ايه بس طولت وانا احاول البس ثوبي لين تأخرت عن الحصة الاولى هههههههههههه والحين متعيجز اغير
انا = هههههههههه مو لازم تغير ,,, الحين يجون الرجاجيل ( وسكتت لما تذكرت شي ) بس تعال ,,, رحت على السيارة ,,, لا تقول انت اللي سقتها بنفسك
خالد = هههههههههه لا ,,, خالي هو اللي وصلني ,,, بس ياخي عادي اقدر اسوق بيد وحدة ,,, بس خالي دايم يكبر الموضوع
انا = اسكت اسكت وش قال قال اقدر اسوق بيد وحدة
خالد بتحدي = جربني
ضربت فخذه وقمت
انا = انت خبل واللي يسمع كلامك خبل ,,, يله انا ابمشي الحين
خالد = وين .؟
انا = للشقة بعد وين ,,, انا نسيت ان عندكم عزيمة والحين اكيد مشغولين
خالد = لا والله انا فاضي ,,, ماعندي شي اسويه وطفشان ,,, ايه صح خالد ماقلت لي ,,, ليه مارحت لدوامك اليوم .؟
التفتت عنه بضيق ,,, خالد بينشب بحلقي لين يعرف
انا بضيق = من اليوم وطالع ماعندي دوام ,,, استغنوا عن خدماتي
والتفتت لخالد لقيته مطير عيوني فيني
خالد = وووششش ,,, تركت شغلك .؟
انا = هم اللي تركوني ماهو انا اللي تركتهم
خالد = من متى .؟
انا بحزن = من يوم الثلاثاء
قام خالد ببطئ وحط يده على كتفي
خالد = كنت عارف ,,, قلتلك انا مارتحت لمديرك ,,, لا تشيل هم ان شاء الله بتحصل غيرها
انا بتنهيدة = اللي على شاكلتي مايحصلون وظيفة ,,, لا شهادات ولا دورات
خالد = بالواسطة ,,, كللللل شي بالواسطة يمشي ( وكمل بنبرة غريبة ) حقي ماني قادر اخذه وكله من الواسطة
يقصد بدر وراكان
انا = ان شاء الله بتاخذ حقك منهم
سكت خالد بتفكير سارح
استغربت ,,, هالعقل وش يفكر فيه
خالد بتفكير = خالد
انا مستغرب = هلا
خالد = وش رايك تجرب التجارة .؟
فتحت فمي استوعب وبعدها ضحكت
انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
خالد مستغرب = وش فيك .؟ قايل شي يضحك
دمعت عيوني من الضحك
انا = وش قال قال تجارة ,,,, هههههههههههههه انا تبيني اجرب التجارة من ويييييييييييين ههههههههههههه
ابتسم خالد وغمز لي بعينه
خالد = خل كل شي علي
سكتت مستغرب ,,, وشلون يعني اخلي كل شي عليه ,,,, من وين اجرب التجارة وانا ماعندي الا الفين من مستحقاتي اللي اخذتها من المستشفى
رجعت الشقة وانا افكر بكلام خالد
تجارة ,,, انا اجرب التجارة ,,, لا ابوي ولا جدي جربوا التجارة ابجربها انا
بعد صلاة العشا
قررت اني ماروح للعزيمة
اكره العزايم ,,, كل اصدقاي و الشباب اللي اعرفهم لهم أباء
وبالعزايم يجتمعون كل واحد ومعه ابوه الا انا ,,, احس بحزن وكره لنفسي لما اشوف ابراهيم وصالح وماجد وغيرهم يدخلون بعد ابائهم
دخلت الشقة وجلست بالصالة اتفرج على التلفزيون ,,, طلعت خلود متشيكة وعباتها بيدها وسلمى ومعاذ وراها متشيكين بعد,,, رفعت حواجبي مستغرب ,, وين بتروح ذي
وقفت خلود عند مدخل الصالة مستغربة مني
خلود = خالد ,,, مانت رايح لعشا ابو عبد الله .؟
رديت عليها وانا مستغرب منها
انا = لا ,,, وين بتروحين بهالوقت .؟
خلود = وليه مانت رايح مو تقول انك معزوم عنده
انا = غيرت رايي ,, وين بتروحين .؟
خلود = ليه غيرت رايك
انا بعصبية = اييييييييييييييه اسألك وتسأليني ,,, جاوبيني وين رايحة .؟
خلود = ابروح لجارتي زوجها مسافر وعزمتني عشان اسهر عندها الليلة وباخذ سلمى ومعاذ معي ,, بس قلي ليه مانت رايح ,,, انت المغرب قلت انك معزوم عند ابو عبد الله
انا = وغيرت رايي مابي اروح
حكت خلود راسها بتفكير
خلود = ماسويت عشا لك ولسالم حسبتك بتروح لبو عبد الله
انا = بتطلعين وتخليني في البيت لحالي
حطت خلود يديها على خصرها
خلود = انت دايم تطلع وتخليني في البيت لحالي
رفعت حاجب واحد ,,, مالت عليها وعلى لسانها الطويل
خلود = وبعدين وشوله تجلس بالبيت اطلع ورح لبوعبدالله وخذ سالم
سالم = انا ابي اروح معك
انا بعصبية = ماني طالع انا ,,, خوذيه معك ولا تطولين
خلود = اهاا طيب ( والتفتت لسالم ) تدل شقة صديقتي .؟ غير ملابسك وتعال
سالم = هي اللي دايم نخلي معاذ وسالم عندها
خلود وهي تلبس عباتها = ايه
انا = وانا وشلون اتعشى
التفتت لي خلود
خلود = خذ سندويشة وادهنها بأي شي لو بماء وكلها ههههههههه
بغيت أضحك بس مسكت ضحكتي ورديت عليها معصب
انا = اذلفي اذلفي ولا تتأخرين
رن جوالي وقبل اطلعه من جيبي
خلود = هذا اكيييييييييييييد خالد ,,, اتصل عليك يوم شافك ماجيت صدق انه نشبه
وطلعت
القيت نظره على جوالي ( خالد يتصل بك )
ضحكت فعلا هذا خالد ,,, مجنونة هالخلوووود
انا بابتسامة = هلاا وغلاا بخالد
خالد = وينك تأخرت
احم وشلون اعتذر عن العزيمة الحين
انا = آآآآ ,,, تأسفلي من ابو عبد الله ,,, وقله ماقدر اجي
خالد = ليه ,,, تعال بس تعال ,, قال ماقدر اجي قال
انا = اووووه خالد قلتلك مابي اجي
خالد = ماتبي تجي والا ماتقدر تجي ,,, فيه فرق
صادقة خلود ,, نشبة ,,, سكتت ولا رديت عليه
خالد = الووووو ,,, يله خالد تعال نحتريييك ,, الكل حضر الا انت
انا = خالد اعذرني قلتلك ماقدر اجي وخلاص
خالد = تبيني اجي بسيارتي ,,, لموزين مجاني
انا = خويلد ,,, ماني مشتهي اجي ,,, تعذرلي من ابو عبد الله
خالد = ليه خالد وش فيك ,,, محتاج شي .؟
تنهدت واعترفتله
انا بحزن = ماراح تفهمني ,,, ماحب اشوف الشباب وكل واحد معه ابوه الا انا
سكت خالد شوي
خالد = طيب انا مثلك ,,, بس مافكرت باللي تفكر فيه
انا = انت غير ياخالد ,, ابوك موجود الله يخليه لكم ,,, صح انه بعيد عنك بس موجود وابو عبد الله عندك ومعوضك ,,, قلتلك ماراح تفهمني ,,, اعتذرلي من ابو عبد الله وقله ماقدر اجي
ماسمعت رد من خالد
انا = الوووو
خالد = آآآآ ,,, طيب انا مشغول الحين ,,, بس فيه موضوع ابي اكلمك فيه ,, انتظر اتصالي لا تنووووم ,, مع السلامة
انا = طيب ,, مع السلامة
سكرت عنه وانا ابتسم ,,, خالد الى الحين ماترك لهجة اهل الرياض ,,, بس ياترا وش الموضوع اللي يبي يكلمني فيه
قمت ورحت للمطبخ اسويلي أي شي اكله | |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 1:47 pm | |
| * 22 *
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
الساعة 12 في الليل
رن جوالي ,,, هذا اكيد خالد ,,, القيت نظرة وفعلا ( خالد يتصل بك )
انا = هلاا خالد
خالد = هلا فيك ,,, السلام عليكم
انا = وعليكم السلام ,, وش الموضوع اللي تبي تكلمني فيه
التفتت لمصدر صوت الازعاج اللي جا مع دخلت خلود للشقة ,,, وقفت خلود وطيرت عيونها فيني
خلود بهمس = الى الحين تكلم .؟
بغيت اضحك ,,, خلود راحت وانا اكلم وجت وانا اكلم بس طنشتها وركزت مع خالد
خالد = امممم وش رايك نعتمر انا وانت ,, الحين مالك عذر لا شغل ولا مشغلة
سكتت ومارديت
خالد = هذاك اليوم كنت توك متوظف ,,, والحين ماعندك شي ,,, هاه وش قلت
انا = واخواني
خالد = كنت عارف انك بتقول واخواني ,,, بنعتمر مع اهالينا ,,, انا مع خالي وخالتي وانت مع اخوانك ,,, الصراحة ودي اخذ امي واخواتي بس صعب الحين وفكرت اخذ خالي وخالتي بدالهم ,,, هاه وش قلت
انا = وقلت لخالك .؟
خالد = لا ,,, اول شي ابشوف عنك واذا وافقت قلت لخالي
حكيت راسي ,,, الصراحة فكرة مش بطاله بس
انا = تقدر انت تعتمر وانت بحالتك هذي .؟
خالد = وش فيها حالتي .؟
رفعت حواجبي ,, مسوين له عزيمة لطلعته بالسلامة ويقول وش فيها حالتي
انا = تقدر تعتمر وبدر مشرحك قبل اسبوع ,, تقول طبيب مشرحله مريض
خالد = هههههه ايه اتقدر افاا عليك ,,, وترانا اذا وافقت انت بنمشي يوم الاثنين ,,, يعني بتصير مكة فاضية
تفاجأت
انا = يوم الاثنين والدراسة .؟
خالد = يااخي كلها يومين وحنا راجعين
انا = طيب وليه ماتخليها خميس وجمعة وش حادك على وسط الاسبوع
خالد = ابروح للرياض خميس وجمعة
شهقت ,, مدري ليه صرت اخاف اذا قال ابروح للرياض ,,, المشكلة اهله هناك و بدر وربعه هناك ,,, يعني مافيه مجال امنعه ,,, و ماسألت ابراهيم وش ناوي عليه وهو بلغ الضابط والا لا
خالد = الوووووو
انا = آآآآ معك ,,, خلاص اقول لاهلي واشوف
خالد = اوكي ,,, بس حاول تقولهم اليوم ,, عشان الاحد تتجهزون والاثنين نمشي
انا = اهاا
وسكرت عنه ,,, والله فكرة حلوة ,,, حنا من زمان ماعتمرنا (ابتسمت بحزن) اخر مرة مع امي وابوي قبل سنتين
خلود = ودايم تقولي انتم يالبنات اذا مسكتوا التلفون ماتسكتون ,,, هذا انت ,,, رحت وجيت وانت الى الحين تكلم
انا = هههههههههه خلود يامجنونة يوم رحتي هذا اتصال ويوم جيتي اتصال ثاني بس صدفة وافق الاتصال الثاني مع جيتك
خلود وهي تجلس = ايه ايه صدقتك
انا = المهم فيه موضوع ابي اكلمك فيه
التفتت لي وعطتني بالها
انا = وش رايك نعتمر .؟
شهقت خلود من الفرحة والمفاجأة
خلود = ايه ايه ايه ايه
انا = بسم الله الرحمن الرحيم هههههههههههههه شوي شوي
خلود بفرح = ايه ايه نبي نروح
حكيت راسي ,,, الحين وشلون اقول لها اننا مع خالد واهله
انا = اكيد تبين تروحين .؟
خلود = طبعا وفيها شك
انا = بس ترا ماحنا رايحين لحالنا بيسافر معنا احد
قطبت خلود حواجبها مستغربة
خلود = معنا احد ,,, منهو .؟
انا = ابو عبد الله وام عبد الله بس ينتظرون موافقتنا ,,, هاه وش رايك .؟
ابتسمت خلود = احلى شي مالهم لا عيال ولا شي ونقدر ناخذ راحتنا واااااو ايه خالد بنروح بنروح ,,, الله واخيييييييرا بنعتمر
انا = احم ,,, وخالد معهم ,,, خالد يعتبر ولدهم
سكتت خلود وتغيرت ملامحها من الفرحة للضيق ,,, بسم الله والله اكبر بتبدا الهوشة الحين
خلود بعصبية = ويرز وجهه معنا ليه ,,, ياخي ماقدر اخذ راحتي ,,, لا ,, لا يروح
انا = خلود اكيد بنصير حنا بشقة وهم بشقة او الحريم بشقة والرجاجيل بشقة
سكتت خلود شوي وهمست ( ايه صح )
انا = اذا كنتي ماتبينا نعتمر وتضيعين الفرصة علينا خلاص كيفك
خلود = لا لا انا ماصدقت تقول بنعتمر ,,, الشكوى لله طيب متى قال ابو عبد الله بيسافرون .؟
خلود فاهمة غلط تحسب اللي مخطط للسفر ابو عبد الله ابتسمت خلها على عماها احسن ,,, المهم ماتخرب علينا الفرصة
انا بابتسامة = يوم الاثنين
خلود مستغرب = يوم الاثنين .؟ والدراسة
انا = كلها يومين وراجعين ان شاء الله
خلود = اهاا ( وقامت بفرح ) ابروح اقول لامي
وراحت
قمت ورحت غرفتي واتصلت بخالد عشان خلود ماتسمعني
انا = الوووو
خالد = هلا خالد ,,, هااه بشر ,,, اقول لخالي .؟
ابتسمت
انا = ايه ,,, خلاص وافقوا الاهل ,,, بس تعتقد ابو عبد الله بيرضى يخليك تسافر وانت بهالحالة
خالد = رجع وقال حالتي ,, ياشيخ انا بخير لا تخاف ,,, واذا بغيتني اطوف فيك بعد ماعندي مانع
انا بمزح = هههههههه خلاص تراك قلت تطوف فيني ,,, وابيك تسعى فيني بعد
خالد = ههههههههههه ماتنعطي وجه ,,, المهم الحين خالي نايم بكرة ابقوله بس انتوا تجهزوا وانا ابستاجر سيارة مناسبة لنا ,,, يله مع السلامة
انا = خالد واذا عيا خالك يسافر ,,, او عيا عليك تسافر وانت توك طالع من المستشفى
خالد = ماعليك خل خالي علي ,,, خالي مايرفض لي طلب واكيد بيوافق
انا = على خير ,,, مع السلامة
يوم الاحد
طوال اليوم وانا مع اخواني وخلود بالذات اللي رايحة وراده تجهز شنطتها وشنطة سلمى ومعاذ واما انا اجهز نفسي واجهز سالم ,,, وبعد صلاة العشا بساعة انتهينا من التجهيز وكل شي مشى مضبوط ,,, الا الاحرامات اشتريها من مكه ان شاء الله
وبعدها رحت مع خالد لاحد محلات تأجير السيارات وجبنا السيارة اللي بنسافر عليها
وكانت جمس سوبربان ملكي
الاثنين
بعد صلاة الفجر تجمعنا حنا وعايلة ابو عبد الله
بس طلعت لنا مشكلة وهو خالد
قدام ماياخذ الى شخصين وابو عبد الله طبعا احتراما له لازم يصير قدام وبنفس الوقت لازم نريحه ونتكفل حنا بالسواقة وماحد يقدر يسوق الا انا ,,, لكن طحنا بمشكلة وحدة اللي هو خالد ,,, مايقدر يجلس ورا مع الحريم خاصة ان وحدة مرت خاله والثانية اختي وصعبة يجلس ورا عندهن وبنفس الوقت خالد مايقدر يسوق عشان انا اروح ورا ويصير بيني وبين ام عبد الله خلود ,,, يعني خالد لا يقدر يسوق و يصير قدام ومو محرم للحريم ويصير ورا
انا = وين نوديك الحين وين نقلعك
خالد = يااخي اجلس انت ورا وانا اسوق ( وجا بينزل الشاش اللي يعلق يده فيها برقبته )
انا = وش بتسوي .؟
خالد = ابنزلها عشان اسوق
كنا واقفين انا وخالد قدام السيارة وجا ابو عبد الله عندنا يوم شافنا نتناقش
ابو عبد الله = وش فيكم .؟ ليه ماتركبون
خالد = آآآ ,,, خال انا اقول لخالد يصير ورا وانا اسوق بس
وقاطعه ابو عبد الله معصب
ابو عبد الله = تسوق وانت يدك تعورك ,,, وش قلتلك امس ,,, ماقلت شرطي انك ماتسوق وتخلي السواقة لي ولخالد ,,, لا اشوفك تسوق فااهم
ابتسمت بحرج لبوعبد الله
انا = طيب وين نوديه ياعم ,,, مايقدر يجلس ورا مع الحريم
التفت ابو عبد الله للسيارة وبعدها التفت لنا
ابو عبد الله = خلاص انا اصير ورا
خالد وانا متفاجئين = هااه
خالد = انت ياخال .؟
ابو عبد الله = ايه يله يله امشوا تأخرنا
وراح ينظم البزارين والحريم
انا وخالد طالعنا بعض وحنا منحرجين من ابو عبد الله
انا بحرج = نخليه يجلس ورا وحنا قدام
خالد = كله منك ,,, ياخي الجرح هنا ( وأشر على عضده اليسرى ) واقدر امسك الدركسون
انا = كله منك انت ,,, ليه ماستاجرت سيارة تاخذ ثلاث اشخاص قدام
خالد = هذا اللي لقيت ,,, وبعدين جايب سوبربان عايلي وش تبي بعد ,,,تبيني اجيب بااص
صاارخ علينا ابو عبد الله معصب
ابو عبد الله = يلللله تأخخخخخرنااااا
ركبنا وحركنا وكنت انا اللي اسوق وخالد بمكان الراكب ,, وابو عبد الله وراه وبجنبه زوجته ووراي خلود ,,, وسالم وسلمى ومعاذ بالمركبة الثالثة
البزارين متحمسين وضحك ولعب وصراخ ,,, ولما وقفت عند المحطة اعبي بنزين ,,, نزلهم خالد يشتريلهم خفايف وكيكاوات ,,, ورجعوا وكل واحد ومعه كيس هذا غير الكيس الكبير اللي معه
واخيرا طلعنا من الديرة
وساعة وساعتين وبعدها خف حماس البزارين واخيرا هجدوا
الساعة 9 ونص الصباح وحنا بالطريق
رن جوال خالد والقى نظرة عليه وبعدها فتح الدريشة اللي عنده ورد بصوت خفيف عشان اللي ورا مايسمعون
خالد = بسم الله من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة
التفتت لخالد مطير عيوني ,,, وش هالترحيب الغريب بالمتصل
خالد = ,,,, وش تبي ,,,,, لا ,,,,,, ماتسمع اقولك لا ,,,,,, والله عاد كيفي ادفع الرواتب والا مادفعها مالك دخل ,,,, نويصروه يازفت انا ابي اعرف تحشر خشمك ليه .؟ ,,,,, قسم بالله نفسي اشوفك واشرب من دمك كرهتني بعيشتي
شهقت ناااصر
خالد = وانت وش عليك ,,,, اقول فارق بس فارق ( وسكر معصب )
التفتت لخالد وسألته متردد
انا بتردد = هذا ن ,,, ناصر
مال خالد ناحيتي وقرب مني عشان اللي ورا مايسمعون
خالد بعصبية = قصر صوتك
ملت ناحيته وقربت راسي من راسه
انا = هذا ناصر .؟
خالد = ايه ,,, الكلب يحشر نفسه بامور ماله دخل
انا = وش يبي .؟
خالد = يبيني ادفع الرواتب للموظفين
رفعت حواجبي ماني فاهم شي
انا = ماني فاهم ,,, ممكن تفهمني
قرب راسه لي
خالد = انا مابي خالي يسمع ( قربت راسي له اكثر ) انا مأخر دفع الرواتب لموظفين العيادة عشان اضغط على وينلي
ابعدت عنه وطالعته معصب
انا بعصبية = ووش ذنب الموظفين ماتدفع حقهم
خالد بعصبية = ياحمار قصر صوتك ( قربت اذني له وانا اسوق ) وينلي معهم مادفعت راتبه
انا = من متى مادفعت رواتبهم .؟
خالد = اممم تأخر نزول رواتبهم اسبوعين هذا الاسبوع الثالث
انا = حرام عليك ,,,, اعط الأجير أجره قبل ان يجف عرقه
خالد = تحت المكيف من وينلهم عرق
ضربت فخذه وضحكت
انا = هههههههههههههههه انت فاهم قصدي لا تتغيبى ,,, خويلد حرام عليك انت الحين رايح عمرة ,,, ترضى تروح والموظفين يدعون عليك لأنك اخرت حقهم ,,, ياخي لا تنسى بعضهم محتاجين ,,, مشاكلك مع وينلي حلها بعيد عن الموظفين اللي مالهم ذنب ,,, تبي تأخر راتب وينلي أخره كيفك اما الموظفين ادفع رواتبهم كل راتب بوقته
خالد = الرواتب اللي يستلمها وينلي وهو يوزعها على الموظفين بطريقته ,,, ماقدر اخر راتبه الا اذا اخرت رواتب الموظفين ,,, وبعدين انا قصدي اضغط عليه عن طريق الموظفين ,,, تعبت وانا افكر بطريقة اتخلص فيها من وينلي ,,, قلت مالي الا الموظفين
انا = الحين يمديهم يدعون عليك ويقولون صاحب المستشفى مادفع رواتبنا ,,, الله ياخذ حقنا منه ,,, ترضى احد يدعي عليك والحق تراه معهم ,,, ولا ورايح للعمرة بعد ,,, كيف تبي الله يتقبل عمرتك وانت ظالم موظفينك
سكتت احتري رد من خالد ,, التفتت له بطرف عيني ولقيته يفكر ,,, ابتسمت ان شاء الله آثرت عليه ,,, الصراحة خالد غلطان بتصرفه هذا ,, لكن والله عاذره شكله من كثر مايهوجس بطريقة يتخلص فيها من هالامريكي لجأ لظلم المساكين
اعتدل خالد بجلسته والتفتت له ولقيته يفكر ,,, اخليه يفكر براحته احسن وان شاء الله يحط عقله براسه ويدفع حق الموظفين ,,, بس الحين خلاص حنا بسفر ومافيه بنوك الا اذا وصلنا الطايف او مكة
انا = خلاص خالد سدد رواتبهم اذا رجعنا او من مكة
أخذ خالد لاب توبه اللي حاطه بارض السيارة تحت رجليه وشغله
رفعت حواجبي ,,, مالت عليه راح يلعب بالاب توب ,,, وانا على بالي آثرت عليه ,,, شكله ماعليه من كلامي ولا تآثر فيه
خالد = معك حق ياخالد ,,, مابي احد يدعي علي
ابتسمت بفرح ,,, زين والله اثرني اعرف آآثر على غيري
انا بابتسامة = خلاص اذا رجعنا رح للبنك
التفت لي خالد مستغرب
خالد = ليه .؟
قطب حواجبي ,,, ومن الصبح وش نتكلم عنه
انا = وش اللي ليه ,,, عشان تسدد الرواتب والا غيرت رايك
ابتسم خالد
خالد = ابسدده من هنا ( وأشر على الاب توب ) مايحتاج اروح للبنك
رفعت حواجبي مستغرب وشلون ,,, من وين انتر نت وحنا مسافرين ,,, بس سكتت عنه يمكن خالد ضاربة فيزواته الحين
شفت خالد بطرق عيني يطقطق بالكيبورد ,,, التفتت وركزت بشاشة الاب توب ولقيته فاتح على بريد هوتميل
طيرت عيوني منهبل ,, انترنت وحنا بالطريق
انا بصدمة = داااخل انترنت .؟ وشلوووون
خالد = عندي كونكت ,,, تقدر تدخل الانترنت فيه من أي مكان
انا مستغرب = وش كونكت .؟
خالد = هذا (وأشرعلى شي مثل الفلاش ميموري )
ورجع يطقطق ,,, وطول وهو يكتب ,,, استغربت وش يكتب ذا ,,, حاولت اركز بشاشة الاب توب وانا اسوق ,,, لكن ماستفدت شي ,, كله اللي يكتبه انجليزي
وبعدها فتح موقع وشفت شعار لاحد البنوك وعرفت انه داخل على موقعهم شكله بيحول الرواتب ,,, صدق اني على نياتي ,,, انا اقول مايقدر يسدد الا اذا رجعنا او من مكة ,,, عصر السرعة شنقول بعد
طلع خالد جواله وضغط فيه شوي وبعدها رفعه لأذنه
خالد بصوت خفيف = هلاا سلطان ,,,,, وشلونك ,,,, الحمد الله طيب وشلونك انت ,,, ياربي لك الحمد ,,,, امممم سلطان تو ارسلت رسالة على بريدك ,,, وحولت لك بحسابك رواتب الموظفين ,,,, ابيك لا هنت تاخذ الرسالة اللي ارسلتها لك وتطبعها وتسلم الدكتور انتلانس الرواتب بس اهم شي ماتسلمه الرواتب لين يوقع على الرسالة اللي انت طبعتها ,,, مهم ياسلطان لا تسلمه الرواتب لين يوقع على الرسالة ,,,, شف تراه يمكن يعصب عليك ويمكن يلفعك باللي قدامه هههههههه ,,,, بس انت لا تسلمه ولا عليك منه قله يا توقع وتستلم والا لا تستلم ابد ,,,,,, هههههههههه اقرا الرسالة وتعرف وش فيها ,,,, بس من الحين اقولك خذ معك اسعافات اوليه ههههههه ,,,,,, لا اذا عيا يستلم اتركه وخله انا اذا رحت للرياض اتفاهم معه ,,,,,,,,,,,,,, معليش تحمله ,,,,, ادري والله بس وش تبيني اسوي,,,,,, والله ادري ياسلطان ادري,,, سلطان ياليت تروحله اليوم ,,, تراي انتظر اتصالك ابي اعرف وش سويت معه تكفى لا تتأخر علي ,,,, مشكووور تعبتك معي ,, مع السلامة
تحمست ,, وش السالفة ,, وش فيها الرسالة
التفتت لخالد وسألته
انا = شسالفة .؟ منهو سلطان هذا اللي سلمته الرواتب .؟
قرب خالد راسه لي وقربت راسي له
خالد = اول شي افتح الدريشة اللي عندك عشان الهوا يغطي على صوتك العالي
التفتت ورا اشوف ابو عبد الله ولقيته يسولف مع مرته
انا = خالك يسولف مع خالتك ماهو معنا ( وفتحت الدريشة )
خالد = سلطان اخو خويي اللي قلتلك عليه اللي عينته يتابع العيادة بغيابي
انا = طيب وش الرسالة اللي تكتبتها تو ويمكن يعصب وينلي عليها .؟
خالد = ههههههههههه الرسالة يوقع عليها على انه استلم الرواتب كعادتنا كل شهر ,,, انا اذا بغيت اسلمه الرواتب اخليه يوقع اول وبعدين يستلم ,,, لكن هالمرة دخلت مع استلام الرواتب تنازله عن حقه في تعيين ممرضين واطباء للعيادة بتوقيع واحد ,,, ابوي معطيه تصريح التعيين قبل تنتقل العيادة لي,,,,, تذكر يوم كنا بالرياض يوم طلب مني وينلي اني استقدم ممرضين جدد وعييت وبعدها قالي انه راح يعين ممرضين مخالفين للاقامة مثل ماسوى مع الطبيبين المخالفين ,,, انا خفت الصراحة وخفت يعين من دون علمي واتورط زيادة ,,,, لكن انشغلت ودخلت المستشفى ,,, وتو طرت علي اني ادخل مع استلام الرواتب تنازله في التعيين بتوقيع واحد ,,, يعني اذا بغى يوقع على استلام الوراتب لازم يوافق اول على تنازله في التعيين ( وابتسم ابتسامة عريضة )
سكتت استوعب وبعدها ضحكت
انا = هههههههههههه ذييييييييب ماينخاف عليك
خالد بتنهيدة = احتري سلطان يتصل ,,, المشكلة اذا عيا يستلم الرواتب عشان مايوقع على التنازل ( وزفر ) الله يستر ,,, متى ارتاح منه متىىىىىى
ياارب انه يوقع على التنازل ,,, على الاقل خالد يرتاح من استقدامه لمخالفين الاقامة ,,,, يارب يسر لخالد الخير وابعد عنه شر كل من فيه شر ,,, امه وخاله ورولا واخواته كلهم بحاجته ,,, وخالد حياته كلها ,,, مخاطر يارب سلمه لهم
الساعة 12 ونص الظهر وصلنا الطايف وقررنا نتغدا فيها
نزلنا انا وخالد وحجزنا طاولات للحريم وطاولات لنا وطلبنا غدانا وكل واحد اخذ مكانه
وقبل نبدا بالاكل رن جوال خالد ,, القى نظره عليه وارتبك
وقام بيطلع من المطعم عشان يكلم
ابو عبد الله = كل يابوك ,,, لاحق على جوالك
خالد مرتبك = آآآآ ,,, هذا خويي ,,, تغدوا انتوا ,,, اكلم شوي واجي
وطلع بسرعة ,,, هذا اكيد سلطان ,,, ودي اطلع واشوف وش سوا ,,, بس مستحي من ابو عبد الله ,,, التفتت لبوعبد الله ولقيته كاف يده
انا = سم بالله ياعم ,,, الحين يجي خالد
ابو عبد الله = لا وانا عمك نحتريه ماورانا شي
مرت ربع ساعة وخالد ماجا ,,,, تضايق ابو عبد الله من تأخره
ايييييييييييه وين راح ذا
انا = آآآ ,,, ابروح اشوف وينه واجي
وطلعت على طول ,,, دورته ولا لقيته ,,, ورحت للحمامات ولا لقيته ,,, رحت عند البياعين ولا لقيته ,,, ورحت للتموينات ولا لقيته ,,, اففففف وين راح هذا
رحت عند مواقف السيارات وانصدمت
لقيت خالد جالس على الرصيف وحاط راسه على ركبه ,,, ربي سترك وش فيه خالد
ركضت لين وصلته وانحنيت عليه
انا = خالد عسى ماشر وش فيك ,,, تعبان .؟
رفع خالد راسه وانصدمت بدموعه
خالد بصوت باكي = عياا ,,, عيا ياخالد ,,, قهرني ,,, ذلني ,,,, ابوي وثق فيه لين ضيعني ,,,, ماني قادر اتخلص منه ماااني قاادر ,,,, تعبت ابي ارتاااح
انا = خالد ,,,, آآآ ,,, هد شوي وعلمني وش صار ,,, وش سوا سلطان معه .؟
خالد بقهر = عياااا ,,, عيا يوقع ,,,, يقول سلطان انه عصب وقاله يوصلي كلامه ,,, يقول انه اليوم بيعين ممرضة مخالفة للاقامة بالتصريح اللي عطاه ابوي بس لأني ابطيت ماستقدمت
انا = خلها يعينها ,,, عقوبة التستر بتصير عليه لأنه معه تصريح التعيين
خالد بقهر = بس العيادة لي ,,,, ابوي وثق فيه لين ضيعيني ( وبكى وكمل بصوت باكي ) هذا غير الاطباء المخالفين اللي ادري عنهم ,,, ورواتبهم تمشي ,,, ولاني قادر اطردهم بسبب المخالفات الثانية اللي يهددني فيها ( ونزل راسه على ركبه) تعبت معه تعبت ,,, احس اني بدوامة ماني قاادر اطلع منها
حطيت يدي على ظهره احاول اهديه ,,, حتى وهو رايح يعتمر ماهو مرتاح
انا = خالد امسح دموعك الحين وامش ,,, ابو عبد الله يحتريك ,,, الله يخلصك من هالامريكي ان شاء الله
رفع خالد راسه ورفع فنيلته يمسح وجهه ووقف ,, والتفت لي معصب
خالد = وتقولي ادفع الرواتب ,,,, ماني دافع الرواتب وماني مستقدم وابطرد الكلب من العيادة واسفره وخله يسوي اللي يسوي ,,,, خلهم يسجنوني ويعاقبوني على التستر وعلى اي مخالفة مدبرها الكلب لي ,,, انا برئ ومظلوم خلهم يسوون اللي يسوون ( وتغير صوته ) يمكن بالسجن اعرف انووووم
قربت منه وضميته متأثر
انا بصوت هامس = ادع الله وانت معتمر وقل اللهم اكفنيهم بما شئت ,,, انت غالي علينا كلنا ياخالد
لف خالد يده اليمنى على ظهري ورصني بقوة وهو يبكي حتى اني خفت على الخياطة اللي بصدره
خالد = انا خلاص ضعت ,,, ضعت ياخالد ,,, وينلي من جهه وبدر وراكان من جهه ووو ( وزاد بكاه اكثر وسكت)
و ناصر من جهه ,,, ناصر ياغالي اللي مدري وش ماسك عليك و مهددك بقضية تنتهي حكمها بقصاص ,, ليتني اعرف وش وراه هالناصر
انتبهت للناس اللي يطالعونا مستغربين ,,, وابعدت عنه
انا = خلنا نروح لبوعبد الله لا ينتبه علينا ,,, امش يااغالي
رفع خالد فنيلته ومسح وجهه
خالد = لا ,,, مابي اروح ,,, رح انت ,,, عطني مفتاح السيارة بحتريكم فيها لين تجون
انا = لا ,,, امش معي
وبعد اصرار مني ,,, رجعنا للمطعم
تغدينا وخلصنا ووصلنا الميقات وخالد مزاجه متعكر وطوال الطريق من الطايف للميقات وهو سرحان ويفكر وماهو معنا بالمرة ,,, حتى بالغدا ماتغدا الا كم لقمه قدام خاله ,,, طوال الطريق وانا احاول امزح معه واسولف واحاول اطلعه من مزاجه المتعكر ولا فلحت ,,, واذا كلمه خاله رد عليه بكلمة كلمتين ويسكت
بالميقات
انشغلت مع خلود واخواني ورحت اشتري لنا اللي ناقص للعمرة ,,, وابو عبد الله مع زوجته ,,, وخالد راح لحاله يشوف اللي ينقصه
انا = هاه خلصتي
خلود = ابي اشتري لمعاذ احرام هههههههه بيصير شكله فله
ابتسمت اتخيل معاذ بالاحرام
انا = ههههههههههههه هذا من وين نلقى له احرام على قده
رحنا ندور لمعاذ احرام ولا لقينا له بالتالي اكتفينا بملابسه العادية
خلود = خالد
كنت مشغول باللي قدامي
انا = همممم
خلود = السيارة فيها دي اس ال .؟
قطب حواجبي والتفتت لخلود
انا مستغرب = هاه ,,, دي اس ال .؟
خلود = ايه ,,, وحنا بالطريق شفت خالد يدخل على موقع ,,, وكني شفته داخل على مانسجره ,,, يعني في انترنت بالسيارة
ابتسمت وبعدها ضحكت ,,, خلود استغربت مثلي يوم شفت خالد داخل على النت بالطريق ,,,, بس لحظة مو كأن خلود تراقب خالد طوال الطريق
انا معصب = تراقبين الرجال .؟
متغطيه ماشوف وجهها
خلود = والله عاد هو قدامي وشغل الاب توب قدامي ,,, وش تبيني اسوي اغمض عيوني ,,, المهم خالد ,,, الله يخليك الله يخليك انا ماشبعت من الاب توب والانترنت ,,, الله يخليك قل لخالد يعطيني الاب توب وحنا راجعين ,,, الله يخليك الله يخليك
طيرت عيوني فيها ,,, مهبولة ذي الناس وين وهي وين ,,, اصلا خالد حالته حاله اقوم اطلب منه طلب زي وجهها
انا بعصبية = خلصتي .؟ ,, اذا خلصتي اذلفي لقسم الحريم وخلصينا ,,, وانا اباخذ سالم ,,, وش قالت قالت ابي الاب توب وحنا راجعين اشوف روحي شوفي شغلك
واخذت سالم ودخلت قسم الرجال | |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 1:56 pm | |
| * 23 *
يارب لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
طلعت من القسم الرجالي بعد ضرب وضريب مع سالم اللي كان خايف من الماء البارد
وصلنا سيارتنا ومالقيت الا ابو عبد الله وخالد اما الحريم مابعد جو
ابو عبد الله متمدد بالمرتبة اللي ورا وشكله نام وهو يحتري الحريم ,,, وخالد جالس بمكان الراكب وتارك الباب فاتح وياكل من علاجه
وقفت عند خالد وسالم بجنبي
انا بابتسامة = ماجو الحريم .؟
خالد = لا ( ونزل نظره لسالم وابتسم ) سلومي ماشاء الله عليك عرفت تلبس الاحرام ,,, بس لا يطيح منك وتطلع البلاوي هههههههههه
سالم مازال زعلان مني لاني غصبته على التروش
سالم بزعل = الماء بارد ,,, اقول لخالد ابلبس هذا ( واشر على احرامه ) بدون اتروش وعيا
( وضربني )
خالد بابتسامة = وهو تروش .؟
سالم = ايه
خالد = خلاص وحدة بوحدة انت تروشت بماء بارد وهو تروش بماء بارد وانا بعد تروشت بماء بارد وكل الناس يتروشون بماء بارد ,,, وبعدين حبيبي حنا بالحر عادي
وطلع حبة من الشريط وحطها بفمه وشرب بعدها ماء ,,, انتبهت على شكل الشريط ,,, اممم هذا مو احد اشرطة الادوية اللي عطانيهم الصيدلي يوم خالد بالمستشفى ,, التفتت لسالم
انا = رح ادخل للسيارة لا تمرض علينا
راح سالم وركب السيارة بس بمكان السواق لان ابو عبد الله نايم ولا حبينا نزعجه
والتفتت لخالد ولقيته مازال ياكل من هالحبوب ياخذ نوع وياكلها وياخذ من النوع الثاني وياكلها
رفعت حواجبي مستغرب
انا = كل هالحبوب تاكلها يوميا .؟
رفع خالد راسه لي وبعدها التفت لخاله يشوفه ورجع يطالعني وقرب وجهه لوجهي
خالد بهمس = كلها ثلاث حبوب وواحد مسكن عند اللزوم ( وابعد وجهه عني )
انا = طيب وشوله ,,, لاتقول عشان اعتداء بدر وراكان ,,, لانه مو معقول كل هالحبوب عشان كم جرح
خالد بضيق = خالد وش فيك قصر حسك خالي نايم ( والتفت لابو عبد الله يشوفه ورجع يلتفت لي ),,, هالعلاج عشان هذا ( واشر على راسه ) وخلاص لا تسأل
استغربت وش فيه عصب
سكتت عنه والتفتت ابروح لمكان السواق بس خالد وقفني
خالد = خالد
التفتت له بصمت
خالد = لا تزعل مني ماكنت اقصد
انا = لا عادي ,, لا زعل ولا شي
ابتسم خالد
خالد بابتسامة = ادري نفسك طيبة بس ماحب احد يحقق معي عن مرضي ,,, اللي عندي مجرد صداع وخلاص
ما ارتحت لكلامه بس سكتت عنه ,,, ليه مايحب احد يسأله عن مرضه ماشوف فيها شي,,, حتى عصبيته قبل شوي مالها داعي ,,, دايم اسأله ويسألني ونعلم ونفضفض لبعض عادي وش معنى الحين ,,, الصراحة بديت اشك ,,, وش الحبوب اللي ياكلها خالد
خالد = خالد وانا اتروش اضطريت افك الشاش عن يدي وابيك تحطلي واحد ثاني ,,, تعرف .؟
انتبهت له
انا = هااه ,,,, آآآآآ ,, هات نجرب
حط خالد علاجه بالجيب الامامي لشنطة الاب توب ,,, واخذ شنطة الاسعافات الاولية
خالد = الشاش اللي بشنطة الاسعافات قليل وشريت شاش زيادة ,,, الجرح اللي بصدري بعد ماتروشت صار يطلع منه دم واخاف يوسخ احرامي
رفعت حاجب واحد
انا = وش تبيني اسوي اجل ,,, الف صدرك كله .؟ ليه ماشريت لزقه كبيرة يثبت على صدرك احسن من الشاش واريح
خالد = لا ,,, اللزقة تضايقني ,,, حاول فيه ياخالد المهم مابيه يطيح وانا اعتمر اخاف يجي احرامي دم منه
انا = اهاا طيب هات نحاول
نزل خالد ردائه وفعلا كان جلده اللي حوالين الخياطة صاير لونه احمر مرررة
انا = يعورك .؟ ( واشرت على صدره )
خالد = لا بس يحكني
لفيت اول شي عضده ,,, وبعدها بديت الف صدره بمكان الخياطة وبصعوبة حاولت اثبته بصدره على الاقل الين يخلص من العمرة
انا = ان شاء الله مايطيح
رفع خالد راسه لي يطالعني
خالد = احسه ماثبت زين
انا = ان
سالم = وانا بعد ابي
التفتنا لسالم مستغربين
انا = وش تبي .؟
سالم = ابي مثل خالد
التفتت لخالد مستغرب وبعدها التفتت لسالم
انا = تبي مثل خالد بأيش .؟
سالم = لفوا علي انا بعد ابي
ضحكنا عليه
خالد = هههههههههههه سلومي انت مافيك شي
سالم = الا فيني ( وراح يدور بنفسه جرح او دم او أي شي ينفع يلفه )
التفت خالد لي وهو يضحك
خالد = هات هات انا ابحط له الباقي من هالشاش ,,, الصراحة اخوك منسم هههههههه
انا = ههههههههه اخاف اذا شافته سلمى تقول بعد ابي
اخذ خالد مني الشاش ولف يد سالم ,,, ابتسمت سالم عرف يطلع خالد من مزاجه المتعكر من دون مايدري ,,, انا طوال الطريق من الطايف الى الميقات احاول انسيه ولا قدرت ,,, وسالم بعفوية منه نساه وينلي وهم وينلي او يمكن صفى مزاجه وهدت اعصابه بعد ماتروش,,,
خلص خالد من لف يد سالم وبعدها لبس ردائه
خالد = خالد ليش مالبستوا معاذ احرام .؟
انتبهت لخالد ولقيته يطالع شي وراي ,,, التفتت ولقيت خلود ومعاها معاذ وسلمى وام عبد الله
التفتت لخالد
انا = مالقينا له احرام على قده
ورحت الحق على خلود قبل توصل عند السيارة ابي اكلمها من دون ماحد يسمعنا ,,, خلود اخر مرة اعتمرت وهي صغيرة تقريبا عمرها كان 14 والحين ماعندها احد يعلمها في امور العمرة
وصلت عند خلود وشلت عنها معاذ ,,, وحمدت الله ان ام عبد الله راحت للسيارة وتركتنا بحالنا
انا = خلود تسننتي سنة الاحرام .؟
خلود = مدري ,, بس خالتي ام عبد الله قالت صلي ركعتين وصليتها ,,, هي هذي سنة الاحرام .؟
ابتسمت تصلي على عماها هذي والا ايش
انا بابتسامة = ايه
خلود = اهاا ايه صليت ,,, خالد ام عبد الله قالت لي مايجوز البس النقاب والقفاز وانا معتمرة ,,, وغطوتي خليتها في البيت ,,, هناك وانا في البيت قلت اخذ النقاب وماله داعي الغطوة ,,, ماكنت ادري ,,, والحين ابي غطوة
توني ادري ان النقاب مايجوز للمعتمرة ,,, سوالف الحريم واحكامهن ماعرفها ,,,, اشوى ان ام عبد الله معها تعلمها
انا = طيب واللي عليك هذا وش .؟
خلود = هذا طرف شيلتي متغطيه فيها
رحت انا وخلود لمحل العبايات وشريت لها الغطوة اللي تبي ورجعنا مستعجلين للسيارة
وكل واحد اخذ مكانه وانطلقنا لمكة
بالسيارة سمعت خلود تسأل سالم بخوف
خلود = سالم ليه وش فيها يدك .؟
طالعت المرايا الامامية اشوف خلود اللي جالسة وراي وانا احتريها تشوف عيوني عن طريق المرايا عشان اشر لها تقصر صوتها ,,, لكن الحمارة ملتفته ورا تشوف سالم
سالم = تعورني
طيرت عيوني ,,, يالكذوب
التفتت لخالد ولقيته منزل راسه ويضحك بصمت
خلود = وش منه عورتك .؟
طالعت المرايا مرة ثانية معصب على خلود ابيها تشوفني وتقصر صوتها ,,, بس الى الحين ملتفتها ورا ومصدقة سالم وجه العنز
خلود = سالم وش منه تعورك .؟
ساكت الحمار مايرد عليها ,,, اكيد ماعنده جواب
ام عبد الله = ليه وش فيه ,,, اشوف سالم تعال عندي وش فيها يدك .؟
اووووه ,,, خلاص حريم لازم يكبرن السالفة
انا = احم ,,, لا مافيها شي ,,, هو بس كذا شاف الشاش قدامه وحط لنفسه
واخيرا وصلنا مكة ,,, نزلنا انا وخالد نستاجر ولأننا بوسط الاسبوع لقينا شقتين على مواصفاتنا بسهولة وقريبة من الحرم
شقة للحريم وشقة لنا ومتجاورات لبعض ,,, نزلنا اغراضنا ورحنا ناخذ عمره
انا وخلود ومعاذ وسلمى,,, وابو عبد الله وزوجته ,,, وخالد وسالم
كنا كذا متفقين ,,, كل واحد ينتبه للي معه ,,, ونجتمع عند بوابة السلام
انا الصراحة ضعت بين خالد وخلود ,,, خلود مصره تاخذ سلمى معها وخالد مصر ياخذ سلمى معه وانا ضعت بينهم ,,, اول شي طلب خالد مني سلمى تصير معه وانا ماكان عندي مانع بس تفاجأت باصرار خلود على سلمى ,,, اروح لخالد واقوله الاهل يبون سلمى معهم ويقول انا راح انتبهلها ولا تخاف وطمن الاهل ,,, واروح لخلود واقولها سلمى بتصير مع خالد وتقول لا انا خايفة عليها وابيها معي ,,, اخر شي قال خالد خلاص اجل انا اباخذ سلمى وسالم معي للسوق بعد العمرة ونتمشى ,,, عيت خلود مرة ثانية بس انا سكتتها ,,, خلود عنيدة وخالد اعند منها وسلمى وسالم يميلون لخالد اكثر
وبالاخير استانسنا ان الحرم كان شبه فاضي ,,, خاصة ان كان وقتنا العصر ,,, وماضطرينا نتفرق ,,, لو اني داري اننا ماحنا متفرقين كان طنشت الثنين خالد وخلود
بعد صلاة المغرب بنص ساعة
خلصنا عمرتنا في وقت قصير ,,, وكل شي صار بسهولة ويسر ,,, صحن الحرم والسعي كان شبه فاضي ,,, ماخذين راحتنا على الاخر ,,, واكثر واحد استانس سالم وسلمى ومعاذ يركضون بعييييد عنا ثم يرجعون فرحانين لأن مافيه زحمة واذا مروا على شرطي او عامل يسلمون عليه ,,, وخاصة سالم النشبة ,,, سلمى اركد منه واعقل ,,, يوم كنا نطوف حول الكعبة سلم سالم على واحد من العساكر الواقفين سبع مرات ,,, يسلم عليه ويدور ثم يلقى العسكري واقف بمكانه ويرجع يسلم عليه ويدور ثم يلقى العسكري واقف بمكانه ويرجع يسلم عليه ,,, لين سبع مرات ,,, والعسكري معطي سالم جوه وصابر عليه
صلينا العشا بالحرم وبعدها رجعنا للفندق ,,, وكل واحد طاح على فراشه هلكان ونمنا حتى من دون مانتعشى
خالد وانا بغرفة وابو عبد الله وسالم بغرفة بس العلة سالم ازعجني الا ينام معي ,,, ولأني نايم ومعطي سالم ظهري كل شوي احصل بكس على ظهري من ركبته الكريمة ,, والحمد الله على كل حال بكس بالظهر ولا بكس بالوجه ,,, ومن تعب السفر والسواقة نمت على بكوس سالم
انزعجت من صوت منبه جوال ,,, رفعت راسي بضيق عن المخدة ادور هالجوال اللي ازعجني ,,, وكان جوال خالد ,,, افففففف ياهو ثقيل نومه هذا وهو قريب عند راسه مايسمعه ,,, نزلت راسي وانا متضايق المشكلة ماقدر اطفيه يمكن موقت الجوال لشي مهم ,,, القيت نظرة على جوالي اشوف الساعة وكانت 2 ونص صباحا ,,, رفعت حواجبي ,,, ليش خالد موقت الجوال بهالوقت ,,, وش عنده .؟
واخيرا تلحلح خالد وقام يسكر المنبة ,,, غطيت راسي بالبطانية بسرعة احط نفسي نايم وفتحت فتحه من تحت البطانية اشوف وش يسوي خالد ووش هالوقت المهم عنده بأخر الليل
توجه خالد لطاولة موجودة بالغرفة حاط فيها لاب توبه وطلع من جيب شنطة الاب توب الادوية ,,, اهاا موقت الجوال عشان موعد علاجه ,,, ابتسمت الله يشفيه ياارب ,,,
بس اموت واعرف وش هالمرض اللي خالد مايحب احد يسأله عنه ,,, ومعقول زي مايقول كل هالادوية عشان صداع .؟ ,, ثلاث انواع من الحبوب ومسكن ,,,
خلص خالد من علاجه وتفاجأت فيه ينزل بلوزته وقعد يفك الشاش عن صدره ورجع يلبس بلوزته مرة ثانية ,,, شكله يوم رجعنا من الحرم نام من التعب من دون ماينزل الشاش مع انه كان طوال وحنا نعتمر وهو متضايق منه
رجع خالد لسريره واخذ جواله ومحفظته وطلع من الشقة ,,, طيرت عيوني وين بيروح بهالوقت ,,, نقزت من سريري وفتحت الباب بشويش ,,, ولقيته يحتري المصعد ,,, عجييييييييب وين بيروح هذا .؟
رجعت بسرعة لغرفتنا ولبست ثوبي على عجل ,,, ورحت اتبعه ,,, احتريت المصعد لين رجعلي وبعدها نزلت ,,, طلعت من الفندق وتلفتت يمين ويسار ادوره ,, وشفته من بعيد يمشي متوجه للحرم ,,, ابتسمت بفرح ,,, الحمد الله اللي هداه ,,, فرق بين خالد هذا وخالد اللي شفته يغني ويرقص بمقطع بجواله ,,, الله يهدي بدر وراكان والبقية مثل ماهداك ياخالد ويزيح عنك همهم
رجعت لغرفتنا ,,, ونزلت ثوبي ناوي اكمل نومتي ,,, طاحت عيني على الطاولة اللي فيها الاب توب ,,, وحدثتني نفسي اشوف ادويته ,,, امممم طيب واذا شفتها وش راح استفيد ,,, بس ابي اعرف وش قصة هالادوية هذي كلها
رحت للطاولة وطلعت كل الادوية من جيب شنطة الاب توب ,,, وتفاجأت بخمس انواع حبوب ,,, غريب خالد قالي ياكل ثلاث حبوب ومسكن اجل الخامس هذا وش .؟
يالله ياخالد تاكل كل هالحبوب هذي يوميا ,,, ماني مرتاح لين اعرف وش قصة هالحبوب وليش بهالكمية هذي
قمت وطلعت جوالي من ثوبي المعلق ,, وكتبت اسماء الادوية الخمسة كلها ,, ماني مرتاح لين اسأل صيدلي او اي احد ,,, رجعت الادوية وبعدها رحت لسريري انام
الفجر
= خاالد ,,, خاالد
انزعجت من اللي يناديني وفتحت عيوني متضايق ,,, اووووه ابو عبد الله
انا بكسل = سم ياعم
ابو عبد الله = قم صل وانا عمك ,,
وراح للحمام يتوضى ,,, جلست بكسل والتفتت لسرير خالد وكان فاضي ,,, انصدمت الى الحين ماجا
طلع ابو عبد الله من الحمام وشغل الانوار وقرب عندي
ابو عبد الله = ماتدري خالد وين راح .؟
انا = راح للحرم قبلنا
ابتسم ابو عبد الله
ابو عبد الله = الله يحفظه ,,, يله امش ياولدي لا تتاخر عن الصلاة ( وطلع )
توضيت ومريت قسم خلود واللي معها وفتحت لي ام عبد الله وسألتها عن خلود وقالت نايمة ,,, اهاا مدام ان ام عبد الله عندها اكيد راح تقومها للصلاة
تركتها ورحت اصلي وبعد الصلاة وانا بالحرم كنت اتلفت احاول القى خالد ,,, بس وشلون القاه وانا بهالمكان الكبير والمقدس ,,, اكيد ماني محصله ,,, بالتالي تخليت عن المحاولة ورجعت للفندق انام
حسيت بواحد يهز كتفي ويهمس باسمي ,,, قمت منزعج وكان خالد مقرب وجهه مني ويناديني بهمس
انا بكسل = خالد ,,, وش تبي .؟
خالد = قم ,,, خلنا نتمشى شوي قبل يقومون
قطبت حواجبي ليه كم الساعة
انا = كم الساعة الحين .؟
خالد = ثمان ونص
انا مستغرب = بدري وين تبينا نروح بهالوقت .؟
خالد = مدري ,, نروح أي مكان
جلست وطالعت خالد ,,, وقطبت حواجبي مستغرب من شكله ,,,, الهالات واضحة تحت عيونه اكثر من قبل ووجهه شاحب وشفايفه صايره بيضا كنه عطشان ,,,
خالد = وش فيك تطالعني ,,, يله قم
انا = شكلك مانمت امس ,,, خالد ارجع نام وخلني انا انام بعد
وانسدحت
خالد = مافيني نوم ,,, قم قبل يحس فينا احد
انا = شف وجهك وشلون صاير ( واشرت على وجهه ) رح ناام
استغرب خالد ,, وتلمس وجهه
خالد مستغرب = وجهي ,,, ليه وش فيه .؟
انا = ليه مانمت امس ,,, قمنا الفجر ولالقيناك بفراشك ,, وين رحت .؟
حطيت نفسي ماعرف بس عشان مايحس اني اراقبه او شي
خالد = امس نمت ,,, بس طلعت شوي اتمشى ,,, يله خالد قم
قمت ولبست ثوبي ,,
خالد = انا ابروح اجيب فطور لخالي وللحريم ,, القاك جاهز
وطلع ,,,, رحت لشقة خلود ,,, بس طلعت لي ام عبد الله بعد ,,, احم انحرجت كل شوي ام عبد الله هي اللي تطلعلي ,,,
انا بحرج = آآآ ,,, خلود وين .؟
ام عبد الله = نايمة ,,, تبيني اقومها لك
مالت عليها كل مابغيتها قالت نايمة ,,
انا = ,,, آآآ,,, لا ,, بس اذا قامت قولي لها اني طلعت مع خالد وخليها تنتبه للصغار
ام عبد الله = انا انتبهلهم ,,, روحوا واستانسوا
انا بحرج = تسلمين ,,, وماتقصرين
ام عبد الله = سالم معكم والا نايم .؟
انا = لا نايم ,,, طيب جزاك الله خير ياخاله تعبناك معنا
وصل خالد فطور الحريم وعطاه خالته ,,, وطلعنا من الفندق ,,, مرينا مطعم وافطرنا ,, وبعدها رحنا نفرفر بالشوارع وحنا بالسيارة قررنا نروح لجبل عرفة وبعدها مزدلفة ,, ولانني لا انا ولا خالد ندل شي بمكة وبعد السؤال عن المكان وصلنا عرفة بعد ساعة
وناااااسة عرفة كانت فاضية بالمرة ,,, بس واضح انه يجيها زوار كمنتزة
فيه محلات صغيرة مسكرة وسيارات الاسكريم وخيول ,,
انا = وش رايك نحج الحين ,, مو احسن هههههههه
خالد بابتسامة = قداام
نزلنا من السيارة ورحنا مشي لجبل عرفة ,,, انا عن نفسي ركبت الجبل لين القمة حاول خالد يركب بس ماقدر بسبب يده وصدره
اخذت شوي مستانس بالهواء الطلق ,, نزلت نظري اشوف خالد وهو تحت الجبل ولقيته يصورني ,,, استغربت
رفعت صوتي عشان يسمعني
انا = وش تسوي .؟
رد علي خالد بصوت عالي
خالد = انقز ابصورك فيديو
ضحكت على خباله
انا = هههههههههههه وش بيفيدني تصويرك اذا تكسرت
رحت اتمشى بقمة الجبل وتركته ,,, الله وناسة ,, الجو حلو فوق اخذت شوي مستمتع وبعدها نزلت لخالد
ورحنا مزدلفة ,,, الصراحة اعجبني المكان بمزدلفة ,,, ودي اجيب اخواني يستانسون شوي ,,, التفتت لخالد اللي كان جالس بمكان الراكب
انا = متى قال ابو عبد الله نمشي للديرة .؟
التفت لي خالد مستغرب
خالد = مدري بس اكيد يوم الاربعاء ,,, ليه .؟
انا = الصراحة ودي نتعشى هنا ابي اخواني يستانسون شوي
ابتسم خالد
خالد بابتسامة = فكرة حلوة ,, خلاص ابقول لخالي نبي نتعشى الليلة بعرفة
انا = لا مزدلفة
خالد = عرفة
انا = مزدلفة
خالد = عرفة | |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 1:57 pm | |
| * 24 *
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
العصر
صلينا انا وخلود بالحرم ,,, وتركنا معاذ نايم عند ام عبد الله بالفندق ,,, وسالم وسلمى طلعوا قبلنا مع خالد
بعد الصلاة طلعت انا وخلود للمحلات المنتشرة حول الحرم
خلود = خالد ابي اشتري لامي هديه
كنت عارف انها اذا راحت مكة بتزيد طلباتها واخذت احتياطاتي وتسلفت الفين مع الالفين اللي معي وصاروا اربعه ,, يكفون
مسكينة خلود ,,, ليت امي تفكر فينا زي ماتفكر خلود بأمي,,, انا الى الحين زعلان من امي ومن تخليها عنا ,,, ولا قدرت امنع نفسي اكتم اللي بصدري
انا بسخرية = هه هدية ,,, ولمن لامي .؟ ,,, خليها تتذكرنا اول ,,, وبعدين قولي ابي هديه لها ,,, وش قالت قالت هدية
التفتت خلود لي وبعدها لفت وجهها عني
خلود = امي ماتخلت عنا ,,, زوجها هو اللي يمنعها
عصبت بس وش الفايدة ,,, اعكر مزاجنا بس على الفاضي وحاولت امسك اعصابي
انا = امشي ,,, تحركي قدامي اشوف
خذنا نص ساعة وحنا نتمشى ونلف وندور ونتفرج ,, فجأة رن جوالي والقيت نظرة عليه
( ناصر يتصل بك )
اففففففففففففف وش يبي ذا ,, ماني راد خله يولي
رن رن رن لين سكت
خلود = خاالد احم ,,, ابقول شي بس لا تعصب
رفعت حواجبي مستغرب ,,, وش عندها
انا مستغرب = خير
خلود = ابي اشتري لاب تووووب ,,, خالد الله يخليييك ابي لاب توب
طيرت عيوني فيها
انا = لاب توب .؟ مجنونة انتي .؟ ,,, من وين لي ,,, انا مامعي الا اربع الاف ونصهم متسلفهم ,,, وفيه اشياء اهم من الاب توب نحتاجها
خلود = بس خالد كل الناس عندهم الا حنا ,,, وبعدين قهر عندنا انترنت بس ماعندنا كمبيوتر ,,, خالد الانترنت يسليني وقت فراغي
تنهدت وسكت ,,, انتظرت خلود مني رد ,,, ويوم شافتني طولت ساكت وهي تنزل راسها ومشت
ادري ياخلود اني مقصر معكم واجد بس مابيدي حيلة ,,, وش تبيني اسوي ,,, اسرق .؟
شرت خلود اللي تبي ,,, بس ظلينا نتمشى ونتفرج على الرايح والراد ,,, رن جوالي مرة ثانية ,,, افففففففف هذا اكيد نويصر ,,, والقيت نظرة عليه
( ابراهيم يتصل بك )
ابتسمت ورديت
انا بابتسامة = هلا والله
ابراهيم = هلا فيك ,,, السلام عليكم
انا = وعليكم السلام والرحمة
ابراهيم = وينك يارجال ,,, غايب يومين
ابتسمت ياحليلك يابراهيم كل ماغبت سأل عني
انا بابتسامة = انا بمكة الحين
سكت ابراهيم شوي
ابراهيم = مكة .؟ وش القصة كل الناس رايحين لمكة ,,,, صالح يقول ان خالد و ابو عبد الله واهله بعد معتمرين ,,, والحين انت بعد
انا = ههههههههههه برهوم ,,, انا وخالد بسيارة وحدة
سكت ابراهيم شوي
ابراهيم بمزح = ايها الخالدان الخائنان ,,, ويحكم وويح وجيكم المتنفخة ,,, ليش ماعلمتوني اروح معكم .؟
انا = هههههههههههههه حلوة وجيهنا المتنفخة
ابراهيم = انت وخالد صايرين ثنائي مشاء الله عليكم ,, بس ثنائي غير شكل ,,, تمشون مع بعض وتسافرون مع بعض واسماءكم مثل بعض حتى التكفخ تتكفخون مع بعض ههههههههه
ابتسمت
انا = ماسألت صالح ليش ماراح مع ابو عبد الله وعمته .؟
ابراهيم = الا سألته ,,, يقول ابوي عيا ههههههه ,,, ابوه صاير متشدد عليه بعد سالفة خالد
انا بحزن = على الاقل عنده اب يخاف عليه
ابراهيم = امممم اقول خالد انا اتصلت عليك ابي اسألك عن خالد ,,, انت متأكد انه يبي يروح للرياض خميس وجمعه ,,, اشوف الرجال راح لمكة وانا هنا اهوجس وافكر
انا = ايه متأكد
ابراهيم = تراك من يوم ماعلمتني عن توعده للشباب وانا بس اهوجس
انا = تدري ليه اعمترنا بوسط الاسبوع .؟
ابراهيم = ليه .؟
انا = عشان يمديه يروح للرياض خميس وجمعه
تنهد ابراهيم وسكت
انا = ماقلتلي وش سويت ,, تقدر تروح معه للرياض .؟ ,,, ابراهيم مانبي نتركه لحاله ,,, الرجال طافح الكيل معه وانا الصراحة خايف يصيرله شي
ابراهيم = يصير خير ان شاء الله ,,, اجل ابروح للضابط الحين واعلمه
انا = وشوله تروح للضابط ماراح يفيدينا بشي ,,, بالعكس يمكن تورط خالد اكثر ويعلم ابو عبدالله ,,, وبعدين انا مابي خالد يعرف اني علمتك ,,, اخاف يزعل مني ,,, انا بس ابيك تروح مع خالد للرياض وكأنك رايح معه كذا لشغلة لك
ابراهيم = واذا الضابط علم ابو عبد الله .؟
انا = والله مدري انا محتار ,,, من جهه ابي ابو عبد الله يدري ومن جهه مابيه يدري ,,, ابو عبد الله هو الوحيد اللي يقدر يمنع خالد انه يروح ,,, بس المشكلة اهل خالد هناك ,,, امه واخواته يحترونه ,,, واذا الضابط علم ابو عبد الله بيمنع خالد اكيد ,,, وخالد عنيد ,,, واخاف تصير بينهم مشكلة ,,, وغير كذا خالد بيزعل مني لانه ماعلم احد الا انا
ابراهيم = خالد درء المفاسد مقدم على جلب المصالح ,,, ايهم احسن نخليه يروح عشان اهله ويمكن يصير له شي والا نمنعه عشان سلامته
انا بحيرة = والله مدري
ابراهيم = خالد فرصتك الحين مدام انك مع ابو عبد الله
انا مستغرب = فرصتي ,,, وشلون .؟
ابراهيم = حاول بابو عبد الله تقوله يمنع خالد يسافر للرياض الاسبوع هذا
انا مستغرب = وشلون
ابراهيم = مدري شفلك طريقة واقنع ابو عبد الله يمنع خالد يسافر للرياض,, وصح كلامك الضابط ماراح يفيدينا بالموضوع هذا خاصة ان استراحة خالد بالرياض ( تنهد وكمل ) ليت استراحته هنا كان قدروا يمسكونهم من دون كمين وبالراحة بعد لأنهم الحين داخلين استراحته بالغصب ,, اخ بس ليت الاستراحة هنا
تنهدت وسكتت
ابراهيم = طيب اخليك الحين ,, متى بتجون .؟
انا = مدري الصراحة ,, الشور عند ابو عبد الله
ابراهيم = توصلون بالسلامة ان شاء الله ,,, يله اتركك الحين ,, مع السلامة
انا = مع السلامة
وسكرت عنه
خلود = الحين حنا اعتمرنا بوسط الاسبوع عشان خالد .؟ مو تقول اللي اقترح عليكم ابو عبد الله .؟
انتبهت لخلود وضربت جبهتي ,,, صح انا وشلون نسيت انها تسمعني ,,
تذكرت معاذ وقلت عشان انسيها
انا = صح خلود خلينا نرجع يمكن معاذ قام الحين ,,, والا تبينا نصلي بالحرم اول .؟
خلود = لا ,, نبي ننزل الاغراض بالفندق وابي اروح معك للحرم ,, صح خالد شف
وطلعت من شنطتها جوال بس مثل جوالات الشيبان ,,, استغربت من وين لها هالجوال
انا مستغرب = من وين لك هذا .؟
خلود = من خالتي ام عبد الله ,,, عطتنياه تقول خليه معك اخاف تضيعين من اخوك ويمكن تحتاجينه
ابتسمت وبعدها ضحكت ,,, شكل ام عبد الله تحب خلود ,,, الحمد الله
خلود = ابي اضيع منك عشان استعمله
مت ضحك عليها وعلى خبالها ,,, وعجزت امسك نفسي عن الضحك لين دمعت عيوني
المغرب
صلينا بالحرم بس مامدانا ننزل اغراضنا بالفندق ونزلناه في مكان شوي آمن وبعد الصلاة رجعنا لاغراضنا والحمد الله لقيناهن موجودات
وحنا بالطريق رايحين للفندق ,,, رن جوالي والقيت نظره عليه
( ناصر يتصل بك )
تضايقت ورديت
انا بضيق = خير
وتفجأت فيه معصب
ناصر بعصبية = اسمع خويك بيضيع العيادة بسبب جهله وعناده
انا = وانت وش عليك منه ,,, العيادة عيادته وهو حر
ناصر بعصبية = لا ماهي عيادته ,, اكثر الموظفين رافضين العمل احتجاج على تأخر الرواتب ,,, اسمع ولا ابي اكثر الكلام معك ,,, ابي اقابلك بكرة وضروري
انا بملل = انا الحين مسافر متى مارجعت قابلتك
ناصر = ومتى ترجع .؟
انا = مدري بس يمكن بكرة
ناصر = خلاص اجل اذا جيت اتصل علي
انا = انت وين الحين .؟
ناصر = بالقصيم ,,, خلاص بكرة اقابلك .؟
انا = لا ,,, اشوف يوم الخميس واتصل عليك
ناصر = اسمع انا وسعت صدري على خويك ومالي خلق اوسع صدري عليك ,,, تفهم .؟
وسكر بوجهي ,,, فارق مالت عليك وعلى وينلي من وراك
رجعنا الفندق ,,, ودخلت خلود لقسمها ورحت انا لقسمنا ودخلته ,,, واعترض طريقي سالم فرحان ,,,
سالم = خاالد شف
لابس بنطلون جيشي وفنيلة سودا ,,, طلع خالد من الغرفة الثانية وهو يضحك ووقف بجنب سالم
ابتسمت توني افهم سبب فرحة سالم ,, خالد بعد لابس بنطلون جيشي وبلوزة سودا
خالد = نشبه بعض صح ههههههههههههههههه
انا بابتسامة = ايه تشبهون بعض حتى بالعقل سبحان الله هههههههههه
ومشيت متخطي خالد ابي اروح للغرفة الثانية ,, بس تعرقلت بشي وطحت على الارض
جلست اشوف اللي تعرقلت فيه ,,, وكانت رجل خالد ,,, ماد رجله بطريقي وطحت
انا بعصبية = يااحماار
خالد = تستاهل
راح سالم يناقز مستانس على طيحتي بالارض
انا اصلا تعبان من الفرفرة مع خلود والحين عاجز اقوم ,,, اجلس بالارض احسن
انا بمزح = اصلا انا كنت ابجلس بالارض ,,
ضحك خالد وجلس بجنبي على الارض ,,, انتبهت انه معلق يده اليسرى برقبته ,,, خالد من المقيات الى اليوم العصر ماعلق يده
انا = ليه يدك تعورك.؟ ( واشرت عليها )
حط خالد يده اليمنى على عضده الايسر
خالد = ايه ,,, تراني قلت لخالي بنتعشى اليوم برا الفندق ووافق ماعنده مانع بس يقول بنطوف الفجر طواف الوداع ونمشي قل لاهلك يتجهزون
انا = اها
بعد صلاة العشا
طلعنا من الفندق وركبنا السيارة وكل واحد اخذ مكانه
مرينا المطعم اول ونزلنا انا وخالد وشرينا عشانا ورجعنا للسيارة
خالد = رح لعرفة
انا = لا مزدلفة
خالد = لا عرفة
انا = مزدلفة
خالد = عرفة
انا = طيب نسأل البقية ونشوف رايهم ,,, هاه ياعم تبي عرفة والا مزدلفة .؟
ابو عبد الله = والله ياولدي التمشية هذي لكم ,,, شوفوا انتم وين تبون وانا معكم
طالعنا انا وخالد بعض
انا = مزدلفة
خالد = عرفة
طالعت قدام
انا = مزدلفة ابرد واوسع
خالد = بس عرفة احسن ( وطالع قدام ووجه الكلام لخالته) هاه خاله تبين عرفة والا مزدلفة .؟
ام عبد الله = على كيفكم انتم
انا بتنهيدة = مزدلفة وخلاص
خالد = عرفة وخلاص
انا = ياخي وش تبي بعرفة ,,, وبعدين انا مابي البزارين يركبون الجبل
= الا انا ابي
رفعت نظري للمرايا الامامية اشوف خلود اللي تكلمت فجأة ,, متغطية ماشوف منها شي بس شفتها حاطة يدها على فمها
ضحكت ام عبد الله وشفتها تضمها وهي تضحك ,, الخبلة خلود انا قلت مابي البزارين يركبون الجبل وهي قالت الا انا ابي ,,, الا اذا كانت تعتبر نفسها بزرة هذا شي ثاني
التفتت لخالد ولقيته يطالع دريشته ويحاول يمسك نفسه عن الضحك ,,, وحاط يده على صدره بمكان الخياطة ,,, شكله عوره الجرح
انا = يعورك صدرك .؟
حرك خالد راسه باية وهو ماسك ضحكته
انا = احسسسسن
وكأني قلت نكته ,,, زاد بالضحك ,,, مالت عليه وعلى خلود
ام عبد الله = روحوا عرفة ,,, خلاص نبي عرفة
انا = إن شاء الله
خالد بابتسامة عريضة = كان تكلمتي من زماان ,,, من الصبح وانا احاول فيه
وصلنا عرفة ونزلوا ورحت انا اوقف السيارة بمكان مناسب ورجعت لهم ولقيت ابو عبد الله وزوجته جالسين يسولفون وخالد جالس عندهم ويسمعهم وسالم وسلمى ومعاذ راحوا يلعبون بعيد عنا شوي
وخلود كانت جالسة لحالها على صخرة تحت الجبل ,,, رحت لخلود وجلست عندها
انا = السلام عليكم يابزرة
خلود = مانتبهت لنفسي
انا = انا قلت البزارين ,,, الا اذا كنتي تعتبرين نفسك من البزارين .؟
خلود = وش اسوي فيك ,,, انا ابي عرفة وانت تبي تودينا مزدلفة
رحنا نتمشى شوي انا وخلود ,,, وانا افكر وشلون اكلم ابو عبد الله يمنع خالد عن السفر للرياض ,,, المشكلة خالد دايم يامعي يامع ابو عبد الله ,,, مافيه مجال نكون لحالنا ,,,, شسوات الحين وشلون اصرفه
شرا خالد للبزارين اسكريم وهالمرة الكل صار بزر حتى ابو عبد الله شراله خالد اسكريم
تعشينا بعرفة ورجعنا للفندق والكل خلد للنوم
قمت من النوم ابي اروح للحمام لكن انصدمت بخالد اللي جالس بسريره وحاط راسه على ركبه ,,, ظليت منسدح ولا قمت ,,, وصرت اطالع خالد ,,, وش فيه ليه ماينام ,,, اليوم وش زينه يضحك ويسولف
ايه صح تذكرت ,,, هو دايم يقولي انا مانام الليل ( طيرت عيوني ) معقول يجلس كذا يوميا طوال الليل يفكر ويهوجس ,,, والا فيه سبب ثاني .؟
اخذت جوالي بشويش من تحت المخدة وحاولت القي نظرة بس الغرفة مظلمة ,,, واخاف اولع نورالجوال وينتبهلي خالد ( غطيت راسي باللحاف ) وشغلت نور جوالي والقيت نظرة على الساعة
الساعة 3
3 آخر الليل ,,, متى ينام هذا اجل ,,, ووش يفكر فيه بالضبط بوينلي والا بناصر والا ببدر وربعه
توكلت على الله وقمت من سريري وجلست على سرير خالد ,,, انتبهلي خالد ورفع راسه يطالعني
خالد بتعب = خالد ,,, ليه قمت .؟
استغربت تغير صوته
انا = ليه مانمت .؟
نزل خالد راسه
خالد بهمس = ماجاني نوم
انا = وش تفكر فيه .؟
خالد = بكل شي
حطيت يدي على ركبته
انا = الله بيخلصك منهم كللللهم ان شاء الله ,,, كلهم ياخالد ,,, خلنا نروح للحرم يمكن ترتاح شوي
خالد = ماقدر مصدع مرة ,, راسي يعورني ,,, اخاف افقد وعيي وانا بالحرم
انا = اكلت علاجك .؟
خالد بتنهيدة = ايه ( حط راسه على ركبه ) رح نوووم ماعليك مني
قمت وجلست بجنبه ملاصق له ولفيت يدي على اكتافه
انا بابتسامة = طار عني النوم ابجلس معك
خالد بهمس = خالد
انا = سم
تكلم خالد بكلمات ماسمعتها بسبب صوته الضعيف ولانه حاط راسه على ركبه
انا = وش تقول ارفع صوتك ماسمعتك
رفع خالد راسه والتفت لي ,, ولقرب وجهه مني شفت ملامحه بوضوح ,,, شكله حزين ,,, حزين مرة ,,, هالات وشحوب وعيونه ناعسة
خالد = ابي اقولك سر بس اوعدني ماتعلم احد
تفاجأت منه ,, و مدري ليه خفت ,, سر ,,, سترك يارب
انا بخوف = آآآ ,, اوعدك ,, سرك ببير ياغالي
خالد = لا تعلم أي احد ,,, احس ابنفجر اذا كتمت بصدري اكثر
انا = فضفض ياخالد قل اسمعك
طيرت عيوني فيه لما شفت الدموع تجتمع بعيونه تبي تنزل ,,, غمض خالد عيونه ونزل راسه وسكت
انا بصدمة = خالد
خالد = خلاص انسى انسى ( وحط راسه على ركبه ) رح نوم ,, رح خالد خلني بحالي
انا = قل اللي بخاطرك ياخالد يمكن اقدر اساعدك
وكأني جرحته بهالكلمة
بكى بصمت
انا بخوف = خالد وش فيك خوفتني ياشيخ
انسدح خالد على ظهره وغطى نفسه بلحافه
خالد = خلاص رح نوووووم
انا = خالد قلي وش فيك ,,, وينلي سوا شي .؟
مارد علي
حاولت اسحب اللحاف عن راسه بس تمسك فيه اكثر
انا = وش تبي تقول ,, اسمعك ,,, فضفض
ساكت ولا يرد
تنهدت و سكتت وظليت جالس عنده وانا افكر وخايف وش كان يبي يقولي وليش غير رايه ,,, لا يكون متورط بشي بعد وماحد يدري ,,, حياتك متعبة ياخالد وتتعب اللي معك
قمت ورحت للحمام وبعدها جلست على سريري وانا اشوف خالد يتقلب بفراشه ,,, حاولت فيه مرة ثانية يتكلم يقول اللي بخاطره وعيا وحاولت فيه يروح للحرم وانا معه وعيا
لين آذن الفجر وهو على هالحال ,,, وشلون الحين شكله تعبان مدري مهموم مدري وش قصته ,,, والمشكلة بعد صلاة الفجر بنطوف طواف الوداع ,,, بالله وشلون بيطوف هذا وهو على هالحال
طلعنا انا وابو عبد الله وخالد نصلي الفجر والحريم جلسوا عند البزارين النايمين
طوال وحنا بالحرم وانا ملازم خالد ,,, وبعد مانتهينا من صلاة الفجر
ابو عبد الله = نبي نوادع الحين بس لازم ارجع انا وخالد للفندق وناخذ الحريم ( والتفت لخالد ) خالد اكلك علاجك وجهك ماهو عاجبني
خالد بهمس = ايه اكلته ,,, خلاص روحوا وانا احتريكم
ابو عبد الله = نبيك توادع الحين وترجع للفندق عشان تجلس مع البزارين مانقدر نتركهم بالفندق لحالهم
خالد بهمس = طيب
ابو عبد الله بخوف = خالد فيك شي .؟ تعبان .؟
خالد = لا بس مانمت امس
ابو عبد الله = الله يهديك كم مرة اقولك اترك عنك السهر
التفتت لخالد ,, وشلون بيطوف لحاله وهو تعبان ,,, لازم ارافقه بالطواف
التفتت مرة ثانية لبو عبد الله
انا = عم انت رح الحين وانا بوادع مع خالد
ابو عبد الله = واختك .؟
خالد بتعب = لا ,,, روحوا للفندق وانا بوادع واجيكم
انا بخوف = ايه بس انت
خالد = خلاص قلتلك رح
مسكت يد خالد وجريته بعيد شوي عن ابو عبد الله
انا بعصبية = انت خبل والا خبل
تأفف خالد وسكت
انا = ياخي شف شكلك وشلون صاير تقول طالع من قبر ,,, وشلون بتطوف لحالك .؟
خالد = انا بخير واقدر اطوف عادي ,, واخذت مسكن قبل اطلع من الفندق والحين الصداع خف ,,, وماهي اول مرة يجيني صداع ياخالد ,,, رح مع خالي
انا = خلني اوادع معك ونرجع مع بعض
خالد = واختك
انا = اطوف بعد معها مرة ثانية مو مشكلة
خالد بضيق = خالد ماهي اول مرة يجيني صداع ,,, صدقني انا بخير لا تخاف ,,, رح لخالي تأخرت عليه
وراح متوجه لصحن الحرم ,,,
عنيييييييييييييد
| |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 1:59 pm | |
| * 25 *
لا اله الا الله محمد رسول الله
رجعت لبو عبد الله ومشينا متوجهين للفندق ,,, معقول خالد هذا ليله كل يوم يقضيه في السهر ,,, ماينام الليل كله يفكر ومهموم ,,, حسبي الله على هالوينلي وناصر فعلا معيشينه بخوف وهم ,,, مايكفيه مرض الصداع اللي فيه ,,, حسبي الله على عليهم بالذات ناصر ,,, احس هموم خالد كلها من تحت راسه ,,, حاااااسد خالد حسد ماهو طبيعي ,,, كل هذا بس عشان خالد رافض يبيع عيادته ,,, طيب هو حر ان شاء الله يحرقها ,,, صدق حسووووووووود
وصلنا الفندق انا وابو عبد الله ,, ورح
ايه صح ماكلمت ابو عبد الله عن سفر خالد للرياض ,,, من اليوم امشي معه وحنا ساكتين كان يمديني اكلمه ,,, اف يعني ما اتذكر الا يوم وصلنا الفندق
التفتت بسرعة لبوعبد الله
انا = احم ,,, عمي ,,, آآآ ,,, انا سمعت ان خالد بيروح للرياض الخميس
التفتت لي ابو عبد الله ووقف
ابو عبد الله = بيروح لحاله .؟
انا = آآآ ,,, مدري بس اكيد
ابو عبد الله = يبي يروح للرياض ويسلم على اهله يروح بس مايسوق هو ,,, لو اوديه انا بنفسي ,, انا قايله لا يسوق لين تتشافى يده
التفتت عنه بضيق ,,,ابو عبد الله همه ان خالد مايسوق وبس ,,
( تنهدت ) ياربي وشلون الحين ,,, اقوله ان ولده متوعد الشباب ويمكن مايطلع منها سالم هالمرة والا اسكت
ركبنا المصعد
انا = آآآ ,, عم طيب ليه ماتمنعه ,,, يعني احسن عشان يرتاح اكثر
ابو عبد الله = والله ياولدي انا ابيه يرتاح بس خالد الله يصلحه فاجأني بالعمرة وهو توه طالع من المستشفى ,,, حاولت فيه يأجلها بس الله يهديه عنيد والحين أمه بعد تسأل عنه وتشوفه ابطى عليها وحنا ماعلمناها باللي صار فيه ,,, والله ياولدي مانبي نخوفها ومدام انه سافر للعمرة اكيد يبي يسافر لها بس اذا مالقيت احد يخاويه انا الله يعيني اوديه
ياربي مافيه طريقة امنعه ,,, ابو عبد الله مو فاهم شي على نياته
انا = عم حاول تمنعه ,,, لا يروح للرياض
ابو عبد الله = ليه .؟
انا بترجي = بس كذا امنعه
ابوعبد الله = لو خالد ماراح للعمرة كان اقنعت امه مايزورها هالاسبوع هذا بعد ,,, بس مو معقول يروح لمكة ولا يروح للرياض يزور امه ,,, وبعدين ياولدي امه دايم تتصل علي وتسأل عنه ,,, شكلها والله اعلم انها حاسه ان ولدها فيه شي
انا بحيرة = خله يتصل عليها طيب بس لا يروح
ابو عبد الله = خالد دايم يتصل عليها وهي تتصل عليه ,, بس قلب الأم ياولدي شكلها حست ,,, الله يحفظه لها ويخليه ويصلحه
تنهدت وسكتت ,,, وشلون يعني ,,, خالد بيرووووووح لبدر وراكان ,,,,
لازم ابلغ ابراهيم ,,, لازم ابراهيم والا انا يروح معه ,,, لازم
دخلنا انا وابو عبد الله قسمنا وكل واحد راح يرتب اغراضه ,,, انا ارتب اغراضي واغراض سالم وابو عبد الله يرتب اغراضه ,,,
خلص ابو عبد الله ترتيب اغراضه وجلس على احد الاسرة ,,, التفتت له ولقيته يفكر وعلى ملامحه الخوف
استغربت وش فيه
تركت اللي بيدي وجلست عنده
انا = عسى ماشر ياعم اشوفك مانت مرتاح
التفتت لي وعلى وجه الخوف
ابو عبد الله = ليتني رحت اوادع مع خالد ,,, شكله تعبان واخاف يغمى عليه
انا = انا قلتله ابوادع معك وعيا ,,, وبعدين لا تخاف عليه ياعم هو كان سهران امس كذا بس ,,, ماعليه شر ان شاء الله
قلت كذا عشان اطمن ابو عبد الله بس
تنهد ابو عبد الله وقام متوجه لسرير خالد وبدا يرتب اغراضه
قمت ورحت اكمل شغلي ,,, انا بعد اخاف يغمى عليه وهو يطوف ,,, هو امس قالي مايقدر يروح للحرم لأنه مصدع ( تنهدت) الله يستر عليه
ماندري وين بيوصلك عنادك ياخالد ,,, احيان تعاند نفسك واحيان تعاند بدر وشلته واحيان تعاند وينلي وذيله على قولتك ,, حتى ابوك تعانده
مرت علينا ساعة وحنا نحتري خالد ,,, بدا ابو عبد الله يرتبك ويهوجس اكثر بسبب تأخره ,,, حاولت اهديه واقوله الحين يجي وانه ماعليه شر لكن مافيه فايدة
انا = الحين ابتصل عليه ونشوف وينه
طلعت جوالي واتصلت عليه
ثواني ورد
خالد = هلا خالد
صوته ثقيل وانفاسه مسموعة كأنه يركض ,,,
انا = وينك ,,, ليش تأخرت .؟
خالد بتعب = ماتأخرت
رفعت حاجب واحد ,,, مرت ساعة عليه ويقول ماتأخرت ,,, ترا كل الدعوة طواف ومافيه زحمة بعد ,,, لكن سكتت عنه ,,, ابو عبد الله بجنبي ولا اقدر اقول شي
انا = اهاا طيب ,,, وينك الحين .؟
خالد = باقي ماخلصت
طيرت عيوني ,,, وش اللي ماخلص ,,, يحج هذا والا وش يسوي
ابعدت شوي عن ابو عبدالله ,,, وهمست لخالد
انا بهمس = وشلون ماخلصت ,,, صار لك ساعة ,,, كم تطوف انت .؟
خالد بتعب = مصدع وشمس وحر ,,, جلست شوي ارتاح ,,, يله يله الحين اخلص
وسكر بوجهي
طالعت الدريشة مستغرب ,,, فيه شمس بس خفيفة الحين مابعد احترت ( رفعت حواجبي بسخرية ) يااي يالناعم بنوته على غفله ماتتحمل حرارة الشمس
وبعد نص ساعة وحنا نحتريه دخل علينا خالد ووجه احمر من التعب والشمس والحر
تنهد ابو عبد الله بارتياح يوم شاف خالد وسمعته يحمد الله ويشكره ,,, انسدح خالد مباشرة على احد الاسرة بتعب
ابو عبد الله = وش فيك ياولدي تأخرت ,, خوفتني عليك
التفت خالد لخاله وهو منسدح
خالد بتعب = ماتأخرت واجد ,,, يله الحين دوركم ,, وانا ابقعد عند البزران
قام ابو عبد الله وجلس على السرير بجنب خالد وحط يده على صدر خالد
ابو عبد الله = اكلك دواك .؟
خالد = سألتني اليوم الفجر ,,, ايه اكلته
ابو عبد الله بخوف = اشوفك تعبان ووجهك ماهو عاجبني ,,, صدرك يعورك والا يدك ,,, خلني اوديك المستشفى .؟
تأفف خالد متضايق
خالد بضيق = مايعورني شي ,,, يله خال رح ولا عليك مني ,,, انا بنوم لين تجون
سكت ابو عبد الله وطالعه شوي بتشكك وبعدها قام
رحت لقسم خلود وشلت سلمى النايمة وحطيتها على سريري بجنب سالم
اما معاذ اخذناه معنا مع انه نايم ,,, ماقدرت اخليه عند خالد اخاف يزعجه وهو بنفسه تعبان
اخذنا ساعة وحنا نطوف ,,, ابو عبد الله وام عبد الله بطيئين بالحركة خاصة ابو عبد الله حركاته بطيئة
خلصنا ورجعنا للفندق وعطيت خلود معاذ ودخلوا قسمها
وقف ابو عبد الله وام عبد الله بين القسمين يتكلمون وكأني سمعت كلمة جدة بينهم
تركتهم و دخلت قسمنا ,,, لقيت خالد جالس بالارض ويفطر وهو مازال عليه بنطلونه الجيشي
وسلمى جالسه بحظنه ويعطيها خالد من الفطور ويلقمها والاخت تاكل وهي مكسله
أما الاخ سالم حاط راسه على فخذ خالد ونايم
التفتت لخالد اللي يعطي سلمى و ابتسمت ,, لاه شكل خالد الحين تمام
وقفت قدامهم وحطيت يدي على خواصري
انا = هيه انت قاعد تفطر ,,, قم يله بنمشي
رفع خالد راسه لي
خالد = انا جايب لنا وللحريم فطور ,,, اجلس خلونا نفطر الحين وبعدين نمشي
انا = امممم الصراحة انا جوعاان ,,, يله نفطر نفطر وش ورانا ( وجلست قباله)
طالعت سالم واستغربت ,,, شكله نام وهو يبكي
انا باستغراب = وشفيه سالم .؟
خالد = من اليوم وهو يصيح يقول ليش راحوا عني
انا = اوووه سويلم عليه طلعات ( والتفت لخالد ) شكله ازعجك اجل ,,,, انت من دون صياح مصدع وشلون عاد مع صياح سالم
خالد = لا ,,, اكلت مسكن مرة ثانية والحين احس نفسي احسن ,,, وين خالي .؟
أشرت له بيدي للباب وانا أكل ,,, لاحظت على سلمى انها متساندة على صدر خالد بكسل
انا = بتعورك البنت مع جرحك ياخبل ( والتفتت لسلمى ) قومي سلمى
خالد = لا خلها م
= وش تسوون .؟
التفتنا لبوعبد الله اللي دخل علينا الغرفة
خالد = ابد ياخال نفطر ,,, تعال الحق على الفطور لا ياكله عنك هالمشفوح ( وأشر علي )
ابتسم ابو عبد الله وهو يشوف خالد يكلمه بصحة زينة
ابو عبد الله بابتسامة = نفطر بالطريق ,,, مكروه الجلوس بعد طواف الوداع من دون حاجة ضرورية ,,, يله قوموا ( وراح للغرفة الثانية )
التفت خالد لي
خالد = يله قم ,,, من اليوم اقولك قم قم ,,, وتقول لا ابجلس افطر
التفتت له وانا رافع حواجبي
انا = ياسلام اجل من اللي قالي اجلس وافطر( ورميت عليه كرتون المناديل ) قم وقوم سالم معك
ورحت عنه وانا ابتسم
طلعنا من الفندق و كل واحد اخذ مكانه بالسيارة وحركنا ,,, بس تفاجأت بقرار ابو عبد الله
ابوعبد الله = خالد وانا عمك نبي نمر جدة
طالعنا انا وخالد بعض مستغربين
خالد مستغرب = جدة !
انا = ليه ياعم .؟
ابو عبد الله = اعرف واحد بجدة وابي خالد يتعرف عليه
خالد مستغرب = خالد انا والا خالد هذا ( واشر علي )
ابو عبد الله = لا انت
قطب خالد حواجبه مستغرب ,,, انا عن نفسي كأني فهمت من هالواحد هذا اللي يقصده ابو عبد الله
خالد = من هذا اللي تبي تعرفني عليه .؟
ابو عبد الله = ابعرفك على واحد اعرفه بيساعدك ويدور لك شقة مناسبة لك ,,, النصف الثاني ابيك تكمل دراستك بجدة
التفت لي خالد معصب من خاله ,,, طالعت خالد وانا متضايق من ابو عبد الله وتفكيره وخوفه الزايد على خالد
خالد بعصبية = لا تدخل جدة ,,, قلتلك ياخال دراسة بجدة ماني دارس
ابو عبد الله = ليه ماتدرس وش فيها جدة .؟
خالد بعصبية = مافيها شي ,,, بس دراسه فيها ماني دارس واذا كان قصدك اللي صار لي من بدر وربعه اوعدك ماراح يتكرر
مسكت الدركسون بقوة ,,, يهدد بشكل غير مباشر قدام خاله
ابو عبد الله بترجي = بس انا خايف عليك منهم ياولدي ,, اذا كنت تبي راحتي ادرس الفصل الثاني بجدة ,,, انا ابي اتطمن عليك انت وحيدي اذا ماتطمنت عليك اتطمن على من
خالد بعصبية = اتطمن ( وكمل بصوت هامس ) اصلا ماراح تجي العطله النصفية الا وانت مرتاح من بدر وراكان ياخال
سكت ابو عبد الله شوي
ابو عبد الله بحزن = وشلون اتطمن والضابط قال انهم طلعوا من السجن
ام عبد الله = خالك خايف عليك ويبي مصلحتك وامك بعد خايفه عليك ياخالد ,,, اسمع كلامه لين الله يفرجها ويخلصك منهم
خالد بعصبية = انتم الحين مكبرين السالفة ليش ,,, اول شي الترم الثاني توه باقي عليه ,,, ثاني شي قلتلكم اللي صارلي ماراح يتكرر مرة ثاني ,,, والا مستعجلين تبون ترتاحون مني ياخالة
ام عبد الله = ليه تقول هالكلام ,,, انت زي ولدي والله عوضني بعيالي فيك
التفتت ورا ولقيت ابو عبد الله منزل راسه وساكت وام عبد الله كذالك
لا حول ولا قوة الا بالله شكلهم تذكروا عيالهم ,,, التفتت لخالد ولقيته يطالع قدام ومقطب حواجبه بعصبية وواضح على ملامحه التحدي ,, قبل يهددعشانهم اعتدوا عليه ودخلوا استراحته والحين مو مستقر بسببهم ( تنهدت ) اكيد بيروح للشباب ,,, عاد الحين معصب زيادة منهم ,,, وشلون امنعه وشلون
وقفت السيارة عند المحطة اعبي بنزين قبل نطلع من مكة ,,, نزل خالد وراح يشتري اغراض ورجع
عبينا السيارة ووقفت ماطلعت من المحطة محتار ,,, وشلون الحين امسك طريق جدة والا الطايف
انا = احم ,,, آآآ ,,, عم ترا ابمسك طريق الطايف
خالد بعصبية = ايه امسك طريق الطايف بعد تشاور ,,, انا وراي سفر للرياض متى يمديني اوصل
التفتت لخالد معصب
انا بعصبية = انت انطم واسكت
ابو عبد الله بحزن = سو اللي تبيه ياولدي مالي شور الا على عيالي
طير خالد عيونه والتفت لي منصدم,,, طالعته شوي وانا متأثر وبعدها نزلت راسي وسكتت ,,, فجأة نزل خالد من السيارة وفتح باب خاله
خالد = شورك على عيني وراسي ( وسلم على راس خاله ) انا خادم عندك وعند خالتي ,,, والله ياخال لو تقول ادرس برا وريحنا منك اقولك سمعن وطاعة ,,, انا ولدك وشورك يمشي علي ( وانحنى يسلم على يد خاله )
لف ابو عبد الله يديه حولين راس خالد وضمه لصدره وهو يجاهد الدمعة
ابو عبد الله = الله يرضى عليك ويحفظك لي ,,, انا كل اللي اسويه من خوفي عليك مالي بهالدنيا الا انت واخواتك
= فيه مشكل بابا ,,, يلا روح امشي ,,,
انتبهت للهندي اللي واقف عند دريشتي ويكلمني ,,, بسم الله الرحمن الرحيم منين طلع ذا ,,
انا مستغرب = هااه
عامل المحطة = هادا فيه سيارة تاني ورا انته يبي يجي ,,, يله روح روح
اوووووووه صح نسيت اني واقف عند المحطة وماحركت السيارة
انا = طيب لا تدف
التفتت ورا مرة ثانية اشوف خالد وخاله ,,, ولقيت خالد يراضي خالته ويكلمها
انا = خالد يله اركب ,,, السيارات جوعانه ورانا تبي تاكل
التفت خالد للسيارات ورجع يلتفت لخالته بسرعة
خالد = حقك علي ياخاله ماكنت اقصد
وركب بمكانه بسرعة
اشر لي خالد بيده يعني خذ طريق الطايف ,,, نفذت الكلام وانا ساكت ,,, جدة الحين مانبي نروح لها ,,, اصلا مالها داعي الحين ,,, ابو عبد الله مايفكر بعقله يفكر بعاطفته
وحمدت الله ان ابو عبد الله ماعارض ولا شي بالعكس ساكت ,,, او مدري يمكن الى الحين ماخذ بخاطره من خالد
افطرنا بالطايف وكملنا المشوار
ساعة
ساعتين
وبديت انعس وانا اسوق
اففففففففففففف ودي انام
التفتت لخالد ولقيته رافع رجلينه على الطبلون ويلعب بجواله
انا = قاعد تلعب بجوالك ,,, سولف معي ابي أي شي يطير النوم عني
التفت لي خالد
خالد = تبي تنوم .؟
انا = لا ابي انام
ابتسم خالد
خالد = طيب ,,, تبي تنام .؟
انا = لا ابي انوم
ضحك خالد واعتدل بجلسته
خالد بابتسامة = سلملي الطارة وانا اسوق عنك
التفتت ورا لبو عبد الله ولقيته نايم ,, اما ام عبد الله ماشوف منها شي ولا ادري عنها نايمة والا لا ,,, طالعت المرايا الامامية ابي اشوف خلود ونفس الشي ماشوف منها شي ولا ادري بعد هي نايمة والا لا
التفتت لخالد مرة ثانية
انا = لا شكرا مانبي منك شي بس سولف معي
خالد = اسولف معك وش اقول ,,, شغل أي شريط وتسمع
انا بملل = اللي ورا شكلهم نايمين
ماسمعت من خالد رد والتفتت له ,, لقيته الحمار يلعب بجواله ومطنشني
افففف لازم اجيب سالفة عشان يسولف معي ,,, امممم وش اقول وش اقول ,,,
فجأة سمعت جوالي يرن
القيت نظره عليه ( ابراهيم يتصل بك )
ابتسمت مالي الا ابراهيم يسولف معي
انا = انا اقووووووووول ماحد بيسولف معي الا ابراهيم ,,, هلا والله
ابراهيم = اسولف معك ,,, وش تقول انت
انا = هههههههههه لا ولا شي ,,, وشلونك
ابراهيم = ابد الحمد الله طيب ,,, اخبارك انت ,,, شف حتى نسيتني اسلم ياللي ماني بقايل
انا = ههههههههههه وعليكم السلام والرحمة
ابراهيم = اممم خويلد لقيها نقدر نمنع خالد مايروح للرياض
سكتت فرحان ,,, انا اقول مالها الا ابراهيم ,,, بس لحظة خالد بجنبي ماقدر اتمادى مع ابراهيم بالكلام ,,, بيشك خالد فينا
التفتت لخالد ولقيته رافع رجليه على الطبلون ويلعب بجواله
ابراهيم = الوووو
انتبهت لابراهيم
انا = ايوة معك ,, كيف .؟
ابراهيم = عندي فكرة ماتخش الميا
انا = اولا اسمها ماتخرش الميا ماهو ماتخش الميا
ابارهيم = هي فكرتي والا فكرتك ,,, انا ابيها ماتخش الميا ,,, عندك مانع
ابتسمت
انا = لا ابد سلامتك ماعندي مانع ,,, بس وشي
ابراهيم = فكرة انما ايه عشان تعرف اني ذكي
انا = ايه انت اذكى واحد بس وشي .؟
ابراهيم = فكرة ماتخطر ببال احد ,,, ماتخطر الا ببال النجباء امثالي
انا بملل = ايه اخلص وشي .؟
ابراهيم = عشان تعرف ان أي مشكلة مايحلها الا الذيابه امثالي
انا بملل = لا إله إلا الله ,,, بتكلم والا وشلون .؟
ابراهيم = اصبر ,,, خلني اعلمك وشلون يفكرون الاذكيا عشان تتعلم مني
انا = اففففففففف يامصلك
( وسكرت بوجهه ) ,,, ابلشنا ذكي وذكي
اتصل ابراهيم مرة ثانية ورديت
انا بعصبية = بتكلم والا وشلون .؟
ابراهيم بزعل مصطنع = خدشت ذكائي
انا بصراخ = ياشييييييييييييييخ
التفتت لي خالد مستغرب ,,, وأشر لي بيده يعني شفيك
احم ,,, الله يقلع ابليسك يابراهيم رفعت ضغطي
ابراهيم = ههههههههههههه طيب طيب ابقول ,,, امزح معك يارجال وش فيك .؟
انا = طفشتني ,, يالله قل وش عندك
ابراهيم = الخميس وانتم هنا صح .؟
انا = ايه
ابراهيم = اسمع ,,, اليوم الاربعاء وانتم بعدكم ماجيتوا من مكة
انا = بالطريق حنا الحين
ابراهيم = المهم ,,, وبكرة احتمال خالد يروح للرياض صح .؟
التفتت لخالد ,,, اخاف يسمعني ويفهم علينا وش نقول
انا = ايه اكيد
ابراهيم = انا قلت ابسوي عزيمة شبابية يوم الخميس اللي هو بكرة بمناسبة خروج خالد من المستشفى ,,, طبعا العزيمة لخالد ولازم يجي ,,,
سكتت افكر ,,, ومن اليوم يقول ذكي وذكي واخر شي عزيمة على شرف خالد
انا = بس .؟
ابراهيم = ايه بس ,,, ابي ادبسه بالعزيمة وخليتها يوم الخميس عشان مايروح
انا = طيب يمكن يعتذر عنها
ابراهيم = افاا اقولك العزيمة له وشلون يعتذر ,,, اذا اعتذر ابزعل منه وبعدين ابقوله حجزت استراحه وعزمت الشباب وكل شي جاهز
سكتت افكر ,,, طيب ويوم الجمعة اكيد بيروح يوم الجمعة بس وشلون افهم ابراهيم وخالد بجنبي ,, بس يالله فكرة حلوة نحاول وعلى الله
انا بابتسامة = صح
ابراهيم مستغرب = وش اللي صح
التفتت لخالد وانا ابتسم
انا = كلامك صح
ابراهيم = خلاص ابتصل عليه الحين
اووووب لا اذا اتصل عليه الحين وهو توه مكلمني بيشك فينا خالد اكيييييييد
انا = لا مو الحين
ابراهيم = ليه .؟
انا = بس مو الحين
ابراهيم = ابي اقوله الحين عشان يمديني احجز الاستراحة
انا = طيب بعد شوي
ابراهيم = ليه .؟
انا = بس
سكت ابراهيم شوي
ابراهيم = هو عندك .؟
انا بابتسامة = ايه
ابراهيم = اهاا قل كذا من اليوم ,,, طيب مع السلامة
انا = مع السلامة
العصر
رن جوال خالد قبل نوصل الديرة بنص ساعة تقريبا
القى خالد نظرة على جواله ورد
خالد = هلااا ,,, وعليكم السلام هلا والله ابراهيم
( ابتسمت ياارب يوافق خالد على عزيمة ابراهيم ياارب )
خالد = كيف الحال والاحوال ,,, طيب طاب حالك ,,,, هههههههههههههههه ايه ايه افاا عليك بس ,,,,,, هلا ,,, وشلون .؟ ,,,, ووش بمناسبته .؟ ( ابتسم ) تسلم والله احرجتني ,,,, مايحتاج يابراهيم تعزم وتخسر نفسك ,,,, تسلم والله تسلم ,,, افاا عليك فالك طيب ,,, ومتى تبيها .؟ ,,,, وشلوووون الخميس .؟ ,,,, لااا ابراهيم الخميس ماقدر ,,,, والله ماقدر ,, الخميس مشغول ,,, والله اني عندي شغل بالرياض ,,, أجلها تكفى ,,, والله انا مابي اردك بس ,,,, ( التفت لي وكنه متورط مع ابراهيم ) بس الخميس مشغول ,,, طيب خله السبت ,,, الجمعة طيب ,,, وليش تحجز قبل تقولي وتشوف انا مشغول والا لا ( تنهد وكمل ) ماعاش اللي يرد عزيمتك ويفشلك ,,, خلاص ان شاء الله ,,, تسلم ,,, هلا مع السلامة
وسكر عنه وهو يفكر
ابتسمت مستانس ,,, كفوووو يابراهيم
انا بابتسامة = وش فيك .؟
رفع راسه والتفت لي متضايق
خالد بضيق = ابراااهييييييييم
انا = وش فيه .؟
خالد = يااخي يقول مستاجر استراحة وعازم الشباب بمناسبة طلوعي من المستشفى ومدري ايش ,,, والمشكلة يوم الخميس ,,, وشلون الحين ودي اروح للرياض ,, وعدت امي والاهل اني اجيهم الاسبوع هذا ( وزفر بضيق ) اففففففف
ابتسمت اكثر ,, لمصلحتك هذا ياغبي
انا = احم ,, طيب اعتذر منهم .؟
سكت ومارد ,,, وقعد يفكر ,,, بالتالي سكتت عنه
دخلنا الديرة وخالد مازال ساكت ويفكر ,,, فجأة سمعته يكلم بالجوال
خالد = الووووه ,,,, هلا يمه وشلونك ,,, انا بخير دامك بخير ,,, ابد الحمد الله ايه قربنا نوصل للديرة ,, منا ومنك ,,, امممم اقول يمه وش رايكم تجون انتي واخواتي عند خالي خميس وجمعة ,,,
( طيرت عيوني ,,, وشلون بيجون وهم ماعندهم محرم غيره ,,, لا يكون هو بيروح الغبي )
خالد = الصراحة يمه واحد نشب بحلقي الا يعزمني الخميس لين وافقت
( ابتسمت ياحليلك يابراهيم صاير علقم بحلق خالد )
خالد = ,,, ايه ,, هاه وش رايك ,,, لا الحين حنا داخلين الديرة تونا واصلين ,,, لا مافيه تعب علي ولا شي ,,, والله يمه مافيه تعب ,, اصلا ابسافر على الجماعي وبالجية مع اسلام يعني لا تعب علي ولا شي ,,, ( وابتسم ) خلاص اليوم الفجر وانا عندكم ,,, تجهزوا ,,, وانا ابقول لاسلام يجهز الموتر ,,, طيب ,,, يله مع السلامة يالغالية
ووصلنا الديرة اخيرا ,, نزلت اول اخواني عند شقتنا وبعدها رحت للحارة عشان انزل ابو عبد الله واهله واوقف السيارة عندهم
دخلنا الحارة وشفت ابراهيم وماجد وصالح واقفين وشلكهم على وشك يطلعون من الحارة بس وقفوا لما شافونا
نزل ابو عبد الله وام عبد الله ودخلوا البيت ,, نزلت من السيارة وتوجهت للشباب اسلم عليهم
صالح = هلا والله ,,, حيا الله من شافك ,, الحمد الله على السلامة
انا بابتسامة = الله يحييك ويسلمك
وسلمت عليهم ,, وابتسمت اكثر لما سلمت على ابراهيم
جانا خالد وسلم على الشباب وبعدها التفت على ابراهيم
خالد بحيرة = الى الحين ملزم .؟ انا اقول مايحتاج
ابراهيم = خلاص عزمت الشباب
تنهد خالد وسكت
ماجد = شسالفة .؟
انا بابتسامة = ابراهيم مسوي عزيمة لخالد بكرة والاخ زعلان
خالد = ماني زعلان بس والله اني مشغول
صالح = مانت وجه عزايم ( والتفت لبراهيم ) معطيه وجه تراك
طنشه ابراهيم والتفت لخالد وسأله بشك
ابراهيم = ليه وش عندك مشغول .؟
خالد = واعد الاهل اجيهم هالاسبوع وال
انا = الاهل انت توك متصل عليهم وبتجيبهم هنا ,, لا تكبر السالفة
طير ابراهيم عيونه فيني
ابراهيم = وشلون .؟
التفتت لابراهيم متملل من عناد خالد
انا = يقول بيروح للرياض الفجر عشان يجيب اهله
التفت ابراهيم بسرعة وقال لخالد يلزم عليه عشان يضيق عليه الوقت
ابراهيم = ايه صح نسيت اقولك ترا الشباب بيجون من العصر للاستراحة ,,, لا تتأخر علينا
خالد بضيق = ان شاء الله اجيب الاهل واجي
انا بتأكيد = تجيب الاهل وبس مشاورك الثانية لا تروحلها
ماجد = وش فيكم على الرجال ,,, قالكم خلاص يجيب واهله ويجي
مانت فاهم شي ياماجد
ابراهيم = ايه ادري بس اذكره
خالد = ابراهيم طيب خله الجمعة ,,, تكفى انا مشغول
ابراهيم = ودي بس عزمت الشباب خلاص ,, وبعدين وش عندك مشغول وش وراك
سكت خالد وهو متضايق
اكيد مايقدر يقول لهم انه بيروح لبدر وربعه ,,, بس الصراحة بديت اصدقه انه مشغول يمكن فعلا عنده شغل هناك وحنا محجرين عليه
انا = يله انا استاذن ,,, بروح ارتاح شوي
والتفتت لخالد ومسكت ذراعه وسحبته معي اكلمه بعيد عن الشباب ,,, ( ومديت له مفتاح السيارة )
انا = خذ ,,, متى بترجع السيارة للشركة .؟
خالد = الحين ,,, وعلى طريقي ابروح احجز بالجماعي عشان اروح للرياض
طيرت عيوني فيه
انا بصدمة = الحين .؟ توك جاي من مكة وبتروح للرياض على طول
زفر خالد بضيق
خالد = وش اسوي بابراهيم انا اصلا كنت ناوي اروح الخميس وارجع الجمعة
انا = ايه صح تعال ,,, انت صدق مشغول .؟ ,,, والا تقول كذا بس
خالد = ودي امر العيادة واشوف الوضع هناك بعد تأخر الرواتب عنهم
انحرجت منه يعني صدق مشغول
انا بحرج = يعني مانت مار استراحتك مثل ماقلتلي .؟
سكت خالد شوي وبعدها رد علي بتحدي
خالد بتحدي = الا طبعا بمرها ,, هذا وجهي اذا خليتهم يسرحون ويمرحون فيها ,,, والله اني منقهر منهم ياخالد وماراح اتركهم
مالت عليك وعلى وجهك ,,, الشرهة علي اني صدقتك انك مشغول ,,, شوي وكنت بقول لابراهيم يكنسل العزيمة عشانه ,, لكن مع توعده هذا العزيمة صايرة صايرة ان شاء الله ورجله فوق رقبته
انا بعصبية = وتمرها وش بتسوي فيها ياثور ,,, واذا صادفوك هناك وش بتسوي ,,, بتاخذ المسدس وتثور فيهم
خالد بضيق = الحين ماينفع الكلام ,,, امش خلني اوصلك الشقة عشان يمديني احجز قبل يذن
انا مستغرب = انت بتسوق .؟
خالد = ايه يله امش
وراح عني ,,, يسوق ويده معلقه برقبته وماتشافت الى الحين ,,, ركضت له واخذت المفتاح منه ورحنا ,,, سلمنا السيارة وحجز خالد بالجماعي ,, والرحلة الساعة 11 في الليل
وحنا بالليموزين راجعين للبيت
انا = الرحلة الساعة 11 متى يمديت تنام وترتاح ,, تراك امس ليلك كله سهران
خالد = انوم بالباص
انا = خالد تكفى طلبتك ,,, اكسر الشر ولا تروح لاستراحتك الحين ,,, على الاقل لين الضابط يلقى حل معهم
خالد = ترضى احد يدخل بيتك ويقتحمها وانت تتفرج عليه
انا = والله اني فاهم عليك وحاس فيك ,, بس تحمل لين تتعاون مع الشرطة وتمسكونهم ,,,, اذا رحت لهم بنفسك الحين والله ينتفونك تنتيف ,,, هذولي مابقلوبهم رحمة عليك خاصة اللي اسمه بدر كنه شايل عليك
سكت خالد ومارد علي ,,, كملت بترجي احاول اقنعه مايتهور ويتمادى معهم
انا بترجي = تكفى خ
خالد = ماهو وقته الكلام الحين ,,, ماتشوف ابراهيم وعزيمته اللي مدري وش تبي ,,, هالاسبوع ماقدر اسوي شي حتى العيادة مايمديني امرها ,,, مع ان سلطان يشتكي من وينلي ويحتريني اجي للرياض
انا مستغرب = ليه ,,, وش فيه سلطان .؟
خالد بتنهيدة = يضايقه وينلي بكل شي ومايخليه يشوف شغله
انا = هذا دليل انه يخبي شي وخايف سلطان يكتشفه
خالد = اكيد ويمكن تكون المخالفات اللي يهددني فيها
وصلني الليموزين اول للشقة وبعدها وصل خالد
دخلت الشقة ولقيت اخواني كلهم نايمين مع اننا باخر العصر ,,, شكلهم من التعب ناموا
قومت خلود لصلاة المغرب ,,, صلت وبالقوة صبرت لصلاة العشا ,,, وماصدقت صلت وعلى طول نامت
انا صليت العشا و طوااالي على السرير
يوم الخميس
قمت الظهر وانا مكسل ,,, اخذت جوالي القي نظرة على الساعة ولقيت 6 مكالمات لم يرد عليها ورسالتين ,,, طيرت عيوني بالساعة اوووووووه الساعة وحدة ماصلييييييييييت
نقزت من السرير ورحت اصلي وبعدها طلعت من الغرفة ادور خلود الحمارة اللي ماقومتني ,,, ولقيت الاخت نايمة بالصالة
افففففففففف ماتشبع نوم هذي نامت قبلي والى الحين نايمة
شميت ريحة شي يحترق ,,, رحت ادور مصدر الريحة وشهقت
الغداااا
ركضت للمطبخ وطفيت عن القدر ,,, مااااالت عليك ياخلود احرقتي غدانا ,,, وشلون الحين انا جوعاان
رحت لها وقومتها معصب
اخر شي اخذت جوالي وطلعت من الشقة اجيب غدا احسن من غدا خلود ألف مرة
وانا انتظر طلبي فتحت المكالمات والرسايل
3 مكالمات من ابراهيم ومكالمة من فيصل ( زميل لي بالمدرسة ) ومكالمتين من ناصر
شهقت ناصر صح اليوم الخميس انا قايل له ينتظر مكالمتي واقابله ,,, اففففففف مالي نفس له الحين ,,, وبعدين صح خالد وينه بالرياض والا جا والا وينه بالضبط
فتحت الرسايل وكانت وحدة من فيصل والثانية من ناصر
فتحت رسالة فيصل
( خالد كيف الحال
غايب ثلاث ايام عسى المانع خير
اتصلت عليك اسأل عنك ولا رديت )
وفتحت الرسالة الثانية اللي من ناصر
( اتصلت على خالد
وواضح انك ماكلمته بموضوعنا
اليوم العصر اشوفك
ومابي اعذار
والا تصرفت مع خالد تصرف ثاني )
اففففففففففف شسوات مع هالناصر ذا
اخذت طلبي بضيق ورجعت الشقة
بعد الغدا
اتصلت على خالد اشوفه وينه
انا = الووو ,, السلام عليكم
خالد بهمس = هلا وعليكم السلام
استغربت صوته المتغير
انا مستغرب = وشفيه صوتك .؟
خالد = تعبان شوي
اكيد بيكون تعبان ,,, مرهق نفسه ,, اول سفره لمكة وبعدها على طول سافر للرياض من دون مايرتاح
انا = وينك الحين ,,, بالرياض .؟
خالد = لا ,,, جيت من الرياض اليوم الصباح
انا = يعني انت الحين ببيت خالك .؟
خالد = ايه
انا = صوتك تعبان مرة
خالد = الصداع بيفكك راسي ,,, توني اكلت مسكن وان شاء الله اكون احسن
صاير يكثر من المسكنات ,,, امس اكل حبتين ,,, واليوم بعد
خالد = اقول خالد تقدر تجي العصر .؟
انا = اجي وين .؟
خالد = عندنا ببيت خالي وهات سالم وسلمى معك
انا مستغرب = ليه .؟
خالد = ابي رولا ورولين يشوفون اخوانك ودي اشوف وشلون سلام البزران على بعض
وضحك بتعب
ابتسمت ,,, رولا هنا ,,, سبحان الله هالبنت اعجبتني بهدوءها وصمتها المستمر
انا بابتسامة = ان شاء الله ,,, بس بعدها على طول نروح لاستراحة ابراهيم عند الشباب
خالد = ان شاء الله
سكرت عن خالد ,,, واتصلت على ناصر وقلت له اني مشغول اليوم وعشان مايسوي شي يضر خالد وعدته اشوفه الجمعة الساعة 11 الصباح واشوى وافق | |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 2:01 pm | |
| * 26 *
العصر اخذت سالم وسلمى ورحت لبيت ابو عبد الله ,,, وانا داخل الحارة لاحظت الاندكروزر سيارة عايلة خالد واقفة بالشارع بس ماشوف اسلام فيها ,,, ضربت الجرس وطلعلي خالد يهلي ويرحب ,,, تفاجأت من شكله واضح عليه التعب والشحوب والهالات ,,, وكل يوم احسه اكثر من قبل بس سكتت عنه ولا علقت على شكله
لابس بنطلون جنز وبلوزة بيضا
خالد بابتسامة = هلا والله خالد
انا بابتسامة = هلا فيك ,,, هااه زي ماقلتلك جبت اخواني
نزل خالد نظره يشوف سالم وسلمى وابتسم
خالد بابتسامة عريضة = يااهلا والله بسلومي وسلومتي هااه كيييفكم بعد السفر.؟
لاحظت عليه انه منزل الشاش اللي يعلق يده فيها ,,, وابتسمت
انا = زين والله ,,, اشوفك شايل الشاش عن يدك ( واشرت على يده اليسرى ) ان شاء الله انها احسن الحين .؟
التفتت لي خالد
خالد = شلت الشاش عشان اهلي مايحسون
انا مستغرب = الى الحين مايدرون باللي صار
خالد = لا ماحد علمهم
عجيب معقول مالاحظوا الكدمات والخدوش اللي بوجهه بعضها توها ماختفت
انا مستغرب = معقول امك ماشافت اللي بوجهك ( ومديت يدي ورصيت متعمد اكبر كدمة بخده ,, اذكره فيها )
تألم خالد من رصتي المتعمدة له
خالد بألم = آآآه طيب شوي شوي عورتني ( وابعد يدي ) شافتها امي بس قلت تهاوشت مع واحد بالمدرسة ,,, اما الخياطة اللي بصدري ويدي والحرق اللي ببطني ماشافتها
تفاجأت بيدين صغيرة تلفتف على بطن خالد ,,, وطل راس تطالع وجه خالد من تحت بعيون باكية
= عيت ماماا
ابتسمت هذي اخت خالد بس ماعرفت هي رولا والا رولين بسبب التشابه الكبير بينهم
نزل خالد نظره لاخته وشد شعرها على خفيف
خالد = انتي ماتفهمين .؟ ,,, اقولك مايصير تروحين
انا = هذي رولا والا رولين .؟
خالد = رولين
نزلت لمستواها وسلمت عليها وبعدها سألت خالد
انا بابتسامة = وش فيها تبكي .؟
خالد بملل = تبي تروح معي لاستراحة الشباب
انا = هههههههههههههههههه
نزل خالد نظره لاخته مرة ثانية
خالد = رولين شوفي من جا ,,, روحي سلمي على سالم وسلمى والعبي معهم
ابتعدت رولين عن خالد وراحت لسالم وسلمى
سلمى = تعالي نلعب معهم هناك ( واشرت على عيال صغار يلعبون بالشارع )
رولين = لا ابي نلعب بالحوش
سالم = شوفي هذولي اصدقاي تعالي نلعب معهم
طالعت رولين العيال والبنات الصغار اللي يلعبون شوي وبعدها طالعت اخوها و بتردد راحت مع سالم وسلمى
دخلني خالد للملحق ودخلنا غرفته
انا = يله خلنا نروح للاستراحة يحترونك
جلس خالد بتعب على السرير ومسك راسه بين يديه
خالد بهمس = توه بدري
جلست بجنبه وحطيت يدي على كتفه
انا = وشفيك خالد ,,, شكلك تعبان .؟
خالد = راسي ,,, ماني قادر اتحمل اكثر ,, حاولت انوم عجزت
طيرت عيوني بصدمة
انا = انت من اخر ليلة بمكة الى الحين مانمت .؟
رفع خالد راسه والتفت لي بتعب
خالد = حاولت بس عجزت واصلا ماكان عندي وقت انوم ,,, من مكة رحت للرياض ومن الرياض رجعت على طول وبكرة الجمعة لازم اوصل اهلي للرياض مرة ثانية ,,, عزيمة ابراهيم المفاجآة لخبطت وقتي ( وكمل بضيق ) يعني مايعزم الا يوم الخميس
انا = وليش عجزت تنام .؟ ,,, خالد صارحني وش اللي مطير النوم عنك .؟
نزل خالد راسه بحزن وسكت ,,, الصراحة خوفني اكيد يخبي شي عني غير عن مشاكله مع وينلي وناصر وبدر
انا بترجي = خالد تكفى قل وش اللي يخليك ماتنام .؟
ساكت ولا يرد
تنهدت وابعد يدي عن كتفه
انا = براحتك ان
دخلت رولا علينا ومعها لاب توب خالد ,,, ووقفت عند الباب متفاجأة مني ,,, شكلها ماكانت تدري ان فيه احد عند اخوها
خالد = تعالي رولا ,, هذا خالد تذكرينه ,,, اللي جا عندنا بالرياض
التفتت رولا لاخوها وتقدمت لين وصلت عند الطاولة ونزلت الاب توب وبعدها توجهت لاخوها وارتمت بحضنه ,, كل هذا بصمت
لف خالد يديه حلوينها شوي وبعدين ابعدها عن صدره عشان ماتعوره بالجرح
خالد = خلصتي .؟
رولا = رولين وينها .؟
خالد = برا تلعب ,,, روحي العبي معها
لفت ذراعيها على رقبة خالد ,,
رولا = ماابي خايفة
طيرت عيوني مستغرب ,, خايفة .؟
انا مستغرب = خايفة من وش .؟
التفت خالد لي وابتسم
خالد = من صالح ,,, رولا تخاف من صالح مع انه ماعمره قالها شي
انا مستغرب = تخاف من الناس كلهم يعني .؟
خالد = لا بس من صالح
التفتت لها وسكتت ,,, حاول خالد يبعدها عن صدره بس هي ناشبة فيه
همست له اذكره
انا = وخرها عنك بتعورك
خالد = رولا اجلسي ,, خلاص مو لازم تلعبين بس اجلسي
جلست رولا على فخذ خالد وتساندت على صدره وقعدت تطالعني
شكلها ماخذه راحتها معه ,, وخالد ماغصبها على شي+ ,,, انا ماعمري ضميت سلمى اوسالم لصدري وانا بكامل صحتي والحين خالد مع انه تعبان ورغم الجرح العميق اللي بصدره ويده الا انه صدره مفتوح لاخته ولا نهرها عشان تبعد عنه متحملها وساكت ,, لو اني بمكانه كان هاوشتهم يبعدون
نزلت راسي اتذكر يوم كنا بالرياض وكيف شفت خالد يضم اخواته ويقبلهن ويداعبهن ,,, انا ماذكر اني ضميت سالم او سلمى ,, يادوب اتحمل معاذ اذا جلس بحظني ولا اخليه يطول بعد
= خااالد فيه واحد يبيك
انتبهت من سرحاني ورفعت راسي لسالم
انا = انا والا خالد .؟ ( وأشرت على خالد )
سالم = لا انت ,,, واحد جاني وقال انت سالم قلت ايه قال وين اخوك
طالعنا بعض انا وخالد مستغربين
انا مستغرب = لا يكون عمي .؟
قمنا انا وخالد نشوف من هذا اللي يبيني
انا = وينه .؟
أشر سالم على شاب في العشرين من عمره تقريبا اول مرة اشوفه وواقف عند بيتنا القديم ,, رحنا له انا وخالد وسلمنا عليه
انا = آمر يالطيب .؟
= انت خالد .؟
انا = وصلت خير
= جيت امس هنا بس ماحد طلعلي
انا = ايه يالطيب انتقلنا عن البيت هذا
= انا سعود ولد حمد سعود
حمد سعود ,,, مر علي الاسم هذا ,,, شهقت هذا واحد من الديانة اللي يطلبون ابوي ومبلغ كبير بعد من وين اجيب له الحين
انا مرتبك = هلا ف ,,, فيك ,, آآآ ,,, آمر
سعود = مايامر عليك عدو ,, ابوي توفى الله يرحمه قبل ثلاث شهور والحين جاي اخذ حقنا ,,, لكم سنتين ماسددتوا الدين اللي عليكم
انصدمت حمد سعود مات ,,, اذكره يوم كان يجي عند ابوي
نزلت راسي بحزن الحين راحوا وتورطنا حنا بامورهم اللي صارت برقبتنا
خالد = عظم الله اجرك ,,,
سعود = أجرنا واجرك ,, جزاك الله خير
خالد = كم اللي لكم على خالد .؟
رفعت راسي وقلت بسرعة عشان خالد مايتدخل
انا = ان شاء الله احاول قريب اسدد لك ولو جزء منه
سعود = لك سنتين وانت تقول هالكلام مع ابوي الله يرحمه ,, وانا الحين بانتقل لمدينة ثانية ومحتاجها
خالد = كم اللي لك على خالد .؟
سعود = سبع الاف
خالد = اها
سعود = متى تسدد اللي عليك .؟
سكتت مادري وش اقول ,,, الحين ماعندي الا 2500 ريال بس
انا = آآآ ,,, راح اعطيك الفين الحين وان شاء الله الباقي اجيبهم لك
سعود = بس .؟
نزلت راسي بحزن
انا = هذا اللي عندي الحين
سعود = بس انا ابنتقل الاسبوع هذا
اقوله هذا اللي عندي ويقول ابنتقل ,,, انتقل احد مانعك
سعود = طيب هات الالفين ,,, قبلت بالالفين الحين لاني مستعجل ,,, بس ابعطيك رقم حسابي وتحول الباقي باسرع وقت وياليت ماتماطل مثل عادتك مع ابوي الله يرحمه
طلعت محفظتي ,, دين يسد دين ,,, هالالفين دين والحين يسدن دين سابق ,,, والله حاله
حط خالد يده على محفظتي والتفت لسعود
خالد = خلاص هات رقم حسابك ومالك الا اللي يعطيك حقك
سكت سعود يطالع خالد مستغرب وبعدها التفت لي يحتري رد مني
وخرت يد خالد عني وطلعت الالفين من المحفظة بس خالد اخذهم مني وحطهم بجيب بنطلونه وطلع جواله
خالد = كم رقم حسابك .؟
سكت سعود شوي وبعدها عطاه رقم حسابه وانا منزل راسي وساكت لاني عارف اني مابيدي حيله
اخذ سعود رقم جوالي وركب سيارته وراح ,,, حط خالد الالفين بالجيب الامامي لثوبي
خالد = كل مشكلة ولها حل يالغالي لا تشيل هم
انا بحزن = لو كان الفقر رجلا لقتلته
حط خالد يده على ظهري
خالد = ولو كان المرض رجلا لقتلته
رفعت راسي وطالعته بحزن
انا = ابوي راح وتركني بحالي اتخبط بهالدنيا القاسية
وطلعت دموعي غصب عني
خالد = وابوي تخلى عني وحرمني من حنانه ( وضمني ) خالد مافيه احد مرتاح ومو بس انت اللي تعاني
لفيت يدي حولينه ورصيته بقوة ادور الراحة والامان ,,, ماهتميت لجرحه ,, ماهتميت اعوره والا لا ,,, المهم ارتاح من الهم اللي انا فيه
انا بصوت باكي = استاجرت الشقة لي والحين سددت عني الدين ,,, ليه تسوي معي هذا كله لييييييه .؟ وليه انا .؟ ليه ياخالد
ابتعد خالد عني وابتسم
خالد بابتسامة = امش البزارين صاروا يطالعونا ,, يله تأخرنا عن الشباب قرب يذن المغرب
ركبت سيارة خالد بمكان السواق وانا متضايق ,,, ركب خالد وسالم وسلمى وطلعنا من الحارة ,, وصلنا الشقة اول عشان انزل سالم وسلمى ونزلت معهم اوصلهم لباب الشقة ودخلناها ,,, علمت خلود اني معزوم
ورجعت للمصعد عشان ارجع لخالد بس سالم تمسك فيني
سالم = ابروح معكم .؟
اففففففففف فاضيله ,,, يكفي متضايق يجي هذا يزيد علي
انا بضيق = سالم اذلف لعطيك كف الحين ( ودفعته على ورا ) يله ادخل
وانا بمصعد تذكرت معاملة خالد لاخواته ومعاملتي انا لاخواني ,,, شهقت وش هالصدفة
انا بنفسي شفت رولين يوم تمسكت بخالد تبي تروح ,,, وسالم تمسك فيني يبي يروح
خالد مادفع اخته ولا شي بالعكس حاول يقنعها ونساها اللي تبي بهدوء من دون لا يدفها ولا ينهرها ,,, وانا دفيت سالم ونهرته
طلعت من العمارة وانا افكر وشفت خالد بسيارته يحتريني ,,, ركبت بمكان السواق بصمت وحركنا متوجهين للاستراحة
طوال الطريق وانا اشوف خالد كل شوي يمسك راسه بألم
تنهدت وانا اشوفه على هالحال ,,, خالد رغم مرضك والمشاكل اللي تلفك الا ان ابتسامتك مافارقتك ومعاملتك لاخوانك من احسن مايكون ,,, رغم الاصابات والجروح اللي تعاني منها الا انك ضميت اختك لصدرك بصدر رحب
انا = خالد ليه ماوخرت رولا عنك
انتبهت لنفسي ,,, طلع هالسؤال غصب عني بصوت عالي
التفت خالد لي بتعب مستغرب مني
خالد بتعب = وش .؟ رولا .؟ وش فيها .؟
زفرت بضيق مدري وش فيني اليوم متضايق
انا بضيق = لا ولا شي
خالد مستغرب = اوخر رولا عني ,,, وشلون يعني مافهمت
انا = خلاص خلاص ولا شي
خالد = لا قل ,, وش فيها رولا .؟
انا = ياخي مافيها شي ,, خلاص انسى
خالد = خاالد
تنهدت بحزن
انا = ليه ماوخرت رولا عنك
سكت خالد وهو يطالعني مستغرب
خالد = اوخرها عني وشلون ,,, ياخي مافهمت عليك وضح
انا = ليه ما وخرت رولا عن حضنك ,, وانت عارف انها يمكن تعورك بالجرح اللي بصدرك
خالد = رولا ماتدري اني متعور
انا بضيق = ادري بس انا اقصد يعني ليه ماهاوشتها مثلا ليه ماوخرتها عنك غصب عنها
ماسمعت منه رد والتفتت له ولقيته يطالعني مستغرب
طالعت قدام بضيق اتهرب عن نظراته
انا ماعمري ضميت اخواني واحتويتهم وانا صحتي زينه ,,( حطيت يدي على صدري اتحسسه ),,, صدري سليم مافيه ولا خدش وللحمد الله ,, ليه ماضم اخواني لصدري .؟ وش السبب .؟
فجأة سمعت رد خالد
خالد = رولا محرومة من حنان ابوها تبيني احرمها من حنان اخوها بعد ,,, جربت الحرمان ومابي اخواتي يجربونه
رولا غايب ابوها بس حي وموجود ,,, بس سالم وسلمى ابوهم م
طلعت دموعي غصب عني ,,, سالم وسلمى هم اللي بحاجة للحنان ,,, ( غمضت عيوني بألم ) ليه احرمهم من حناني ,,, ليه احرمهم من حنان اخوهم ,,, ليت عندي قلب مثل قلبك ياخالد
خالد = خالد وش فيك ,,, اليوم مانت طبيعي ,,, فضفض يالغالي اسمعك
سكتت ولا رديت عليه وكملنا طريقنا ساكتين
على آذان المغرب وصلنا الاستراحة
وماشاء الله على ابراهيم ماخلى احد الا عزمه
هناك شباب يلعبون كورة واللي يسبحون واللي قاعدين سواليف
بعضهم من عيال مدرستنا وبعضهم عيال عم ابراهيم وبعضهم ربع فايز هذا غير عيال الحارة كلهم
تفاجأ خالد من عدد الشباب اللي بالاستراحة خاصة انه اكثرهم مايعرفهم ,,, مايعرف الا عيال الحارة بس
خالد بصدمة = ابراهيموووه عازم شباب المملكة والا وش .؟
ابتسمت ومسكت يده واللي نمر من عندهم اعرفه عليهم
ابراهيم = هلا والله هلا
التفتنا لابراهيم اللي جانا يرحب ويهلي فينا وكان معه ماجد
انا = هلا فيك
ابراهيم = لماذا تأخرتما أيها الخالدان المعفنان .؟
انا مستغرب = وش عندك انت كل ماشفتني انا وخالد تكلمت فصيح
ماجد = وياليت يتكلم فصيح سنع مثل الناس يحرف الفصيح وابو ابو الفصيح
خالد بسخرية = ابراهيم شف لا يكون ناسي احد ماعزمته
ابراهيم = انا ناسي احد ( وقعد يتذكر ) منهو .؟
ضحكت على ابراهيم ,, خالد يتطنز عليه وهو يحسب خالد يتكلم جد
خالد = ماخليت احد ماعزمته ,,, ليش مجمع هالشباب كلهم كان عزمت عيال الحارة بس
فهم ابراهيم عليه اخيرا
ابراهيم = ايييييييه قل كذا ,,, لا وازيدك من الشعر بيت بعضهم اعتذر وماجا
انا وماجد = هههههههههههههههههههههه
جانا فايز وبعد السلام والسؤال ,,, التفت فايز لاخوه
فايز = تراك انت اللي بتصلي فينا المغرب
ابراهيم = حلى هو ,, صليت فيكم العصر ,, الحين دورك
فايز بابتسامة = انت مطلووووووووووب
ابراهيم مستغرب = انا مطلوب .؟
فايز = الشباب طالبينك تصلي فيهم
سكت ابراهيم شوي وبعدها نفخ صدره بفخر
ابراهيم = احم احم ,, اذا كان كذا مايخالف
ابتسمت ابراهيم صوته حلو ونخشع معه في الصلاة
صلينا المغرب ورحنا انا وخالد وماجد وابراهيم وصالح وفيصل للمسبح وراح بعض الشباب يكملون لعب الكورة
واول ماشفنا المسبح ماقدرنا نمنع نفسنا عن السباحة ,, نزلنا ثيابنا وطبينا كلنا الا خالد مايقدر
ابراهيم = خالد طب معنا
خالد = ودي بس ماقدر الحين ان شاء الله مرة ثانية
فيصل = هذا جزا من يماشي اصدقاء السوء
طالع خالد فيصل شوي وبعدها نزل راسه
خالد = خلاص تركتهم
فيصل = اكيد انت ماسك عليهم شي ,,, والا وش اللي يخليهم يسوون فيك كذا .؟
سبحت لين وصلت عند فيصل
انا بهمس = فيصل وشفيك على الرجال ,,, اتركه بحاله
قرب فيصل مني وهمس
فيصل = الصراحة مارتحت لخالد هذا ,,, انصحك تبعد عنه
عصبت عليه ودفيته
فيصل من زملاء المدرسة ولا هو من حارتنا ,,, هو ما يعرف خالد ولا خالد يعرفه
انا بعصبية = واحد ماتعرفه لا تتكلم عليه كلام فاضي
فيصل = بس اعرفك انت ,,, انت طيب وعلى نياتك وهذا شكله داهيه ,,, انا نصحتك وانت كيفك
وسبح عني بعيد ,, التفتت لخالد ولقيته يكلم ابراهيم ,,, فيصل يهذي بالكلام ولا يحسب حساب لكلامه الطايش
سبحت لين وصلت عند خالد وابراهيم
ابراهيم = طيب نقلل كمية الماء
خالد = مايحتاج
انا مستغرب = وش تقولون .؟
التفت لي ابراهيم = احاول اقنعه يسبح اقوله نقلل كمية الماء وعيا
التفتت لخالد ولاحظت عليه التعب اكثر ,,, عيونه ناعسة كنه يبي ينام وانفاسه سريعه ويعرق
انا بخوف = خالد وش فيك
خالد بتعب = مافيني شي ,,, هنا كتمة ( وابتسم بتعب ) اروح للملعب اشوف اللي يلعبون كورة احسن
وطلع متوجه للملعب
ولأول مرة في التاريخ صالح يسأل عن خالد
صالح = وش فيه شكله تعبان
فيصل = الا قل مغرور
التفتت لفيصل معصب
انا بعصبية = انت وش فيك عليه .؟ ماكل حلال ابوك
سكت ولا رد علي
ابراهيم مستغرب = وش فيكم .؟
انا بضيق = مافيه شي
دخل علينا سعد وطب بالمسبح من دون مقدمات
سعد = يازييييييييين السباحة بعد الكورة ,, شييييييييي
صالح = وش رايكم نشوف منهو اطول نفس
فيصل = واللي يفوز وش له .؟
سعد = له عش
فجأة سمعنا ازعاج واصوات عالية من الشباب اللي بالملعب كأنها هوشة
صالح بفرح = هوشة هوشة ,,, ابروح الحق عليها قبل تخلص
وطلع من المسبح ومعه فيصل ولبسوا ثيابهم بسرعة وطلعوا
طلعنا انا و سعد وابراهيم نشوف سبب الهوشة
وشفنا الشباب مجتمعين على شي
قربنا منهم وحشرنا نفسنا بينهم عشان نشوف ,,, وانصدمت باللي شفته
خالد طايح بالارض مغمى عليه ,, رفع احد الشباب راسه يحركه ويحاول يقومه وفايز جالس بالجهه الثانية من خالد
انا بصدمة = خاااااااالد
وقربت منهم اكثر وجلست بجنب فايز وانا مصدوم
حطيت يدي على فخذه وحركته
انا بخوف = خالد وش فيك ,,, قم
رفعت راسي للشباب المجتمعين عليه
انا بخوف = وشفيه وش صار .؟
= ماندري عنه فجاة طاح
خالد طوال اليوم وهو تعبان شكله ماتحمل التعب واغمى عليه
= شيلوه خلونا نوديه المستشفى
رفع احد الشباب رجليه ومسكه واحد ثاني من عند صدره وشالوه ,,, بس صرخ محمد وفايز عليهم يمنعونهم
محمد بعصبية = نزلووووووووووووه ,,, لا تشيلونه بهالطريقة ,,, نزلوه نزلوه بسرعة
نزلوه وهم مستغربين
احد الشباب = ليه .؟
فايز = الولد توه مسوي عملية بصدره تقومون تشيلونه بهالشكل ,,, ابعد اشوف ( ودفعه وجلس بجنب خالد )
= وشلون تبينا نشيله اجل .؟
فك فايز ازارير بلوزة خالد يشوف الخياطة اللي بصدره اذا كانت متضررة من شيل الشباب له قبل شوي والا لا
فايز = الحمد الله سليمة
قمت وانحنيت على خالد المتمدد
انا = انا بشيله بنفسي
فايز بعصبية = اصبر انت الثاني ( دخل فايز يده تحت ظهر خالد ودخل اليد الثاني تحت رجليه ) سو مثلي وتمسك بيديني خلنا نشيله من دون مانعوره
انحنيت على خالد ودخلت يدي تحت ظهره وتمسكت بيد فايز ودخلت يدي الثانية تحت رجلينه وتمسكت بيد فايز الثانية وشلناه
سعد = ابروح اشغل السيارة
محمد = لا ماحنا مودينه للمستشفى حطوه بأي غرفه يرتاح لين يقوم
صالح = ايه ماهي اول مرة يغمى عليه ,,, ماله داعي المستشفى
ماعترضنا انا وفايز ودخلنا اقرب غرفة ونزلناه على الارض وجلسنا عنده وبعض الشباب مجتمعين
احد الشباب = انا اقول لو تودونه المستشفى احسن
محمد = خالد دايم يغمى عليه ومتعودين
صالح = ايه واذا وديناه المستشفى يمكن ينومونه ولا يطلعونه الا بعد اسبوعين
احد الشباب = احسن عشان يرتاح
بدوا يتناقشون ,,, ودوه لا لا تودونه ,,
وانا ساكت واتأمل خالد بألم ,,, طوال اليوم وهو يشكي راسه وتعبان وفوق هذا له يومين مانام مهموم والله اعلم وش مهموم منه بالضبط
مغمض عيونه وانفاسه هادية ولا يدري باللي حوله وعن اللي يتناقشون ويتكلمون عنه
ماجد = اطلعوا شباب عطوه هوا
طلع بعض الشباب وبقي انا وفايز وماجد وصالح ومحمد وفيصل وابراهيم وسعد واخوه
انا بحزن = هو طوال اليوم وهو تعبان و من اخر يوم لنا بمكة الى الحين مانام
التفتوا الشباب لي مستغربين
فايز = ليه .؟
صالح = وش دراك انه مانام .؟
انا بحزن = هو قالي بنفسه انه عجز ينام واصلا ماكان له وقت يرتاح ,,, ضغطنا عليه ,,, من مكة راح للرياض ومن الرياض رجع هنا على طول وفوق هذا يقول عجزت انام ,,, حنا ماخلينا له فرصة يروح لاهله ويشوفهم واضطر هو يجيبهم هنا ,,,
محمد مستغرب = ضغطتوا عليه .؟ من اللي ضغط عليه .؟
نزل ابراهيم راسه
ابراهيم = انا
انا = انا ماكنت ابي خالد يروح للرياض وقلت لابراهيم ,, وعشان نمنعه سوا ابراهيم العزيمة وخلاها يوم الخميس عشان خالد مايروح للرياض ونضيق عليه الوقت
التفت فايز لابراهيم معصب
فايز بعصبية = وانا اقول وش هالكرم اللي نازل عليك ,, تشوف حسابك بعدين بالبيت
انا = ابراهيم ماله دخل ,,, خالد كان متوعد الشباب وحنا خفنا عليه
صالح مستغرب = متوعد الشباب .؟
ابراهيم = متوعد بدر واللي معه ويبي يروح لهم
وعلمناهم بكل شي
محمد بتنهيده = زين سويتوا اجل
فايز بتفكير = والله مادري وين الصح ,,, خالد غلطان وانتم غلطانين بعد
طلعنا من الغرفة اللي فيها خالد وحنا متكدرين باللي صار
جلسوا الشباب شوي وطلعوا من دون مايتعشون ,, بعضهم انسدت نفسه وخاصة المقربين لخالد وبعضهم استحى يتعشى واللي العشا له مغمى عليه وبعضهم احترم الموقف وطلع من الاستراحة بدري
جلست على العشب بعيد عن الشباب ,,, وصورة خالد مسيطرة على تفكيري
= خالد
انتبهت لفيصل اللي جاني وقطع علي تفكيري ,, رفعت راسي له اطالعه ,, جلس فيصل بجنبي وفاجأني بسؤاله
فيصل = ابسألك واتمنى تجاوبني ,,, وش سالفة خالد .؟
التفتت عنه بضيق
انا = ماعنده سالفة
فيصل = طيب وش عنده بالضبط ,, محمد يقول ماهي اول مرة يغمى عليه ,,, عنده الصرع صح .؟
انا بضيق = لا ,, ورجاءا فيصل خلني بحالي
قام فيصل وراح عني ,, انا بنفسي مدري وش فيه
مر وقت وانا جالس لحالي ,, لين مليت ورحت للشباب
جت الساعة 2 وخالد بعده ماقام
محمد = وشلون الحين لازم نقومه
ابراهيم = خاله ابو عبد الله بيسأل عنه اذا تأخر ,,, ابو عبدالله واعرفه زين
قام ماجد
ماجد = فيه عطر بسيارتي ابروح اجيبه
صالح = ايه رح
محمد = صاحي انت ,,, ريحة العطر مضره للجرح كيف عاد بخياطة
ماجد = اجل وشلون .؟
انا بحزن = خلوه يرتاح شوي على الاقل لين تجي الساعة 3 ,,, هو مانام له يومين
صالح = نصبر ونشوف
جت الساعة 3 ونص وخالد بعده ماقام لين تضايقنا من الوضع
دخل فايز ومحمد على خالد يقومونه ومنعوا البقية يدخلون
مر عليهم ساعة الا ربع وهم داخل عنده
واخيرا طلع خالد لنا بمساعدة فايز ومحمد
قمت فرحان بشوفته سالم ورحت متوجه له
ولا قدرت امنع نفسي اضمه
انا بفرح = الحمد الله على سلامتك ( وضميته بفرح )
سند خالد جسمه بالكامل علي بتعب ,, لفيت يدينه حولينه وصرت كني شايله
خالد بتعب = الله يسلمك
فيصل = الحمد الله على سلامتك خالد
ابتعدت عنه ومسكت ذراعه اسانده على الوقوف
التفت خالد لفيصل
خالد = الله يسلمك ( والتفت لابراهيم متفشل ) خربت عزيمتك
فايز = تفداك
ابراهيم = ماعليك عادي ,,, هي اصلا لك ,, خذ راحتك هههههههه
ورجع كل واحد لبيته
الجمعة
طلعت من الشقة الساعة 10 الصباح رايح اقابل العلة ناصر
ازعجني بالاتصالات من الساعة 9 وهو يتصل علي
اروح اشوف وش يبي وليتنا نفتك منه للأبد | |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 2:05 pm | |
| * 27 *
دخلت الفندق اللي اخذت عنوانه من ناصر وتلتفتت ادوره ,,, وقبل اتوجه لموظف الاستقبال
= خااااااالد
التفتت لمصدر الصوت وكان ناصر جالس على كنب في صالة الاستقبال ويلوح بيده لي
مشيت لين وصلته وبعد السلام وبدون السؤال عن الاحوال جلست مقابله على كنب فردي
انا بضيق = خير ,,, اخلص قل اللي عندك لأني مستعجل
رفع ناصر حواجبه بسخرية
ناصر = ليه مستعجل ,,, وراك دوام .؟
رفعت حاجب واحد متعجب ,,, ويتطنز بعد
انا بسخرية = وراي صلاة الجمعة والا مادريت ان اليوم جمعه
ابتسم ناصر ابتسامة استهزاء على اسلوبي
ناصر بابتسامة = وش تشرب .؟
نزلت نظري للطاولة اللي قدامنا وشفت فيها قهوته وبجنب كوب القهوة ظرف ,, رفعت نظري وطالعته وانا متضايق
انا بضيق = شكرا ما ابي منك شي
وسكتنا ,,,
واخذنا وقت وحنا ساكتين
افففففففف ليه مايقول اللي عنده ويخلصني ,,, انا جالس على اعصابي ابي اعرف وش يبي وهو قاعد يشرب قهوته ببرود ان شاء الله تحرق لسانه
انا بعصبية = انت مزعجني ابي اقابلك وابي اقابلك ويوم قابلتك سكتت ,,, وش عندك وش تبي ,, اخلص ,,, والا ترا بروح الحين
ناصر بغرور = عادي تقدر تروح ,,, بس قبل تروح ياليت تتفرج معي على هالصور
ونزل قهوته واخذ الظرف اللي على الطاولة وطلع صور منه
سكتت مستغرب ,,, صور ! وش صوره .؟
مد ناصر علي وحده من الصور واخذتها منه
صورة مبنى متوسطة الحجم من دور واحد وبوابته كبيرة وفخمه واشوف الاشجار واضحة من داخل المبنى ,,, وشكله مو بيت شكله مثل الاستراحات
رفعت راسه لناصر وسألته
انا مستغرب = وش هذا.؟
ابتسم ناصر ابتسامة جانبية ,, الله يستر من اللي بعدها
ناصر بابتسامة = استراحة
انا = ايه ادري انها استراحة من شكلها ,,, بس ليه توريني صورتها .؟
ناصر بابتسامة = معقول ماعرفتها ,,, وماعرفت من راعيها
انا مستغرب = وانا وش يدريني ,, اول مرة اشوفها
ناصر = ههههههههههههههه هذي استراحة خالد تركي ,,, وباسمه ,,, حط مليون خط تحت اسمه
نزلت راسي اشوف الصورة ,, وابتسمت هذي استراحة خالد ,,, الصورة ماتظهر الا واجهة الاستراحة وجانب واحد منها يبين مساحة الاستراحة ,,, بس لحظة ليش مصورها هذا وش يبي
رفعت راسي اطالعه وانا ماسك اعصابي منه
انا = طيب واذا كانت استراحة خالد .؟ ليش تورينياها انت ,,, وش عليك .؟
ناصر بابتسامة = ماعمرك دخلتها .؟
انا بعصبية = مالك دخل
ناصر = هههههههههه اكيد ماعمرك دخلتها والدليل انك ماعرفت صورتها ,,, امممم اكيد الاستاذ خالد ماراح يدخلك فيها
قطبت حواجبي مستغرب ,,, بس مسكت اعصابي وسكتت ,, وش يهذي هذا وش يقول .؟
ناصر = تدري ليه ,,, انا اعلمك
ومد علي صورة ثانية واخذتها منه اشوفها
صورة لغرفة بابها مفتوح ,,, رفعت راسي له مرة ثانية مستغرب
انا = وش تبي انت الحين فهمني ,,, تراني ماني فاهم شي
ومد علي صورة ثالثة وهو يبتسم ,,,
ناصر = هذي صورة للي داخل الغرفة ,,, تمقله زين
اخذت منه الصورة الثالثة وانا اقول ياليل ماطولك
صورة الغرفة من الداخل ,,, متوسط الحجم مأثثة اثاث بسيط جدا ,, الارض مفروشه وفيها طاولة مثل طاولة المدارس بس الغريب واللي لفت انتباهي الغرفة فيها براميل زرق حوالي 4 او 5 براميل
سألته وانا عيني على الصورة
انا = هذي الغرفة داخل استراحة خالد .؟
ناصر = ايه ,,, شف وش اللي داخل الغرفة
انا = براميل وطاولة وحدة ( ورفعت راسي له اطالعه )
ضحك بسخرية
ناصر = معقول انت ساذج لهالدرجة
قطبت حواجبي معصب
انا بعصبية = نعم .؟ ساذج .؟
ناصر بابتسامة = استراحة خالد ماهي مجرد استراحة ,,, تدري اني لو اعطي هالصور للهيئة وش بيصير .؟
انا مستغرب = هيئة .؟ أي هيئة .؟
ناصر = هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
رفعت حواجبي مستغرب وسكتت
ناصر = البراميل هذي براميل خمر
شهقت مصدوووم
انا بصدمة = وووووششششششششش
ناصر = خالد محول استراحته لمصنع خمر ( وابتسم ابتسامة عريضة )
طيرت عيونه بناصر ونبضات قلبي وانفاسي سريعة من الصدمة والخوف
انا بصدمة = وووششش ,,, خ (حطيت يدي على راسي احاول امنع كلامه يدخل براسي ) ,, خمر
,,, معقول اصير مخدوع بخالد ,,, لا لا مو معقول ,,, لا يمكن اصدقه هذا كذاااب
انا بخوف = أأأ ,,, أنت تكذب ,, بتضحك علي بكلامك ياسافل
ناصر = احترمك نفسك وثمن كلامك ,,, اكيد مانت مصدق ,,, شغل البلوتوث ( وطلع جواله ) عندي مقطع فيديو يثبت كلامي واسأل خالد اذا بغيت
معقول,,, لا ماني مصدق ,,, نزلت نظري مرة ثانية للصورة ,,, مومعقول هذي ماهي استراحة خالد ,,, انا متأكد ,,, خالد صاحب الابتسامة مايعرف ه
ناصر = عندك بلوتوث .؟
انتبهت لناصر ,,, اخذت شوي استوعب وبعدها طلعت جوالي وشغلت البلوتوث ,,, وارسل ناصر لي المقطع ,,, وشغلته على طول
شفت ببداية المقطع اللي يصور واقف عند البوابة الخارجية للاستراحة ومشى لين دخلها وتعدى ثلاث غرف على اليمين ودخل ممر بين اشجار على اليمين واليسار وصار يمشي بالممر وانا اسمع خطوات رجلين المصور لين وصل غرفة على يمين الممر نفس الغرفة اللي شفت صورتها قبل شوي ,,, ودخلها ونفس الطاولة ونفس البراميل اللي شفت بالصورة ,, قرب المصور من احد البراميل وطل على اللي داخل البرميل ,,, شفت داخل البرميل سائل غريب واحسه سائل وسخ ,, ترك المصور البرميل وراح للبرميل الثاني وطل عليه يشوف اللي داخل ونفس السائل اللي بالبرميل الاول ,,, وبعدها قعد يصور الغرفة من الداخل وطلع منها وهو الى الحين يصور ,,, وانتهى المقطع وهو يمشي بالممر رايح للبوابة
اخذت نفس عميق احس اني انطعنت من خالد ,,, معقول ,,, رفعت راسي لناصر وسألته ,,, احاول القى أي شي يخليني اكذبه
انا = من اللي صور الفيديو .؟
ناصر بابتسامة = انا ,,, عرفت ان خالد يصنع خمر ويبيعه واستغليت غيابه عن الرياض ودخلت استراحته
شوي وابكي ,,, جرحتني ياخالد ,,, اثرك خاين بعت نفسك ودينك ووطنك ووخنتني
انا بألم = انت تكذب ,,, اكيد هذي ماهي استراحة خالد
ناصر = طيب المقطع عندك والصور بعد خذها معك واسأله ,,, على فكرة عندي صور غيرها تقدر تحتفظ بالصور هذي ,,, هااه وش رايك ارسل الصور والمقطع للهيئة ,, وابعطي الشرطة نسخة بعد ,, وش رايك .؟
هيئة وشرطة ,,, لو على الهيئة ارحم تتعامل مع القضايا بسرية تامه ,,, بس الشرطة تفضح تخلي اللي مايدري يدري ,,, ليش ياخالد وش حادك على الحرام وانت غني وعندك عيادة تعيشك ملك ,, طالعت ناصر احاول ادور الكذب بعيونه بس شكله واثق من اللي يقول ,,, معقول ,,, ولا ويقول اسأل خالد ,,, واثق وبقوة
اخذت الصور وانا شوي وابكي من الألم والصدمة وطلعت بصمت من الفندق
ليه ياخالد ليه ,,, مصنع خمر عاد ,,, ولا ويكذب علي ويقول تبت ,,, يبي يشرب خمر يشرب كيفه بس ليه يصنع ليه ,,, اللي يشربه حرام وشلون اللي يصنع
اخذت ليموزين ابي اروح لخالد الكذاب الخاين ,,, فعلا اني ساذج ,,, وعلى نياتي واثق فيه ومصدقه ,,, ان ماكفختك ياخالد ان ماوريتك وشلون تخدعني وتكذب علي ماكون خالد
خدعني بابتسامته العذبة ,, يمثل قدامي طيب ويحب الخير ويساعد
شهقت
لحظة هو ساعدني واجد ,,, ( التفتت للدريشة اللي بجنبي بصدمة ) الشقة هو اللي دافع اجارها ,,, 28 الف مدري 27 الف مدري كم بالضبط هو اللي دفعها ,,, هذا غير دين سعود ,, ومدري هو حول لسعود شي والا لا .؟
اهاا الحين فهمت ليش يساعدني انا ,,, دايم اتسأل ليه انا بالذات وليه يساعدني ,,, اثره يبي يورطني واصير مديون عنده عشان يستغلني وابيع له الخم
اعوذ بالله ( وحطيت يديني على راسي ) لااا ,,, لااا
مو معقول خالد يسوي كذا ,,, اكيد فيه ان ,,,
بس وشلون ,,, ودي القى مخرج واحد يبري خالد واكذب ناصر بس الصور وشلون تكذب ,,, لو ان الصور بالكمبيوتر قلت الصور مفربكة بس هذي صور فوتوغرافيه هذا غير الفيديو ,,, دليل قاطع ,,,
وشلون ياربي ,,, وشلون باستراحته ,,, معقول خالد مايدري عن استراحته ووش فيها ووش مافيها
طالعت قدام افكر ,,,
تذكرت يوم يلحقنا بدر وربعه بالسيارة قال خالد وقتها ان الاستراحة بعيدة عن الانظار وياخذون راحتهم فيها ,,, ( طيرت عيوني بخوف ) وش معناه هذا ,,, يقول ياخذون راحتهم يعني اكيد عارف ان استراحته فيها هالخم ( زفرت ) حتى نطقها يخوف
معقول عارف وراضي ,,, ومو بعيدة انه هو اللي مدبر كل شي ,,, ايه ايه هو بنفسه قال انا اجهز كل شي لهم يقصد بدر وربعه ,,, وانا الغبي مانتبهت على بالي يقصد انهم ياخذون راحتهم بالرقص والغنا صح الغنا حرام بعد ,, بس ماجا ببالي انه خمر ومصنع خمر
نزلت راسي بألم ,, ليه ياخالد ليه ,,, وش حادك ,,, عيال الفقرا ماسووا سواتك
حطيت يدي على راسي ,,, اخ احس بصدااع
اييييييييه وانا اقول ليه بدر وراكان يلاحقون خالد من مكان لمكان يبون الاستراحة منه ,,, شكلهم تهاوشوا وحط الله حيلهم بينهم ,,, أخ يالقهر وانا على نياتي مصدق خالد وعاذره
( شهقت) صح وشلون نسييييييت ,,, خالد دايم يبي يقول لي شي ويغير رايه ,,, واخرها يوم كنا بمكة دايم يبي يقول شي ,,, اثره عنده بلاوي وانا على نياتي ,,, المشكلة الحين صرت متورط عنده ومديون له
يارب رحمتك ياارب خلصني ,,, انا كاف خيري شري عن الناس ,,, وش يبي فيني خالد ,,, حسبي الله ونعم الوكيل ,,, حسبي الله ونعم الوكيل
وصل الليموزين عند الحارة ونزلت وانا عقلي مو معي ,,, وضربت باب ابو عبد الله
بعد شوي سمعت صوت رولا مدري رولين ورا الباب
= ميييييييييين .؟
انا بألم = ناديلي خالد ,,, خليه يطلع
سمعت خطواتها تركض رايحه تناديه
نزلت نظري للصور اللي معي اتأملهن ,,, ياليت ناصر يكذب علي ,,, ياليت خالد يقول هذي ماهي استراحته ,,, يارب يارب ,,, انا حبيت خالد ووثقت فيه وحبوه اخواني ,,, وتعودنا عليه وصرت اعتبره مثل اخوي واكثر ,, خالد صاحب الابتسامة الحلوة يطلع منه هذا مو مقعول ,,, اكيد هذي ماهي استراحته ,,, ( نزلت راسي بحزن ) بس ناصر واثق وبقوة ويقول اسأل خالد ,,, واثق الاخ ,,, لا مو معقول ,,, اكيد ناصر مضيع
( شهقت ) صح تذكرت ,,, خالد مرة قال لي ,,, ليه ماتجرب التجارة ويوم قلت ماعندي شي,,, قال خل كل شي علي وغمز لي بعينه ,,, هه وانا على نياتي احسبه يقصد تجارة عادية مثل خلق الله
بتورطني ياخالد يتلوثني بوساختك ( وضربت الباب بعصبية وبقهر) ان ماطحنت عظامك ياخالد ,,, ان ماشربت من دمك ماكون خالد
انتبهت للباب ينفتح ويطلع منه خالد ووراه رولا
عليه ملابسه اللي امس بنطلونه الجنز وبلوزته البيضا ,,, والهالات والتعب واضحة على وجهه كالعادة ,,, من صحتك هذي واردى ياخالد ,,, ياحسافة خوفي عليك
خالد بابتسامة = هلا خالد
انا بعصبية = لا هلا فيك
طير خالد عيونه فيني منصدم
انا بعصبية = دخلني غرفتك ياكلب مابي خالك يسمع و ينصدم فيك والا انت حس ( وسكت ماسك اعصابي ) دخلني غرفتك
خالد بصدمة = خالد وش فيك معصب ,,, صاير شي .؟
انا بعصبية = دخلني غرفتك
رفع خالد يده اليمنى بيني وبينه
خالد = هد اعصابك طيب ( وفسح الطريق لي وهو مستغرب ) تفضل
مشيت وانا معصب ودخلت غرفته على طول ووقفت عند سريره
دخل خالد الغرفة ورولا تمشي معه
طالعت رولا شوي وبعدها رفعت نظري اطالع خالد
انا = طلع اختك
نزل خالد نظره لرولا وبعدها التفت لي
خالد = وش فيك .؟ ليش معصب ,,, صاير شي خالد
جا ووقف عندي واخته تمشي وراه
طالعته بألم ,,, مو معقول ,,, اكيد الاستراحة هذي ماهي له
توجهت لباب الغرفة وسكرته ,,, ورجعت له ووقفت مقابله مباشرة
انا بحذر = خالد الصورة هذي صورة استراحتك .؟
ومديت الصورة اللي توضح بوابة الاستراحة من الخارج ,,, اخذ خالد الصورة مني والقى نظرة عليها
انا بترجي = ماهي لك صح .؟
رد علي خالد ونظره على الصورة
خالد = الا هذي استراحتي ,,, بس مين هذا اللي مصورها ( وقلب الصورة يشوف ان كان مكتوب عليها شي )
طيرت عيوني فيه
انا بخيبة امل = لك .؟
خالد = ايه ( ورفع نظره لي ) من عطاك الصورة هذي .؟
لك ,,, يعني كلام ناصر صح ,,, يعني انخدعت فيك وكذبت علي
خالد = خالد وشفيك .؟
رميت الصور الباقية بالارض بعصبية وقهر ,,, وهجمت عليه ومسكته من ياقة بلوزته ولصقته بالجدار بعنف
نقزت رولا واقفة على سرير اخوها مبتعده عنا وصارت تطالعنا بخوف
انا بعصبية = وتعترف انها لك ,,, ياكلب ياحقير ,,, وش حادك قلي وش حادك
حط خالد يده السليمة على يدي يحاول يهديني وهو منصدم
خالد بصدمة = خالد شسالفة ,,, وشفيك ,,, فهمني
انا بصراخ = الله وقعك بشر اعمالك ,,, ماتخاف ربك ,,, ماتخاف على سمعتك ,,, تصنع خمر يالكلب ( ورفعت يدي وعطيته كف اقوى ماعندي ) لييييه ,, وحنا صدقناك ووثقنا فيك ,,, ياليت بدر مخلص عليك ياسافل ياحقير
ورصيت جسمي على جسمه والصقته بالجدار اكثر
انا بقهر وبصراخ = مافكرت بخالك مافكرت بامك مافك
حط خالد يده اليمنى على وجهي وحاول يدفعني عنه
خالد = ماني فاهم عليك ولا كلمة ,,, ياخي اهدى وفهمني شسالفة
اصارخ واتكلم بسرعة وبانفاس سريعه وفوق هذا قهرني اهذر من اليوم وصوتي انبح من الصراخ واخر شي مافهم علي وش اقول
ابعدت جسمي عنه بعصبية ومسكت متعمد عضده الايسر بمكان الجرح ,,, ابي اعوره ,,, ابيه يحس ان كان فيه قلب يحس
انا بقهر = تعال وانا افهمك
وسحبته من عضده ,,,
خالد بألم = أأأه خالد تكفى يدي ,,, آآآه يدي مابعد برت تكفى ,,, آآآآه عورتني
وحط خالد يده على يدي اللي ماسكته ويحاول يحرر عضده من مسكتي وهو يتألم
انا بعصبية = امش وانت ساكت
ورصيت يدي اكثر وسحبته عشان اخذ الصور الباقية اللي رميتها بالارض ,,, مشى خالد معي وهو يتألم ويترجاني افك عضده
ورولا واقفة على السرير وحاطه يديها على فمها بخوف وهي تبكي وتشاهق
انحنيت على الصور وانا الى الحين ماسك خالد ,,, انتزعت الرحمة من قلبي من القهر ,,, سمعت صرخت خالد بألم يوم انحنيت
خالد بألم = آآآه ,, خالد يدي يدي
انا وانفاسي سريعة = خذ ,,, شف ,,, مصنع خمر باستراحتك ,,, ياراعي الاستراحة ( والصقت الصور على وجهه بعنف )
اخذ خالد الصور وقعد يطالعها وهو يغمض عيونه بألم ,,, وانا اراقب ملامح وجهه ومازلت ماسك عضده
ركز خالد على الصورة اللي فيها براميل وشهق وطير عيونه فيها وسمعته يهمس ويسأل نفسه
خالد بهمس = منين جت هذي .؟
رصيت يدي اكثر على عضده بقهر وهزيتها عشان اعوره اكثر
انا بعصبية = تعرف هالبراميل هذي وش ( وكملت بسخرية ) هه بكم تبيع الواحد يا,, ياحقير ( وكملت بعصبية ) وتكذب علي وتقول تبت ,, تبي تخدعنا
مارد علي ومازال مطير عيونه بالصورة
فجأة حسيت بسائل يبلل يدي ,,, تركت عضد خالد وطالعت يدي
دم !
التفتت اشوف يد خالد ,,, ولقيت كم بلوزته البيضا فيها بقعة دم كبيرة بمكان مسكت يدي على الجرح اووووه شكل الخياطة اللي بيده انفكت ( اخذت نفس عميق ) ماني راحمه مايستاهل الشفقة
رفعت نظري وطالعت خالد ولقيته الى الحين مطير عيونه على الصورة وشكله سرحان يفكر
انا بعصبية = وش فيك سااكت ,,, لا تسوي لي فيها وتقول مادري عنها
التفت لي خالد وهو مازال منصدم وانفاسه سريعة
خالد = والله مادري ,, والله العظيم مادري عنها
انا بصراخ = لا تحلف بالكذب
خالد = والله م
هجمت عليه مرة ثانية وطرحته بالارض وركبت فوقه ,, صاحت رولا اكثر وجلست على السرير وهي تصارخ بخوف
رولا وهي تبكي = مااامااا
انا بعصبية = لا تحلف كذب ,,, وانت بنفسك قلتلي ناخذ راحتنا بالاستراحة ,,, انت بنفسك اعترفت بهالتجارة ,,, بس انا بغبائي مانتبهت
خالد بألم = قسم بالله مادري عنها ( وغمض عيونه بألم ) آآآه خالد صدري عورتني قم ( وفتح عيونه ) صدقني انا ماكذب ,,, والله والله الغرفة هذي اعرفها واذكرها مافيها هالبراميل صدقني مدري من وين جت
انا بصراخ = اقولك لا تحلف كذب
خالد بألم = آآآه خالد صدري قم ,,, تكفى ماقدر اتحمل ثقلك قم ,,, تكفى خالد ,,, آآآه
اعتدلت وجلست على بطنه بعصبية ورفعت يدي وعطيته كف بمكان الكف الاول ومسكت ياقة بلوزته وحاولت اخنقه من القهر
انا = لا تكذب ,,, تذكر يوم تقولي جرب التجارة ,,, وش تفسرها هذي ,,, لا تقولي صدفة
خالد = أي تجارة .؟
شف بينكر بعد ,, سحبت بلوزته بس انقطعت الازارير الاولى من البلوزة ,,, تركتها بعصبية ومسكت شعره
انا بعصبية = بتنكر ,,, وانا اقوووول ليش بدر وربعه يلاحقونك اثرهم عارفين وش فيها الاستراحة وانا الثور مصدقك انك تايب وتبي تتركهم
حاول خالد يطرحني بالارض بس كنت مسيطر عليه
خالد = والله والله مادري عن شي ,,, اتركني يادب قم عن بطني يااحمار
ودفع وجهي بيده اليمنى ,,, تركت شعره ومسكت يده وحطيتها تحت ركبتي
انا = دايم تبي تقول شي وتغير رايك ,,, قل وش كنت تبي تقول يوم اننا بمكة ,, كنت تبي تعترف ان عندك مصنع خمر ياكلب ومتردد صح .؟
طالعني خالد شوي
خالد = لا والله ,,, قسم بالله كان بنفسي شي ثاني والله العظيم ماهو هذا ,,, انا مادري وشلون جا استراحتي ,,, خالد لا تظلمني والله مادري عن شي مادري عن شي
يحلف انه مظلوم
انا بحيرة = احلف ان الاستراحة ماهي لك
خالد = الاستراحة لي ,, بس والله هالبراميل مادريت عنها ,,, اصلا استراحتي من زمان ماطبيتها ,,, من يوم درست هنا مادخلتها
سكت وانا اطالعه ,,, من زمان مادخلها
انا بهدوء = من زمان مادخلتها .؟
خالد بألم = ايه من يوم جيت هنا انشغلت عنها ,,, تكفى قم العملية اللي بصدري مابعد برت ,,, تكفى وخر احسها بتنفك الحين
اكيد له عمال بالاستراحة وطالب منهم يسوون كل شي ,,, ايه صح اكيد ,, مابي انخدع فيه مرة ثانية
انا بعصبية = اكيد مكلف عمالك يصنعون لك هالحرام ,,, ادري تبي تخدعني وتكذب علي
خالد بصراخ = والله والله اني ماكلفت احد ولا ادري عن شي ,,, ليه تبي تلصقها فيني غصب ,,, انا الدخان مادخن ولا اشرب خمر وتقول تصنع ,, وخر عني عورتني
احترت ودي اصدقه بس الصور والفيديو يثبت عكس كلامه
انا بحيرة = احلف انك ماتدري عن هالبراميل .؟
خالد بصراخ = قسم بالله مادري ,, مااادري
سكت شوي اطالعه وبعدها قمت عنه ووقفت
جلس خالد وحط يده على صدره وبعدها رفع راسه يطالعني
خالد بانفاس سريعة = انا اعرف الغرفة اللي بالصورة بس اذكرها مافيها هالبراميل ( وحط يده اليمنى على عضده الايسر بألم ) آخ يدي
طيب وشلون ابي افهم
انا بتنهيدة = قل كلام يدخل العقل ,,, يعني هالبراميل لها رجلين تدخل استراحتك وانت ماتدري ,, ماحد بيدخل شي خطير مثل هذا الا بعلمك ,,, انت صاحب المكان واكيد تدري
مدد خالد رجليه قدام وهو مازال جالس بالارض ( مثل جلسة الشيبان )
خالد وهو شوي ويبكي = والله مادري ,,, مادري
وكنه تذكر اخته ,,, بسرعة التفت ورا عشان يشوفها
خالد بهمس = رولا
الاخت دموعها اربع اربع ووجها احمر من الصياح ,,, اول مالتفت خالد لها وهي تنقز من السرير وركضت له وجلست بالارض بين رجلين خالد وتعلقت برقبته
رولا وهي تبكي = ابي مااماا
لف خالد يديه حولينها وضمها
خالد = بس رولا ,,, خلاص لا تخافين انا معك ( ورفع راسه لي معصب ) تكلمني بموضوع مثل هذا قدامها
انا = آآ ,,, قلت لك طلعها ,,, ب
خالد بعصبية = نسييييييييت انها معنا اول ماوريتني صورك اللي زي وجهك نسيتها ( وضم رولا اكثر ) لا يكون فهمت شي ,, ( وحاول يبعدها عنه بس رولا ميته صياح ومتمسكه فيه ) رولا حبي روحي لامي ,,, شوفيها يمكن تبيك ,, رولا خلاص لا تبكين
نزلت راسي ,, شكلي استعجلت بالحكم عليه بس والله اول ماوراني ناصر الصور طار عقلي واللي جنني اكثر انه واثق
فعلا } ليس الشديد بالصرعة ؛ إنما الشديد الذى يملك نفسه عند الغضب {
رحت وجلست على السرير ,,, ليتني ماتسرعت ,,, كفخته لين قال بس وهو يمكن مظلوم ,,, هذا غير ,, آآآ ,,, ( ورفعت راسي اشوفه هو واخته ) هذا غير يده اللي جرحتها اكثر وامتلى كمه دم بسببي
رولا بصوت باكي = ابي بيتنا ,,, ابي اروح بيتنا
انتبهت من سرحاني لرولا وهي تترجى خالد
خالد = ان شاء الله اليوم نروح لبيتنا ,, يله روحي لامي الحين
سمعت الجامع القريب يخطب ,,, اوووه صح اثرنا الجمعه
قمت ومشيت لين وقفت قدام خالد
انا بحرج = احم ,,, خالد والله اني اسف ,, تص ,, تصرعت
رفع خالد نظره لي وبعدها نزل نظره لاخته متجاهلني
خالد = رولا وش اقول انا
تركت رولا اخوها وجلست على الارض والتفتت ورا تطالعني بخوف ,,, ويوم شافتني وهي تلصق بخالد اكثر
رولا بصوت باكي = خايفة هذا يضربني
كل هذا خايفة مني وش سويت لها انا
قام خالد واقف وهو حاط يده على صدره بألم وقوم اخته واخذها للحمام يغسل وجهها عن اثار الدموع ,,, اخذوا شوي وطلعوا
خالد = رولا خلاص لا تبكين ,,, ولا تعلمين احد هاه
تطالعني بخوف ولا ردت عليه
مسك خالد وجهها ولفها عشان تشوفه
خالد بترجي = رولا,,, ماصار شي هااه ,, لا تعلمين امي وخالي تكفين ,,, هااه رولا
هزت رولا راسها بأية ,,,
التفت خالد لي وهو محتار
خالد بحيرة = وشلون اعرف انها فهمت شي والا لا .؟ ( ونزل نظره لأخته ) رولا خالد يمزح هاه ,,, والكلام اللي قاله مزح ,,, ان فهمتي شي لا تصدقين ,, هاه رولا
التفتت رولا لي وهي خايفة ومبرطمة
خالد بترجي = رولا حبي ترا بزعل منك اذا علمتي امي هاه ,,, تبيني ازعل منك
تطالعني الاخت خايفة ,,, مسك خالد وجهها ولفها عشان تطالعه
خالد = تبيني ازعل منك .؟
رولا وهي مبرطمة = لا
خالد = اجل لا تعلمين امي وخالي ,,, واذا سألوك ليش تصيحين قولي أي شي بس لا تعلمينهم والا ترا بزعل منك
طلعها خالد برا الملحق ورجع وسكر الباب علينا
احم ,, شكله جا دوري
انا بارتباك = خالد ابروح تأخرت عن الصلاة
خالد بعصبية = من وين لك هالصور .؟
اخذت نفس ,,, فعلا اني غبي وشلون نسيت ان خالد مايدري اني اقابل ناصر من دون علمه
انا بارتباك = الص ,, الصور من ناصر
قطب خالد حواجبه باستغراب
خالد مستغرب = من ناصر .؟
انا بخوف = ناصر ماغيره
سكت خالد شوي وحرك راسه يعني منهو .؟
انا = ناصر ذيل وينلي ,,, ماغيره ,,, خويك
طير خالد عيوني فيني
خالد = عمرك شفته ,,, تعرف شكله .؟
سكتت ومارديت
خالد = ومتى رحت للرياض ,, اربع وعشرين ساعة وانا اشوف خشتك ,, متى رحت .؟
انا بخوف = انا م ,, مارحت ,, ناصر هنا .؟
شهق خالد
خالد = هنا هنا عندنا
هزيت راسي بأيه
خالد = وانت وشلون عرفت انه هنا .؟ ,,, وكيف عرفت شكله اصلا .؟ انا بنفسي ماعمري شفته ,, وشلون عرفته انت .؟
انا بارتباك = هو ,,, هذا ,,, انا ,, وشسمه,,, ( وسكتت خايف منه )
خالد بصراخ = وشلون عرفته قلي .؟
انا بخوف = هو اتصل علي وقال ضروري اقابلك ,, وقابلته اليوم وعطاني هالصور
سكت خالد شوي يستوعب
خالد مستغرب = ووشلون عرفته ,,, انا بنفسي ماعرفه وشلون عاد انت .؟
الله يستر وشلون افهمه اني قابلته بالرياض وهو معصب الحين
اخذت نفس وتوكلت على الله
انا بخوف = انا شفته قبل هالمرة بالرياض يوم اروح معك ,,, تذكر .؟
ساكت ويطالعني مستغرب
انا = اتصل علي وانا عندك وقابلته فجر الجمعة وحنا بالرياض و,,,
فجأة هجم علي خالد ولصقني بالجدار
خالد بعصبية = تكلم ناصر من وراي ,,, وتشوفه كل يوم ,,, اثرك معهم وانا حسبتك واقف معي ( ورفع يده وعطاني كف وبحركة سريعة طرحني بالارض وجلس على بطني ) ليه ماعلمتني انك تكلمه وتقابله ,, ووش يب ,, ( وحط يده على صدره وغمض عيونه بألم ) آآآه
بذل مجهود عشان يطرحني واكيد تعور زيادة ,,, انا اقدر اطرحه عني وبسهوله بس ساكت عنه ,,, انا الغلطان المفروض احكم عقلي قبل اصدق ناصر ,, بس والله الفيديو والصور طيروا عقلي والى الحين مادري وشلون جت البراميل باستراحته
خالد بألم = وش يبي منك الزفت ناصر ,, وليش ماعلمتني من زمان انك تقابله ,,, هذا بدل ماتوقف معي ياخالد ,, توقف ضدي ,,
ورفع يده وعطاني كف ثاني بس كل كفوفه ضعيفة وماتعور
انا = انا ماني واقف ضدك ,,, افهم اول وبعدين احكم
خالد بعصبية = وش افهم .؟
انا = وحنا بالرياض جاني اتصال من ناصر وطل
خالد بعصبية = من وين جاب رقمك
انا = مدري
رفع خالد قبضته بتهديد
خالد = كمل والا ببكس الحين
انا = جاني اتصال منه وطلب مني اقابله ,,, وقابلته فجر الجمعه وانت ماتدري كنت ابي اعرف وش يبي منك واعلمك بعدين
خالد مستغرب = طيب وليه ماعلمتني
انا = قم عني عشان اكمل
خالد بعصبية = ماني قايم ويله كمل
انا بتنهيدة = يبي منك العيادة
خالد بصدمة = العيادة .؟ عيادتي انا .؟
انا = ايه بس انا ماقدرت اعلمك لانه الكلب عرض علي مبلغ كبير اذا اقنعتك تبيع عليه العيادة ,,, رشوة يعني ,,, ولا حاولت اقنعك تبيع ولا علمتك ,,, وعلى فكرة تراك شفته انت
خالد مستغرب = ماعمري شفته ولا عرف شكله
انا = لا انت شفته ومرتين بعد على حد كلامه ,,, ماتذكر واحد جاك وانت بالعيادة وطلب منك تبيعها عليه وانت عييت .؟
قعد خالد يتذكر
خالد = ايه اذكر واحد جاني وطلب مني العيادة
انا = ايه هذا هو ناصر
طير خالد عيونه بصدمه وبعدها سرح
سكتت عنه احتريه يقول شي او يقوم عني
ويوم شفته طول
انا = واليوم شفت وشهقت,,, تذكرت ناصر يوم يقول برسالة جوال انه يقدر يورط خالد بتهمه تنتهي حكمها بالقصاص ,,, معقول يقصد الخمر والا فيه شي غيره ,, ياربي ياهو انا غبي ,,, وشلون نسيت هذا قبل اصدقه و اتهم هالمسكين واكفخه
فجأة قام عني خالد بسرعة وراح للطاولة وفتح الدرج واخذ المفتاح منها وطلع مسرع من الملحق
انصدمت وين بيروح هذا ,, قمت بسرعة ولحقته
شفته يفتح باب الشارع ويطلع من البيت ولحقته ,,, ولقيته متوجه لسيارته
شهقت وين بيروح هالغبي ,,, ركضت بسرعة الحقه قبل يفتح السيارة ,,, جيت من وراه ولفيت يديني حولين بطنه وسحبته ارجعه للبيت وانا اسمعه يصارخ ويسب ويحاول يحرر نفسه مني ,,, خالد صاير ضعيف كفوفه اللي قبل شوي ضعيفة والحين قدرت اسحبه بسهولة ,,,
سحبته لين وصلت عند باب الشارع وتمسك خالد بالباب
خالد بصراخ = اتركني ,,, برووووح ,,, والله ماخليهم ,,, قسم لافجر فيهم ,,, خلني ,,, معيشيني بخوف بس عشان العيادة ,,, قسم لافجرها فيه
رفعت يدي وضربت يده اليمنى بقوة عشان يترك الباب ,, وفعلا انفلتت يده بسبب الضربة
وسحبته للملحق ,, ونفس الشي عند باب الملحق تمسك خالد بالباب وهو يصارخ ويسبني
خفت اهل البيت يسمعون وحطيت يدي على فمه
انا بانفاس سريعة = خالد اهلك بيسمعون ياخبل ,, اهدى شوي
وجريته بعنف عشان يترك الباب ,,
فجأة ترك خالد الباب وانا اجره ,, وطحت على الارض وطاح خالد فوقي
تألمت من طيحته علي ودفعته على الارض عشان يبعد عني
وجلست وانا ماسك بطني بألم ,,, التفتت على خالد لقيته متمدد على الارض على بطنه ويئن ,,, خفت وش فيه هذا المفروض انا اللي اتعور ,, هو اللي طاح علي ماهو انا اللي طحت عليه
قربت منه وقلبته على ظهره
انا بخوف = خالد وش فيك .؟
حاط يديه الثنتين على صدره ومغمض عيونه بألم
خالد بانفاس سريعة = صدري ,,, آآآه يعورني
ابعدت يديه عن صدره عشان اشوف بس خالد دفع يدي عنه معصب
خالد بتعب = وخر
وقام ببطئ متمسك بالجدار يتساند عليه
انا = وين بتروح ياخبل .؟
وسكرت الباب برجلي وخليت رجلي على الباب عشان خالد مايفتحه
التفت خالد لي وسند ظهره على الجدار بتعب
خالد بانفاس ثقيلة = خالد والله مالي قوة اواجهك ,,, المرض هد حيلي وماترك لي قوة ,,, خلني اطلع
انصدمت اول مرة يقول المرض هد حيلي ,,, امس اغمى عليه واليوم يوم جيته معصب كان عليه التعب وفوق هذا ضربته وكفخته لين قال بس
انا بتنهيدة = وين بتروح .؟
خالد = مالك دخل ,,, وخر رجلك عن الباب خلني اطلع
انا = لا ( انتبهت انه ماسك المفتاح بيده اليسرى المجروحة فرصة اخذ المفتاح منه ) هات المفتاح والا اخذته منك بالقوة
حط خالد المفتاح بجيب بنطلونه وانحنى ونتف كم شعره من رجلي
انا بألم = اح ,,, ياحمار
خالد بتعب = وخر
انا بعصبية = قلي وين بتروح .؟
خالد بتعب = ابروح اشوف هالبلاوي اللي بالاستراحة ,,, والله اني مادريت عنها ابي اعرف من اللي دخلها باستراحتي
طيرت عيوني منصدم
انا = بتروح للرياض الحين
خالد = ايه ,,, وخر
هذا صاحي والا مجنون ,,, بيروح للاستراحة وشلة بدر وراكان فيها والله يسلخونه ان شافوه
قمت وقربت من خالد وحاولت ادخل يدي بجيب بنطلونه عشان اسحب المفتاح منه ,,, دفعني خالد وحط يده اليمنى على جيبه يمنعني ادخل يدي وهو يصارخ ويسب
رصيت جسمي على جسمه ورصيته على الجدار وبصعوبة دخلت يدي بجيب بنطلونه الضيق ,,, عاد بنطلون جنز وجيوب الجنز تصير ضيقة اكثر واكثر
سحبت المفتاح اخيرا ,,, ورفعت يدي وضربت راسه بخفة
انا بعصبية = ثاني مرة البس ثوب ياخي
ماسك صدره ويئن
انا بخوف = اوووه خالد لا يكون عورتك .؟
خالد بتعب = عطني المفتاح
حطيت المفتاح بجيبي ,,, ومديت يدي ووخرت يد خالد عن صدره عشان اشوفه
شهقت بخوف ,,, اوووه بلوزته من عند الصدر فيها بقع دم خفيفة
الله يستر لا يكون انفكت الخياطة بسببي بعد ,,,
قربت منه عشان اسنده
انا = رح انسدح على السرير انت تعبان
دفع خالد وجهي بيده اليمنى
خالد = مالك دخل فيني عطني المفتاح
هذا وهو تعبان عنيد
اشرت على صدره
انا = شف فيك دم بصدرك ,,, رح انسدح على السرير ارتاح
نزل خالد نظره يشوف بلوزته اللي نصها انقطعت ازاريرها بسبب الهوشة
قربت منه وسندت خالد وطلبت منه يروح ينسدح على السرير وهالمرة اشوى ماعارض
انسدح على السرير ورفعت رجليه اساعده يتمدد وجلست بجنبه
انا بسخرية = ماشاء الله بتروح لبدر وربعه وانت كذا
خالد بتعب = عطني المفتاح
سمعت صوت باب الشارع يسكر
قمت وفتحت باب الملحق بشويش وشفت ابو عبد الله يمشي بالحوش بيدخل البيت
اووووه جوا من صلاة الجمعة وانا ماصليت
سكرت الباب ورحت لخالد وجلست بجنبه
انا = ابو عبدالله جا من المسجد
خالد وهو شوي ويصيح = خالد والله مادري عن شي ,,, عطني المفتاح خلني اروح اكيد ناصر هو اللي مدبرها
انا = يمكن ناصر ويمكن بدر انت نسيت انهم يدخلون استراحتك غصب عنك
خالد = ابي ابلغ عليهم
انا = ايه صح على طاري التبليغ ,,, يقول ناصر بيبلغ الهيئة والشرطة
شهق خالد بخوف خالد بصدمة = أي هيئة .؟
انا = هيئة الامر بالمعروف ,,, الصور والفيديو معه والاستراحة باسمك ,,, كملت
خالد = أي فيديو .؟
تنهدت بملل تأخرت ولازم ارجع البيت اصلي
قمت من السرير
انا = العصر امرك ونكمل لازم اروح الحين
خالد وهو شوي ويصيح = أي فيديو بعد ( وحط يده على راسه ) ماني ناقص مصايب ,,, القاها من وين والا من وين ياربي
رحت للدولاب
انا = خالد غير بلوزتك المليانة دم هذي وصل وانت على سريرك فاتتنا صلاة الجمعة بسببك
التفت لي خالد معصب
خالد بعصبية = مالك دخل فيني وعطني المفتاح
انا بعصبية = عشان تروح لبدر صح ,,, ماني غبي اعطيك المفتاح
وفتحت الدولاب واخذت فنيلة ورميتها على وجه خالد
انا = خذ بدل
خالد = مانبي مبدل ,,, بروح لناصر الزفت عطني المفتاح ,,
انا = ناصر بنروح له ان شاء الله بس العصر مو الحين انت تعبان ومالك حيل حتى تمشي ( وجلست على سريره ) ويله غير ملابسك اشوف
ومديت يدي ابفتح الازارير الباقية من بلوزته بس خالد دفع يدي معصب
خالد بعصبية = وخر ,,, عطني المفتاح ياتيس اليوم لازم اودي اهلي للرياض ولازم اخذ سيارتي معي عشان ارجع ,, هات المفتاح
صح وشلون نسيت ,, اكيد اذا ودى اهله للرياض بيمر الاستراحة وهناك يمكن يشوفونه بدر واللي معه ( زفرت بضيق ) والله بلشنا بخالد ومشاكله
مديت يدي بصمت وفتحت ازارير بلوزته غصب عنه
انا = يله بدل وصل لا اتوطى ببطنك الحين
جلس خالد على السرير ونزل بلوزته وهو يسبني
خالد = انت جحش هايج يبي لك واحد يوديك افريقيا ويخلصنا منك ( واخذ الفنيلة ورماها بوجهي ) خذ هاتلي بلوزة مابي تي شيرت
مسكت الفنيلة اطالعها مستغرب ,,, ويتشرط بعد
انا = وليه تبي بلوزة ,,, وش الفرق .؟
خالد = يدي ماقدر ارفعها واذا لبست التي شيرت لازم ارفع يدي اما البلوزة مايحتاج فهمت ياجحش
انا = اهاا فهمت ياثور
وقمت وجبت له بلوزة بيضا مخططه ورميتها بوجهه
انا = عندك شاش عشان الف عضدك ,, شفه ينزف
خالد = الحين ماعندي ,,, العصر وانت جاي هات معك
انا بعصبية = وشلون بتصلي ياغبي وهو ينزف بهالشكل
خالد = ايه صح ,,, اففففففف كله منك
فكرت شوي وتلفتت بالغرفة ادور أي شي الف يده ولو الف لسانه بعد احسن
شفت شماغي طايح بالارض واخذته
انا = هات بلف يدك بشماغي
خالد = بشماغك عاد ,,,, كبير
انا بملل = نشقه مو مشكلة يله اخلص علي ابي اروح للبيت ,, تأخرت
خالد بضيق= افففففففففف
رحت عنده ولفيت يده ,,, على الاقل مؤقت لين نشتري شاش
خالد = خالد وش الفيديو اللي قلته قبل شوي لا يكون مصيبة ثانية
انا = لا هو نفس الصور بس بالفيديو
لبس خالد بلوزته ,,, وقام رايح للحمام
انا = صدرك يعورك .؟
خالد = مالك دخل
انا بعصبية = اوووه كيفك
وطلعت من البيت معصب ,,, اروح للشقة احسن من مقابل وجهه
دخلت الشقة وحمدت الله ان خلود بالحمام مالي خلق تحقيقاتها ,,, خاصة ان شكلي متبهذل لا شماغ ولا شي ومتأخر ,,, دخلت غرفتي وتسبحت على السريع وصليت
بعد صلاة العصر
وبعد تفكير طويل بمشاكل خالد ووشلون امنعه يودي اهله ,,, الحين لازم نلقى حل ونطلع بدر وربعه من الاستراحة وماحد يقدر يطلعهم الا الكمين اللي قال عنه الضابط ,,, هم اجلوا الموضوع لين يتشافى خالد ,,, والحين خالد مايقدر يأجله لازم يتخلص من البراميل باسرع وقت ,,, بس وشلون امنعه يروح للرياض وشلون
ماقدامي الا ابو عبد الله ,,, لازم اتصل عليه ,, طلعت جوالي من جيبي واتصلت عليه
وبعد السلام والسؤال
انا = آآآ ,, اقول ياعم اليوم خالد بيودي اهله للرياض .؟
ابو عبد الله = ايه اليوم لازم يرجعون ,, مايقدرون يجلسون وبكرة مدارس
انا = وخالد اللي بيوديهم .؟
ابو عبد الله = والله ياولدي انا ماودي انه يروح بس عيا اللي يصلحه
اخذت نفس ,, هين ياخالد يعني مصر تروح للاستراحة عند الشباب
انا = عم ,,, ترا خالد بيروح لبدر وربعه
سكت ابو عبد الله ,,, حسيته انصدم المسكين
ابو عبد الله = ليه ,, وش جاب طاريهم الحين ,,, هو ساكت عنهم وهم ساكتين عنه
انا = جاك العلم ياعم ,,, هو قال بنفسه انه بيروح لبدر وربعه ومتوعدهم بعد ,,, نصيحتي ياعم انك انت اللي تروح
ابتسمت اضرب عصفورين بحجر منها امنع خالد يروح للرياض ومنها نغيب ابو عبد الله عن الديرة ونخلي خالد يسوي الكمين وابو عبد الله مايدري وان شاء الله يمدي مع اني ماعتقد ,, ابو عبد الله اكيد بيجلس يوم هناك ويجي
ماسمعت رد من ابو عبد الله
انا مستغرب = الووو
ابو عبد الله = يصير خير وانا عمك ,,, مع السلامة
انا = مع السلامة
احسسسسسن خله يكسر راسه هالعنيد ,,, القيت نظرة على الساعة وكانت 4 العصر
الحين ماقدر اروح لخالد ,,, اكيد ابو عبد الله عنده
= ابراهيم وصالح ومحمد يبونك
رفعت راسي لسالم اللي دخل علي الغرفة فجأة
انا مستغرب = وش .؟
سالم = ابراهيم وصالح ومحمد يبونك
غريب ,,, جايين عندي من دون مايتصلون ولا شي
قمت ودخلتهم المجلس
ابراهيم = حنا الصراحة جايين نصلح بينكم
محمد = افاا والله الصراحة انصدمت يوم شفتك انت وخالد
فتحت فمي مستغرب ,, وش يقولون هذولي
انا مستغرب = وش السالفة .؟
ابراهيم = محمد شافك انت وخالد يوم تتهاوشون بالشارع ,,, افاا ياخالد انتم اللي دايم مع بعض تتهاوشون
التفتت لمحمد منصدم متى شافنا هذا
انا = متى شفتنا انت .؟
محمد = وانا طالع من المسجد شفتك تسحب خالد وداخلين بيت عمتي ,,, بس ماقدرت اتدخل
صالح = ليه ماعلمتوني اتهاوش معكم
محمد بعصبية = اسكت انت بدل ماتصلح جاي تتهاوش
انا = سوء تفاهم صار وانتهى
ابراهيم = بس خالد ماطلع من بيته ابد ,,, دخل عليه محمد قبل نجي عندك ويقول كان متضايق ,, اكيد بسبب الهوشة اللي بينكم
محمد = وش المشكلة بينكم علمنا يمكن نقدر نساعد
انا بضيق = مافيه مشكلة ولا شي ,, تهاوشنا مثل أي ثنين يتهاوشون وتراضينا
ابراهيم = يعني الحين مانتوا زعلانين من بعض
انا = لا ابد ,,, خالد عزيز وغالي علي لا يمكن ازعل منه وانا بعد العشا يمكن امره
صالح = المهم خالد اذا بغيت افزع معك ضد خالد ابد مايردك الا لسانك
ضربه محمد على راسه معصب
محمد بعصبية = انت وبعدين معك
جلسوا عندي الشباب شوي وبعدها قاموا
محمد = يله بنمشي الحين
طلعوا ووقف ابراهيم عند الباب لين وصل محمد وصالح عند المصعد والتفت لي
ابراهيم بهمس = خالد انت وخالد احلى ثنائي شفته بحياتي مابي اللي صار بينكم يتكرر
ابتسمت
انا = ماراح يتكرر ان شاء الله
ابتسم ابراهيم وراح | |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 2:09 pm | |
| * 28 *
صلاة العشا
رحت للحارة عشان اشوف خالد وش وضعه
وصلت هناك وشفت ابراهيم وصالح ومعهم ماجد واقفين بالشارع كالعادة وطاقينها سوالف ,,, رحت لهم وسلمت على ماجد
ابراهيم بابتسامة = هااه جاي لخالد ,,, صح .؟
التفتت لابراهيم وهزيت راسي باية
ابراهيم = اجل حنا بعد نبي نروحله ,, ماندري وش فيه ,, ماطلع ابد من البيت حتى بالصلوات ماشفناه
استغربت بس سكتت ولا علقت
صالح بقهر = اخ يالقهر عمتي عندنا بعد ماسافر عمي للرياض والحين خالد ماخذ راحته بالبيت
ابراهيم مستغرب = طيب واذا
صالح بقهر = اقولك ماخذ راحته ببيت عمتي
ابراهيم = بيت عمتك يصير بيت خاله
ماجد = صالح مافهمت عليك ,,, طيب واذا خالد صار بالبيت لحاله يعني انت ماتقدر تدخل بيت عمتك ,,, وبعدين تراك مانت محتاج للبيت ياخي ,,, بيت ابوك هذا هو ,,, اما خالد اهله بديره وهو بديرة واكيد يحتاج للبيت
ابراهيم بطرف عينه = صويلح اشم ريحة نذاله
صالح = عمتي ماتاخذ راحتها ببيتها ,,, واضطرت تجي عندنا عشان هالعلة ,,, المفروض هو اللي يطلع لين يجي ابو عبد الله ,,, مو هو اللي يقعد وهي اللي تطلع
ماجد مستغرب = اكيد ,,, مايجوز يجلسون بمكان واحد ,, هو مو محرم لها وهي ماهي محرم له ,,, وابو عبد الله ماهو موجود
صالح = ياخذ شقه يذلف يدبر عمره ماعلينا منه
ماحد فاهم صالح كثري
انا بعصبية = عمتك اشتكت لك من خالد
صالح بضيق = لا ,, بس
انا بعصبية = خلاص اجل انطم واسكت ادري فيك تبي تنغص على خالد وبس ,,, ياخي كم مرة اقولك اتركه بحاله اللي فيه كافيه
صالح بسخرية = وش اللي فيه كافيه ,,, أكل ومرعى وقلة سنعه
هذا الكلام معه ضايع ,,, رحت متوجه لبيت ابو عبد الله وابراهيم وماجد معي ولحقنا النشبة صويلح ,,, ضربت الجرس وانتظرنا يفتح ولا فتح ,,, ضربت مرة ثانية وانتظرنا ولا فتح
انا مستغرب = وش فيه ليه مايفتح .؟
ماجد مستغرب = مدري اتصل فيه شف
صالح = اكيد ماخذ راحته بالبيت
ابراهيم بضيق = اسكت انت اسكت
طلعت جوالي واتصلت بخالد ولا رد ,,, اتصلت مرة ثانية ولا رد ,,, خفت وش فيه لايكون مغمى عليه
انا بخوف = مايرد
طلع ابراهيم جواله واتصل عليه اخذ شوي وبعدها جاه الرد
ابراهيم = الووو ,,, هلا خالد
استغربت يرد على ابراهيم ولا يرد علي ,,, نزلت راسي بضيق ,, شكله ماخذ بخاطره مني بسبب التهمة والضرب اللي اليوم هذا غير اني فتنت عليه عند ابو عبد الله ( تنهدت ) لا حول ولا قوة الا بالله ,,, والله ماعلمت ابو عبد الله الا عشانه
ابراهيم = وينك افتح الباب ,,, ايه انا اللي اطق ,,, يله يله افتح ,,,, ليه وشفيك ,,, ( تنهد ) ماحنا مطولين ,, يله
وسكر الجوال
ماجد = ليه وش فيه .؟
ابراهيم = يقول تعبان .؟
شكلي لو ارجع احسن خالد ماراح يستقبلني اكيد ,,, بس لازم اشوفه واعتذر منه ,,, وبنفس الوقت مابي اعتذر قدام الشباب ,,, مابيهم يعرفون اللي صار لانهم اكيد راح يتهمونه مثل ماتهمته انا
انتبهت للباب ينفتح ويطل خالد علينا
وجهه حزين والهالات واضحة اكثر وواضح عليه التعب وصدره يرتفع وينزل كأنه يحس بكتمه وعيونه ناعسة ,,, وعليه ملابسه ماغيرها
اول ماشافني خالد طالعني شوي وبعدها لف عني والتفت للبقية
خالد بتعب = هلا ,,, حياكم
ابراهيم وماجد = الله يحييك
صالح بقهر = هيييه انت ,,, المفروض انا اقولهم حياكم هذا بيت عمتي
كشر خالد بضيق من غثاثة صالح وفسح الطريق لنا عشان ندخل ,,, الصراحة ترددت ادخل والا لا ,,, بس لما شفتهم دخلوا دخلت ,, ودخلنا المجلس وجلسنا
ماجد = خالد وش فيك شكلك تعبان مرة
ابراهيم = تبينا نوديك المستشفى .؟
خالد بتعب = مايحتاج
صالح = هذا دايم تعبان اصلا ,,, ودي مرة بس يقول ماني تعبان
التفت خالد لصالح وطالعه شوي وبعدها نزل راسه بحزن
ابراهيم = خالد ماعليك منه ,,, دخل الكلام من هنا وطلعه من هنا
ماجد = ابو خلود ماع
وسكت منصدم من حركة خالد وانصدمنا حنا بعد
يمسح دموعه بيده وهو منزل راسه بشكل محزن
انا بصدمه = خالد
قام ماجد وجلس بجنبه
ماجد بصدمة = خالد وشفيك ,, لا يأثر عليك كلام هالخبل
يمسح دموعه ويشاهق ويحاول مايبكي اكثر
خالد بصوت باكي = صالح معه حق ,, انا مريض ( وحط راسه بحضن ماجد بشكل يائس) انا مريض ,,, مريض
انصدم ماجد اكثر ورفع راسه وهو متأثر من حركة خالد ,,, التفت ابراهيم لصالح واشر على رقبته ,, يعني حسابك بعدين ,,, صالح لف وجهه عنا وسكت ,,, التفتت لخالد مرة ثانية وهو الى الحين حاط راسه بحظن ماجد ويبكي بصمت ,,, وش فيه صاير يائس كذا اذا كان عن مشكلة الاستراحة فمشكلتها محلولة ان شاء الله ,,, خالد صاير دايم حزين دايم تعبان ايه صالح ماكذب خالد دايم تعبان ,, ودي اعرف وش المرض اللي فيه ,,, ابو عبد الله يقول عنده صداع مزمن وخالد مرة قالي وحنا بمكة مرضه مرض صداع عادي ,,,
( نزلت راسي ) صح ,, اسماء ادوية خالد مسجلها عندي بالجوال عشان اسأل بس انشغلت ولا سألت
اخذ خالد شوي وبعدها رفع راسه عن حضن ماجد منحرج منا
خالد بحزن = آسف ياشباب ,, بس ,,, ( وسكت )
ماجد = ماعليك خالد
ابراهيم = كل داء وله دواء ,,, وانت الحمد الله مستمر بعلاجك وان شاء الله تتشافى من هالصداع اللي دايم يجيك
منزل راسه وساكت
صالح = خالد والله ماكنت اقصد ,,, انت تعرفني احب اتهاوش مع أي احد ومعك انت بالذات ,,, من يوم ماعتدوا عليك الشباب وانا ساكت عنك عشان العملية اللي فيك بس والا انا احتريك تطيب عشان نتهاوش ,,, والله اني اشتقت لهاوشنا ودي انك تتشافى ونرجع نتهاوش زي قبل
طيرت عيوني بصالح ,,, وش صاير بالدنيا ,, صالح بشحمه ولحمه يعتذر من خالد
ماجد مستغرب = احلى يعرف يتأسف
ابراهيم بضيق = امحححححق تأسف ,, وش قال قال ودي تتشافى ونرجع نتهاوش
ابتسمت صالح طيب وشري بنفس الوقت ,,, التفتت لخالد ولقيته سرحان ( تنهدت بحيرة ) كله سرحان ويفكر ودايم مهموم,, ودي اعرف وش يفكر فيه ,, بمصيبة الاستراحة والا بوينلي والا بكلام صالح والا بأيش بالضبط
اخذنا شوي عنده وبعدها قمنا
ابراهيم = يله نستاذن ابو خلود ,,, بكرة مدارس
ماجد بضيق = اففف ياحياة الشقا
طلعنا للحوش وخالد معنا وانا امشي وراهم احتري الشباب يطلعون ,, ودي اكلم خالد لحالنا
لما شفت الشباب طلعوا للشارع وانا اوقف عند الباب والتفتت لخالد
انا = خالد ادري انك ماخذ بخاطرك مني ,, انا آسف والله ,,, ادري اني تصرعت وظلمتك
رفع خالد راسه وطالعني
خالد بحزن = ظلمتني وماخليت لي فرصة ادافع عن نفسي
قربت منه وسلمت على راسه محاولة اعتذار
انا بحرج = خالد والله الصور اول ماشفتها طيرت عقلي ,, آسف ,, سامحني ياغالي والله اني آسف
خالد بضيق = عطني مفتاح سيارتي
انا مستغرب = ليش .؟
خالد = وش اللي ليش ,, سيارتي
انا = ادري ,, بس اقصد وين بتروح .؟
خالد = مالك دخل فيني ,,, اروح وين ماروح
انا بتنهيدة = حقك
وطلعت المفتاح وعطيته اياه
خالد بتنهيدة = ليش كذبت على خالي وقلت اني بروح لبدر
انا = وانا ماكذبت ,, انت فعلا بتروح لبدر
خالد = انا قلت ابروح للاستراحة ماقلت ابروح لبدر
انا = وبدر وينه ,, انت بنفسك قلت انهم ياخذون راحتهم باستراحتك
خالد بعصبية = جاني خالي العصر وهاوشني وحلف علي اني ماودي اهلي للرياض ,, كله منك
مديت يدي ومسكت يده اليسرى بترجي
انا = لا تعصب ,, انا والله ماعلمت خالك الا لمصلحتك ,, مشكلة الاستراحة لازم بكرة نلقى لها حل ,, بكرة لازم نروح للضابط ,, على فكرة هو وش اسمه .؟
طير خالد عيونه فيني
خالد بصدمة = بتبلغ علي ياخالد .؟
قطبت حواجبي مستغرب
انا = ابلغ عليك .؟
خالد بخوف = ليش تبي تروح للضابط .؟ تبي تعلمه عن الاستراحة واللي فيها .؟
انا = لا ,,, نبي نستعجله ويعلمك وشلون تسوي الكمين لبدر واللي معه ,, هم كانوا ساكتين لين تتشافى والحين مافيه فرصة نأجل الموضوع اكثر
خالد = انا ماني فاضي لبدر الحين
انا = مو تبي تروح للاستراحة .؟
خالد = الا
انا = خلاص اجل ,,, لازم تفتك من بدر اول عشان تقدر تدخل الاستراحة
خالد = ياسلام استراحتي هذي ,,, ادخلها بأي وقت ماعلي من بدر وغيره
رفعت يدي وحطيتها على راسه
انا = هالراس وشلون يفكر .؟
نزل خالد يدي بضيق
خالد = ماني فاضي لبدر الحين ,, ناصر معه الصور واخاف يبلغ علي ,,, من العصر اتصل بناصر ولا يرد
استغربت وليه مايرد عليه ان شاء الله ,, لا يكون بيسويها فعلا ,,, الله يستر
انا بخوف = خالد لازم نستعجل وتسوي الكمين باسرع وقت ,, خالد افهم علي الله يخليك ,, انت لازم اول تتخلص من بدر وربعه عشان مايتعرضون لك مرة ثانية وتقدر تدخل استراحتك ,,, قسم بالله ماراح يرحمونك ان شافوك
سكت خالد ولا رد علي
انا = وش اسمه الضابط ,, بكرة لازم نروح له
خالد = أي ضابط .؟
زفرت بضيق وش فيه هذا مخه مقفل اليوم
انا بملل = الضابط اللي كان متابع قضيتك وانت بالمستشفى
خالد = ابو سامي
انا = اها ( ونزلت نظري اشوف عضده ) وشلون يدك الحين .؟
خالد = مالك دخل
اخذت نفس احاول اهدي نفسي
انا = العصر طلبت مني اجيب شاش ونسيت ,,, لفيت يدك بشاش نظيف والا بعده على قطعه الشماغ
خالد = لا
طيرت عيوني فيه
انا = وش اللي لا ,, لا تقول قطعة الشماغ ملفوفة بيدك الى الحين
خالد = ماني فاضي اغيرها
انا = من الظهر الى الحين .؟ صاحي انت ,,, الشماغ ماهو مثل الشاش ياغبي
خالد بملل = خالد والله اني تعبان مالي حيل اوقف عند الباب اكثر ,, ممكن تطلع .؟
رفعت حواجبي مستغرب مالك حيل حتى توقف ,, لازم اروح للصيدلية واسأل عن ادوية خالد ,, الفضول بيذبحني ,, ومنها اجيب لهالغبي شاش
انا = بطلع ,,, بس لا تنام بمر الحين الصيدلية واجيبلك شاش الف يدك المعفنه
خالد = انت المعفن
طلعت من البيت وتفاجأت بالشباب واقفين يحتروني
ابراهيم = تعال خالد تعال
جيتهم مستغرب ووقفت عندهم
انا مستغرب = هلا
ماجد = خالد انت اقرب واحد لخالد واكيد تعرف وش عنده
ابراهيم = اول شي قل لنا تصالحتوا .؟
انا = قلتلك خالد عزيز وغالي علي لا يمكن ازعل منه
ابراهيم = لا بس استغربت قبل شوي رد علي بالجوال ولا رد عليك ,, قلت يمكن الى الحين متزاعلين
ابراهيم مايفوته شي ماشاء الله عليه
ماجد = خالد وش المرض اللي عنده ,,, هالخبل اسأله ويقول مدري ,, كنه مو قريبه ( وأشر على صالح )
صالح = وانا وش يدريني ,,, يقول عندي صداع وعمي ابوعبد الله يقول عنده صداع بسبب الحادث اللي صارله قبل سنه
ابراهيم = ليش ماترد
التفتت لابراهيم وانا بالي ماهو معي
انا = وانا بعد مدري
ابراهيم = علينا
انا = والله يابراهيم اني مدري سألته مرة وقال نفس مايقول دايم ,,, عندي صداع
ابراهيم بتفكير = انا غير أسأل واشوف ,,, بس وشلون أسأل مدري ( والتفت لصالح ) تعرف اسم الطبيب اللي يتعالج عنده او المستشفى او أي شي نسأله
صالح = وانا وش يدريني
ماجد بعصبية = انت وش تعرف بالله قلي وش تعرف ,,, لا بالمدرسة فالح وتعرف شي ,, ولا عن اهلك تعرف شي ,,, قلي وش تعرف هااه قل
رفع صالح يده لماجد بتهديد
صالح بعصبية = بتسكت انت والا الفعك الحين
ابراهيم بملل = هدوا اللعب شباب
انا بملل = انا مشغول الحين ,, مع السلامة
ورحت عنهم رايح للصيدلية مشي ,, بعدها مشوار ربع ساعة عن الحارة مشي
وصلت الصيدلية وشريت شاش وبعدها طلعت جوالي وفتحت على اسماء الادوية اللي كاتبها بالملاحظات ومديتها على الصيدلي
انا = معليش يالطيب ودي اعرف هالادوية تصرف لأيش
استغرب الصيدلي اللي كان مصري واخذ الجوال يقرا الاسماء وبعدها رفع راسه لي
الصيدلي = الادوية ليك .؟
انا = لا
الصيدلي = لمين . ؟ وعمرو كام .؟
اخاف اقول لصديقي ويقول هذي خصوصيات واخاف اقول لاخوي ويسألني اسأله خاصة ماعرفها عن خالد ويكتشف بعدها هالصيدلي اني اكذب
انا بتردد = مو ,,, مو لحد
الصيدلي = وبتسأل ليه .؟
انا = آآآ ,, لا بس كذا ,, انا وشسمه ,,, ايه ,, انا بسنة اولى جامعة وابي اتثقف بس
ابتسم الصيدلي
الصيدلي = آآه يعني انته بسنة اولى صيدله او تمريض او ايه بالزبط
والله البلشة يعني لازم التحقيق ,,,
انا = باقي ماشسمه ,,, أأأ ( وسكتت مدري وش اقول )
الصيدلي = بتئول ايه .؟
انا = بسنة اولى صيدله
الصيدلي بابتسامة = ماشاء الله تبارك الله ,,, حازر يابني
وراح شوي وجا معه مجموعة ادوية ,, لايكون صدق اني ابتثقف
الصيدلي = انا بئولك هوا الصراحة بعض الادوية اللي بتسأل عنها مش عندي دلوئدي الصراحة ,,, بص ,, ده مهدئ ,, وده كمان مهدئ بس ده ائوى مفعول من ده وهوا مايستخدمش الا عند اللزوم ولو تبص على تركي
انا بملل = اختصر يرحم والديك ,,, ابي اعرف الادوية لأي مرض وبس وكثر الله خيرك
الصيدلي = يابني لازم تعرف تركيبات ده وفرئو عن ده ,,, انته بالمستئبل ب
انا بملل = ادري ادري ,,, بس اختصر ,,, فهمنا ثنين منهم مهدئ ,,, الباقيات لأيش .؟
الصيدلي = أمرك عجيب يابني ,, حازر حئولك ,,, ثنين مهدئ ,, واحد حبوب منومة ,, وواح
انا بصدمة = وش ,, حبوب منومة .؟
الصيدلي = آه حبوب منومة تصرف لبعض المرضى النفسين مش كلهم يعني
انا = بس هو مافيه مرض نفسي
الصيدلي = ايه .؟ ,,, من هوا اللي مافيه مرض نفسي
انا مرتبك = آآآ ,, معليش كمل ,,, ثنين مهدئ وواحد حبوب منومة طيب والباقي .؟
الصيدلي مستغرب = فيك ايه اتخديت كزا ليه .؟
انا = لا ولا شي ,, ماكملت الباقي لأيش .؟
اخذ الصيدلي الجوال وأخذ يأشر على كل اسم
الصيدلي = ده وده مهدئات بس بيختلفوا من ناحية التركيب والمفعول والاستخدام وغيرو ,,, وده حبوب منومة ,, وده علاج مايصرفش الا يعني بعيد الشر بعيد الشر عني وعنك وعن جميع المسلمين مايصرفش الا لمرضى السرطان وده ع
شهقت وطيرت عيوني فيه ,, واقل من الثانية تجمعت الدموع بعيوني لا شعوريا
انا بألم = وش ,, س
ونزلت دموعي غصب
انصدم الصيدلي
الصيدلي منصدم = ايه مالك ,, فيه ايه .؟
انا بصوت باكي = من متى ,,, وشلون صار و من متى .؟ ماحد قال لنا ,,, دايم اسأله يقول عندي صداع ,, بس ماعمره قال عندي سرطان ,,, انت مانت متأكد صح .؟ من متى قلي .؟
الصيدلي مستغرب = ايه هوا اللي من امتى ,,, فيك ايه
انا = سرطان ( وبكيت غصب عني )
الصيدلي = بتبكي .؟ ايه مالك يابني ,, آه ده علاج للسرطان معئول انته حساس كدا ,, ئول ربنا يشفيهم ,, انته الصراحة ماتصلحش تدخل لا صيدلة ولا تمريض ولاحاجة ,,, انته رئيئ بشكل
اخذت الجوال ولفيت عنه
الصيدلي = ايه مالك ,, مش عاوز تكمل والا ايه
طلعت من الصيدليه و انا اسحب رجليني سحب
آآآآه ياخالد
آآآه ياغالي
توني افهم الحزن اللي اشوفه بعيونه ,, توني افهم مدى التعب اللي يحس فيه
( المرض هد حيلي وماترك لي قوة )
جلست على الرصيف يوم تذكرت كلمته ,,, توني افهم معناها ,, المرض هد حيلك ياغالي ,,, من متى قلي ,,, وليش ماعلمتنا ,,, ابو عبد الله ماعمره جاب سيرة السرطان بلسانه معقول مايدري ,,, او المرض جديد معك ومايمدي احد يدري
( حطيت يديني على راسي ) لا مو معقول ,, طيب سرطان وين بالضبط
( رفعت راسي بخوف ) لا يكون الصداع اللي يعاني منه هو السرطان ,, اعوذ بالله معقول السرطان براسه ,,, ( بكيت بألم ) يعني المرض مو جديد عنده طيب من متى .؟
ابو عبد الله وصالح يقولون جاه الصداع من الحادث اللي صار له قبل سنة ,,, معقول المرض معاه من سنة وساكت
معقول ياخالد كاتم هالخبر بصدرك من سنة ولا علمت احد حتى خالك ,,, او هو جديد وانت بنفسك ماعرفت عنه
انتبهت على جوالي يرن وطلعته من جيبي وانا مالي نفس لشي
( البيت يتصل بك ) اففف اكيد خلود
انا بهمس = هلا
خلود = خالد وينك ,, ترا بنتعشى عنك ,,, من الصلاة ماجيت ,, وينك .؟
انا = تعشوا لا تحتروني
سكت خلود شوي
خلود = خالد وش فيه صوتك
بغيت ابكي اكثر يوم سألتني ,,, اخذت نفس اهدي نفسي
انا = مافيني شي
وسكرت بوجهها
( المرض هد حيلي وماترك لي قوة )
( حطيت يديني على راسي ) مابي اتذكرها مابي ,, كل شوي ترجع كلمته ببالي
هالصيدلي مايدري ,, ايه اكيد مايدري ,, لا خالد ولا ابو عبد الله ولا حتى صالح جابوا كلمة سرطان بلسانهم
بس وشلون ,,, يقول واحد من الادوية تصرف لمرضى السرطان ,,, معقول دكتور يصرف لخالد علاج مو له
قمت وطاح الشاش بالارض ,,, اففف مالي نفس اروح لخالد الحين ,,, مابي اشوفه
اخذت الشاش ورحت مرغم لبيت ابوعبد الله ,,, اكيد يحتريني الحين عشان هالشاش ,,, ليتني مارحت للصيدلي ليتني بقيت على عماي
ضربت الباب وطلع لي خالد
مديت الشاش له بصمت
خالد = مابتلفه لي ,, ماعرف لحالي
انا بهمس = هااه ,,, ايه
خالد مستغرب = وشفيك خالد ,, عيونك حمر .؟
سكتت عنه ولا رديت
فسح خالد الطريق لي عشان ادخل
ودخلني غرفته بالملحق ,,, نزل خالد بلوزته وجلس على السرير وانا الى الحين واقف
وين السرطان بالضبط ومن متى ,,, وليه ماعلم احد ,, معقول ابو عبد الله يدري ,,, بس خاله ماعمره جاب سي
خالد = خالد وش فيك واقف ,,, يله تعال ,,, ابي انوم بكرة مدرسة
جلست بجنبه على السرير بصمت وفكيت قطعة الشماغ اللي لفيتها له اليوم الظهر ,, كانت مليانه دم وبصعوبة فكيتها
انا بهمس = تبيني اوديك المستشفى ,,, انفتك كم غرزة ولازم يرجعون يخطونها
خالد = ومن اللي فكها غيرك ,, يقالك خايف علي الحين يالجحش
نزلت راسي واخذت الشاش اللي بحظني وبديت افك القرطاس عنه بصمت
خالد = خالد وش فيك .؟
رفعت راسي وبديت الف عضده بصمت
خالد = مارديت علي
انا = ارد عليك وش اقول
خالد = قلتلك ياجحش بالعادة ترد علي ياثور
انا = زعلان لاني ماقلت لك ياثور ,,, شكله صالح اعداك
خالد = متى تبينا نروح لابو سامي ,,, الصباح انا ماقدر عندي مدرسة وضروري اروح ماقدر اغيب اكثر
انا = من ابو سامي .؟
خالد = وش فيك نسيت ,, الضابط
انا بضيق = صدق انك فاضي
طير خالد عيوني فيني مستغرب
خالد = الحين انا اللي فاضي والا انت ,,, من اللي قبل شوي يقول لازم نروح لابو سامي عشان الكمين ومادري ايش ,,, والا انا مابي اروح للضابط ولا غيره ودي اروح للاستراحة باسرع وقت واطلع هالبلاوي اللي فيها ,,, بس انت علمت خالي علي وخليته يمنعني
انا = ايه لاني مابيك تروح للاستراحة الحين وبدر فيها
خالد = اييييه بتجنني انت ,,, توك تقول صدق انك فاضي
انا بضيق = اوووه خالد كلمة قلتها وانا متضايق وخلاص
خالد = طيب متى تبينا نروح . ؟
انا بضيق = العصر يعني متى ,,, الصباح مدارس
انتهيت من لف عضده وطالعت صدره بمكان الخياطة ,,, الحمد الله مافيه ولا غرزة انفكت
انا = وشلونه صدرك .؟
حط خالد يده على صدره يلمس الخياطة
خالد = تعورني شوي ,,, وخاصة اذا اخذت نفس تنشد اكثر وتعورني
انا = طيب وشلون بتسوق السيارة بكرة ويدك تع
خالد بضيق = اوووه خالد ,,, الحمد الله ان خالي مو هنا والا كانت علوم ,,, اقدر اسوق عادي
انا بضيق = طول عمرك عنيد
انسدح خالد على السرير من دون مايلبس بلوزته
خالد = سكر باب الشارع اذا طلعت
قمت وطلعت للحوش ,,, انتبهت ان بيت ابو عبد الله كل لمباته طافيه ماعدا الملحق والحوش
رجعت لغرفة خالد اسأله
انا = خالد البيت مافيه الا انت .؟
التفت خالد لي مستغرب من رجوعي المفاجئ
خالد = شوفت عينك ,, خالي بالرياض وخالتي عند اخوها ابو محمد
انا = ومن سوا عشاك اليوم .؟
خالد = ماشتهي شي
انا = يعني ماتعشيت .؟
خالد = مابي ,, مالي نفس جيت وجلست على سريره
انا بابتسامة = طيب بكرة غداك عندي
خالد = آآ ,,, لا مايحتاج مابي اكلف عليك
انا بابتسامة = لا كلافة ولا شي ,, بكرة تطلع من مدرستك على شقتي على طول
خالد = خالد والله مايحتاج ,,, امر أي مطعم صدقني مايحتاج والله
حطيت يدي على بطنه وانا ابتسم له بحنان
انا = نحتريك بكره على الغدا لا تتأخر
ابتسم خالد وهز راسه باية
قمت وطاحت عيني على الادوية المتنثرة على طاولته ورجع لي الالم ,,, دايم اشوف الادوية على طاولته وعادي عندي ,,, كنت على عماها ولا ادري وش فيه ,,, والحين كل ماشفت علاجاته تألمت
خالد = خالد وش فيك .؟
انا = هااه لا ولا شي ,,, مع السلامة
طلعت من البيت ورحت للشقة ولقيت اخواني يحتروني على العشا
وبصعوبة تهربت من اسألت خلود
انا = خلود بكرة زيدي في الغدا ,,, خالد بيتغدا عندنا بكرة
سكتت ولا ردت علي
يوم السبت
ماكان لي نفس لشي ابد ومانمت الا ساعتين قبل الفجر ,,, طوال الليل وانا افكر بخالد وكل يوم ترجع لي كلمته ( المرض هد حيلي وماترك لي قوة )
حتى الشباب تهربت منهم ولا تمشيت معهم ولا كلمتهم
ياليت الصيدلي غلطان ,, ياليتني ماسألته اصلا
الظهر
جانا خالد للشقة بعد ما اتصل علي يتأكد انا موجود والا لا
وهالمرة عليه ثوب وشماغ بس ما اخفى التعب الواضح فيه
( تنهدت بألم ) الله يشفيك ياغالي
دخلته المجلس وانا اهلي وارحب فيه اشجعه ,, مدري وش فيه مستحي ,, مع انه ماهي اول مرة يدخل شقتي وكل شوي يقول مايحتاج تكلف على تفسك ومادري ايش
فرحوا فيه اخواني الصغار لما عرفوا انه بيتغدا عندنا
جلس سالم بجنبه وسأله
سالم = خالد رولين وينهي .؟
خالد بابتسامة = راحت للرياض
سالم = ليه .؟
خالد = هي تدرس هناك ,, هي بثالث اكبر منك بسنه
سلمى = وانا ابي ادرس
انا = لاحقه على الغثا
خالد = قل ان شاء الله
انا = ان شاء الله
بعد الغدا
جلسنا نشرب الشاي
خالد = اسمع خالد لا تعلم خالي اننا بنروح لابو سامي ,, تكفى
انا = من ابو سامي .؟
خالد بعصبية = اييييييييييييه ابو سامي الضابط وش فيك دايم تنسى
انا = آآآ ,,, ايه صح نسيت ياخي ,, لا وش اعلم خالك ادري انه بيعيي
خالد = مدري عنك ,, انت بكل شي تعلم خالي
انا بعصبية = ياخي انا ماعلمت خالك الا لمصلحتك لاني اعرفك عنيد ,, ومايعرف يجيب راسك الا خالك ,, فهمت والا افهمك
خالد = افففف والله اني على اعصابي ابي اروح للاستراحة الحين ,,, والله اني خايف ياخالد خايف ,,, ناصر مايرد علي ,,, دايم اذا اتصلت عليه يرد علي بسرعة اما الحين لا
انا = وهذا مايرد عليك ليه ,,, لايكون بيبلغ .؟
زفر خالد بضيق وسكت
انا = ابتصل عليه الحين واشوف
وطلعت جوالي واتصلت على الزفت ,, شوي ورد
انا = الووو
التفت خالد لي بسرعة وقام وجا عندي
ناصر = هلا ابو خلود
انا = ناصر بالمختصر وش تبي .؟
سكت شوي
ناصر = عيادة الاستاذ خالد تركي وينقل كل شي باسمي
التفتت لخالد بضيق
انا = طيب وليش ماترد عليه
ناصر = خالد تركي اعرفه ,,, لسانه طويل ولا يحشم احد
انا = وانت تعرف الحشيمة
ناصر بتهديد = وين تبيني اروح اول للهيئة والا للشرطة
انا = لا ناصر اصبر ,,, طيب لك اللي تبي ( شوي ومادريت الا ببكس على بطني ) آآآه ( والتفتت لخالد اللي عطاني بكس ونزلت الجوال عن اذني وكلمت خالد بعصبية ) وش فيك .؟
خالد بهمس = ليش تقوله لك اللي تبي .؟
انا بعصبية = اصبر ( ورفعت الجوال لاذني ) الووو
ناصر = هو عندك اجل
سمعنا ,,, ضربت فخذ خالد بقهر على تسرعه وغبائه
انا = اسمع ناصر قلتلك لك اللي تبي بس اصبر عليه شوي خالد يدرس وماهو فاضي نقل ملكية والخرابيط هذي والامتحانات ماباقي لها شي
ناصر = العب غيرها حبيبي ,, انا دكتور مايقدرون يضحكون علي بزارين توهم بالثانوي
مسكت اعصابي ولا رديت عليه ,,, شكله فعلا داهية ,,, انا ابيه يصبر لين نروح للاستراحة ونطلع البلاوي منها
انا = ماحد ضاحك عليك بس اصبر علينا شوي على الاقل ثلاث اسابيع على الاقل يعني ,,, امتحانات ومدارس وانت تعرف نقل الملكية ماتمر بيوم والا يومين ,,, اصبر
سكت ناصر شوي حسيته يفكر
ناصر = طيب نصبر ,, اسبوعين بس ,,, الاسبوع الثالث يجي للرياض ونتفق على كل شي ,,, انا ابعطيه حقه وبالمبلغ اللي يبيه ,,, انا حقاني واعرف الحق
ايه واضح حقاني وبقوة
انا بضيق = مع السلامة
وسكرت عنه
فتح خالد فمه بيتكلم ,,, بس سبقته
انا = اصصص ولا كلمة ,,, كل اللي قلته له تسليك ,,, لين نلقى حل
طالعني خالد شوي وبعدها قام
انا = وين رايح .؟
خالد = للبيت
مسكت ثوبه وجريته اجلسه غصب
انا = اجلس بس اجلس ,,, الصلاة ماباقي لها الا ساعة وبعدها بنروح لابو سامي ,, اقعد هنا
خالد = بس والله تعبان ابرتاح
التفتت له وسألته بحذر
انا = ليه من وش تعبان.؟
خالد = توني جاي من المدرسة وابنوم ,,, وانت ماتبي تنوم بعد .؟
انا = اقولك ماباقي الا ساعة ,,, اذا نمت وقمت بعد ساعة بتعبني هالساعة ماتريحني ,,, وبعدين وشوله تروح للبيت ,,, البيت فاضي مافيه احد ,, تروح هناك وش تسوي
نزل خالد شماغه وقام وجا عند الكنب الكبير وتمدد عليه
انا = الحين يذن لا تنوووم ( وانتبهت لنفسي) اقصد لا تنام شفت اعديتني (وابتسمت)
ضحك خالد وهو يفكك ازارير ثوبه
خالد بابتسامة = مابنوم
فجأة سمعنا صوت قدوم رسالة بجوال خالد
طلع خالد جواله من جيبه وبدا يقرا الرسالة
خالد = شف النذل
انا = وش .؟
خالد = ناصر يقول كم سومك على العيادة .؟
انا = رد عليه تسليك
خالد = لا والله ماني براد عليه ,,, وخله يسوي اللي يسوي
انا = بيبلغ
خالد = انا ماسويت شي ,,, واللي حط البراميل بالاستراحة اكيد ناصر
انا = يمكن ناصر ويمكن بدر ويمكن بعد عامل الاستراحة ماحد يدري ,,, بس كله بيطيح على راسك انت ,,, انت ماعندك دليل واحد تثبت براءتك اما ناصر عنده صور وفيديو تضيعك
سكت ولا رد
انا = رد عليه ياخي تسليك ,,, عطه امل انك خلاص بتبيعله العيادة عشان مايتهور ويبلغ عليك
اخذ خالد الجوال بضيق وقعد يكتب
انا = ماكلمت وينلي .؟
خالد = اوووه ماني فاضيله الثاني ,,, خلني افتك من ناصر اول
انا = ناصر ووينلي هدفهم واحد
خالد = اكيد بس توني ادري انهم طمعانين بالعيادة ( ونزل الجوال على بطنه )
انا = وش كتبت
اخذ خالد الجوال ورماه علي ومسكته
فتحت الرسايل المرسله
ولقيته مرسل هالغبي
( اسومها بعشرة مليون تبيها والا فارق )
رفعت راسي بصدمة
انا = بعشرة مليون
رد علي يكمل
خالد = تبيها والا فارق
ضحكت عليه
انا = والله انك خبل ,,, تعتقد بيشتريها بعشرة مليون صاحي انت ,, بيبلغ عليك على طول بس عشان يضغط عليك تنزل
خالد = العيادة تدخل ودخلها في الشهر ماتقل عن 200 الف ,,, العيادة مشهورة وبحي مشهور وفيها احدث ا لاجهزة وكل شهر يفتحون غرفة العمليات وتجرى اكثر من عمليتين او ثلاث عمليات بالشهر
انا بصدمة = مشاء الله تبارك الله 200 الف بالشهر ,,, خاالد حرام تبيعها
تنهد خالد وسكت
انا = حسبي الله عليه عارف عنها كل شي ,,, عشان كذا خطط ودبر ,,, اجل اكييييد هو اللي حط البراميل بالاستراحة ,, ماهو بدر ولا العامل
خالد بهمس = اكيد
انا = خالد ليه ماعمرك ذكرت ابوك ولو مرة ,,, خالد قل لابوك يمكن يلقالك حل
طالعني خالد شوي وبعدها غمض عيونه وتنهد وسكت وطول وهو ساكت
بالتالي سكتت عنه بس فجأة رد
خالد = محتاجله ,,, ( وفتح عيونه وطالع السقف بحزن ) محتاج لحنانه ,,, محتاج لتوجيهاته ,,, ( ورفع يده اليمنى حسيته يتخيل ) ابيه يضمني ,,, ابي احس بوجوده ( وتغير صوته ) خالد والله اني تعبان محتاجله ,,, تعبت من الهم ,,, ابي اشكيله ,, ابي اقوله عن وينلي ,,, ابي اقوله عن ناصر ,,, ابي اعلمه عن بدر وراكان ابي ارتاح ( طالعني وعيونه تلمع ) تكفى قله خالد محتاجلك ,,, قله ابيه يضمني ولو مرة ,,, خالد انا محتاجله بس هو وينه ( وبكى ) وينه .؟ خالد والله اني تعبان ,,, تعبان ابي ارتاح ,,, خالد تكفى طلبتك ,,, ذكره فيني ,,, طلبتك خالد قل
بكيت غصب عني وقمت وجلست بالارض عنده ودخلت يديني تحت ظهره وضميته
انا بصوت باكي = بس خلاص اسكت لا تكمل
لف خالد يده اليمنى على ظهري ورصني ولأول مرة اسمعه يبكي بصوت مسموع
خالد وهو يبكي = مقهوووور مقهوووور ياخالد ,,, ماني قادر اتحمل اكثر ,,, متى يغمى علي متاا ,,, ماحس بالراحة الا اذا اغمى علي ,,, خالد تك
رصيته اكثر
انا بصوت باكي = بس خلاص اسكت
سكت بس اسمع صوته وهو يبكي بألم
اخذت شوي ورفعت راسي عنه اطالعه وسلمت على راسه
انا = لو اخليك تنام احسن ,,, وبمرك بعد شوي اقومك ( وابتسم له بحنان )
هز خالد راسه باية وعلى طول غطى عيونه بذراعه عني
قمت وطلعت من المجلس ودخلت غرفتي ,, هذا وانا ماسألته عن المرض هو صحيح والا لا ,,, وشلون اسأله ,, الولد يائس كاره الدنيا ,,, تعب من كثر الهم والمشاكل
بعد صلاة العصر
رجعنا انا وخالد للشقة بعد ماصلينا بالمسجد ,, دخل خالد للمجلس وانا رحت لخلود
انا = خلود بطلع ,,, تبين شي اجيبه معي
خلود = نوووو ,,, بس لو تاخذ اخواني معك وخاصة معاذ تسوي خير ,,, بكرة علي امتحان انجليزي ومادري وشلون بذاكره افففففف
انا = سالم وسلمى اقدر ابعدهم عنك ,,, ارميهم بحارتنا يلعبون لين اجي واخذهم بس معاذ وين تبيني اوديه ,,, احسن حل نوميه
خلود بضيق = شبعان نوم
انا بمزح = اضربيه لين يبكي ,, واذا بكى اكيد بينام
خلود = هههههه حلوة ,,, اجل كل يوم بضربه
سكتت ,, لو امي فيها خير لك ياخلود كان ماتخلت عنك وانتي بأمس الحاجة لها
ابتسمت يوم تذكرت ان فيه عامل مشترك بين خالد وخلود
خلود مستغربة = وش فيك تضحك .؟ ضحكنا معك
انا بابتسامة = تدرين ,,, اكتشفت شي مشتركين فيه انتي وخالد
خلود = خالد خويك .؟
انا = ايه
خلود مستغربة = وشي .؟
انا بابتسامة = خالد محتاج لابوه وابوه لاهي عنه ,,, وانتي محتاجة لامي وامي لاهيه عنك
سكتت خلود ولا ردت
طلعت من عندها ورحت للمجلس ولقيت خالد جالس بالارض ويلاعب معاذ
انا = يله انت الثاني امش . ؟
قام خالد
خالد = ليه من الاول .؟ ( وابتسم )
انتبهت لنفسي ,, اقصد بالاول خلود ,,, لفيت وجهي عنه ,,, ابتسامته هذي اكيد عرف اني اقصد اختي
انا = امش وانت ساكت
طلعنا من الشقة وتوجهنا لمركز الشرطة قاصدين ابو سامي
وصلنا عند مكتبه ودخلنا عليه وبعد السلام والتعريف
انا = يوم كان خالد بالمستشفى قلت مافيه حل الا الكمين ,,, وخالد مستعد الحين
التفت ابو سامي لخالد مستغرب
ابو سامي = تشافيت من العملية ,, مامر عليك الا اسبوعين
خالد = ايه تشافيت ,,, مستعد اسوي اللي تبونه مني والحين
ابو سامي = معاك تقرير من المستشفى .؟
خالد مستغرب = وش تقريره ,,, ووش دخل المستشفى
ابو سامي = نشوف راي الدكتور ان كان صحتك تسمح والا لا .؟
خالد مستغرب = ليه وش نوع الكمين
انا مستغرب = مو انت تقول خالد ماعليه الا انه يستدرج الشباب يجون للمنطقة هنا وانتم تقبضون عليهم
ابو سامي = صح بس على أي اساس نقبض عليهم ,,, لازم يكون فيه سبب
انا = سالخين الولد قدامك ,,, هذا مو سبب
خالد = وش سالخينه انت الثاني ,,, شايفني خروف عندك
التفتت لخالد
انا = اسكت انت ( والتفتت لابو سامي )
ابو سامي = سلخوه صح بس قب
خالد = ايييييييه تراي بديت اشك اني خروف صدق
ابتسم ابو سامي وهو يمسك نفسه مايضحك يحافظ على هيبته
ابو سامي بابتسامة = نقصد اعتدوا ( والتفت لي ) هم اعتدوا عليه صح بس قبض عليهم لهذا السبب بالرياض,,, بس المعتدى عليه اللي هو خالد ماتابع القضية ,,, لا هو اللي تابعها ولا احد من اقاربه تابعها ,, صار هالشي والا لا .؟
خالد = مارحت لاني اعرف انهم عندهم واسطة بتطلعهم
ابو سامي = فاهم عليك ,,, بس انا اقصد قضية الاعتداء انتهت بتنازل المعتدى عليه اللي هو انت
انا = خالد ماتنازل
ابو سامي = خالد ماتنازل ,, بس ماتابع قضيته وما طالب بحقه يعني كأنه متنازل ,, يحاكمون الطرف الثاني وهو مافيه طرف اول اصلا
التفتت لخالد معصب
انا بعصبية = انت ليه مارحت لهم وقتها وطالبت بحقك منهم
خالد = لاني عارف اني بخسرها من البداية
انا بعصبية = انت مشكلتك هاليائس اللي انت عايش فيه ( والتفتت لابو سامي ) دبرنا تكفى ,,, الشباب داخلين استراحته بالقوة
شهق خالد بخوف ونادى باسمي بهمس
خالد بهمس = خاالد
استغربت وش فيه خاف
انا مستغرب = وش .؟
التفت خالد لابو سامي
خالد بخوف = لا استراحتي مافيها شي ,, بس ابي افتك منهم ,,, استراحتي مافيها شي ابد
ابتسمت عرفت ليش خايف ,,, خاف ابو سامي يعرف عن اللي بالاستراحه ,, الغبي نسى ان استراحته بالرياض وابو سامي هنا والرجال يبي يقبض عليهم هنا يعني ابو سامي ماهو مستخدم الاستراحة للقبض عليهم ابد ,,, ماله داعي هالخوف
ابو سامي مستغرب = عندك استراحة .؟
خالد بخوف = لا
انا = بالرياض ماهوب هنا
ابو سامي = وش الفايدة انا ابي اقبض عليهم هنا ,,, حنا نقدر نقبض عليهم بالرياض بس ماراح نستفيد شي بسبب واستطهم المعتمدين عليها هناك
تنهد خالد بارتياح ,, واشر لي بيده يعني اوريك
انا = وش بتسوي اجل .؟
ابو سامي = لكم عليهم قضية ثانية ومانتهت الى الحين ,, يعني مثلا سارقين سيارة منكم ,, او أي شي ثاني
انا = لا
التفت ابو سامي لخالد
ابو سامي = انا ودي انك تستدرجهم هنا وتخدعهم بكمين بسيط كسرقة سيارتك مثلا ونقبض عليهم
خالد = ايه اقدر استدرجهم ابشوف واحاول
انا = اصبر انت ( والتفتت لابو سامي ) وشلون يعني مافهمت عليك وشلون كسرقة سيارتك مثلا ,,, وش نوع الكمين اللي تبي خالد يسوي
ابو سامي = حنا عشان نقبض عليهم ,, لازم نورطهم بتهمة يإما بتهمة سرقة سيارته او بالاعتداء عليه مرة ثانية
انا مستغرب = وليه هذا كله ,, هو عليه يستدرجهم وانتوا اقبضوا عليهم ,,, ماهي صعبة
ابو سامي = ونقبض عليهم بتهمة أيش ,,, انهم دخلوا القصيم ,,, كل الناس يدخلون القصيم ماهي بتهمة هذي
انا = بتهمة الاعتداء عليه اللي قبل اسبوعين ,, والا هذي ماتعتبرونها شي
ابو سامي = اللي قبل اسبوعين انتهت ,,, قبض عليهم وطلعوا منها وانتهت بتنازل خالد
انا = خالد ماتنازل
ابو سامي = بس سكت عنهم ولا راجعهم ,,, يعني كأنه متنازل
انا = وش السوات اجل .؟
ابو سامي بضيق = اروح ارجع اعيد الكلام مرة ثانية
سكتت افكر ,,, وشلون يعني يبي خالد يطيح معهم بهوشة ثانية والا وشلون
انا = وشلون يعني ,,, يتهاوش معهم مرة ثانية عشان تقبضون عليهم .؟
ابو سامي = او يسرقون سيارته مثلا
انا بسخرية = ياسلام ,,, تبيه يتصل على بدر ويقول تعال بالله اسرق سيارتي
والتفتت لخالد معصب
انا بعصبية = ماتقول شي ,, ليه ساكت
خالد = وش تبيني اقول ,, انا مستعد لأي شي
انا بسخرية = اجل اتصل على بدر وقله تعال اسرق سيارتي ,, بيقبضون عليك الشرطة
ابو سامي = يأخ ممكن تهدى شوي ,, وشوله اسلوب الاستهزاء هذا
انا = مدري عنك ,,, قل كلام يدخل العقل
ابو سامي = خالد عنده حلين ,,, يإما يتعارك معهم ,,, او يدبر كمين يخليهم يسرقون سيارته ,,,, واذا تعارك معهم حنا بنراقبهم من البداية ونقبض عليهم على طول يعني مافيه خطر على خالد ان شاء الله ,,, بس المشكلة بالعم ابو عبد الله رافض الفكرة نهائي
خالد = ماعليك من خالي اصلا هو الحين بالرياض
انا = كلها يوم وبيجي ان شاء الله ويمديه بالطريق الحين مايمديك تسوي الكمين بدون علمه
ابو سامي = يوم كان خالد بالمستشفى جا عندي وكان معصب يقول شيل الفكرة من راسك ,,, حاولت افهمه بس للأسف الخوف مسيطر عليه
انا بهمس = مسكين اكيد بيخاف على خالد ,,, ماله عيال غيره
التفت ابو سامي لخالد
ابو سامي = انت خلاص تشافيت ,,, يعني تقدر مثلا لو اضطرينا انك تدخل معهم بهوشة ,, تقدر تواجهم
خالد = ايه اقدر ,, انا تشافيت خلاص ,,, ومستعد لأي شي
( المرض هد حيلي وماترك لي قوة ) كلمتك هذي ياخالد
ماقدرت تواجهني وانا واحد ,,, بتواجهم وهم اربعه
انا = لا ماتشافى ,,, وماهو مستعد
خالد بعصبية = خاالد
سكت ابو سامي مستغرب من تصرفنا بس سكت يجارينا
ابو سامي = اجل لازم نلقى طريقة يسرقون سيارته هنا
وسكتنا
نزلت راسي افكر ,,, طيب ليه انا مادخل معهم ب هوشة ,, ايه ليه لا ,, وهو يقول بيكونون مراقبينهم من البداية ,,, يعني ببداية الهوشة بيتم القبض عليهم ,,, يعني مافيه خطر
رفعت راسي والتفتت لابو سامي
انا = طيب انا بدخل معهم بهوشة واقبضوا عليهم
خالد = لا
ابو سامي = يعرفونك .؟ ,,, يعني بيجون للرياض بس عشان يتهاوشون معك
خالد بعصبية = انا صاحب المشكلة وانا اللي احلها ,,, انت مالك دخل ,,, انت عندك اخوانك يحتاجونك
انا = مافيه خطر مثل ماقال ابو سامي
خالد بعصبية = قلت لا يعني لا
ابو سامي بملل = صح انت صاحب المشكلة واصلا الشباب يبونك انت حسب مافهمت من اسباب الاعتداء الاول عليك ,,, بس انت تشافيت تماما عشان تقدر تبدا
خالد = ايه تشافيت
انا = لا ماتشافى
خالد بعصبية = الا اقدر
انا بهدوء = لا مايقدر
ابو سامي بعصبية = بس انت واياه ,, ( والتفت لخالد ) ورني مكان العملية
خالد مستغرب = وش .؟ ليه .؟
ابو سامي = ابشوف الاصابة برت والا لا
خالد = برت ,,,, انا ابخص
ابو سامي = ورني اشوف
لف خالد وجهه عنه بضيق وسكت
ابو سامي = مو معقول طعنه تبرى خلال اسبوعين هذا غير الجرح العميق اللي بصدرك
انا = والحل .؟
ابو سامي = يستدرجهم خالد يسرقون سيارته مثلا ,, اقول مثلا ,,, او فعلا مثل ماقلت تدخل انت معهم بهوشة اذا كنت انت متأكد انهم بيجون للرياض عشانك ,,, واكرر ترا مافيه خطر عليك ان شاء الله ,,, حنا بنراقب المكان وببداية الهوشة بنقبض عليهم
انا = خلاص اجل ,, حليناها
خالد بصراخ = لا مو خلااااص ( وقام معصب ) انت مالك دخل ,,, بدر وراكان مشكلتي انا مو مشكلتك انت ,,, وانا اعرف ادبر نفسي معهم ( والتفت لابو سامي ) خلاص بتصل عليهم استدرجهم ,,, وارد لك خبر ( وطلع معصب )
التفتت لابو سامي وسكتت
ابو سامي = برت الاصابات اللي فيه .؟
انا = لا
ابو سامي = العم ابو عبد الله ماهو راضي ,,, واخاف يصير لخالد شي ويشتكي
انا = خل خالد يستدرجهم ويصير خير ( وقمت ) ابو سامي = ليه ماتصبرون شوي
انا بتنهيدة = نبي ننهي السالفة بس ,,, مع السلامة
رجعنا انا وخالد للحارة وطوال الطريق كل ماحاولت اكلمه يسكتني بالتالي سكتت عنه
وصلنا بيت ابو عبد الله ودخلنا غرفة خالد وطاحت عيني على الادوية مرة ثانية
خالد = ابروح ابدل
واخذ بنطلون من الدولاب وراح للحمام ,,, اخذت احد الادوية وجلست على السرير ,,, وشلون اسأله الحين ,,, وشلون ابدأ معه الكلام اصلا
شوي وطلع خالد وعليه بنطلونه الجيشي اللي شراه من مكة وراح للدولاب مرة ثانية عشان ياخذ بلوزة ,,, وشلون اسأله الحين وشلون
انا = خالد
خالد = خلاص اسكت بدر وشلته مالك دخل فيهم انت
تنهدت بضيق
انا = مابي اكلمك عن موضوع بدر ,,, عندي موضوع ثاني ابي اكلمك فيه
التفت خالد لي مستغرب وسكت
انا بحزن = خالد وش المرض اللي فيك ,,, تكفى ريحني
رفع خالد حواجبه بسخرية
خالد بسخرية = الحين هذا موضوع
انا = وش المرض اللي معك
خالد = صداع عادي
انا = لا مو عادي ,,, لو عادي ,, ماكلت كل هالادوية عشانه
خالد بسخرية = صاير دكتور على غفلة ( ولبس بلوزته
انا بحزن = لا يكون ( وتنهدت ) لا يكون السرطان
رفع خالد راسه لي وطير عيونه فيني وسكت
انا بحزن = ليه ماترد ,, السرطان .؟
يطالعني وساكت
انا = رد الله يخليك ,, قل لا
نزل خالد راسه
خالد = لا
انا = خاالد أسألك جد انا
خالد = انت قلت قل لا وقلت لا
انا = خاالد
جلس بجنبي على السرير وسكت
انا = رد علي
خالد = الحمد الله على كل حال ,,, بس وشلون عرفت
شهقت بصدمة وطيرت عيوني فيه وغصب عني تجمعت الدموع بعيوني
انا بصوت باكي = خالد وشلون ,,, من متى ,,, خالد قل كلام غير هذا
خالد بحزن = المرض تمكن مني خلاص ,,, لي سنة وانا اعاني منه ياخالد ,,, كل يوم واضعف اكثر ,, كل يوم ويزيد المرض علي اكثر ,,, العلاج اللي تشوفه مجرد مسكنات وعلاج لايودي ولايجيب ,,, ونسبة نجاح العملية قليلة ,,, مالي علاج ( والتفت لي ودموعي على خدي ) لا تبكي ,,, بكيت انا على نفسي ايام وشهور ,,, ادع الله يشفيني بس ,,, يمكن دعواتك مستجابة ( ونزل راسه )
بصعوبة طلع صوتي
انا بصوت باكي = وامك وابو عبد الله .؟
خالد = ماحد يدري عني ,,, ماعلمت امي ولا علمت خالي ,,, من يوم الحادث جاني المرض بعده بشهر او شهرين ماذكر بالضبط بس تكتمت الخبر عنهم ,,, كل ماحاولت اعلمهم اتراجع ,,, اصلا وشوله اعلمهم
انا = وين . ؟
أشر خالد على راسه
خالد بحزن = بالراس ,, والصداع كل يوم يزيد ,,, حتى نظري ضعف
سكتنا وانا ماني قادر اقول شي ,,, آآآه ياخالد من سنة
قمت بصمت وطلعت من البيت ورحت لشقتي
توني افهم سبب اليائس اللي انت عايش فيه ياغالي ,,, توني افهم ليه ماتحملت كلمة صالح لك اليوم ,,, توني افهم
عدل سابقا من قبل توته الحلوة في الجمعة يوليو 08, 2011 2:13 pm عدل 1 مرات | |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 2:11 pm | |
| * 29 *
يوم الاحد
وانا في الفصل والاستاذ يشرح اهتز جوالي دليل على قدوم رسالة ,,, طلعت جوالي بحذر عشان الاستاذ ماينتبه علي وفتحت الرسالة وكانت من خالد
( خالد خبر مرضي لا يدري عنه احد
تكفى مابي الخبر يوصل لخالي )
تنهدت ودخلت الجوال بالدرج ,,, يوم يغمى عليه ببيتي عيا يخلينا نوديه المستشفى الحين فهمت ليش كان مايبي احد يعرف عن مرضه ويخاف اذا وديناه نتكشف
الله عليك ياخالد كل هذا خايف على خالك ابو عبد الله ,, صح على طاري ابو عبد الله ,, خالد هالايام ساكن في البيت لحاله
اخذت الجوال وارسلت له رساله
( طيب
بس ترا غداك عندي اليوم
وياويلك اذا قلت لا )
شوي وجتني رسالة منه
( اعذرني والله
مشغول
اليوم حطيت بدر وشلته براسي
وماني فاضي ) صح وشلون نسيت ,,, مرض خالد نساني بدر وراكان والبقية
ارسلت له
( وش قررت عليه )
رفعت راسي للاستاذ وانا كل شوي اهز راسي بأيه يقالي منتبه ... تسليك
انتبهت على اهتزاز جوالي وفتحت الرسالة بلهفة
( اذا طلعت من المدرسة باتصل
على بدر وراكان واتحرش فيهم
واشوف وش يطلع معي )
قطبت حواجبي افكر ,,, يعني وشلون ,,, اخاف يتعرضون له وابو سامي مايدري عنه ,,, لازم أأكد عليه يجيني البيت منها يتغدا ومنها اراقب العملية معه واذكره بأي شي يمكن ينساه
( خلك على اتصال مع ابو سامي
وتتغدا معي اليوم غصب عنك
ومن ورا خشمك )
( يصير خير
اذا ماجا خالي اليوم
مريتك
بس ياجحش قبل شوي كان بيوقفني الاستاذ
والسبة رسايلك بس عدت على خير ) ابتسمت وسكتت عنه
الظهر
رجعت الشقة ومالقيت احد ,, ربع ساعة وجا سالم وبعده خلود وشلتها ( سلمى ومعاذ ) جايبتهم من عند جارتها
اتصلت على خالد الح عليه يجي بعد ماشفته تأخر
انا = الوووو وينك يارجال .؟
خالد = هلا خالد ,,, توني طلعت من المدرسة
استغربت صوته بس سكتت
انا = توكم تطلعون ,,, حنا طالعين من زمان ,,, يله تعال نحتريك
خالد بهمس = يله جاي
وسكرت عنه
ثلث ساعة ووصل خالد للشقة ,,, فتحت له الباب وتفاجأت من شكله
انا بخوف = وش فيك خالد ,,, عسى ماشر
شكله تعبان ,, والشماغ على كتفه وازارير ثوبه مفتوحه ,, ويسحب انفاسه سحب ,, ومتساند على الجدار يحتريني افتحله
خالد بتعب = وش فيني بعد ,, خلني ادخل مالي حيل اوقف
تنهدت بحزن ,, دايم كنت اسمع منه هالكلمة وماكنت افهم منها شي ,,, والحين فاهمها وبوضوح ,,, الله يشفيك ياخالد
ساندته ودخلته المجلس ,, وجلس على اقرب كنب وجلست بجنبه وسألته وانا عارف الجواب
انا = وش فيك .؟
خالد بتعب = صداع عادي
انا = لا تقول عادي ,,, قبل كنت تكذب علي وتقول عادي ,, الحين لا تكذب
حط يده على راسه وجر شعره
خالد بألم = راسي راااااسي ,,, آآآآه بصعوبة سقت ,,, احس راسي ثقيل ( والتفت لي ) على قد ماني مستغرب وشلون عرفت عن مرضي الا اني فرحان
قطبت حواجبي مستغرب
انا مستغرب = فرحان .؟
ابتسم خالد بس بسرعة اختفت ابتسامته بعد ماحس بألم
خالد بتعب = فرحان ,, الحين اقدر اشكي لاحد واتكلم عن مرضي وعن الي احس فيه
انا = انت اللي جبت هذا لنفسك ,,, ليش كاتمه ,,, قل لخالك قل لامك ,,, على الاقل قل لاخواتك
خالد = ماقدر ,,, حاولت بس ماقدر ,,, كل ماشافتني امي ,, قالت هلا بسندي ,, هلا بعزوتي ,, هلا بالغالي ,,, وخالي نفس الشي كل ماشافني قال انا مالي غيرك انت واخواتك ,,, تبيني بعد كل هالترحيب اقول شوفوا تراني مريض مرض يمكن ماقوم منه
نزلت راسي وسكتت
خالد = وشلون عرفت انت .؟
انا بتنهيدة = انت تعبان الحين اقولك وقت ثاني ( وقمت ) اروح اجيبلك ماء
طلعت ورحت للمطبخ وجبتله ماء بعد ماطلبت من سالم وسلمى انهم مايدخلون علينا
ولقيت خالد متمدد على الكنب ولما دخلت جلس واخذ الماء مني وجلست بجنبه
انا = اتصلت على الشلة اللي ماتخاف الله
خالد = لا ,,, بعد ماطلعت من المدرسة كنت تعبان اقولك بصعوبة سقت السيارة ,,, بعد الغدا باتصل
انا = خله بكرة انت تعبان مالك حيل لهم
خالد = لا ,, ابي اتخلص منهم باسرع وقت ,,, انا على اعصابي ياخالد ابي اروح للاستراحة الحين
بعد الغدا
وحنا نشرب الشاي ,,, طلع خالد جواله
خالد = ابتصل على بدر الحين
سكتت ولا رديت
خالد = هم اشوى انهم كانوا يراسلوني بس ماكنت ارد عليهم تصدق اخاف يشكون الحين باتصالي عليهم
انا = لا ماراح يشكون ,, اصلا وش اللي يخليهم يشكون ,, انت بس خلك معصب ويعننك تبي تهاوشهم على اللي سووه فيك
خالد = لا انا ناوي اتحرش فيهم على اساس اني معصب انهم داخلين استراحتي ,,, خلني اتصل واشوف
ضغط خالد جواله ورفعه لاذنه ,,, شوي وجاه رد
خالد = ايه حي ,,, ليه مستغرب ,,,, اسمع يابدر التبن ,,, تحسبني خايف منك انت واللي معك ,,,, لا لا اعرف وشلون ادبركم ,,, اصلا ماني ساكت لكن شف وبلغ الي وراك ,, ان طبيتوا القصيم مرة ثانية قسم لاسوي فيكم مثل ماسويتوا فيني واشد
( كان يتكلم وهو كل شوي ويعصب اكثر وانفاسه سريعة )
خالد بعصبية = ايه اخوفك ,,,, علمتك عاد خلني اشوفك بالقصيم بس ,,,,, فارق بس فارق ,,, ايه ودي واذا كنت رجال تعال للقصيم وواجهني ,,,, هه قصدك انا اللي بحرقك ,,, اجل تعال واجهني بالقصيم ياجبان والا خايف .؟ ,,,,, اقول اذلف بس
وسكر الجوال بوجهه
انا بتنهيدة = زين سويت
خالد بعصبية = ابتصل براكان الكلب الثاني
انا = لا لا لا تتصل ,,, بيشكون كذا
خالد مستغرب = ليه .؟
انا = اصبر شوي لا تتصل الحين ,,, خلنا نشوف ردة فعل بدير وبعدها يصير خير
طالعني خالد شوي وبعدها هز راسه باية
خالد بتنهيدة = طيب
وتمدد خالد على الكنب
فجأة جاه اتصال
خالد = هه هذا بدر ( ورفع الجوال لاذنه ) وش تبي يالتبن ,,,, راكاااااان مسرع ماعلمك ولد عمك الجبان
تفاجأت توني ادري ان بدر وراكان عيال عم
خالد = ياحليييييييييييييييييك وتحسب اني ابخاف منك ,,,,,,
وطولوا على هالحال
طوال الظهر وانا ماسمع منه الا سب وشتم لهم ,,, يسكر عنهم ويتصلون ويسكر عنهم مرة ثانية ويتصلون وهكذا واذا طولوا ماتصلوا عليه هو اتصل عليهم وطوال المكالمة سب وتحدي وشتم
وعلى هذا الحال لين اذن العصر
وبعد الصلاة عيا خالد يرجع الشقة معي
انا = امش بس امش
خالد = والله خالد لازم ارجع للبيت الحين
انا = وليش ترجع البيت مافيه احد
خالد = ببدل
انا = رجلي على رجلك اليوم ,,, لا يمكن اخليك
خالد مستغرب = ليه .؟
انا بعصبية = وش اللي ليه ,,, اخاف يتعرضون لك
خالد = هم الحين بالرياض ,,, مابعد جو
انا = ولو رجلي على رجلك ,,, اتصلت على ابو سامي .؟
خالد = لا ,,, اليوم مادري عنهم هم بيجون والا لا
انا = استمر بالتحرش فيهم لين يعصبون زيادة
خالد = ايه اكيد
وطوال اليوم وانا مع خالد وجواله اللي ماسكت ابد ,,, يتصل فيه بدر ويشتمون بعض ويسكرون ,,, ويتصل عليه راكان ويشتمون بعض ويسكرون ,, واذا سكتوا عنه رجع خالد يتصل عليهم ,,,
هذا غير اتصالاته مع ابو سامي اللي متابع معه خطوة بخطوة
واذن العشا وانا معه بس ماقدرنا نتكلم عن أي شي بسبب اتصالاته ,, كل ماتكلمنا شوي قطع علينا جواله بين بدر وراكان وعلي ومرة عبد العزيز وبين ابو سامي وخاله اللي عرفنا انه بالطريق وبين اتصالات امه تطمئن عليه وبين رسايل ناصر
يعني خالد كان فعلا مشغول مع الشباب وفوق هذا كان تعبان بسبب المرض
وانا طوال الوقت متوتر مدري ليه خايف
وعلى الساعة عشر في الليل مل خالد منهم وقفل جواله وانسدح على سريره بتعب واضح
خالد بتعب = نعسااااااااااااااان ابي انوووووووووم
انا = خلاص ارتاح الحين ,,, راح اليوم وماستفدنا شي
خالد بتعب = بدر وراكان معصبين وحسيت انهم ودهم يجون بس الكلب علي اذب عليه وعادي كأني ماقوله شي
انا = طيب واذا جو وش بتسوي .؟
خالد = اذا جو الديرة اكيد بيتصلون علي
انا = خالد تكفى انت بس استدرجهم بس لا تواجههم وجه لوجه ,, تكفى خالد
خالد بتعب = خلهم يجون الحين ( وزفر بضيق ) لو اعرف متى بيجون بالضبط
فجأة رن جوالي ,,, القيت نظرة عليه
( ض ابو سامي يتصل بك )
انا = الووو
وتفاجأت فيه معصب
ابو سامي بعصبية = خاااااااااالد وينه ,,, ليه مقفل جواله .؟
بسم الله الرحمن الرحيم ,,, توه قفل جواله الولد
انا مرتبك = خالد تعبان الح
ابو سامي بعصبية = خله يفتح جواااله ,,, يوم بدا الشغل يقفله ,,, خله يفتح الجوال بسرررررررعه
انا = بس يابو س
وصارخ باذني
ابو سامي = اقوووووووول خله يفتح جواله بسرعة ,,, نسيتوا ان اكثر الشباب مايسافرون الا اخر الليل ,,, خله يتابعهم يله
وسكر بوجهي
زفرت بضيق ورفعت راسي لخالد وتفاجأت فيه
ماسك راسه ويئن بصوت واضح
انا بخوف = خالد
خالد يئن = راسي راسي آآآآه ,,, صدااااااااااااااع ,, راسي بينفجر رااااسي
انا = ح ,, حاول تنام ( وقمت ولحفته ) نام خالد وارتاح
يتقلب بفراشه ويئن ويتألم
خالد بتعب = ابي انوووم ماني قادر
انا بحزن = اكلت علاجك .؟
خالد بصراخ = ماااابي ,,, ابي ارتاح ,, آآآآه راسي راااااسي
وصار يتقلب بفراشه
انا = ابروح اجيبلك ماء صحة من البقالة تاكل علاجك
بس مارد علي
طلعت من البيت ورحت للبقالة وشريت الماء ورجعت بس تفاجأت فيه نايم
او
او
مغمى عليه
مدري
بس والله صعبة اقومه الحين ,,, الولد تعبان وطوال اليوم والتلفون باذنه ومانام
ابخليه ينام شوي ,,, والله مابقلبي رحمة اذا قومته الحين
طلعت من البيت ورحت للشقة وانا منقهر ان اليوم راح وماطلعنا بنتيجة ,,, اتصل علي ابو سامي مرة ثانية وبصعوبة قلت له خالد تعبان ونايم وبعد مد وجزر وصراخ قال قومه بعد ساعة وخله يتصل عليهم
بس انا غلبني النوم ونمت
الفجر
قمت مفزوع وبعد ماستوعبت انقهرت انها راحت علي نومة ,,, لقطت جوالي ولقيت 16 اتصال من المسكين ابو سامي ,,, وانا من التعب ماقومني رنين الجوال
اتصلت بخالد ولقيت جواله مقفل ,,, افففففففف شسوات ,,, اتصل بابو سامي الحين اخاف يهاوشني او يمكن نايم ,,, طيب الشباب وش صار عليهم والأهم خالد وش صار عليه
اتصلت بخالد مرة ثانية ومقفل
قمت وصليت وبعد شوي قومت خلود واخواني وكل واحد طلع من الشقة رايح لمدرسته
اما انا طلعت من الشقة وبدل ماروح للمدرسة عكست طريقي ورحت للحارة بس بطريق ثاني عشان ابراهيم وصالح وماجد مايشوفوني بطريقهم
وصلت بيت ابو عبدالله وضربت الجرس ,, شوي وطلع لي خالد وشكله مبهذل
خالد مستغرب = خالد
انا = زين انك صاحي,,, افتح جوالك ,,, ابو سامي حرق جوالي باتصالاته
خالد = وش صار .؟
انا = تسألني .؟ ,,, اذا قفلت انت جوالك حنا مانقدر نسوي شي ,,, افتح جوالك واتصل على الشباب شف وينهم
خالد = طيب ادخل ( وفسح لي الطريق )
دخلت وانتبهت على سيارة ابو عبد الله بالكراج
انا = ابوعبدالله هنا .؟
خالد = ايه جا ,,, بس الى الحين ماشفته ,, توني قمت
انا = انت نمت امس والا وش قصتك رحت شوي للبقالة ولقيتك ,, آآآ ( وسكتت )
خالد = نمت البارح بس كان نومي متقطع ولا نمت زين
ودخلنا غرفته
خالد = ابروح اصلي
ودخل الحمام توضى وطلع و صلى الفجر وبعدها توجه لجواله وفتحه وانهالت عليه الرسايل
خالد = اووووووووووه الله يعيني على ابو سامي ,, شكل الرجال شاب ضو
انا = المهم فيه رسايل من الشباب .؟
خالد = لا كلها من خدمة موجود
انا = اتصل فيهم الحين شف وينهم
خالد = بيشكون كذا ,, فيه احد يتصل الساعة 7 صاحي انت
انا بتنهيدة = الله يستر والله اني خايف
فجأة دخل علينا ابو عبد الله واستغرب من وجودي
انحرجت منه وسلمت عليه وسلم خالد على خاله ,,, وحاولنا نكون طبيعين ,,, سأل ابو عبد الله سؤاله المعتاد لخالد وبعد ماتطمن عليه طلع وتركنا
انا = يله انا تأخرت عن المدرسة لازم امشي
خالد = اصبر ابوصلك
انا = لا ماله داعي
خالد = الا امش بس
واخذ مفتاحه وجواله ومحفظته وطلعنا وكل واحد راح لمدرسته
وطوال الدوام بالمدرسة وانا اتابع اخبار خالد بالرسايل ,,
لين اخر حصة ومافيه شي جديد ,,, يتصل خالد عليهم ويدخل معهم بالسب والكلام والشتم ويسكرون عن بعض,,, افففف مادري ليه خايف ,, الاوضاع ماشية صح ,,, ابو سامي متابع خالد بكل شي ,, طيب ليش الخوف اللي احس فيه ,, يمكن لأننا الى الحين ماندري وينهم الشباب ووش مخططين عليه ,, ربي سترك
الظهر وانا طالع من المدرسة اتصلت بخالد ولا رد علي ( تنهدت ) يمكن عنده حصة الحين ,,, انا شرعي و خالد طبيعي وحصصنا تصير اقل من حصصهم ,,, ارسلت له رساله نصها
( اذا خلص دوامكم اتصل علي )
وصلت الشقة وهالمرة خلود هي اللي وصلت قبلي ,,,
وفرحانه الاخت انها جت من المدرسة قبل اجي انا
خلود مع اني اعتبرها مثل امي باهتمامها فينا ,,, الا ان عقلها بعض الاحيان يتعطل عن العمل ,,, او يمكن تنساه بمدرستها ,,, الله اعلم لكن الحمد الله على كل حال
دخلت غرفتي وانا بالي مشغول بخالد ,, ماتصل علي معقول مانتهت الحصة عندهم الى الحين
اتصلت فيه مرة ثانية ولا رد
جلست مع خلود واخواني والجوال بيدي احتري خالد يتصل يرسل أي شي
خلود = وش فيك كل شوي تطالع جوالك ,,, فرحان فيه
انا بضيق = افففففف خلود ماني فاضي ل
وفجأة رن جوالي ,, وبلهفة القيت نظرة
( ض ابو سامي يتصل بك )
تفاجأت ابو سامي متصل علي الحين سترك يارب
انا = الووو
ابو سامي = محتاجينك الحين تعال لمدرسة خالد تركي بسررررعة ولا تبطي
قمت مفزوع
انا بخوف = ليه وش فيه خالد
ابو سامي بعصبية = تعال انت الحين ونعلمك بكل شي ,,, بسرررررعة تعال
وسكر بوجهي
ضربات قلبي سريعة من الخوف ,,, مدرسة خالد الحين ,,, طيب وش جاب ابو سامي لمدرسة خالد بهالوقت وخالد ليه مايرد علي من اليوم ,,, لايكون صاير فيه شي ,,, ربي سترك الولد من اليوم مايرد علي
خلود مستغربة = خالد بسم الله وش فيك .؟
طلعتني خلود من افكاري والخوف مسيطر علي
انا = بعدين خلود بعدين
وطلعت بسرعة من الشقة واتصلت على ابراهيم واخذت سيارته منه وتوجهت لمدرسة خالد
وطوال الطريق وانا اتصل بخالد ولا يرد ,,, الله يستر ليه مايرد علي ,,, طوال الدوام بالمدرسة وهو يرد علي بالرسايل وش معنى الحين .؟ وليه ابو سامي اتصل علي بالوقت اللي مايرد خالد علي فيه
تفاجأت بجوالي يرن والقيت نظرة عليه ( ض ابو سامي يتصل بك )
انا = الووو
ابو سامي = وينك ابطيت .؟
انا = هذا انا على وصول
ابو سامي = المدرسة قبالها دكان تعال تلقانا متخبين فيه
انصدمت ,,, متخبين مرة وحدة
انا مرتبك = ان ش ,,, ان شاء الله ,,, بس خالد وينه مايرد علي
ابو سامي = مب وقته الحين تعال ونلعمك بكل شي
وسكر بوجهي مرة ثانية ,,, اففففففف ليه مايقول ويريحني
دعست على البنزين اكثر وانا بالي مشغول ومرتبك
شوي ووصلت المدرسة ,,, ولاحظت بالمواقف مافيها الا كم سيارة تقريبا خمس سيارات كل وحدة بعيدة عن الثانية
وشفت من ضمن السيارات سيارة خالد واقفة ويدور حواليها واحد متلثم
حاولت ادقق فيه من بعيد ,,, عجييييب هذا مب زول خالد
انتبهت على جوالي يرن ورفعته من دون ماشوف المتصل
انا = الووو
ابو سامي = انت راعي اللومينا .؟
اللومينا سيارة ابراهيم
انا = ايه
ابو سامي بصراخ = وليش واااااااقف تعااااال ولا يشوفك احد بسرررررعة
بسم الله الرحمن الرحيم ,,,, اللهم سكنهم مساكنهم ,,, توجهت للبقالة حسب اوامر العصبي ابو سامي
دخلت الدكان ولقيت ابوسامي ومعه ثلاث رجال وكلللللهم لابسين مدني ( ثوب وشماغ )
ابو سامي بعصبية = تعااال ,, ( ومسك يدي وجرني عند باب الدكان ) تشوف المرسيدس هذيك ,,, هذي سيارة خالد حسب الوصف ,,, صح .؟
انا = ايه هذي سيارة خالد ,,,, بس هو وينه .؟
ابو سامي = تعرف اللي يدور حوالينها .؟
انا = متلثم وشلون اعرفه .؟
ابو سامي = طيب شف هناك ( وأشر على سيارة كامري واقفة برا المواقف )
دققت النظر فيها وبالشخص اللي جالس على كبوتها ,,, وشهقت
انا بخوف = هذا ,,, هذا راكان ,,, وهذي نفس الكامري اللي اخ
ابو سامي = ايه قاعدين يحترون خالد يطلع من مدرسته
انصدمت ,,, الكلاااااااب وش هالحقارة
حسبي الله ونعم الوكيل وشلون نسينا انهم يدلون مدرسة خالد
ابو سامي = ابيك تطلع لهم وتحارشهم بس اسمع ,,, حارشهم وبس انت لا تبدا بالهواش مفهوم عشان تصير بداية الهوشة منهم هم ,,, مفهوم خالد .؟
انا = ان شاء الله ,,, طيب واذا سألوني عن خالد شاقول .؟
ابو سامي = خالد ماهو بالمدرسة الحين
التفتت لابو سامي متفاجئ
انا = اجل وينه .؟
ابو سامي = طلعناه من الباب الخلفي للمدرسة وقلتله يروح لبيت ابو عبد الله عشان يوهم خاله ان كل شي تمام ولا ينكبنا وهوعلى وصول الحين
ابتسمت الحمد الله
ابو سامي = خالد يوم طلعناه كان واضح عليه تعبان وصعب نكلفه بشي ,,, عشان كذا اتصلت عليك ,, حاول تحارشهم بسرعة قبل يجي خالد ,,, انا ابتصل فيه الحين اشوف وينه .؟
وطلع جواله ورفعه لاذنه شوي وجاه رد ,,, قطبت حواجبي معصب ,,, انا من اليوم اتصل فيه ولا يرد والحين يرد على ابو سامي
ابو سامي = وينك ,,, طيب طيب ( وسكر والتفت لي ) بسرعة رحلهم
طلعت من البقالة وتوجهت لسيارة خالد ولقيت اللي كان يدور حوالين السيارة جالس على كبوتها
مشيت لين وصلته
انا = وش قاعد تسوي ,,, ومن انت .؟
التفت وطالعني شوي وبعدها نزل من الكبوت وأشر على اللي بالكامري يعني تعالوا
التفتت ورا وشفت راكان ينزل من الكبوت بسرعة وحرك بالسيارة ووقف عندنا ونزل منها هو وعلي وعبد العزيز ,, التفتت مرة ثانية للي عندي
انا = انت بدر .؟
راكان = هلا هلا
التفتت لراكان اللي يهلي بسخرية
عبد العزيز = هذا اللي كان مع خالد
بدر = وهو على ما اذكر اسمه خالد بعد ههههههههه
جا علي ومسك ذراعي ,,, هذا شكله مغناطيس لذراعي كل ماشافني مسكني والمشكلة شوي ويدخل اظافره
علي = وين خالد .؟
انا = مالك دخل
بدر = هالخواف مزعجنا من امس والحين مندس بمدرسته ( وفك اللطمة عنه ) رح ناده
انا = الخوافين انتم ,,, جايين اربعتكم على واحد
علي = انت شكل الضرب اللي جاك مارباك
هذا اللي ابيه
انا = ايه مارباني ربني الحين
التفت علي لبدر
علي = وش نسويبه هذا الحين ,,,, ناخذه معنا والا نحتري الخواف خويلد
راكان = وهذا وش نبيبه ,,, انا ابي اللي مزعجنا امس ,,, شكله مشتهي طعنة ثانية
بدر = انا ماخليت فيه شي
عبد العزيز = خلصونا ملينا وحنا نحتري
بدر بعصبية = بتصل فيه اشوف وينه هالكلب ( وطلع جواله وراح مبتعد عنا يكلم )
علي بعصبية = ادخل المدرسة ورح هاته ( ودفعني )
انا بعصبية = ماني رايح ,,, تبي تروح رح انت
تلفت علي شوي يمين ويسار وبعدها طالعني بعصبية
علي = والله لو الناس مب حولنا كان تعاملت معك تعامل ثاني
انصدمت وشلون يعني ,,, ماحنا متهاوشين ,, تلفتت يمين ويسار وفعلا فيه شباب شويين اللي عند البوابه واللي عند سياراتهم يسولفون
جا بدر وهو معصب
بدر بعصبية = مايرد علي ,,, بس ارسل تو يقول عندي حصة اضافية ,, لا ويهدد يقول اذا كان فيكم خير احتروني ,,, وش نسوي الحين ,,, ذبحنا الحر
علي مستغرب = حصة اضافية ( والتفت للمدرسة ) كل الطلاب طلعوا ,, معقول فيها احد يدرس الى الحين .؟
راكان بضيق = واحد يروح يشوف
فجأة حسيت بضربة على راسي
بدر بصراخ = وين خاااااالد .؟
انا بعصبية = ماااااني قايل وورني وش بتسوي
مسك علي ذراعي مرة ثانية وقربني منه بعنف
علي بعصبية = انا حاس ان فيه شي ,, الطلاب كلهم طلعوا الا هو ,,, وييييييييينه .؟
راكان بعصبية = بتعلمنا وينه والا وشلون .؟ ( وعطاني كف )
علي بعصبية = راكان اصبر اخاف احد يشوفنا ,,, اصبر شوي
تلفتت ولاحظت ان السيارات كلهن راحن ومابقي الا سيارة وحدة واظنها للحارس لأنه قاعد يطالعنا
اففف وشلون اخليهم يعصبون اكثر انا المشكلة ماعرفهم زين ولا اقدر ابدا وامد يدي على واحد منهم حتى ماتصير بداية الهوشة مني
راكان بضيق = ذبحنا الحر ,, وهذا ماطلع
علي = انتم مصدقين انه عنده حصة اضافية
شكل علي اذكاهم ,,, الله يستر اخاف يلاحظ على ابو سامي واللي معه
بدر = سيارته هنا ,,, وين بيروح يعني .؟
علي = هذا اللي مستغرب منه ( وضغط على يدي ) بتكلم والا وشلون .؟
انا = انتم وش تبون ,,, تبون هوشة .؟ يله وش تحترون
راكان بعصبية = نحتري خالد ,,, قلنا وينه والا بكف الحين
عبد العزيز = شوفوا شوفوا ,, هذاك مو خالد .؟ ( وأشر بيده )
التفتت وشفت خالد نازل من سيارة مكسيما ومتوجه لنا ,, وعليه بنطلون جنز اسود وبلوزة سودا
قرب عندنا وعيونه علي ,, حسيته متفاجئ
علي مستغرب = من وين جاي هذا .؟ مو يقول عنده حصة اضافية .؟
بدر بعصبية = شفت الكذوووب
وراح لخالد قبل يوصل عندنا ومسك ذراعه وسحبه بعنف لين وقفوا عندنا
راكان = من وين جاي انت .؟ مو تقول عندك حصة اضافية .؟
خالد بغرور = ولعبت عليكم
فعلا مثل ماقال ابو سامي واضح عليه التعب وصدره يرتفع وينزل بسبب صعوبة تنفسه
عصب بدر من كلمته ولصقه بعنف على سيارة خالد قريب مني
بدر بعصبية = لاطعنا بالحر واخر شي تقول لعبت عليكم
علي بعصبية = بدر اصبر شوي البيوت لها درايش
اخذت نفس متضايق من علي هالداهية ,,, يقدر يمسك اعصابه بشكل رهيب مو مثل راكان وبدر
= ليه واقفين هنا ياعيال
التفتنا كلنا للحارس
علي = لا ابد ياخال ,,, قاعدين نسولف
راكان = وليه تسأل انت والا ممنوع .؟
بدر = يحسبنا قاعدين بمدرسته
طالعنا الشايب شوي وبعدها توجه لسيارته ومشى
جا راكان ومسك ياقة خالد ولصق جسمه بجسم خالد يرصه على السيارة اكثر
راكان بصراخ = مزعجنا امس بالاتصالات والرسايل ,,, والحين تسحب علينا وش شايفنا قدامك ,,
رفع خالد يديه ومسك راسه
خالد بألم = قصر صوتك ,, اسمعك من دون ماتصارخ
شي طبيعي المصدع مايحب الاصوات العالية ,, كيف بخالد اللي يعاني من مرض براسه
سكت راكان شوي وبعدها قرب فمه من أذن خالد وصرخ باعلى صوت عنده
شهقت ,,, الحقيييييييييييييير
جلس خالد على الارض وهو ماسك راسه
خالد بألم = أأأه لاااااا ,,, رااااسي ,,, رااااااسي بينفجر
سحبت ذراعي من علي ودفعت راكان معصب
انا بعصبية = اسلوبك اسلوب بزارين يالتيس
جاني علي ومسك ذراعي مرة ثانية
علي = لاحق على الاسلوب اللي يحبه قلبك ,,, لاتستعجل
بدر = علي فكنا منه هالبزر ( وراح ومسك ذراع خالد وقومه ) انت وش ينفع معك ,,, تبيني اعيد معك اللي صار .؟
راكان = ايه صح بدر ذكرتني ( وقرب من خالد ) ورني اشوف ( ومسك بلوزة خالد يبي يفك الازارير )
مسك خالد بلوزته
خالد بتعب = وش تشوف .؟
بدر بسخرية = نبي نشوف تربيتنا فيك هي نفعت والا تبي بعد .؟
وتعاونوا بدر وراكان عليه وفكوا ازارير بلوزته غصب عنه ,, واول ماشافوا الخياطة اللي بصدره وهم يبدون بالاستهزاء والضحك
بدر = ههههههههه مرقعينه
راكان = كان طلبت منهم يحطون سحاب احسن
وماتوا ضحك عليه حتى علي اللي حسبته اعقلهم
افففففففف ليه مايضربون ويبدون بالهواش ,, ذبحنا الشمس و الحر ,,, قاعدين يستهزؤن وبس ,, والمشكلة مانقدر نبدا
خالد = والله اللي يمد يده علي والا على خالد قسم لايشوف شي ماشافه
وجا بيزرر بلوزته بس راكان مسك يده اليمنى ولواها ورا ظهره
راكان بعصبية = انت يالخواف تهدد
قرب بدر من خالد وتحسس ذراعه اليسرى
بدر = راكان انت هذاك اليوم طعنت يده هذي صح .؟
راكان = نزل بلوزته نشوف
وتعاونوا عليه مرة ثانية يحاولون ينزلون بلوزته بالكامل حاول خالد يمنعهم بس ماقدر عليهم وجردوه من بلوزته غصب عنه
خالد بعصبية = ياكلب هات بلوزتي بالشارع حنا
مسك راكان الجرح اللي بعضده
راكان = انت مزعجنا وماخليت كلمة الا وقلتها لنا ,,, تحمل اللي يجيك
خالد وهو يتلفت منحرج = هات بلوزتي تكفى بالشارع حنا
علي بصراخ = ياجماعة مب الحين ,,, البيوت لها درايش وش فيكم انتم ,, عطوه بلوزته وخلونا ناخذهم للبر وبعدين سووا اللي تبون
اوووه هذا بيخرب علينا
انا = انت اسكت ولا كلمة
ضرب علي راسي من ورا بقوة
علي بعصبية = انت اللي تسكت مب انا
عبد العزيز = الشارع فاضي علي وبعدين ماحد عارفنا
علي بعصبية = ماحد يعرفنا بس ياخذون لوحة سيارتنا
راكان بعصبية = علي صادق ( ولصق خالد بسيارته مرة ثانية ) عطني مفتاح سيارتك
خالد = ليه .؟
رص جسمه بجسم خالد اكثر وهو معصب وطلع المفتاح من بنطلون خالد غصب ,,, وخالد ساكت حتى مافتح فمه بكلمة
راكان بعصبية = يله امشوا خلصونا ( والتفت لبدر ) وانت عطه بلوزته ( وراح يفتح سيارة خالد )
حذف بدر البلوزة على خالد ولبسها بس مامداه يزرر ازاريره الا وراكان ساحبه من يده
راكان = يله اركب
خالد بعصبية = ماني راكب وورني وش بتسوي
راكان بملل = بدر عليك فيه
مسك بدر ذراع خالد اليسرى
بدر بعصبية = اركب خلصنا ذبحنا الحر
خالد = شكلكم ماتفهمون
بدر بعصبية = انا اللي ابفهمك
ومد يده وفرك الجرح اللي بصدر خالد بعنف
خالد بصراخ = آآآآآآآآآآآآآآه
شهقت بخوف ,,, وسحبت ذراعي من علي ودفعت بدر بقوة ابعده عن خالد والتفتت له
انا بخوف = خاااالد
حاط يديه على صدره وهو شوي ويبكي من الألم
جاني علي ولف يديه حوليني
علي بصراخ = انت اركب وانت ساكت
انا بعصبية = خلني ( وحاولت احرر نفسي منه )
بس تفاجأت بخالد يتساند علي وقرب وجهه من وجهي وهو الى الحين يتألم من حركة بدر وهمس
خالد بألم = لا تركب
علي بعصبية = يركب غصب عنك
دفعني بدر وهو معصب ورفع يده وعطى خالد كف
بدر= راكان خلنا نشيله ونركبه غصب
التفت خالد للبقالة وهو ماسك خده بمكان الصفعة وبعدها
التفت لي وبعدها التفت لعلي وبحركة جريئة فاجئتنا
تفل بوجه علي
سكتوا شوي يستوعبون وباقل من الثانية تركني علي معصب وهجم على خالد وطرحه بالارض وركب فوقه وماقصر بدر جا وركب على خالد بعد
وانا ماسمع الا صراخ خالد
توجهت لهم وحاولت ابعدهم عنه بس دفعني احد من ورا وطحت عليهم فوق خالد وبعدها طحت بالارض وركب راكان فوقي ,,, وبدا يعطيني من هالكفوف وانا احاول ادافع عن نفسي
ما اقدر افتح عيوني من اشعة الشمس واضرب راكان بشكل عشوائي
فجأة سمعت صوت ابو سامي واللي معه يصارخون علينا ويطلبون منا نوقف وتجمعوا علينا
وقوموا راكان عني ,,, وبدر وعلي عن خالد
جلست والتفتت لخالد ولقيته متمدد وماسك صدره الكاشف ويئن
قربت منه وجلسته
انا = خالد لايكون تأذيت
خالد بألم = صدري صدري
ابعدت يده عن صدره وانصدمت ,, حسبي الله ونعم الوكيل ,, ينزف والله اعلم كم غرزة انفكت ( تنهدت ) شكل جروحك ياخالد ماراح تطيب
بدر بصراخ = لا تتدخلون بيننا
رفعت راسي اطالع بدر اللي يصارخ على الرجال
ابو سامي بعصبية = على كيف ابوك مانتدخل
علي = خلاص حصل خير
ابتسمت ابو سامي واللي معه لابسين مدني وهالشلة ماتدري انهم شرطة على بالهم جايين يفكون الهوشة وبس
ابو سامي بعصبية = حصل خير هاااه ,,, ليه الدنيا سايبة
رفع خالد راسه
خالد بتعب = يالضابط هذولي اللي اعتدوا علي وعلى خالد
راكان بصدمة = ضابط .؟
ابو سامي = يله شباب اخذوهم
علي بخوف = انا مالي دخل
بدر بغرور = يله نكيف عندهم شوي ونطلع ,,, ماراح نطول عندهم لا تخافون
فجأة رفع ابوسامي يده وعطى بدر كف طيره الجهة الثانية
ومسكه ابوسامي وقعد يسحبه للمكسيما اللي جا خالد فيها
التفتت لخالد ولقيته ماسك راسه
انا بابتسامة = الحمد الله ,, الله فكنا منهم ,,, ماكنت متوقع اننا بنتخلص منهم بهالسهولة
التفت خالد لي والألم واضح بعيونه
خالد بتعب = انت خلصت بس انا ماخلصت ,,, اليوم لازم اروح للاستراحة
زفرت بضيق ,,, بتروح وانت حتى الجلوس ماتقدر تجلس غير احد يجلسك ,,, بس معه حق لازم يروح ويطلع اللي بالاستراحة باسرع وقت
خالد بتعب = انت وش اللي جابك هنا .؟
انا = ابو سامي اتصل علي وقال تعال لمدرسة خالد ,,, وبعدين تعاااااال انا يوم اتصل عليك ماترد علي ويوم اتصل عليك ابو سامي رديت عليه على طول ,,, ليه مطنشني يالثوووور
خالد = مابيك تجي ,,, بس انت وراي وراي
= عاجبتكم الجلسة هنا انت واياه ,,, قوووووموووووا
نقزت متفاجئ من صراخ ابو سامي علينا ,,, صح اثرنا انا وخالد بعدنا جالسين بالارض
التفتت لخالد وقربت راسي له وهمست
انا = قم لا يسجننا هالعصبي
وقمت وساعدت خالد على الوقوف
ورحنا للمركز كلنا الا خالد اللي راح مع عسكري للمستشفى عشان يعيدون الخياطة اللي بصدره بأوامر من ابوسامي وبعد ثلاث ساعات رجعوا للمركز
والى أخر العصر وحنا بالمركز
ابو سامي = تقدرون تطلعون واذا استجد جديد نتصل عليكم
خالد = يعني خلاص
ابو سامي = لا ماهو خلاص ,,, ابوانهم بيجون ولازم تكونون موجودين بس هذا انا اذكرك مرة ثانية هات كل التقارير الاولى اللي طلبتها منك ,,, مفهوم ,, لاتنسى .؟
خالد = بس انا مضطر اسافر اليوم
ابو سامي = بتترك الموضوع معلق مرة ثانية
خالد = لا بس مضطر اسافر
ابو سامي = بس اولياء امورهم يمكن يحضرون بكرة او بعده لازم تصير موجود
خالد = تكفى يابو سامي تابعه بنفسك ,,, انا علمتك بكل شي ,,, انا مضطر اسافر
ابو سامي بتنهيدة = انا مستعد ومتعاون معك بس انا ماني قريبك حتى اتابع الموضوع عنك ,, خالد اذا كنت مشغول قل لابوك يتابع الموضوع عنك
تساند خالد على الكرسي بتعب والتفت لي وعيونه تحمل كل معاني الحيرة والضياع ,,, ضايع بين المشاكل هنا والمشاكل بالرياض ,, ومن نظراته لي كأنه يطلب مني اتدخل كأنه يقول انا تعبت تكلم معه انت
التفتت لابو سامي
انا = ابوه مسافر ,,, طيب عادي يوكل احد .؟
ابو سامي = عادي ,, الا ابو عبد الله لا يتدخل ,,, التفاهم مع ابو عبد الله الصراحة صعب ,, راسه يابس
ابتسمت والتفتت لخالد
انا = يله خالد امش
هز خالد راسه بتعب وقام
طلعنا من مكتب ابو سامي ومسكت خالد على جنب
انا = بتسافر اليوم للرياض .؟
خالد وهو يتساند على الجدار اللي وراه = ان شاء الله
انا = بتروح وانت شكلك كذا .؟
خالد = وش فيه شكلي
انا = انت حتى الوقوف مانت قادر توقف على طولك ,, متساند على الجدار
لف خالد وجهه عني بضيق وابعد ظهره عن الجدار
خالد بتعب = خالد والله ماني فاضيلك
انا = خالد ان لبدنك عليك حق ,,, انت توك جاي من المستشفى حتى مفعول البنج مايمديه راح عنك ,,, رح للبيت وارتاح وبكرة سو اللي تبي
خالد = خويلد وش دخل هذي في هذي البنج موضعي واقدر اسافر
ومشى عني
اففف عنييييييد ,,, لحقته ومشيت بجنبه
انا = ان سافرت للرياض اليوم باقول لخالك عن سالفة الاستراحة وانت بكيفك
التفت خالد لي معصب ودفعني على ورا ,,, بس دفعته كانت ضعيفة وماحسيت فيها
خالد بعصبية = يقالك ماسك علي شي الحين
قربت منه ولفيت ذراعي على كتفه وقربته مني زي ماكان يسوي فيني لما اكون متضايق
انا بابتسامة = والله انك غالي ,,, بس عنادك يخليني اتصرف معك تصرف ثاني ,,, بكرة يعني بكرة ,,, وان عرفت او سمعت انك سافرت اليوم وريتك الشغل ,,, مفهوم ياثور
يطالعني بنظرات معصبة وساكت
دفعته قدام شوي عشان نمشي
انا = وعلى فكرة رجلي على رجلك ,, روحة للرياض لحالك مافيه
خالد = هين ياخويلد مردودة
ابعدت ذراعي عنه
انا = هذا جزاتي اني خايف عليك ,,, صحيح ,,, افعل خيرا تجد شرا
خالد = انت مانت حاس بالنار اللي احس فيه ,,, انا مقهور ,, مقهور ياخالد
انا = افااا ياخالد كيف ماني حاس بالنار اللي تحس فيه ,,, لو اني ماني حاس كان ما اهتميت فيك ,,, كان ماتركت اخواني بالشقة لحالهم وسافرت معك
سكت خالد شوي
خالد بتنهيدة = اعذرني خالد ماكنت اقصد ,,, لاتاخذ بخاطرك ,,, انا منقهر ولا ادري وش اقول ,, الله مارزقني باخوان واحس الله عوضني فيك (التفت خالد لي و ابتسم ) تصدق انت احلى جحش شفته بحياتي
ابتسمت فرحان يوم شفت ابتسامته ,,, فقدتها
انا بابتسامة = تسلم والله ماعليك زود
بعد صلاة المغرب
رجعنا انا وخالد لمدرسته عشان انا اخذ سيارة ابراهيم وخالد ياخذ سيارته وكل واحد راح لبيته
دخلت الشقة وانا تعباااان ونعسااان وجوعاااان
خلود = هلا خالد
ولاول مرة خلود تستقبلني عند الباب بالعادة تصير جالسة بالصالة والا بغرفتها ولا كأني جيت بس هالمرة مستقبلتني والغريب وجهها احمر وكأنها مستحية او متوترة مدري وش قصتها
انا مستغرب = هلا فيك
وجلست بالصالة على الارض بتعب افففف اليوم مانمت ابد على قومتي الفجر
انا = خلووووود ابي أي شي اكله جوعااااان مرة
خلود = ان شاء الله
طالعت خلود وهي رايحة للمطبخ مستغرب وش عندها هذي اليوم صايرة مؤدبة ,, والغريب ماسألتني عن شكلي ,, متبهذل قدامها وملابسي وسخة بالعادة تحقق معي لين اكره نفسي
جت خلود وحطت الصحن قدامي وجلست على الكنب وهي تلعب باصابعها متوترة
الله يستر وراها شي ,,, هدوئها ماهو طبيعي وراه شي
بسم الله
وبديت اكل وانا خايف من خلود وهدوئها المفاجئ
خلود = خااالد
بغيت اغص ,,, ايه انا ادري ,, وراها شي
انا = هاه
خلود = ان شاء الله عجبك الاكل
بالله ,,, كلها سندويشة وعصير حتى العصير حامض
انا = قولي اللي عندك اخلصي
خلود = ام ,, ام ,, آآآ ,, ام محمد وخالتي ام عبد الله جو عندي اليوم العصر وراحوا
انا = طيب واذا ,,, ماهي اول مرة يجونك
والتفتت لخلود ولقيت وجهها احمر مرة وتلعب باصابعها
انا مستغرب = خلود وشفيك .؟
خلود مستحية = ام محمد وخالتي ام عبد الله جايين يخطبوني لمحمد
فتحت فمي وطيرت عيوني فيها
انا بصدمة = ووووششش ,, محمد
ونزلت راسي منصدم ,,, محمد يخطب خلود ,,, محمد ماغيره اخو صالح ,, ضحكت غصب عني ,,, والله محمد رجال والنعم فيه ,,, متوظف وعايل نفسه وماعليه كلام
محمد يبي خلود اختي ,,, غريب ماعمره جاب لي سيره ,,, انا ادري ان اهله يدورون له على مرة مثل ماقال لي صالح بس وش معنى اختي
التفتت لخلود اللي منزله راسها بقوة شوي ويطيح بحظنها
انا = وانتي وش رديتي عليهم .؟
رفعت خلود راسها مستحية
خلود = انا استحيت مدري وش اسوي ,,,, انا اروح واتركهم والا اسكت والا اب
انا = يعني مارديتي عليهم بشي .؟
خلود = الا قلت راجعوا خالد
انا = وش راجعوا خالد وزارة هي ,,, الله يفشلك ووش قلتيلهم ان شاء الله راجعوا خالد بالدور الاول والا بالدور الثاني
خلود = لا شقتنا بالدور الرابع ,,, يعرفونها هم
انا = خلووووود
خلود وهي شوي وتبكي = مدري وش اقول
تنهدت وسكتت ,,, خلود اختي خطبها محمد ,, ياربي شسوي ماعرف هالسوالف انا
انا = طيب ماقالوا شي ثاني ,,, لا محمد ولا ابوه ولا حتى صالح قالوا لي شي
خلود = اخذت خالتي ام عبد الله رقم امي ,,, يقولون اول نبي رايك وراي اخوك وبعدين نجي نخطبك رسمي
انا = ووو,, وعلمتي امي .؟
خلود مسحية = لا ,, علمها انت ,,, انا استحي
ابتسمت وسكتت ههههه تقول علمها انت ,,, علمتني انا قبل تعلم امي ,, مع انه المفروض العكس ,, وش معناه هذا ,, معناه خلود تعتبرني اقرب لها من امي
طالعتها فرحان ,,, الله يوفقها ,,, خلود تستاهل
بعد صلاة العشا
طوال الصلاة وبالي مشغول والله اعلم وش قرا الامام ووش ماقرا
حنا مالنا غير خلود ,,, بس محمد رجال والنعم فيه ,,, ياربي وشلون اسوي الحين ماعرف ادبر شي ,,, وماعرف ارد عليهم ,,, ماعرف هالامور
غير اتصل على امي ,,, واتصل على عمي ,,, بس عمي ماني متصل عليه الا بعد موافقة خلود وموافقتي ,, مع انه اصلا عمي ماله دخل فينا بس الحين انا محتاجه
ان ماطاعك الزمن والا طيعه ,,, دايم اقول لايمكن ألجأ لعمي لو مهما يكون
والله محتار
دخلت الشقة وانا الى الحين اهوجس
محمد عمره 25 او 26 وخلود عمرها 16 ,, مو كبير بالنسبة لها .؟
صح ماراح تتزوج خلود الا بعد ماتخلص السنة هذي يعني بيصير عمرها 17 ,,, بس مادري ,, محتااااااار
بعد ماتعشينا دخلت غرفتي انام ,,, تعبااااان على قومتي الفجر هذا غير بكرة وراي سفر
صح على طاري السفر
طلعت من الغرفة ورحت لخلود ,,, الله يستر مالي خلق للهواش معها ,,, يوم اسافر اول مرة للرياض صارت هوشة وصراخ وزعل حتى عشا ماتعشيت هذاك اليوم الحمد الله اني تعشيت قبل شوي ,,, الحين مدري وشلون اقنعها اسافر
دخلت عليها غرفتها ولقيتها تحل واجباتها
انا = خلود بكرة بسافر للرياض
التفتت خلود لي مستغربة
خلود = ليه .؟
اخذت نفس الله يعين
انا = خالد مضطر يروح للرياض وانا ابخاويه
سكت خلود شوي
خلود = طيب بس عطني فلوس عشان ارسل سالم للبقالة ,, البيت ناقصه شوي اغراض
سكتت مستغرب ,,, ماعصبت ,,,
ابتسمت غصب عني صايرة عاقلة اليوم
انا بابتسامة = خلوووود انا ابعلم امي عن الخطبة ,, وان شاء الله يوم يومين وانا راجع ,,
حاولت مابتسم عشان ماحرجها بس غصب عني ابتسمت اكثر
شوي شوي تحول لون وجهها للاحمر
خلود بحرج = خاااااالد ( وغطت وجهها بالكتاب )
طلعت عنها وسكرت الباب وانا اضحك ,,, ورفعت يدي للسماء
انا = الله يجزاك خير يامحمد ,, عقلتها لي | |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 2:20 pm | |
| * 30 *
يوم الثلاثاء
بعد صلاة الفجر رجعت للشقة ومريت غرفة خلود عشان اقومها
خلود ماشاء الله عليها نومها خفيف بسرعة تقوم ,,, مسكينه تعودت على المسؤولية وهي صغيرة واهتمامها بمعاذ اللي يقومها باخر الليل خلاها تحس بأي حركة حتى لو هي نايمة
فتحت باب غرفتها بس وقفت بمكاني متفاجئ
لقيت خلود جالسة على سريرها وتبكي
انا منصدم = خلوووود
وجلست عندها على السرير
انا = وشفيك ليش تبكين .؟
تمسح دموعها بمنديل ومعاذ نايم بحظنها
خلود بصوت باكي = مافيني شي ,,, رح خلني لحالي
انا = خلود وشلون مافيك شي .؟ قوليلي ليش تبكين .؟
زاد بكاها اكثر
انا = خلوووود
خلود وهي تبكي = ابي امي ,,, خالد خلها تجي ,,, ليش انا دايم اسوي كل شي
تنهدت بحزن ,,, امي باعتنا برخيص ياخلود
انا بحزن = وش اللي جاب طاريها ,,, خلود امي تركتنا من سنة ,,, وش معنى الحين تبكين
خلود = امس انحرجت ماعرفت وش اسوي عند الحريم ,,, امس كنت محتاجتها مرة ,,, المفروض يكلمون امي مايكلموني انا ,,, بس انا ماعندي ام ,,, امي موجودة بس انا ماعندي ام ( والتفتت لي ودموعها على خدها ) خالد خل امي تجي ,,, مابي انحرج مرة ثانية قدامهم ,,, صعب ياخالد انا استحي اطلع لهم وهم جايين يخطبوني ,,, لو عندي اخت كبيرة كان خففت عني شوي ,,, انا مليت كل شي علي انا ,,, وشلون يعني اصير ام نفسي وانا عندي ام
وغطت وجهها بيديها وبكت اكثر
ضميتها وسندت خلود راسها على صدري ورفعت يدي امسح على شعرها ويدي الثانية ماسكه معاذ عشان مايطيح من حظنها
انا = هذي امي اللي تدافعين عنها ,,, خلود انا راح اتصل على امي واصر عليها تجي ,,, بس ماضمن ان تهتم فينا ,,, اللي تخلت عن معاذ وهو عمره سنة بتتخلى عنك وانتي عروس ,,, خلود انتي دايم متعودة على ام سعد ,,, ام سعد اقرب لك من
خلود بصوت باكي = بس ام سعد ماهي امي ,,, انا ابي امي امي
انا = خلاص خلود اهدي وانا اليوم ان شاء الله بتصل عليها ( وابعدتها عني ) يله قومي صلي والبسي وانا هالمرة اباخذ معاذ وسلمى اخليهم ببيت ابو سعد
هزت خلود راسها ,, وقمت وابتسمت لها احاول انسيها امي
انا بابتسامة = خلوووووود يعني افهم الحين انك موافقة على محمد
رفعت خلود راسها تطالعني ودموعها على خدها
خلود بصراخ = انا مايهمني محمد اصلا ماعرفه ,, انا يهمني امي وبس ابي امي
تنهدت وطلعت من غرفتها وانا ضايق صدري ,,, ادري انك تحتاجين امي ياخلود ,,, ادري ان البنت بطبيعتها تحتاج لامها بهالوقت بس ماباليد حيلة ,,, زوجها احمدوه يمشي امي على كيفه ,,, بس لك علي ياخلود اني انشب بحلقها لين تجي ,,, وخل احمد يطق راسه باقرب جدار
اخذت معاذ وسلمى ونزلتهم عند بيت ام سعد ورحت للمدرسة
وهناك تفاجأت انا وابراهيم وماجد بتعكر مزاج صالح وطوال اليوم وهو معصب
ماجد = ياخي وشفيك اليوم ماتنكلم
ابراهيم = يمكن طايح من السرير
صالح بصراخ = بتسكت انت والا وشلون
وطوال اليوم وهو على هالحال لين طلعنا من المدرسة ورحت امشي معهم رايح للحارة عشان اخذ معاذ وسلمى وطوال الطريق وحنا ماسكين صالح تعليق
دخلنا الحارة وتفاجأت بسيارة خالد واقفه ,,, غريب بالعادة يطلع من مدرسته بعدنا
التفتت لصالح ونسيت انه معصب
انا مستغرب = صالح ,, خالد اليوم ماراح للمدرسة .؟
مادريت الا بضربة قوية على ظهري
صالح بعصبية = لا تجيب طاريه قدامي لشوتك
حطيت يدي بمكان ضربته
انا بعصبية = ياااخي وشفيك سألتك بس
صالح = يانا ياهو بهالبيت ,,, مدري متى نفتك منه هالمغرور,,, من عذر ابوه يوم مايبيه
ابراهيم بملل = هدوا اللعب شباب
ماجد بملل = صااااااير شي بينكم بعد ,,, ماتملون انتم .؟
انا = بيت ابوك موجود انت اللي راز وجهك ببيت خاله
رفع يده علي بتهديد
صالح بعصبية = بتسكت لالفعك الحين
انا بعصبية = الفعني وشف وش بيجيك
ماجد = انا لله ,, وبعدين معاكم انتم ,, خلاص كل واحد يروح لبيته فكونا
ابراهيم باستهبال = هيه ماجد تراك بحارتنا بيتك بالحارة الثانية
ماجد = هاه ,, ايه صح تصدق نسيت ههههههه
طلع ابراهيم جواله
ابراهيم = ابتصل على خالد يطلع ,,, يمكن بعض الناس تروح شياطينها ( وطالع صالح بطرف عينه )
صالح بعصبية = قصدك هو الشيطان بنفسه ,,, لا تتصل فيه خله يطس
ماجد = الا الا اتصل يمكن خالد ماكل حلاوته ومايبينا نعرف
ضحكت على ماجد و رحت لبيت ابو سعد واخذت اخواني ,, رجعت للشباب وانا اضحك على معاذ يدعك عيونه بيده ماهو متعود على الشمس لو ماني ماسك يده الثانية كان صدم بالجدران ,, لقيت الشباب واقفين عند بيت ابراهيم وخالد واقف معهم اما صالح ماشوفه
انا بابتسامة = هاااه ماجد مين اللي ماكل حلاوة الثاني ( والتفتت لخالد ) سلام عليك ايها المغرور المتغطرس المتعجرف
خالد مستغرب = انا مغرور ومتغطرس ومتعجرف
انا = هذا كلام صالح مالي دخل انا
التفت لي ابراهيم
ابراهيم = اترك عنك ,,, حتى هذا عيا يقول وش فيه صالح
انا مستغرب = شسالفة .؟
خالد بضيق = مافيه سالفة ,,, لاتكبرون الموضوع ,,, اصلا صالح دايم وهو كذا ماهي اول مرة
انا = بس اليوم معصب بزيادة ,, وش صاير بينكم
خالد وعيونه على معاذ = ولاشي
ماجد = يله عاد خالد
ابراهيم = يتستر عليه
جلس خالد على ركبتيه وضم معاذ لصدره ومعاذ ماصدق خبر غطى وجهه بصدر خالد عن الشمس
خالد بابتسامة = خويلد وشفيه اخوك
ماجد = لا تغير السالفة
= خااااااااااااااااااالد
التفتتا كلنا لصالح اللي واقف عند باب بيت ابو عبد الله وينادي على خالد بعصبية
زفر خالد بضيق
خالد بضيق = وش يبي ذا بعد
ابراهيم = رح لايطلق قنبلة نووية تنسفنا
خالد بصوت عالي = وش تبي .؟
صالح بعصبية = تعاااال اقول
قام خالد والتفت لي
خالد = لا تروح ابيك شوي
وراح عند صالح ووقفوا عند الباب والغريب صالح يكلم خالد بعصبية وخالد يسمع له وساكت
التفتت للشباب وانا مستغرب
انا = بينهم شي
ابراهيم = خل نروح لهم نشوف
ماجد = بايع عمرك انت
طنشه ابراهيم وراح لهم ,,, ولحقه ماجد ,,, التفتت لاخواني ماقدر اطول عليهم واوقف تحت الشمس لازم اروح للشقة ,,, وصالح وخالد ماهي اول مرة يتهاوشون
التفتت للشباب ومالقيت الا ماجد وابراهيم واقفين لحالهم ,, غريب وين راح صالح وخالد
انا بصوت عالي = وش فيهم .؟
جاني ابراهيم وهو مستغرب
ابراهيم = دخلوا البيت قبل نوصلهم
غريب ليش دخل وهو قال احترني
طلعت من الحارة رايح للشقة ,,, صح خلني اتصل على امي قبل اوصل عند خلود ,,, طلعت جوالي واتصلت ,,, وبعد السلام والكلام علمتها عن خطبة خلود
امي بفرح = شوووووو ,,, بتحكي جد ,,, والله وكبرتي وصرتي عروس ياخلود ,,, ياحبيبتي يابنتي ياحبيبة ألبي
سكتت ,,, ايه واضح انها حبيبة ألبك
امي بفرح = محمد رجال بتزكرو منيح ,,, عطيني خلود اباركلها
انا بضيق = حنا ماوافقنا عليهم الى الحين
امي = وليش ماتوافئوا محمد شب منيح وامو كمان ست طيبي
انا = الراي الاول والاخير لي ولخلود
امي = وانا مالي راي
انا بضيق = لا ,,, رايي وراي خلود اهم من رايك
امي = شو هالحكي خالد ليش بتحكي معي هيك
انا = اسألي نفسك
امي = شووو خالد كل يوم يعني بنحكي بهالموزوع ,,, خالد حبيبي صدئني انا ئلبي وعئلي معكون
انا = اسمعي يمة ,,, خلود محتاجة لك الحين ,, انا حاس فيها وفاهمها اكثر منك ,, خلود تستحي تقابل الحريم وهم جايين يخطبونها وماهي قادرة ترد عليهم لازم يجي الرد على ام محمد من امها
امي = ماحدا اتصل عليي انا هلأ عرفت منك
انا = ادري ,,, هم يبون يعرفون رايي وراي خلود اول وبعدين يجون رسمي
امي = يعني خلود موافئة .؟
انا بعصبية = حنا ماعلينا نرد عليهم والا مانرد ,, يمه خلود تعبانة ومتضايقة تبيك ,,, يمة خلود محتاجة لك
امي = واحمد
انا بصراخ = كل ماقلت لك شي قلتي احمد واحمد ,,, اسمعي عاد اختاري واحد منا يأنا يااحمد ,,, ان ماجيتي هالاسبوع وطعتي احمد انسي ان لك ولد اسمه خالد ورقمي هذا انسيه
امي = لا لا خلاص حبيبي بئول لاحمد ,,, بس لاتحرمني منك
انا = مع السلامة
وسكرت عنها وانا متضايق
قبل صلاة العصر بنص ساعة اتصل علي خالد وانا بغرفتي
انا = هلا خالد
خالد = ليش رحت
انا = لاطعني بالشمس انا واخواني ودخلت بيتك وتبيني احتريك
خالد بتنهيدة = اوكي ,,, ابمرك الحين نمشي للرياض
انا = الحين .؟ خله العصر باقي نص ساعة على الاذان
خالد = مستعجل ابي اوصل الاستراحة قبل الليل
انا = طيب طيب كيفك
وسكرت عنه ورحت لخلود بالصاله ,,, انا علمتها اني اتصلت بامي بس ماعلمتها هي بتجي والا لا ,,, لأني باختصار ماضمن امي ولا اضمن زوجها احمد النذل
انا = خلود ان ابمشي للرياض الحين
هزت خلود راسها وسكتت
انا = يوم يومين وراجع ان شاء الله
طلعت محفظتي عشان اعطي خلود بس انصدمت بالمبلغ اللي معي ,,,
1000 ريال بس
ياربي شسوات من وين اجيب غيرهن من وين اصرف على اخواني ,, والامتحانات قربت ومافيه وظيفة تقبلني ,,, وماعندي سيارة اكد ,,, ياربي افرجها من عندك ,,, عطيت خلود 500 وخليت معي 500 ,,, ورحت لغرفتي متضايق
الحمد الله اننا بشقة مدفوع اجارها مقدم والكهرباء والتلفون والماء وكل شي من ضمن الآجار ,,, الله يجزاك خير ياخالد فكيت ازمه ,,, لو اني في بيتنا الاول ,,, كان الحين شايل هم الكهرباء والتلفون
بس ولو لازم احصل على وظيفة اخواني يبون والشقة تبي اغراض ,, نزلت راسي على الطاولة بيأس ,,, شسوات لازم اطلع وادور بس الحين مواعد خالد اروح معه للرياض
= خاااالد
رفعت راسي لسلمى
سلمى = خالد عند الباب ( ونفخت صدرها بغرور ) وقلتله اطلق ,, شفت انا اعرف
انا مستغرب = اطلق ! وشو اطلق .؟
سلمى = اطلق عشان يدخل المجلس
ابتسمت
انا = اسمها اقلط مو اطلق
وقمت رايح للمجلس عند خالد اخذنا شوي وطلعنا من الشقة متوجهين للرياض
وطوال الطريق وانا ساكت ومهموم ,, هم الوظيفة اللي ماني قادر احصلها وهم امي اللي ماهي راضية تحس فينا ولو مرة ,,, ياليتها تجي على الاقل عشان خلود
التفتت لخالد اللي جالس بمكان الراكب ولقيته يطالع قدام وسرحان
رجعت اطالع قدام وانا ضايق صدري ,,, اخاف امي تختار احمد وتطنشني انا
انا ماني بحاجتها بس خلود وخواني الصغار اللي محرومين من حنانها وهي موجودة بالشرقية وقريبة منا ,, ليش طيب تسمع كلام زوجه
خالد = خالد وش فيك .؟
انتبهت على خالد والتفتت له
انا بتنهيدة = مافيني شي ( وطالعت قدام )
خالد = ايه واضح
وشفته بطرف عيني يفتح الدرج اللي قدامه ويطلع علاجه وبدا يلهم من هالحبوب
خالد = تصدق هالعلاج احس صار ماله مفعول ,,, الصداع فيني فيني كان اكلتهم والا ماكلتهم ( وسكت يحتريني ارد )
سكتت ومارديت
خالد = مرة اكلت من المسكن ثلاث حبوب دفعة وحدة مع انه المفروض حبة وحدة عند اللزوم ( وسكت يحتريني ارد )
سكتت ومارديت
خالد = بس عادي ماصار لي شي ,,, احتري يغمى علي ,,, يعورني بطني ,,, يخف الصداع ,,, يصير أي شي ,,, بس شكلي تبلدت ماحسيت بأي شي ,, لا الصداع خف ولا اغمى علي ولا شي ( وسكت)
ما رديت
خالد = تصدق اني موزع علاجي بكل مكان ( وسكت يحتريني ارد )
ما رديت
خالد بتنهيدة = ببيت خالي ,,, وبسيارتي ,,, وببيت اهلي بالرياض ,,, باقي بيتك احط نسخة من علاجي ,, وش رايك ( وسكت )
ما رديت
خالد = تصدق ان خالي مايدري اني مسافر للرياض ,,, قلتله طالع للبر مع شباب ,,, عاد تخيل بر بعز الحر ماتجي صح .؟ ( وسكت )
مارديت
خالد = تصدق اني قاعد اكلم لوح الحين ( وسكت )
ما رديت
خالد = تصدق يعني انه وشفيك .؟
سكتت ولا رديت
خالد = يله عاد خالد ,, وشفيك اليوم ,, بالعادة تثرثر فوق راسي ,,, ليش ساكت
انا بضيق = خالد ممكن تبلع لسانك وتسكت
خالد = ماني قادر انوم سولف معي
انا = نام الحين باقي ساعة ,,, ساعة ونص ونوصل
خالد = لي يومين مانمت كيف تبيني انوم الحين ,,, علمني بس وشفيك ,, مانت طبيعي اليوم
انا = خويلد بتسكت والا وشلون
وسكت اخيرا ,, اعوذ بالله مابغى
بس المسكين طوال الطريق المتبقى وهو ماسك راسه بين يديه او يجر شعره ,, شوي يسدح المرتبة وشوي يرفعها وماسمع منه الا
أأأخ راسي ,,, صدااااااع ,, راسي بينفجر
وانا اسمعه وساكت
بعد ساعتين وصلنا الاستراحة قبل غروب الشمس بفترة
وقفت السيارة والتفتت لخالد
انا = العامل فيها .؟
خالد وهو ماسك راسه بألم = مدري ,, خلنا ننزل ,,, اااخ راسي
نزلت ونزل خالد ,,, اتصل خالد على صادق عامل الاستراحة
وفتح لنا البوابة واحد هندي والتفتت لخالد
صادق = بابا كالد كيف حال انته .؟
بس مارد عليه خالد ودخل الاستراحة على طول
التفتت لصادق وطلبت جواله رفض بالبداية بس غصبته واخذت الجوال منه ورحت الحق على خالد
وتوجهت للغرفة حسب اللي اذكره بالفيديو ,, لين وصلت الممر اللي يروح للغرفة وشفت خالد من بعيد واقف عند بابها
استغربت وركضت لين وصلته
انا مستغرب = وش فيك واقف ليه ماتدخل
وماحتريت رده دخلت الغرفة بس وقفت بمكاني منصدم
الغرفة فاضية بالمرة ,,, مافيها شي ابد ,,, وين البراميل وين الطاولة الصغيرة ,, عجيييييييب اكيد موب هذي الغرفة
التفتت لخالد اللي الى الحين واقف بمكانه
انا = شسالفة ,,, هذي نفس الغرفة اللي بالفيديو
وطلعت جوالي وفتحت على الفيديو بس سحبه خالد مني وقعد يطالع الفيديو لين انتهى
خالد بعصبية = اكيد صادق الكلب
وطلع معصب من الغرفة ,,, لحقته ورحنا للعامل وهجم خالد عليه بس بسبب تعب خالد وضعفه والعملية اللي بصدره مسكته وابعدته عن العامل
وهجمت على صادق وطرحته بالارض واستلمناه ضرب انا وخالد
حققنا معه ومافيه فايدة مانسمع منه الا ,, بابا انا مسكين انا مافيه معلوم
قمت عنه
انا = اتركه خالد مافيه فايدة منه هذا
التفت خالد لي منقهر
خالد بقهر = كيف يعني والصور والفيديو
وراح لباقي الغرف يدور فيها ,,, رحت لغرفة العامل ومالقيت شي ,,, رحت لمكان المسبح ومافيه شي ,,, رحت للمطبخ ومافيه شي
وماخلينا مكان مادورنا فيه ,, خالد من جهه وانا من جهه
حل الظلام علينا وحنا الى الحين ندور ومافيه شي غير طبيعي ,, كل شي عادي
حتى برا الاستراحة درنا فيها ,,, رجعت للغرفة مرة ثانية وانا وشوي واستخف معقول ,,, لو الصور بس قلنا مفربكة بس الفيديو وشلووووون
طلعت من الغرفة وجلست على الارض ومديت رجلي بتعب
أأأخ تعبت وانا امشي وادوووور كني مهبول
شفت خالد واقف بنص الاستراحة
انا بصوت عالي = خاااااااااااااالد
التفت لي وجا يترنح ووقف قدامي
خالد بتعب = ناصر بيضيعني
انا = خالد اهدى شوي ,,, مدام ان الاستراحة فاضية ,,, مايقدر يسوي شي
خالد بصراخ = الفيديو معه ,,, انا بضيييييع ,,, على الاقل لو لقينا شي اقدر اخذه للشرطة ويشوفون البصمات بس الحين لا ,,, الحين بيتهموني اني اخفيته ( وبكى ) ناصر بيضيعني ,,, ناص
انا بحيرة = خالد انت تعبان اجلس خلنا نعرف نفكر
مسك خالد راسه بين يديه ودموعه على خده
خالد = مابي امي تعرف ,,, انا مظلوووووم ,,, ناصر بيذلني ,, راسي يعورني راسي بينفجر
لاحظت عليه كل شوي يضعف ,,, ويترنح وهو واقف ,,, كأنه ماهو قادر يوقف اكثر ,, لا يكون بيغمى عليه ترا ماني فاضي
انا بخوف = هيييه خالد مو الحين
ومادريت فيه الا وهو يطيح علي ,,, مسكته وابعدته عني وجلست على ركبتي وانحنيت عليه
انا بخوف = خالد ماهو وقتك الحين ,,, قم ,,, خالد تسمعني
متمدد على الارض وهو شبه فاقد وعيه ,, ويهذي بكلام مو مفهوم
انا = خالد رد علي ( تنهدت ) ياربي شسوي
فكيت ازارير بلوزته اشوف العملية اذا تضررت من الطيحة والا لا ,,, بس لقيت عليها لزقة كبيرة ,, ايه صح امس خاطوا الجرح مرة ثانية
انا = خالد ,,, خالد رد علي
وضربت خده على خفيف
انا = خاااااالد
يهذي بكلام مافهمت منه شي ,,, لاهو اللي مغمى عليه ولا هو اللي صاحي قمت وركضت لصادق يشيله معي نوديه للمستشفى
اول ماشافني العامل اركض قام خايف مني
صادق بخوف = بابا انا مافيه معلوم
مسكته وجريته معي ,, وشلنا خالد وحطيناه بالسيارة بمكان الراكب وانطلقت فيه للمستشفى
والمشكلة مادل شي بالرياض ,, وقفت اقرب سيارة وخليت راعيه يدلني على اقرب مستشفى وماقصر الرجال مشى قدامي بسيارته يدلني
توترت اكثر يوم شفت خالد بجنبي اغمى عليه قبل اوصل المستشفى
وصلت اخيرا ودخلناه الطواري وجلست بكراسي الانتظار احتري الطبيب يطلع من عنده
بعد حوالي ساعة جاني الدكتور
انا بخوف = هاااه دكتور
الدكتور = اضطرينا ندخله العناية المركزة لين تستقر حالته
شهقت وطيرت عيوني فيه
انا بصدمة = ووووششش العناية
الدكتور = المريض حالته متدهورة ,,, ممكن اعرف وش سبب العملية اللي بصدره .؟ جينا بنحط عليه تخطيط القلب لكن تفاجأنا بالعملية واضطرينا نشيل الضماد ونحط بداله التخطيط
نزلت راسي منصدم ,,, ربي سترك ,,, يارب قومه بالسلامة
الدكتور = المريض سبق وسوى عملية بالقلب .؟
الخياطة بمكان القلب وعلى بال هالدكتور انها عملية لعرض صحي عادي
انا بحزن = لا ,,, خالد اعتدوا عليه شباب وتعرض لطعن بيده وصدره
الدكتور = بس العملية واضح عليها جديدة ,,, كيف يسمح له الدكتور يطلع وه
انا = امس عادوا الخياطة عشان كذا تشوفها جديدة
الدكتور = انت اخوه .؟
انا = لا
الدكتور = طيب عطني رقم ابوه او أي قريب له ,,, فيه امور لازم نتكلم فيها لمصلحة المريض
انا = خالد ابوه مسافر ,, وماله اخوان ,,, وانا اعرف عنه كل شي ,, قل وش تبي تتكلم عنه
الدكتور = لازم اتكلم مع ولي امره ,,, خالد صحته متدهورة ولازم يتخذ قرار باسرع وقت ,,, رجاء عطني رقم أي شخص قريب له ,, عمه خاله أي احد
انا = ليه خالد وش فيه ,, ليه مدخلينه العناية .؟
الدكتور = لين تستقر حالته ونطلعه ,,, ممكن تعطيني الرقم انا مشغول
وشلون افهمه هذا الحين ,,, ابو عبد الله مايدري اننا بالرياض اصلا مايدري ان خالد عنده السرطان
انا = ماحد يدري انه فيه السرطان غيري
سكت الدكتور شوي
الدكتور = وليش ساكتين الى الحين ,,, المريض لازم يبدا بالكيماوي ,,, او يجري عملية باسرع وقت ,,, المرض ينتشر بجسمه وانتم ساكتين
طلعت دموعي غصب عني ,,, يااارب اشفه
الدكتور = جيب العلاج اللي ياخذه المريض ابي اشوفه
مشيت خطوة بروح للسيارة بس تذكرت ان اسماء الادوية مكتوبة بجوالي
انا بحزن = اسماء الادوية بجوالي ( وطلعت له الجوال ووريته )
الدكتور = من متى والمرض معه .؟
انا بصوت باكي = من سنه
الدكتور بعصبية = هذا تهور يأخ ,,, المريض بحاجة للعلاج والراحة ,,, والمناعة عنده ضعيفة جدا ,, عطني رقم أي قريب له وبلا كثرة حكي
انا = خالد مايبي احد يعرف
الدكتور = المريض لازم يبدا بالعلاج ,,, صحته ماتتحمل اكثر
سكتت مادري وش اقول ووش اسوي
الدكتور = اذا فاق من الغيبوبة لازم يوافق على الكيماوي ,,, الادوية اللي ياخده المريض مجرد مسكنات ,, لازم يبدا بالكيماوي مفهوم
وقعد يهاوشني كأني انا السبب ,,,
قاطعته
انا بصوت باكي = دكتور تكفى ابي اشوفه
الدكتور = الزيارة ممنوعة الحين ,,, اذا استقرت حالته وطلعناه من العناية تقدر تشوفه
انا = تكفى ابي اشوفه الحين
الدكتور = قلتلك ممنوع
ونشبت بحلقه لين وافق وطلبت منه بعد ارافق معه اذا طلعوه من العناية رفض اول شي وبعد الحاح واصرار وافق حسيته كره اليوم اللي صار فيه دكتور بسبب الحاحي عليه
لبست الملابس الخاصة لزوار العناية المركزة ودخلت على خالد
وشفته قدامي متمدد على السرير مكشوف الصدر وعليه تخطيط القلب وحوله الوايرات و الاجهزة ومحطوط على فمه كمامة الاكسجين وموب حاس باللي حوله
وصوت الجهاز يزن باذني
بكيت غصب عني وانا اشوف خوي الروح بالحالة هذي ,, قربت منه وحطيت يدي على راسه
انا بصوت باكي = خالد قم ياغالي
مغمض عيونه وملامحه هاديه
رفعت راسي للممرضة اللي تتابع حالته
انا = خالد بيقوم صح .؟
ماقدرت اتحمل وانا اشوفه بهالحال وانحنيت عليه ابي اضمه واحس بوجوده ,,, بس منعتي الممرضة ,,,
من امس وهو تعبان ,, لا مو من امس من قبل امس من يوم كان يستدرج الشباب وهو تعبان وزاد عليه السفر وهم الاستراحة
انا بصوت باكي = خاالد
ماتحملت اكثر وطلعت من العناية وانا متضايق ,, وجلست على اقرب كرسي يارب اشفه ,,, قم ياخالد ,, قم انا احتريك
تذكرت اني ماصليت العشا والمغرب جمع وتقصير لاني مسافر
رحت لمكان اصلي فيه ورجعت اجلس على الكرسي قدام غرفة العناية وانا ادعي الله انه يقوم بالسلامة
ونمت وانا مادري عن نفسي من التعب
بغيت اطيح من الكرسي وقمت مفزوع ,, مدري كم مر علي من وقت وانا نايم ,, اخ يارقبتي
طلعت جوالي اشوف الساعة ,,, الله ,,, الساعة 2 في الليل
قمت بتعب وطليت على خالد من ورا نافذة الباب ,,, وشفته على حاله وممرضة ثانية غير عن الاولى تتابع حالته ,,, نزلت راسي بحزن ,,, جلوسي هنا ماينفع لازم اروح بس وين اروح وييييين
طلعت من المستشفى وركبت سيارة خالد ورحت للاستراحة ,,, الساعة الحين 2 بروح اتسلل على الاستراحة واراقب هالهندي يمكن كل المصايب منه ,,, والا وشلون ناصر يدخل الاستراحة على كيفه ,,, اكيد انه دخل البراميل وصور اللي صور وطلعهم واكيد العامل بيكون عنده علم ويمكن متفق معه بعد ,,, مانستبعد شي
وصلت ووقفت السيارة من ورا الاستراحة وركبت عليها وبعدها ركبت على الجدار
ظلام ماشوف الا نور غرفة العامل والحمام والمطبخ ,,, يانا يانت ياصادق راح اراقبك لين يذن الفجر ,,, ونشوف ( تنهدت ) الحمد الله اني اخذت جواله
وصرت على هالحال اراقب فوق الجدار كني بومه ,, وماشفت أي شي غريب على العامل يطلع من الغرفة ويروح الحمام والا طلع وراح للمطبخ ويرجع للغرفة مرة ثانية ,,, وماجاه احد من برا الاستراحة ولاهو اللي طلع ,,
الفجر
صليت باحد المساجد ورحت لخالد بالمستشفى ,,, ولقيته على حاله بالعناية سألت عنه والحمد الله طمنوني انه استقرت حالته بس ماصحى من الغيبوبة الى الحين
جلست انتظر وانا مادري وين اروح والا وش اسوي ,,, والافكار توديني وتجيبني
الساعة تسع الصباح
بشروني انه فاق من الغيبوبة وطلعوه من العناية ونقلوه لغرفة عادية ,,, دخلت عليه الغرفة كمرافق ووقفت عنده اتأمله
كان تحت تأثير مخدر ولاهو حاس فيني
طاحت عيني على الخياطة اللي بصدره ومررت اصبعي عليها وتذكرت كلامه امس وحنا بالطريق يوم كان يسولف فوق راسي وانا مطنشه ورجعلي كلامه يوم يقول سولف معي
انا بابتسامة = خالد قم ابسولف معك مثل ماتبي بس قم
يبدل الله من حال الى حال
بكيت غصب عني ,,, امس كنت بحال والحين بحال
جلست على السرير بجنبه وانحنيت عليه وضميته
انا بصوت باكي = خالد يااااشينك ,, قم عاد ,,, ماتشبع نوم انت ,,, من امس المغرب وانت ناااايم ,,, قم
مادري كم مر علي من وقت وقمت عنه سلمت على خده وخده الثاني وجبهته وطلعت رايح للاستراحة مرة ثانية ,,, لازم استمر واراقب هالصادق هذا ,,, عندي احساس انه بيجيه احد او هو بيروح لاي احد ,,, اكيد له يد بالموضوع براميل كبيرة تدخل الاستراحة وتطلع وهو يقول مافيه معلوم
وصلت الاستراحة ونفس الشي ركبت فوق الجدار بوضعية مايشوفني فيها العامل وصرت اراقبه لين اذن الظهر ولاشي جديد ,, لا طلع ولا جاه احد وماشفت عليه أي شي غريب
رجعت للمستشفى وانا تعبان مرررة بسبب الوضعية اللي كنت جالس فيها وفوق هذا جالس تحت الشمس
دخلت على خالد ولقيت عنده ممرض يغير المغذي ويتابعه وخالد الى الحين نايم وموب حاس باحد ,,, سألته عنه وطمني انه بخير وطلع الممرض
جلست على كرسي وحطيت راسي على السرير ,,, ودي انااااام تعباااااان
العصر
قومني من النوم رنين جوالي
القيت نظره عليه ( امي يتصل بك )
انا بتعب = الووووو
= اسمع ولييييييك
هذا موب صوت امي ,, هذا ,, هذا ,, هذا صوت النذل احمد
عصبت اول ماسمعت صوته النشااااز
انا بعصبية = وش تبي انت ووجهك
احمد = راح نيجي عنكون يومين لا اكتر بس من شان إمك ,, عم تفهم والا افهمك كمااان
انا بعصبية = طوووول عمرك نذل
وسكرت بوجهه ,,, زفرت بضيق ,, كلب حقير ,, امي ماشافناها من سنة والحين يجيبها عندنا بس يومين ,, التفتت لخالد النايم
انا = علمني خالد وش اسوي ,, خلود واخواني يبون امي ويومين مايكفون ,,,, انا بعد مشتاق لامي مرة ,,, بس امي باعتنا ,,, اختارت احمد وخلتنا ,,, تدري خالد انا ماراح اسامحها ,,, ولولا اخواني كان ماطلبت منها تجي ,,, ماراح اسامحها
قمت صليت بالغرفة وبعدها وقفت عند الباب اتفرج على الرايح والجاي وانا اتذكر ابوي وامي وحياتنا قبل وحياتنا الحين
شوي ودخلت الغرفة وانا متضايق ,,, خلني اتصل على خلود ,, جلست على الكرسي بجنب خالد ,, وطلعت جوالي بس حسيت بحركة ,,, رفعت راسي لخالد وفرحت لما شفته يفتح عيونه ويئن
انا بفرح = خاااالد
وقربت الكرسي منه اكثر
انا بفرح = اخييييييييرا قمت ياثور ياللي ماتستحي
يتلفت بعيونه على الغرفة يحاول يستوعب
انا بابتسامة = ابو خلود حنا بالمستشفى الحين
التفتت لي وهو مقطب حواجبه مستغرب
خالد بهمس وتعب = وينه
انا مستغرب = وش اللي وينه .؟
خالد = لقيته
انا = وش تقول خالد ( وضربت خذه على خفيف ) اصحى خالد انت بالمستشفى الحين
سكت شوي يحاول يستوعب قمت وتركته ورحت انادي على الدكتور
جا الدكتور و فحصه شوي وتركناه ربع ساعة يصحيح
وبعدها بدا الدكتور يكلم خالد عن ضرورة التعالج بالكيماوي لكن تفاجأنا بخالد رافض وبشده العلاج بالكيمياوي ,, حاول فيه الدكتور لين مل وطلع
انا مستغرب = خالد ليش ماتبي تتعالج
خالد بعصبية = ليش جبتني المستشفى .؟
انا = كنت تعبان وش تبيني اسوي اجل .؟
خالد = مثل مادخلتني طلعني
انا = صاحي انت بتطلع الحين وانت بهالحال
خالد = ماعلي منك مثل مادخلتني طلعني
قربت منه وغطيت وجهه بيدي
انا بعصبية = نااام نااام ,, وش الي قومك
شهقت يوم عض على يدي
انا بعصبية = ااح يااااحمااار
خالد = طلعني ,,, لازم اطلع ,,, لازم اروح للاستراحة
انا بضيق = على طاري الاستراحة رحت لها امس واليوم وراقبت صادق ولاشفت عليه شي وامس مالقينا بالاستراحة شي ,,, فيه حل واحد بس ياخالد ,, ومن ورا خشمك توافق عليه
سكت خالد شوي
خالد مستغرب = وش .؟
انا = فاايز
خالد = وش فيه .؟
انا = فايز يعرف شباب يشتغلون بالهيئة ,, خلنا نروحله ونعلمه بكل شي ,, لازم تبلغ انت قبل يبلغ عليك ناصر
خالد بعصبية = تبيني ابلغ على نفسي ,,, وشفيك مجنون
انا = لا ,, اقصد تروح للهيئة وتعلمهم بكل شي وهم يتصرفون
خالد = مامعي شي يثبت اني مظلوم ,, والصور لاستراحتي
انا = خالد خلنا نحاول , السكوت كذا ماراح يفيدنا ,, بالعكس حتى لو عطيت ناصر اللي يبي ,,, بيذلك مرة ثانية
وقعدت اقنعه لين اخيرا وافق
ورحت الح على الدكتور لين رخصه بالخروج طبعا بعد ماوقع خالد انه على مسؤليته
ومسكنا الخط راجعين ,, رغم تعب خالد
وصلنا الشقة الساعة 11 في الليل وقررنا يبات خالد عندي في الشقة لأنه مايقدر يرجع لبيت خاله وهو قايل لابو عبد الله انه راح يرجع من البر يوم الجمعه واليوم الاربعاء
دخلنا الشقة ودخل خالد المجلس وعلى طول رحت لخلود وعلمتها ان امي راح تجي عندنا يومين
والاخت طارت من الفرحة ,, شوي وتصقع بالسقف
طلبت منها تسوي لنا عشا ومن فرحتها ماعارضت رغم تأخر الوقت
تعشينا انا وخالد واتصلنا بفايز يجي للشقة ضروري
وعلى الساعة 1 في الليل جا فايز عندي ,, وعلمناه بكللللل شي ووريناه الصور والفيديو وبعد ماستوعب خاصة انه انصدم لما عرف ان خالد عنده عيادة واستراحة وهو بهالعمر ,, وبعد ما حلفنا ان خالد مظلوم
فايز بعصبية = هذا اسمه ابتزاز
التفتت خالد لي وسألني
خالد مستغرب = وش معنى ابتزاز .؟
سكتت ,, حتى انا مدري وش معناه
انا بغباء = اول مرة اسمعها
فايز = الله يخلف هذا وانتم بثالث ثانوي ماتعرفون معنى ابتزاز ( كمل معصب ) ابتزاز يعني ناصر قاعد يستفز خالد ,, يعني قاعد يلوي يد خالد بالصور والفيديو
خالد = ماعلينا وش معنى ابتزاز ,, المهم وش نسوي
فايز = وهذي يبيلها سؤال من بكرة نروح انا وانت للهيئة ونعلمهم بكل شي ,, والباقي خله علي ,,, راح اتواصل مع هيئة الرياض ونراقب ناصر والعامل ( وقام والتفت لخالد ) انا بكرة عندي دوام مرني لمكان شغلي ونطلع انا وانت ونروح للهيئة وهات الصور والفيديو وجوال العامل ,, ( والتفت لي ) ليت خليت الجوال معه ياخالد وليتكم ماضربتوه بعد ( وتنهد ) ماينفع الكلام الحين ,,, فات ,, يله استاذن اشوفكم بكرة على خير
خالد = فايز تراك ماشفتني اليوم ,,, لاتعلم خالي اني جيت
التفت فايز لخالد وسكت شوي وبعدها ابتسم
فايز بابتسامة = ياااخي ماني مصدق ان لك عيادة
وطلع
الخميس
راح فايز وخالد للهيئة وعلى الساعة 11 الصباح جا خالد وعلمني ان فايز راح للرياض يتابع الموضوع هناك مع هيئة الرياض
وخالد طوال اليوم وهو جالس على اعصابه
المغرب
اتصل فيه فايز وعلمه ان الهيئة راح تراقب ناصر والعامل لمدة اسبوع او اسبوعين ,,, وعلى الله
الجمعة
رجع خالد لبيت خاله يقاله جاي من البر
بعد صلاة المغرب
تفاجأت بابو عبد الله جاي عندي بالشقة ,, دخلته المجلس وانا مستغرب زيارته المفاجأة ,,, وبعد ماضيفته
صدمني بالسبب اللي زارني عشانه ,,, صدمة عقدت لساني
انا بصدمة = ووووششش ,,, اختي خلوووود
ابو عبد الله بابتسامة = انا كنت ابي احتري العطلة الطويلة بس ام عبد الله الله يهديها خطبتها لولد اخوها محمد وانا مادري ,,, وانا من زمان ابي خلود لولدي خالد ,, وخفت انكم تردون على اهل محمد ,,, وانا والله من زمان ابيها لخالد وقلت لامه وماعندها مانع هي شافت خلود وتبيها لولدها ( وابتسم اكثر ) وحنا حاضرين باللي تبونه
نزلت راسي منصدم ,, وش الورطة هذي ,, خااالد ,,, خالد مريض ياااعم خالد معه سرطان ,,, تبيني ازوج اختي واح ( وتنهدت ) استغفر الله العظيم ,, خالد والله انه رجال والنعم فيه ,, ووقف معي بأحلك الضروف ,, بس
ابو عبدالله = انا جيتك اليوم قبل تردون على اهل محمد ,, فكروا وردوا لنا خبر ,,, والله يتمم على خير كان صارت لمحمد والا لخالد
رفعت راسي
انا مرتبك = آآآ ,,, مو المفروض يجي معك ياعم
ابو عبدالله = الا وهذا حقك والمفروض يجي بس خالد توه جاي من البر
انا = هذا مو بعذر ياعم ,, لا يكون مغصوب ولا يبينا
ابو عبد الله = لا والله ,, قلت له انا وماعارضني,,, خالد رضي الله يرضى عليه ,, بس هو يقول قل لخالد اذا وافقوا علي جيت ,, وبعدين انا ما اكفي والا لازم يجي خالد ( وابتسم )
انا بتنهيدة = انت الخير والبركة ,,, ياعم
ابو عبد الله = صح هو ماهو متوظف وتوه يدرس بس تراه عنده مستشفى باسمه حولها له ابوه قبل كم شهر ,, ويصرف على نفسه منها ,,, فكروا ياولدي وردوا لنا خبر
وقام وطلع من الشقة
رجعت للمجلس وانا الى الحين منصدم ,,, ياربي شسوي اخاف اذا رفضناه اخسر صداقته ,,, اصلا خلود ماتداني طاريه صح انها خفت بعد العمرة وصارت ماتتذمر لما يجينا بس الحين اجي واقولها خالد خطبك ,,, بتلفعني باقرب قدر
وش الورطة اللي انا فيها ياربي
طلعت جوالي واتصلت فيه
خالد = هلا خالد
سكتت ومارديت
خالد = ادري ادري احس انك الحين تقول عني وش هذا اللي وجهه لوح وجاي يخطب اختي
انا بتنهيدة = يعني داري ان خالك جاني اليوم
خالد = من يوم خالتي ام عبد الله خطبت اختك لمحمد وهو يكلمني بالموضوع ,,, خالي على باله اني طبيعي ,,, والصراحة ماقدرت اقوله شي واعلمه عن مرضي واللي زاد الطين بله انه مكلم امي من زمان ومخططين ثنيناتهم بتزوجيني وانا اخر من يعلم ( وتنهد ) كانوا يبون يتقدمون رسمي بالعطلة بس يوم عرفوا عن محمد خافوا تطير العروس مني وهم يبونها لي ,,, آسف خالد والله ماقدرت اقول أي شي ولا اعلمهم بأي شي
انا = يعني انت ماتبي تتزوج .؟
خالد = مافيه احد مايبي يتزوج ياخالد ,,, اكذب عليك اذا قلت مابي اتزوج ,,, انا ابي ,, بس المرض مايبي
انا بعصبية = يعني انت ماتبي اختي بالذات .؟
ساكت ومارد علي
انا = يعني عادي لو راحت منك .؟
ساكت ومارد
انا بصراخ = ليش ماترد .؟
انا = خاااااالد
خالد = معجب بتحملها مسؤولية اخوانها ,,, معجب باهتمامها بمعاذ وكيف كانت خايفة عليه حتى مني يوم كنا بمكة ,,, اذا كانت مثل اخوها باخلاقه اكيد ابيها ويسعدني اتزوجها ,,, بس السعادة بعيدة عني ياخالد
سكتت
خالد = من حقك وحقها ترفضوني ,,, خالد انا مريض ومالي حق اعيش زي الناس ,, انا كم يوم واودعكم
زفرت بضيق رجع على اليأس اللي عايش فيه
انا = وش هالكلام انت الثاني
خالد = انا مكاني المستشفى وبس ,,, واذا وينلي وناصر ماتركوني بحالي بيصير مكاني السجن ( وتغير صوته ) الله يوفقها اختك مع محمد
وسكر بوجهي
نزلت راسي بألم ,,, خالد يااائس بالمرة ,,, واذا رفضته بيزيد يائسه اكثر
انا اميل لخالد اكثر من محمد وابي خلود تصير لخالد ,,, خالد غااالي وطيب وحنون
تذكرت حبه لاخواته وكيف كان يضمهن ويقبلهن ويداعبهن ,, انت حنون ياخالد ,,, يارب اشفه ,,, لازم يتعالج عسى الله يكتب له الشفا | |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 2:25 pm | |
| * 31 *
وانا بمعمعة افكاري وهواجيسي وبالورطة اللي ورطتها والطلب اللي طلبه ابو عبد الله احس راسي ثقيل ,,, ياربي شسوي ,,, ماراح القى احسن لخلود من خالد بحنانه وطيبته ,, انا شفت قدام عيني وهو يحن على اخواته ,,, واللي حنون على اخواته اكيد بيكون حنون على زوجته ,,, محمد رجال بس مادري كيف تعامله مع اهل بيته
يوم كنا ببيتنا الاول ,,, كنت اشوف محمد يركب اخواته معه السيارة ويروحون ,,, بس هذا مايعني انه حنون عليهم ,, كل الشباب يودون اخواتهم مو بس محمد وخالد اعرفه اكثر من محمد
خالد معي اربع وعشرين ساعة ,,, لو اللي خطبها صالح مو محمد اهون ,,, صالح اعرف كيف يفكر بس محمد لا
قمت وطلعت من الشقة رايح للمسجد اصلي العشا ,,, بس محمد وابوه ماجابوا لي سيرة ولا كلموني ,, المفروض يكلموني انا او على الاقل يكلمون عمي البخيل
لا يكون خلود فاهمة غلط ,,, يمكن ام محمد وام عبدالله يدعون لها بالزوج مثل الحريم الكبار وخلود فهمتهم غلط
طلعت من المسجد وانا ماسك الجوال بيدي ابتصل بامي يمكن كلمتها ام محمد اكثر رسميه من خلود ,, اتصلت بس رد علي زوجها النذل احمد ,,, افففف فاضيله هذا ,,, سكرت الجوال بوجهه وانا اكره اسمع صوته
ياربي وشلون الحين ,,, خالد مريض وشلون ازوج اختي لواحد عنده السرطان وانا عارف انه عنده السرطان
وشلون اصرف ابوعبدالله وولد اخته وشلوووون والاهم وشلون اصرف خالد من دون ماجرحه ومن دون مايأثر على علاقتنا
اتصلت على ابو عبدالله قبل ادخل العمارة
ابوعبدالله = الووو
انا مرتبك = السلام عليكم
ابوعبدالله = هلا خالد وعليكم السلام وشلونك وانا عمك .؟
انا = بخير دامك بخير ,,آآآآ ,,, اقول عمي ,,, آآآآ ( وسكتت مدري وشلون اصرفه )
ابوعبدالله = هلا بغيت شي .؟
انا مرتبك = اقول عمي ماتشوف انه بدري على خالد واختي ,,, خالد توه يدرس واختي بعد
ابو عبدالله = انا قلتلك اني كنت ابي اكلمك بالعطلة الطويلة يعني بعد مايتخرج خالد ,,, وقلتلك اني انا من زمان ابيها لخالد وكلمت امه وابوه يعني حنا مفكرين فيها من زمان وكنا نحتري العطلة بس ,, وحنا ماحنا مستعجلين ,, لو يتزوجون بعد سنة سنتين ,,, انا بس ابي اضمن ان خالد لاختك واختك لخالد
ابتسمت كذا حلو يكون خلود تخرجت من الثانوي بس تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ,,, خالد مريض
انا = انت ياعم داري ان اهل محمد خطبوها لمحمد .؟
ابو عبدالله بعصبية = الله يلعن الشيطان ,, ام عبدالله تصرفت من دون ماتقولي هي عارفة اني ابيها لخالد بس هي همها عيال اخوها وبس ومايهمها ولدي خالد ,, وراحت من دون مادري لاختك وكلمتها قبلنا مع انها عارفة اني ابيها لخالد ,,, انا ياولدي ضربتها على تصرفها ,, ولو ماني مستحي من اخوها كان طلقتها
افففف والله بلشنا بابو عبدالله ومرته كل واحد همه مصلحة ولد اخوه ويعاندون بعض علشان عيال موب عيالهم ,,, فقدانهم لعيالهم الحقيقيين خلاهم يتعلقون بعيال موب لهم ,,, هذا مفكر بخلود من زمان لولد اخته وهذي تقدمت لخلود قبل زوجها وخطبتها لولد اخوها ,, كل واحد همه مصلحة ولد اخوه وبس واللي اكلها انا
ابوعبدالله = الوووو
انتبهت لابو عبدالله
انا مرتبك = آآآآ ,,, معك ,, بس يابو عبدالله الراي الاول والاخير لاختي واسمحلي اذا وافقت هي على اللي تقدملها قبل ولدك ,, واقولها لك من قلب خالد صديق وعزيز علي وماراح القى لاختي احسن منه ,,, بس اهل محمد سبقوكم
سكت ابو عبدالله شوي
ابو عبدالله بتنهيدة = مسموح ,,, مسموح ياولدي ,,, واللي يشاور الحريم غلطان وانا عمك وانا غلطت يوم شاورت ام عبدالله
انا = مع السلامة
ابوعبدالله = شاور اختك والله يوفقها كانت لمحمد والا للغالي ,, مع السلامة
وماصدقت اني سكرت عنه ,,, دخلت الشقة ولقيت خلود جالسة بالصالة ,,, جلست بجنبها ناوي اكلمها بالموضوع قبل تجي امي ,,, الراي الاول والاخير لي ولخلود امي مالها دخل فيه
انا = آآآ ,, خلود مر اكثر من يومين على زيارة ام عبدالله وام محمد وماعلمتيني برايك ,,, يمديك فكرتي ,, صح .؟
حمر وجه خلود ونزلت راسها بقوة من الحيا
انا = هااه خلود وش رايك بمحمد .؟
منزلها راسها وتلعب باصابعها ,, انا بنفسي منحرج اتكلم معها بموضوع زي كذا ,,, ياليت ابوي موجود كان انا ارتحت
انا منحرج = خلود اكلمك انا
خلود وهي منزلة راسها = مثل ماتبي
انا منحرج = انت اللي وش تبين ,,, موافقة بمحمد والا لا .؟ قولي ايه والا لا .؟
نزلت خلود راسها اقوى ,,, شوي وتنكسر رقبتها
انا = ارفعي راسك وكلميني
خلود = ان شاء الله
انا = وش اللي ان شاء الله خلود .؟
رفعت راسها شوي
خلود بحيا = موافقة ( وسكتت شوي وبعدها كملت ) يعني فرصة اريحك
قطبت حواجبي ماني فاهم شي
انا مستغرب = تريحيني .؟
نزلت راسها
خلود = اساعدك بمصروف البيت واريحك من مصروفي ومصروف اخواني وان شاء الله بمهري اشتري لك سيارة وانا ابشتري لاب توب ( والتفتت لي ووجها احمر ) وبيت محمد قريب عندنا ابجيكم كل يوم واسوي الغدا والعشاء لكم
فتحت فمي منصدم
انا منصدم = تشترين لي سيارة .؟
خلود = ايه بمهري اقدر اشتري سيارة لك واشتري لاب توب واخليه هنا عندنا واشتري كلللللل شي نبيه
انا بحزن = يعني انتي موافقة على محمد بس عشان كذا
تلعب باصابعها
خلود بخجل = وش اسوي انت ماتقدر
جرحتني تبي تطلع من عندي عشان محمد يصرف عليها احسن مني ,,,, تبي تطلع من عندي بس عشان تشتري الاب توب اللي كانت تطلبه مني من زمان وانا رافض لانه مامعي
نزلت راسي بألم ومنجرح ,,, خلود طلباتها لنفسها قليلة وعلى قلها مالبيته لها
قمت بألم ورحت غرفتي وسكرت على نفسي ,,, انا بصعوبة اوفر طلبات الاكل والشرب والمدارس واهملت احتياجات اخواني الثانية ,,, خلود بنفسها متى اخر مرة شرت لبس جديد ,,, بالعيد اللي فات ماشرت ولا اخواني شروا ولا حتى انا ,,, بس انا كلها ثوب ابيض ومايميزون الناس هو جديد والا قديم بس خلود بنت ولبسها يختلف عنا ,,, وخلود بسبب حاجتها لحريم اكبرها منها صارت اجتماعيه وتشوف البنات
جلست على السرير وانا اتذكر يوم كنا ببيتنا الاول ,,, جتني خلود مرة وقالت ابي مكياج مدري مناكير مدري وش المهم شي تافه وخاص فيها انا يومها كنت شايل هم الكهربا والتلفون وعييت وماشريت لها اللي تبي وبعدها خلود صارت ماتطلب مني الا اغراض للبيت ,,, واثرها بنفسها الى الحين ,,, ايه وليه مايصير بنفسها ماهي تشوف بنات واكيد تشوف لبسهن واهتمامهن بنفسهم هذا غير صديقتها المتزوجه اكيد تشوف منها وتسمع
انسدحت على السرير ابي انام ابي اهرب من هالهموم ,,, خلود تبي تطلع من عندي وتفتك من العيشة اللي انا حارمها منها
خلود تبي تتزوج عشان تعيش ,, بكيت غصب عني ,,, تعيش .؟
تبين تتزوجين ياخلود بأي احد بس عشان تعيشين حياتك ,,, تبين تسوين مثل البنات ,,, تبين واحد يصرف عليك احسن مني ,, تبين واحد يشتري لك الاب توب اللي انا معيي عليه ,,, بس والله ياخلود مامعي ,, مامعي
انا بعد محروم ,,, ليش ياخلود ليش ,,, قمت ومسحت وجهي بيدي بعصبية ورحت لخلود بالصالة بس مالقيتها هناك ,,, ورحت لغرفتها ولقيتها جالسة على سريرها
انا بعصبية = خلود الى الحين تبين تتزوجين محمد .؟
نزلت خلود راسها بقوة مستحية ,,, فاضي لحياها هذي
رحت لها ومسكت شعرها وشديته عشان ترفع راسها وتطالعني
انا بعصبية = تبين محمد يصرف عليك ,,,, تبين لاب توب ياخلود ,,, طيب بشتري اللي تبينه ,,, بس زواج مافيه ,,, لا من محمد ولا من غيره ,,, سامعة ( وهزيت شعرها ) لا من محمد ولامن غيره ,,, ان اتصلت فيك ام محمد والا ام عبدالله قولي خالد عيا تسمعين والا اعيد .؟
خلود بخوف = آآآه خالد شعري ,,, عورتني
دفعتها
انا بعصبية = بسد فمك باللي تبين ,, طيب ياخلووووود طيب
وطلعت من الشقة معصب ,, مدري وين اروح ,,, جرحتني خلود ,,, اختي انا تبي تطلع من عندي باي طريقة
هه شكلها ماصدقت انها انخطبت ,, اكيد قالت فرصة اتخلص من خالد وبخله ,, واكيد اخواني مثل تفكيرها ,, وليش مايصيرون مثلها ,,, سالم من متى ماشريت له ملابس ,, وسلمى ومعاذ ,,, كلهم يبون يفتكون مني يبون يرتاحون مني ,,, ياخسارة والله ياخلود ياخسارة
اتصلت بابراهيم واخذت سيارته ,, ابروح اكد ,,, واكد واكد واكد واكد لين اجمع قيمة الاب توب واسد فم خلود فيه وارجع اكد واكد واشتري احتياجات اخواني الباقية ,,, اخواني يشوفون اقرانهم واكيد يصير بنفسهم ,,, سالم كم مرة طلب مني سيكل وكنت اعيي يأما اهاوشه والا احاول اقنعه بانه مامعي ,, وسلمى بعد ,,, انا كنت اهتم بالاكل والشرب وطلبات المدارس واغراض البيت المهمة ,,, الاشياء الصغيرة اللي يحتاجونها احرمها منهم ,,, بس والله غصب عني ,,, يعني هو على كيفي ياخلود
يوم السبت
رجعت الشقة الفجر وانا هلكان وتعبان طوال الليل وانا افرفر بالشوارع اروح لمحطة الباصات واروح اوصل من هالمسافرين ,,, ولحسن الحظ ان امس الجمعه واكثر المسافرين جايين من مكة واروح اوصلهم لبيوتهم وارجع مرة ثانية للمحطة واوصل غيرهم ,,, بس قيمة اللي وصلتهم ماتجيب اقل من ربع الاب توب ,,,
دخلت غرفتي من دون مامر غرفة خلود ,,, قومت سالم وانسدحت على سريري ونمت
= خالد خالد
افففف حتى من النوم محروم ,,, فتحت عيوني وشفت خلود قدامي وعلى طول تذكرت رايها فيني
خلود مستغربة = خالد مانت رايح للمدرسة اليوم .؟
انا بعصبية = مالك دخل فيني ,,, اذلفي روحي لمدرستك وخذي اخواني وارميهم عند جارتك
خلود بزعل = خالد وش فيك ,,, امس طلعت معصب ,,, ونمت انا وانت مارجعت ,,, واتصلت عليك ولا ترد
جلست ودفعتها بيدي
انا بعصبية = كلامي امس وصليه لامي وخليها تتصل بام محمد وتقولها خالد رافض ,, تسمعين والا بكف يطيرك الحين
خلود شوي وتصيح = طيب وشوله معصب علي ,,, وش سويت انا .؟ امس عورتني بشعري والحين تهاوشني ,, خلاص انت رافض وش دخلني انا تعصب علي
انا بصراخ = اذلفي
طلعت خلود من غرفتي ورجعت انا انسدح على سريري وانا اجاهد دمعتي ,,, وينك يبه ,,, محتاجك ,, شف خلود وين وصلت بتفكيرها بسبب الفقر والحاجة ,,, يبه خلود تبي ترتاح مني ,,, تبي احد يصرف عليها ويحسسها بانها مثل البنات العاديات
ليت خلود انطوائية ,, بس خلود بسبب حاجتها لام سعد ولجارتها صارت اجتماعيه واكيد تشوف ,,, هذا غير البنات اللي معها بالمدرسة
الساعة 9 الصباح طلعت من الشقة ورحت بسيارة ابراهيم اكد
بس بهالوقت مالقيت احد اوصله ,,, رحت للشركات والمستوصفات ادور على وظيفة بس كلهم يبون اقل شي ثانوي وكمبيوتر ,,, ياربي من وين من ويييين
رحت افرفر واي واحد اشوفه واقف بجنب الطريق اوصله ,, واذا ماشفت احد رحت للمطار عسى وربما فيه احد يبي توصيل
الساعة 10 في الليل
قررت ارجع للشقة واشوف اخواني ,,, طوال اليوم مامريت عليهم ولا تغديت ولا تعشيت معاهم ولا حتى اتصلت عليهم ,, خاصة خلود من المغرب وهي بس تتصل علي بس انا مطنشها
المشكلة سيارة ابراهيم من امس العشا الى الحين وهي معي ,,, مستحي منه لازم ارجعها له ,,, والمشكلة صالح مالي وجه اخذ سيارته وانا توني راد اخوه ,,, وسيارة خالد مرسيدس اخر موديل ماتصلح للمكدة ,,, وييييين واحد معاه مرسيدس جديدة ويكد ماتجي ,,, غير كذا رديته ,,, ماعندي الا ماجد اباخذ سيارته يوم ,,, وبعدها اباخذ سيارة ابو سعد يوم ,,, وطيب وبعدين منين لي سيارة اكد ,,, ليت عندي سيارة لي انا وبس
تذكرت كلمة خلود (بمهري اقدر اشتري سيارة لك ) تنهدت بحزن ماعمري شكيتلها ليش فكرت بهالشي ليييييش ,,, يااارب افرجها علي ,,, ابي احصل وظيفة ,,, بس من وين
رجعت سيارة ابراهيم له ورحت لماجد واخذت سيارته ورجعت لاخواني
دخلت الشقة ووقفت بمكاني منصدم ,,, امي وزوجها جالسين بالصالة
امي حاضنة خلود وعلى ملاحمهم آثار الصياح
انا منصدم = يمه
قامت امي وهي تبكي ,, وانا مطير عيوني فيها ,,, امي تغيرت ,,, تغيرت مرة نحفانه اكثر من قبل ,,, وجهها ماهو الوجه اللي راحت من عندنا
امي = ياحبيبي يابنيي ,, يسلملي هالطول يسلملي هالوش ماحلاه
طلعت دموعي غصب عني ,,, ذكرتني بحياتنا قبل ,,, ذكرتني بابوي ذكرتني بحياتي يوم كانت بدون هموم
ضمتني امي وهي تقبلني وترصني لحظنها ,,, لفيت يديني حوليها وانا ابكي ,,, ابي اشكيلها همي ,,, آآآه يمه حرمتيني من حظنك سنة كاملة ,,, ليه رحتي وخليتينا ,,, يمة فهمي خلود فهمي اخواني فهميهم قولي لهم كل شي غصب عني
امي وهي تبكي = ليه تأخرت تؤبرني ,, عم اتصل عليك مابترد ,, خفت عليك كتير
انا بحزن = انتي خليتيني سنة كاملة يعني ماخفت علي الا الحين
زاد بكا امي اكثر
امي = ليش مابدك تفهم عليي
ابتعدت عن امي شوي والتفتت للرجال الجالس ,, لابس بنطلون وكرشته قدامه ويطالعنا
احمد = وهي امكون اجيت لعنكون ( وقام ومد يده لي ) كيفك خالد .؟
صافحته شوي وسحبت يدي على طول ,,, كارهه وكاره شوفته
مسكت امي يدي وجلسنا ,, وسالم وسلمى جالسين مؤدبين وماسمعت صوتهم ابد ماهم على خبري ومعاذ جالس بحظن سالم ويطالع بالحرمة الغريبة
يوم الاحد
رجعت من المسجد الفجر ورحت لغرفتي واخذت مفتاح سيارة ماجد وطلعت من الشقة قبل يشوفني احد ,,, ابرجع اكد ,,, اللي مثلي مايستحقون الدراسة ولا اعلى الشهادات
رحت اهيم على وجهي بالشوارع وهالمرة وصلت زباين خارج المدينة المهم احصل فلوس وبس
المغرب قررت ارجع للشقة ,, امي بتصير عندنا يومين ,,, المفروض اجلس معها خاصة انها تتصل علي طوال اليوم ارد عليها واقولها مشغول تاخذ ساعة ساعتين وترجع تتصل علي مرة ثانية واقولها الحين اجي تاخذ ساعة ساعتين وترجع تتصل ,, اتصل علي ابراهيم وكعادته يسأل عني اذا غبت عن المدرسة واجد ,,,
القيت نظرة على جوالي ,,, الا خالد ماتصل علي ,,, هذا اللي خايف منه ,,, علاقتنا تتأثر بعد الخطبة ,,, من يوم الجمعة الى الحين ماتصل علي ولا جاني
بالعادة يتصل علي باليوم اكثر من عشر مرات ويجي عندي بالشقة ويسهر معي او نطلع نتمشى ,,, حتى انا مالي وجه اتصل عليه او اشوفه وانا ابرده ياربي وشلون ارده بلباقة ومن دون اجرحه ,,, وشلون افهمه تفكير اختي الغبي ,,, خلود ماتصلح تتزوج الحين ,,, ( تنهدت ) مع ان ابو عبدالله قال ماهم مستعجلين يعني تبقى سنة سنتين لين يكبر عقلها ,,, مع اني ماعتقد انه بيكبر ,, حتى لو كبر ,,, خالد مريض ,,, مرض الله اعلم وحده هو بيشفى منه والا لا
دخلت الشقة ,,, وجا بوجهي النذل
احمد = شوووو جيييت ,,, انت هيك بتترك ضيوفك يوم كامل .؟
انا بكره = مالك دخل
دخلت غرفتي وانا متضايق بس لاحظت على غرفتي مرتبة وسريري مرتب ,,, رفعت حواجبي مستغرب خلود ماعمرها رتبت غرفتي ,,, جلست على السرير وانا تعبان
شوي ودخلت علي امي
امي بفرح = اشتئتلك كتير حبيبي ,,, ليش مااجيت تتغدا معنا ,,, بدكياني احطلك اكل هلأ
انا بحزن = مابي منك شي
سكت امي شوي وبعدها راحت وسكرت الباب وجلست بجنبي على السرير
امي بصوت باكي = قسوتك معي عم يئتلني ,,, خالد واللهي لا ليلي ليل ولا نهاري نهار عم ابكي بدل الدمع دم عليكون
سكتت عنها ومارديت
امي = خالد صدئني انا كل يوم بئول لاحمد بدي اشوف اولادي بس هوا دايم بيئول بعدين بعدين ,,, ولما جينا للسعوديي بالشرئية طلبت منو مليون مرة اني اشوفكون ولو من بعيد لبعيد بس كان عنا مشكلة السكن ولهلأ مالئينا سكن ,, السكن بالدمام اسعارها مرتفعه وبالاخير سكنا مع واحد صاحبو هوا ومرتو
انا بسخرية = تصطفلي منك إلوه
سكت امي شوي بعدها غطت وجهها بيديها وبكت
ابكي يمه ياما حنا بكينا
مدري كم مر على امي وهي على هالحال
انا = علمتك خلود برايي بموضوع زواجها .؟
حاولت امي تهدا شوي وبعد محاولات ردت علي
امي بحزن = ليه مابدكياها تتزوج محمد ,,, محمد شب منيح حرام تفوت عليها فرصة هيك
انا = رايك مو مهم
امي بصوت باكي = ليش خالد انا إمها ( وبكت )
انا = والام تترك بنتها سنة كامله
امي بصراخ = ليش مابدك تفهم ليش
انا = يمة ردي على ام محمد وقولي لهم رايي
امي = شو ذنبها خلود من شان ترفض هيك شب منيح
انا = يكون بعلمك تقدم لها واحد غير محمد واحسن منه بعد وانا رافضه
امي بصدمة = شووووو ,,, مين ,,, وليه رافضو كمان .؟
انا = كذا مزاج
امي بصوت باكي = خالد حرام عليك اختك شو ذنبها يضيع مستئبلها هيك
انا = خلود اجتماعية واهتمامها فينا خلا الناس يعجبون فيها يعني مستقبلها ماراح يضيع ان شاء الله
امي = ولن
انا بضيق = يمه ردي على الناس وبس
امي = فهمني ليه ,, ش
انا بعصبية = ردي على الناس وبس
امي بحزن = مثل مابدك تؤبرني ,, المهم رضاك عليي ,, واختك إلها الله
التفتت لامي
انا بحزن = يمه انتي ماتعرفين خلود ,,, ماتعرفينها اكثر مني ,,, يمه خلود محرومة وتبي بأي طريقة ترتاح مني وتعيش حياتها
ماقدرت امنع دموعي ورميت نفسي بحضن امي ابكي الهم ,,, ابكي الحرمان
انا بصوت باكي = يمه انا تعباااان
مر وقت لين هديت وبعدها طلعت من الغرفة بعد ماجبت لامي التلفون عشان تتصل على ام محمد
وجلست بالصالة اللي كان فيها النذل يتفرج على التلفزيون
احمد = شووو وين قناة سوريا .؟
انا = مشفره وان شاء الله اشفرك انت
التفت لي
احمد = خالد هاي الشقة ملك والا مستاجرها
انا = مالك دخل
احمد = الصراحة انتو يالسعوديين مايصعب عليكون شي ,,, كيف ئدرت تشتريها .؟
انا بعصبية = ياخي انت تفهم والا ماتفهم ,,, قلتلك مالك دخل يالتيس
سكت وعيونه تدور على الشقة
الاثنين
طوال النهار وانا اكد خارج وداخل المدينة ومارجعت الا العشا
دخلت الشقة ودخلت المطبخ عشان اشرب ماء ولقيت خلود بالمطبخ
خلود = خالد امي تس
ودفعتها بيدي قبل تكمل كلامها
انا بعصبية = ابعدي عن وجهي
وفتحت الثلاجة وشربت ماء وطلعت من المطبخ ,,, وعيون خلود تتبعني وساكته
جلست بالصالة وانا محتار مدري وشلون ارد على ابو عبدالله برايي ,,, اروح له لبيته والا اتصل فيه ,,, ياربي منحرج منه ,,, اخاف يزعل مني وهو بمثابة ابوي واعزه
والا اروح له بالمسجد ,,, لا وش بالمسجد فيه احد يتكلم بمواضيع مثل هذي بالمسجد
والا اخلي احمد يرد عليه ,,, عشان اذا زعل ابو عبدالله تجي الفلعة على احمد
افففف والله مدري وش اسوي ,,, طيب اتصل وش اقول ,,, ولدك معه السرطان ,,, والا اقول خلود موافقة على الزواج بأي احد عشان تشتري لي سيارة والا اقول له خلود موافقه عشان تشتري لاب توب
( تنهدت ) حسبي الله على اللي اخترع الاب توب بس ,,, لو اعرف منهو ,,, كان علقته بالمروحه واشغلها على اعلى شي واخليه يفر يفر يفر لين يدوخ عشان مرة ثانية مايخترع شي
دخل احمد الشقة جاي من برا
احمد = شوووو جييييت
انا بعصبية = وانت كل ماشفتني قلت شووو جيت ,,, وانت وش عليك جيت والا رح
وسكتت فجأة ,, صح هذا وشلون دخل الشقة بدون مايطق الباب
انا مستغرب = هييييه انت تعال ,, كيف دخلت الشقة من دون ماتطق الباب
احمد = بالمفتاح شو يعني
انا مستغرب = من وين لك المفتاح
احمد = افوت واطلع زي مابدي
انا بصراخ = على كيف ابوك هو
احمد بسخرية = لأه على كيفي انا ( وجلس على الكنب )
انا بعصبية = انت مو تقول بتاخذون يومين بس ,,, اشوفك طولت ,,, السبت والاحد والاثنين ثلاث ايام مروا عليكم
احمد = وغيرت رايي بمزاجي ,,, بدنا نطول اكتر ,,, شووو مابدك إمك تبئى معكون
انا = امي حياها الله بس انت لا حياك الله ,,, هات المفتاح ,,, الشرهة مو عليك الشرهة على اللي عطاك المفتاح
احمد بغرور = شئة امكون شئتي ,,, وعم افكر نسكن هون احسن ,, هونيك الاجارات غالية كتير
قمت معصب
انا = نعم .؟
احمد ببرود = أيي الشئة حلوة كتير صح ضيئة وصغيرة بس حلوة ,,, واذا كان على شغلي ,,, انا مدرس انجليزي والمدارس الاهلية هون كتير
عصبت اكثر ببروده وهجمت عليه وحاولت اخذ المفتاح منه وانا اقوووول ليش يسألني امس عن الشقة اثره طمعان فيها ,,, يوم مالقى شقة هناك جاي طمعان بشقتنا ياخذها جاهزة مجهزة
انا بصراخ = هات المفتاح ياكلب
قعدت اضربه على صلعته وانا راكب فوقه وهو يضربني على وجهي ,,, وقعدنا نتهاوش لين تدخلت امي وخلود بينا
احمد بعصبية = شووو ئلة الادب هااي ,,, بدك مين يربيك
انا بصراخ = تبي كل شي جاهز ,, حارمنا من امي سنة ياتيس والحين يوم شفت المصلحة عندنا جيت ,,, اطلع وخذ مرتك معك مابي اشوف رقعة وجهك
خلود بصوت باكي = خالد
امي بصوت باكي = خالد مستعدة اشتغل خدامة عنكون بس لا تألعني من هون ,,, انا ماصدئت اني شفتكون
احمد بعصبية = اذا طلعت انا بحرمكون من امكون طول العمر
انا بصراخ = قصر الله عمرك ( وهجمت عليه مرة ثانية )
وبصعوبة فرقوا بينا امي وخلود
وبدل مانتعشا راح ليلنا كله على الهواش بيني وبين هالنذل ,,, طلعت من الشقة معصب واخذت سيارة ماجد وصرت اهيم بالشوارع ,,, متضايق ,, وجوالي ماسكت من اتصالات امي بس انا مطنشها ,,, احس اني وحيد ,, احس اني ضايع ,, ابي ارتاح ( وقفت السيارة ورا احد المكتبات ونزلت راسي على الدركسون ) امي شخصيتها ضعيفة ومالها كلمة وخلود انا زعلان عليها وصاير ماكلمها ,,, احس ابي اشكي لاحد ,, احس ابنفجر ,,, خالد اقرب صديق لي تأثرت علاقتي معه بسبب الخطبة ,,, احس ابي افضفضله ,,, ليش صار مايتصل علي ,,, ليش صار مايمرني الشقة مثل دايم ,,, انا ماقدر اروح او اتصل عليه ماقدر ,, ابي اشكيله ,,
رفعت راسي وطلعت جوالي ابتصل على ابو عبدالله وافتك من هالسالفة ,,, خربانة خربانة ,,, يكفيني هم المصروف ,,, يكفيني تركت دراستي بسبب اخواني ,, ماني فاضي اشيل هم ابو عبدالله وزعله اتصل عليه وافكت من هالسالفة احسن
شوي وجاني صوت ابو عبدالله
انا بحزن = الووو السلام عليكم
ابو عبدالله = هلا هلا وعليكم السلام ,,, هلا بخالد ,, وشلونك وشلون اخوانك .؟
انا = طيبين وشلونك ياعم
ابو عبدالله = طيب جعلك طيب
سكتت شوي مدري وشلون ابدا معه بالكلام
انا مرتبك = آآآ ,,, عم ( وسكتت )
ابو عبدالله = هلا خالد
انا مرتبك = اسمحلي ياعم بس بغيت اكلمك بالموضوع اللي جيتني عشانه ( وسكتت)
سكت ابو عبدالله يحتريني اكمل
انا مرتبك = آآآ ,,, البنت تبي تكمل دراستها ياعم وماهي مستعدة للزواج الحين
ابو عبدالله = وانا قلتلك ماحنا مستعجلين ,, بس خطبة والزواج بعد سنة سنتين ,, انا بس ابي اضمنها لولدي
تنهدت مدري وشلون اصرفه ,,, بعد سنة سنتين مناسب تصير خلود تخرجت وعقلت عن تفكيرها الزفت بس خالد مريض ,,, ولدك مريض يابو عبدالله
انا مرتبك = آآآ ,,, البنت الحين ,,, آآآ ,,, مم ,,, ماهي مستعدة وووو ,, وبعد سنة سنتين لها ألف حلال ياعم
ابو عبدالله = اخاف تنخطب قبلنا مثل ماصار لنا مع اهل محمد
والله البلشة ,, وشلون افهمه ان لا خلود ولا خالد مستعدين للزواج الحين
انا = لا اتطمن ياعم
سكت ابو عبدالله شوي ,,
ابو عبدالله = الله يكتب اللي فيه الخير ياولدي ,,, مع السلامة
انا = مع السلامة
وسكرت عنه ,, مدري ليه حسيت انه زعل علي ,,, او انا صاير حساس بزيادة
القت نظرة على جوالي وفتحته على اسم خالد وصرت اطالعه ,,, مدري ليه احس صداقتي بخالد انتهت
الساعة 1 في الليل
رجعت السيارة لماجد وبعد ماسلمته المفتاح
ماجد = خالد لك تقريبا اسبوع غايب عن المدرسة ,, ليه فيه شي .؟
نزلت راسي بألم
انا بحزن = ابفصل عن الدراسة ماني مكمل
ماجد بصدمة = وش ,, صاحي انت قربت الامتحانات وماباقي الا ترم ونتخرج
انا بتنهيدة = مع السلامة
ماجد = اصبر خالد صحيح بتخلي المدرسة .؟
انا بحزن = ماجد انا مشغول مع السلامة
ورحت وخليته وانا افكر كيف اخذ سيارة ابو سعد ,,, بس انا تعبان لي اكثر من ثلاث ايام وانا افرفر بالشوارع بدون راحة ودي ارتاح من الفرفرة لو يوم ,,, الحين الوقت متأخر اطلب من ابو سعد السيارة بكرة ان شاء الله ,,, الله يعين
يوم الثلاثاء
قمت على همهمات امي ومسحها على شعري
امي = حبيبي تعبت وانا عم اصحيك ,,, ئوم حبيبي لا تتاخر عن مدرستك
انا = موب رايح
امي = ليش تؤبرني ,, تعبان .؟
انا = لا بس مالي نفس
امي = زي مابدك حبيبي
وطلعت من غرفتي ,,, قمت ورحت للصالة ولقيتها مجهزة الفطور لاخواني قبل يروحون لمدارسهم ,,, ابتسمت ماحنا متعودين على الفطور
رجعت للسريري وانسدحت بس تفاجأت بامي تدخل علي وجلست على السرير وهي ساكته وكأن بنفسها كلام
انا = تبين شي يمه .؟
امي = سلامتك حبيبي بس ,,, آآآ ,, ( وسكتت )
انا = بس وش .؟
امي = خالد ا ختك عم تشتكي منك تئول صار خالد مايحب يشوفني ,, ( ومسكت يدي ) حبيبي اختك مالها غيرك
انا = وانا من لي .؟ اذا كانت خلود تعبانة انا تعبان بعد
امي = من شو تعبان تؤبرني احكيلي
اخذت نفس وغطيت نفسي باللحاف
انا بحزن = يمه اطلعي ابي انام
سكتت امي شوي وبعدها طلعت منكسرة
العصر
كنت جالس بالصالة واتهاوش مع احمد على التلفزيون هو يبي على قناة وانا ابي على قناة ثانية عناد له ,,,, اليوم ماطلعت عشان اكد وماقمت من النوم الا الظهر مظطر اروح بعد المغرب لابو سعد واخذ سيارته
رن جوالي والقيت نظرة عليه ( ابراهيم يتصل بك )
حطيت الريموت تحتي عشان ماياخذه احمدوه
انا = هلا ابراهيم
ابراهيم = حنا عند الباب افتح
تفاجئت
انا مستغرب = طيب ثواني ( واخذت الريموت ورميته على احمد ) لا تجي المجلس وتفشلني
احمد بعصبية = شو افشلك مافشلك هاي .؟
فتحت الباب لابراهيم وتفاجئت بصالح وماجد معه
سلموا علي وبعد ماسلم علي صالح همس باذني
صالح بهمس = لما رديت اخوي زعلت بس بعد مارديت خالد رضيت
ضربت ظهره على خفيف وهمست باذنه
انا بهمس = مدري متى بتعقل انت
جلسوا الشباب بالمجلس
رحت للمطبخ وقلت لامي تسوي القهوة للشباب ورجعت وجلست عندهم بالمجلس وانا متضايق ,,, ليش خالد ماهو معهم ,,, وينه ,,, اكيد ابو عبدالله علمه بردي واكيد زعل وشال بخاطره مني
تنهدت بحزن ,,, اكيد بيشيل بخاطره صديقه رد قربه ,,, أي واحد بيزعل اذا احد رده كيف عاد اذا جا الرد من اقرب صديق
ياربي وش النذالة اللي فيني ,, بدل ماوقف معه وارفع معنوياته وخفف عليه مرضه ,,, اقوم ازيده ,,, اقوم احبطه اكثر ,,, يكفي انه يائس ,,, معقول انتهت الصداقة خلاص ,,, رفعت راسي لصالح وانا اجاهد دمعتي
انا بحزن = ليه خالد ماجا معكم .؟
ابراهيم = افااااا هذا وانا اقول انتوا احلا ثنائي ,,, المفروض حنا نسألك عنه
تلعثمت مدري وش اقول بس اشوى تدخل صالح بالوقت المناسب
صالح = آآآ ,, خالد طلع مشوار من الساعة 2 الظهر والى الحين ماجا
ابراهيم = خالد صحيح اللي قاله ماجد .؟
ماجد بعصبية مزح = هيييه ابراهيمووووه افهم من سؤالك انك مكذبني
انا بحزن = ظروف ماقدر اكمل
صالح = خالد ماباقي شي كيف تخليها بهالوقت
ماجد = خالد علمنا السبب اللي تخلي مدرستك عشانها يمكن نقدر نساعدك
ابراهيم = عشان الوظيفة صح .؟
هزيت راسي باية
ماجد = ولقيت .؟
هزيت راسي بلا وانا شوي وابكي
ابراهيم = خالد الرزق عند الله وتركك للمدرسة ماراح تفيدك بالعكس تضرك
صالح = ارجع ارجع بس لشوتك
ماجد = والله ل
ودخل احمد علينا المجلس
تفاجئوا الشباب منه خاصة انه سوري وجاي من داخل البيت
انا بحزن = هذا زوج امي احمد
سلموا عليه الشباب وانا اطالع احمد بحقد ,,, قلت له لا يجي المجلس وجا عناد لي ,,, بسيطة ياحمدوه
جاملوه الشباب شوي وسولفوا معه بس احمد وجهه لوح عيا يروح ويخلينا براحتنا ,,, وانا احس بالشباب ودهم يتكلمون معي ويحترون احمد يطلع ,,, لين اذن المغرب وهو ماطلع بالاخير استاذنوا الشباب وطلعوا
بعد صلاة العشا بفترة بسيطة
احمد كل شوي ويسألني عن الشباب ,, هذا مين وهذاك شو اسمو ,, على قولته يبي يتعرف على الشباب السعودي عن قرب
انا بكره = مالك دخل ياخي ولا تسأل بشي مايعنيك ,, وان شفتك دخلت المجلس والشباب عندي ,,, وري
احمد بعصبية = واذا دخلت عليكون شو بتساوي يعني .؟
انا بصراخ = بطردك من شقتي ,,, ولا بارك الله فيك وباللي اخ
وانتبهت لنفسي قبل اكمل والتفتت لامي
امي بحزن = وباللي اخدتوه
سكتت متضايق
فجأة رن جوالي ,,, القيت نظرة عليه ( خالد يتصل بك )
طالعت اسمه الظاهر بجوالي وابتسمت بفرح ,,, اخيرا خالد اتصل علي ,,, من زمان عنه ولا ادري وش اخباره
انا بفرح = هلا والله
خالد = هلا فيك ,,, السلام عليكم
انا = وعليكم السلام والرحمة ,,, عاش من سمع صوتك يالقاطع
خالد = عاشت ايامك يالواصل
ابتسمت قالها بلوم ,,, معه حق انا بعد قاطع
خالد = يقولون بتخلي المدرسة
انا = من علمك .؟
خالد = انزل تحت انا عند العمارة
انا = وليش ماتجي للشقة .؟
خالد = هاااه لا لا انت انزل
بالعادة مادري عنه والا وهو يطق باب شقتي ,,, الحين ليه مايبي يجي
خالد = يله خالد انزل احتريك
انا بتردد = مانت زعلان مني .؟
خالد = الا زعلان ومعي عجرا عشان كذا اقولك انزل ودي ادبجك
تنهدت انا اكلمه جد و هو يمزح
انا = يله ثواني
وسكرت عنه ,,, وقمت
امي = شووو بتطلع هلأ .؟
انا = انا سنة كاملة وانا حر بطلعاتي ,, رجاء لا تسألين مرة ثاانية
نزلت امي راسها بانكسار
وصلت عند الباب ,,, بس سمعت احمد يكلم امي
احمد = هادا خالد اللي بتحكيلي عنو ,,, اشوفو ماعم يحترمك
رجعت للصالة معصب
انا بعصبية = وهذا احمد اللي فضلتيه علينا ( والتفتت لاحمد ) اذا ماعجبك اسلوبي اطلع من شقتنا
وطلعت من الشقة وامي تتراجني ماطلع وانا معصب
نزلت وشفت خالد يحتريني بسيارته ولما شافني نزل ,,, لابس جنز وبلوزة زيتيه
انا بفرح = هلا خالد
خالد بابتسامة = هلا فيك
وسلمت عليه وبعد ما اصر علي ركبت بمكان الراكب رايحين للمطعم ,,, اخذنا نص الطريق وحنا ساكتين
خالد = خالد صحيح اللي سمعت ,, ليش تبي تترك المدرسة ,,, ماباقي شي
كنت عارف انه ماجا عندي الا عشان هالموضوع
انا = ابوعبدالله علمك بردي عليه .؟
سكت خالد شوي
خالد = ايه علمني امس
انا = خالد انت رجال والنعم فيك ,,, والرفض والله لاسباب ثانية ( والتفتت له )
خالد بحزن = ومرضي احد الاسباب
وشلون افهمه تفكير خلود وشلون افهمه ان خلود تبي تتزوج بس عشان ترتاح مني ومن بخلي عليهم
انا = خالد لا تفهم الرفض غلط ,,, صدقني فيه اسباب ثانية
ابتسم خالد ابتسامة جانبية
خالد = اسباب ثانية ,,, يعني مرضي السبب الاول
انا بحزن = يعني انت زعلان .؟
حرك خالد اكتافه وهو يسوق
خالد = زعلت بس بعد ماتذكرت اني ناقص قلت خالد معذور وشوله ازعل
تنهدت بألم ,,, يائس وانا زدته يأس على يأس
انا بحزن = خالد انت مانت ناقص ص
خالد بعصبية = المرض نقص ,,, ماني بزر عشان تاخذني على قد عقلي ( واخذ نفس يهدي نفسه ) المهم انزل وصلنا المطعم ( ونزل )
نزلت معه وانا متضايق ,, هذا اللي كنت خايف منه ,,, نفسيته تتعب اكثر وبسببي انا ,,,
صح انا مارديته هو وبس رديت حتى محمد ( لحقت خالد قبل يدخل المطعم ومسكت يده ) وابتسمت كأني لقيت حبل نجاه
انا بابتسامة = انا رديت محمد بعد مارديتك انت بس
خالد وهو يهز راسه بايه = ادري
انا = هذا دليل ان عندي اسباب ثانية ,,, مو بسبب مرضك بس
خالد = خالد قلتلك لا تاخذني على قد عقلي ,,, وصدقني انا ماني زعلان منك واي واحد بمكانك بيسوي مثلك ( وحط يده على كتفي ) ورفع الله مرء عرف قدر نفسه ,,, وقدري اقل من اني اتزوج
انا بضيق = ليش تبي تقلل قدرك غصب
طالعني خالد شوي وبعدها دخل المطعم وتركني
وحنا نتعشى
خالد = خالد ماقلتلي ليش خليت مدرستك
انا = اللي علمك اكيد علمك بالسبب
خالد = ايه ابراهيم قال عشان وظيفة ومدري ايش ,,, بس ياخي اشوفه سبب تافه والا وش رايك .؟
رفعت راسي وانا رافع حاجب واحد
انا = سبب تافه .؟ ليه تشوف الوظيفة سبب تافه
خالد = ايه لأنك اذا خليت المدرسة وماحصلت على شهادة الثانوي بتظل على حالك طول عمرك ,,, وماراح تحصل على وظيفة
نزلت راسي بحزن
انا = وش تبيني اسوي ,,, غصب عني ماهو على كيفي
خالد = طيب وين مكان شغلك الحين .؟
انا = مالقيت شغل الى الحين
طير خالد عيونه فيني
خالد = وشلون مالقيت شغل وانت تقول تركت المدرسة عشان الوظيفة .؟ وين الوظيفة اللي تركت المدرسة عشانها
انا بحزن = اكد من الفجر الى اخر الليل
خالد = اسمع خالد وخل عني خبالك على جنب ,,, تذكر يوم اقولك وش رايك تجرب التجارة وانا بساعدك ,,, خالد انا عند وعدي ,,, بس انشغلت بمشاكلي وانت عارفها
انا بألم = خالد لا تتطنز علي ,,, وشلون تبيني اجرب التجارة وانا مامعي شي
خالد = وماحد طلب منك شي ,,, محل صغير نفتحه انا وانت ونحط لنا اقرب عامل وصلى الله وبارك
انا بزعل = انت مانت محتاج للمحل الصغير على قولتك ,, تتصدق علي ياخالد
لف بوجهه عني بضيق
خالد = لا إله إلا الله ,,, ان جيناه يمين جانا يسار وان جيناه يسار جانا يمين ( والتفت لي ) صح انا ماني محتاج للمحل بس ماني مخليه لك لحالك ,,, النص بالنص ,,, انا افتح المحل واجهزه وانت عليك ادارته
انا بزعل = الحين انت اللي تاخذني على قد عقلي ,, وشلون تقول علي ادارته وانت تقول بنحط عامل
عصب خالد ونزل نظره على الطاولة واخذ الملعقة ورفعها علي بتهديد
خالد بعصبية = عز الله ربحنا ,,, ياخي تبينا نخلي العامل يسرح ويمرح بالمحل لحاله اكيد لازم واحد يتابعه ويشرف عليه ,,, واللي بيتابعه انت مو انا ,, فهمت والا بالملعقة الحين
ابتسمت ونزلت راسي
والله لولا الحاجة كان ماقبلت
انا بحزن = مشكور خالد قسم بالله ماستاهلك ,,, انا اردك وانت توقف معي
خالد = اول شي انا وعدتك من زمان اني اساعدك بالتجارة ,, ثاني شي انت معذور بردك لي ,,, وماحد يقدر يلومك ,,, وماحد يبي يرمل اخته بعز شبابها ,, انا لو اني بمكانك وجاني واحد يخطب اختي وانا اعرف انه عنده السرطان ,,, رديته وشته برا بيتي بعد ,,, انت على الاقل ماشتني ( وابتسم )
انا بصدق = قسم بالله ماراح القى لاختي واحد احسن منك
ابتسم خالد برضى
خالد بابتسامة = تسلم ( وسكت شوي كأنه يفكر ) اقول خالد
انا مستغرب = هلا
خالد = بنفسي سؤال ومستحي منك ,,, هو الصراحة فضول بس اذا كنت ماتبي تجاوبني عادي
انا = افااا عليك خالد وليش ماجاوبك ,,, وش تبي تسأل عنه .؟
خالد = آآآ ,,, احم ,,, يعني اسمحلي على هالسؤال ( وطالعني ) ليش رديت محمد .؟ ادري مايحق لي اسأل بس مجرد فضول
نزلت راسي وسكتت ,, اقوله خلود تبي تتزوج بس عشان تلقى احد يصرف عليها احسن مني والا اقوله خلود تبي تتزوج عشان هي تصرف علي وتشتري لي سيارة ويمكن اخواني الباقين مثلها يحترون اليوم اللي يرتاحون مني فيه
انا بحزن = اصعب شي يوم تشوف اقرب الناس لك وهم يتمنون بعدك بسبب فقرك
ماسمعت رد من خالد ورفعت راسي له ولقيته يطالعني وهو مستغرب
خالد = اقرب الناس لك اخوانك ,, واخوانك باقي صغار,,, تقصد اختك .؟
لفيت وجهي عنه وسكتت ,,, تهورت ياليتني ماقلتله ,,, مادريت اني شفاف لهالدرجة
ماكرر خالد سؤاله وقام وطلعنا من المطعم
وحنا راجعين للشقة ,, التفتت لخالد اللي قاعد يسوق
انا = خالد وش صار على ناصر .؟
خالد = يقول فايز بعدهم يراقبونه يقولون كل ماطلع من دوامه راح لعيادتي
انا مستغرب = ليش .؟
خالد = يقولون يروح لمدير العيادة اللي هو وينلي يقعد عنده شوي ويروح ,,, تصدق انا الصراحة عفت العيادة بسبب وينلي والمشاكل اللي فيها بس عناد لناصر ماني مخليها له ياخذها جاهزة واذا مرة مرة غلبني ابحط على العيادة ديوووون وبعدها اسلمها له عشان يتورط فيها هههههههه تفكير غبي صح .؟
انا = ووش صار على رواتب الموظفين .؟
خالد = اقنعني سلطان امشي رواتبهم ومشيتها
انا = ووش صار على بدر وربعه .؟
خالد = رحت لابو سامي يوم الاحد ويقول راح يحكم عليهم سنه مع التعهد
انا = ماشاء الله اليوم علومك تسر ,,, بس ماتلاحظ ان سنة سجن شوي ,,, ابو خلود اخاف اذا انتهت السنة يتعرضون لك مرة ثانية
خالد = ماندري يمكن اموت قبل تنتهي السنة
انا بضيق = اففففففف انت لو الله يفكنا من اليائس اللي انت عايش فيه ( وكملت بعصبية ) كلنا ماندري حنا نعيش لبعد سنة والا بعد مية سنة ,,, ياااخي انا اللي مافيني شي يمكن اموت قبلك وش رايك
خالد = موت احد ماسكك
انا = طالع ,,, انا اقصد ان الاعمار بيد الله
خالد = وانا قايل غير كذا
انا = ايييييييه ياااخي اقصد وشوله هالتشائم اللي انت عايش فيه
خالد = حتى انت قبل شوي تشائمت وقلت يمكن اموت قبلك
مديت يدي وضربت راسه من ورا
انا بعصبية = سق وانت ساكت ,,, اصلا الكلام معك ضايع
وصلني خالد للشقة ونزلت
خالد = بكرة رح لمدرستك ,,, ترا ابسأل ابراهيم اشوف انت رحت والا لا .؟
انا بعصبية = وش شافني عندك بزر تكلمني بهالطريقة
خالد بابتسامة = ايه ,,, ولا تنسى فرش اسنانك قبل تنوم ( وريوس بالسيارة وراح )
ابتسمت وانا اطالعه من بعيد الله يشفيه ,, طلعت من الشقة وانا الدنيا صغيرة بعيني من الهم ورجعت وانا مرتاح ومتطمن ,,, ماحس بالراحة الا معه ,,, ليتني اقدر ارد لك الجميل ياغالي
دخلت الشقة وانا مستانس ولقيت امي جالسة بالصالة لحالها وتحتريني
انا مستغرب = يمه
امي = كنت عم انتزرك ,,, طلعت من عنا معصب وخفت عليك
تلفتت
انا = وين احمدوووه .؟
امي = راح ينام
جلست بجنب امي
انا = يمه بنفسي شي ودي اقوله لك
التفتت امي لي وهي فرحانه اني ابسولف معها
امي بفرح = ئول حبيبي انا كلي إلك عم اسمعك
انا = يمه فيه واحد عزيز علي وقف معي باصعب الظروف ,,, بالوقت اللي انتي تخليتي عني وعمي ابو مشعل تخلا عني ,,, بس هو الوحيد اللي وقف معي وساندي ,,, الشقة هذي هو اللي استاجرها ,,, ستر علي وعلى اخواتي ,,, ساعدني بطلبات اخواني والعابهم ,,, والحين يبي يستاجر محل عشان القى رزقي ورزق اخواني ,,, يمه انا صرت ماحس بالامان الا معه ,,, تصدقين مر اربع ايام بس ماشفته فيهن ولا سمعت صوته ,,, حسيت بالاربع الايام هذي اني ضايع حسيت اني محتاجه وابي افضفضله مع انه هو غارق بمشاكله ,,, بس هو ماهو اناني مثلكم الى الحين يساندي ويساعدني مع اني رفضته يتزوج اختي
امي = وليش رفضتو يابنيي
نزلت راسه = لاني نذل يمه
امي = شو
انا بصوت باكي = لأن عنده السرطان يمه
شهقت امي وحطت يدها على صدرها
امي = الله يشفيه ويصبر امو
انا بتأنيب ضمير = هو يوقف معي وانا اخذله ,,, يمه تكفين ادعيله يمكن الله يستجيب دعاك
امي = الله يشفيه ويصبرو ,,, شو اسمو .؟
انا بحزن = خالد | |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 2:26 pm | |
| * 32 *
مر اسبوعين وانا وخالد نطلع العصر شبه يومي ندور على محل مناسب لين اخيرا لقينا وقررنا يكون نشاط المحل ( لزينة السيارات ) لانه هو اكثر شي نفهم فيه ,,, ومر اسبوع ثالث على استخراج الترخيص وطبعا المحل باسم خالد وقضينا اسبوعين ثانيات نجهز المحل بالديكور والاغراض مع العامل ,,, طبعا العامل كان من عمال خالد اللي يشتغلون بالعيادة منظفين ,, جابه خالد مؤقت من الرياض لين يلقى عامل مناسب ومتفرغ ,,,
لكن طوال الشهر اللي كنا نجهز المحل وانا احس بشيئين يضايقني ويحزنني بشكل مؤلم
الشئ الاول خالد طوال الشهر اللي فات مادخل شقتي ولا طبها ,,, يوصلني بعض الاحيان ويروح ,,, حاولت معه مليون مرة ينزل ويعيي ,,, ترجيته ولافاد قلت له اخواني مشتاقين له ويقول مرة ثانية ,,, كنت احس برفضه انه الى الحين زعلان ومانسى و اذا سألته ليش ماتبي تدخل شقتي ,,, بعدك زعلان .؟
يقول لا بس تعبان وابي ارتاح
وانا اسكت عنه لانه فعلا شكله تعبان ولا اصر عليه مع ان نفسي يرجع خالد الاول ويسهر معي في الشقة مثل دايم
ومن ضمن محاولاتي له عشان يدخل ,, علمته باحمد زوج امي انه الى الحين مسنتر عندنا ,,, استغرب خالد بالبداية خاصة انه كان يعتقد ان امي مصرية وتفاجئ يوم عرف ان امي سورية ,,, طلبت يدخل ونهبل باحمد كمحاولة مني عشان يدخل شقتي بس بائت محاولتي بالفشل وعيا
الشي الثاني وهو الاهم واللي كان طوال الشهر يحزني بشكل مؤلم جدا هو مرضه اللي احس انه يزيد يوم بعد يوم ,,, خالد صار مايتحمل شي بالمرة ,,, الوقوف مايتحمله واذا كنا بالمحل ونتناقش بالديكور وغيره مايتحمل يصير واقف ويظطر يجيب له كرسي ويجلس عليه مع انه بعز شبابه ,,, ودايم يحس بالبرد مع اننا بعز الحر ,,, ونظره ضعف اكثر ,,, عدة مرات كان بيصدم فينا واذا قلتله بعصبية وش فيك ماتشوف .؟
يقول نظري ضعف ياخالد اشوف كل شي ضباب قدامي
بالاخير منعته عن السواقه وتكفلت انا بالسواقه عنه اذا كنت معه
وما اسلمه السيارة الا اذا نزلت عند شقتي ,,, ينزل هو و ياخذ السيارة ويروح لبيته مع اني عدة مرات حاولت معه اوصله لبيته وانا اروح لشقتي مشي بس خالد طول عمره عنيد
حاولت معه مرة اوصله بنفسي لمدرسته وبعدها اروح انا لمدرستي
بس رد علي رد مثل وجهه
خالد = لا انا اروح لمدرستي بنفسي مايحتاج احد يوصلني
انا = من زين شوفك عاد ,,, بتصدم عند اول دوار
خالد = احسن عشان اموت
وقتها سكتت عنه ,,, دايم هذي كلمته عند كل سالفة
وخلال الشهر اللي فات طاح بفراشه ثلاث ايام بسبب الحمى ,,, واكثر الاحيان اتابع موضوع المحل لحالي بسبب اغمائاته الكثيرة ,,, قبل كان يغمى عليه بالشهر على الاقل مرة ,,, اما خلال الشهر اللي فات اغمى عليه اكثر من ثلاث مرات ,,,
واذا قلت له تعالج لا تهمل نفسك يقول انا مالي علاج
حتى صار يشتكي من آلام ثانية غير الم راسه والصداع
حتى الشباب لاحظوا التعب الواضح عليه واذا سألوه يقول صداع عادي والا بطني يعورني والا يجيب أي عذر معقول ,,, وابو عبدالله ملاحظ التعب الواضح على خالد بعد ,,, مرة اتصل علي وطلب مني اقنع خالد يروح للمستشفى
انا = ليش ماتقنعه انت ياعم
ابوعبدالله = حاولت فيه بس يقول مايحتاج ,,,, اقنعه وانا عمك يروح للمستشفى يمكن يسمع منك
مسكين ابو عبدالله مدري وش بيصير فيه لو يعرف عن مرض خالد
علمت خالد بطلب ابو عبدالله ,,, بس سكت عني وقتها وسرح بعيد بافكاره
اما مشاكله مع ناصر ,,, الهيئة راقبته اسبوعين كاملات ولا شافوا عليه أي شي غريب ,, ونفس الشي لصادق راقبوه ولا شافوا عليه شي مريب ,,, بالاخير طلبوا من خالد يرجع الجوال له عشان يراقبون اتصالاته ,,, والى الحين يراقبونه بس نفس الشي ماعمره اتصل على ناصر ولا ناصر اتصل عليه
والشي اللي زاد بشكوكنا وشكوك الهيئة ,,, مرة اتصل صادق على خالد وقال انه يبي يسافر للابد ,,, بس الهيئة طلبت من خالد مايسفره ,,, والحين خالد اذا بغى يتعامل مع صادق باي شي لازم اول شي يتصل على الهيئة ويعطيهم خبر ,,, بس الغريب انه طوال المدة اللي راحت ماشافوا شي على الاثنين
وخالد الحين خايف تنلقب الامور ضده اذا استمر الوضع كذا
خلال الشهر اللي راح اتصل ناصر علي مرة بعد مانتهت المهلة اللي عطاها لخالد
ناصر = عطيتكم وقت بما فيه الكفاية ,, هاااه خالد تركي يبي يبيع علي العيادة والا اسلم الصور والفيديو للهئية والشرطة .؟
انا = ايه يبي يبيعه لك بس فيه مشكلة بالعيادة ,,, انت تدري ان العيادة مشتركة بين خالد واخته ( قلت كذا حسب اوامر الهيئة قالوا لي ولخالد اذا اتصل عليكم وابتزكم نقول له هالكذبه عشان يصير فيه وقت اكثر يراقبونه )
ناصر = اللي اعرفه ان العيادة باسم خالد بس .؟
انا = ايه بالاوراق باسم خالد بس ,,, بس بالاصل مشتركة ( طبعا كله كذب العيادة كلها باسم خالد لا مشتركة ولا شي )
ناصر = ماهي مشكلتي ,,, هو واخته يتفاهمون ,,, قلتوا لي اصبر اسبوعين وصبرنا ,,, وانا مستعد ادفع المبلغ اللي هو يبيه
انا = ايه بس اخته ماهي موافقه تبيع وخالد موافق ,, وخالد الحين يحاول يقنعها .؟
ناصر بعصبية = خلاص ابعطيه ثلاث ايام يقنع اخته وبس
انا = لا اصبر شوي ,,, ثلاث ايام مايكفون تعرف انت البنات مايقتنعن بسرعة ,,, ياخي انت وش فيك مستعجل ,,, وبيني وبينك خالد عاف العيادة ومايبيها ,,, يعني اطمئن هي بتصير لك ,,, بس انت اصبر عليهم يبيلهم شهر شهرين
سكت ناصر شوي وبعدها سكر بوجهي ,, لا ويقول دكتور وهذي تصرفاته ,, الحمد الله والشكر بس
والى الحين يتصل علينا ويبتزنا بالصور والفيديو بس نحط الحره باخت خالد ونكذب عليه بانها عيت تقتنع
طبعا ناصر مايقدر يتعامل مع اخت خالد ,,, واذا هدد خالد بالصور وانه ماعليه منه ومن اخته يجيه خالد باللين ويقول اصبر الى الحين احاول اقنعها بالبيع ( طبعا تصرفات خالد باللين كله حسب اوامر الهيئة والا خالد دايم عصبي معه )
هذا مواقفي مع خوي الروح ومشاكله
اما مواقفي مع اهلي بالشهر اللي فات
خلود انا رضيت عليها بس مابينت لها ,,, حلت لي السالفة الصراحة ,,, حلو لما ارفع ضغطها
خلود تغيرت بعد ماجت امي صارت شوي دلوعة وقل اهتمامها باخواني وبمعاذ ,,, والمطبخ شالت يدها منه ,,, بس احسن طبخ خلود مو حلو ,,, امي احسن طبخ منها ,,, احس نفسية خلود صارت احسن اشوفها تهتم بدروسها اكثر وكل مادخلت اشوفها تذاكر ,,, قبل تجي امي كان ماتحل ولا تذاكر الا اذا جت تنام ,,,
وانا مثلها صرت احس باكثر راحة وانا اعرف ا ن امي موجوده عندنا بالبيت ,,, قبل نشيل هم سلمى ومعاذ ونحس اننا ضايقنا على الناس من كثر مانحطهم عندهم ,, الحين لا ,,, نروح للمدرسة وهم نايمين بفراشهم مثل الاطفال العاديين
وقبل كنا نشيل هم سالم بوقت الظهر ,, هو بالعادة يطلع من مدرسته قبلي وقبل خلود ولأنه دايم يضيع منه مفتاح الشقة اللي نعطيه اياه يضطر هو المسكين يجلس بالشارع لين اجي انا او خلود ونفتح له الباب ,,, الحين لا ,, يدخل ويلقى امي قدامه
اما احمد طوال الشهر اللي فات وبشعور الراحة اللي احس فيه بوجود امي ,,, وخوفي اني اذا طردته ويحرمنا من الراحة النفسية اللي اخيرا ذقناها انا وخلود ويرجع ياخذ امي منا ويحرمنا من الراحة النفسية هذي ,,, بالتالي سكتت عنه شوي
بس طبعا مايجلس بطالي كذا
اجار الشقة خلاص مدفوع ,, دفع قيمته خالد الغالي ,,, وانا لا يمكن اخلي احمد يسكن معنا بالشقة من دون مايساعدني على التكاليف
انا = تبي تسكن معنا بالشقة لازم تتحمل وتاخذ عني بعض الامور وانت تتكفل فيها
احمد = شو يعني مافهمت .؟
انا = ايه اجل تبي تسكن عندنا من دون ماتدفع شي ,,, اسمع انت عليك توفر مستلزمات المطبخ الاكل والشرب وغيره
احمد بعصبية = شوووو .؟ وانتا شو عليك ,,, والا انتو يالسعوديين تعودتو على الخمول ومابدكوا تساوو شي
هالانسان الله اعلم انه عنده مرض نفسي واسم هالمرض ( السعوديين ) ,, كل ماقلت له شي او شاف شي وعجبه او ماعجبه قال انتو يالسعوديين وانتو يالسعوديين
انا = احمدووووه اجل تبي تسكن بالشقة وانت مرتاح وانا يصير علي كل شي ,,, انت على الاقل متوظف اما انا لا
احمد = بدك تضحك عليي والمحل اللي بتفتحوه انتا وصاحبك ,,, لا لا حبيبي انتو يالسعوديين مايصعب عليكو شي ,, وانا هلأ مالي متوزف زي ماتئول
احمد دار على المدارس الاهلية عشان يتوظف فيها بس كلهم يقولون تعال لنا عند عودة المدارس بالنصف الثاني
انا = راح تتوظف قريب ان شاء الله ,,, و مستحاقاتك من المدرسة اللي بالدمام اللي خليتها توك ماخذها ,, ادري فيك تبي كل شي علي وانت اصلا عندك
احمد بعصبية = شوووو ماعندي شي
انا = خلاص اجل ,,, اطلع من شقتي وارجع للدمام ,,, ماني مستعد اصرف عليك وعلى زوجتك
احمد بعصبية = زوجتي إمك
انا =- وامي متزوجه ,,, مو معقول اصرف عليها وزوجها موجود ,,, المهم تكفل بالاكل والشرب والا شف لك شقة ثانية
احمد بضيق = لا لا ,,, اخسر مصاريف اكل وشرب احسن من اني اخسر اجار شئة ,, خلص زي مابدك ,, بس ئول انته شو عليك .؟
انا = مالك دخل ,,, لا تنسى انك ساكن بالشقة ببلاش
سكت احمد وقتها وانا ادعي لخالد انه فك ازمه
بس الى الحين اعاند احمد واتهاوش معه واكثر الاحيان بامور تافه
مرة تهاوشت معه عشان ملعقة ومرة عشان اخذت مكانه بالصالة ,,, كذا بس تعودت ارفع ضغطه ,, بس بعض الاحيان اذا سألني بشي يجهله او ارسلني اطيعه ,, مابي اطفشه مرة وياخذ امي منا ,,, يعني اتهاوش معه اوقات واوقات ثانية اتساهل معه
وسالم وسلمى ومعاذ تعودوا على امي اصلا معاذ من اول ماشاف امي اخذ عليها بسرعة معاذ تعود على الناس الغرب ,,, ينام بفراشه ويلقى نفسه الصباح ببيت ابو سعد او ببيت صديقة خلود ,,, بس ثلاثتهم طوال الشهر اللي خالد مادخل شقتي فيها وهم يسألون عنه خاصة سالم اللي تعود على خالد
اما مدرستي رجعت لها بنفس الاسبوع اللي كلمني خالد عن المحل ,,, ولراحتي النفسية قدرت اعوض اهمالي بالواجبات والدروس
اما شباب الحارة بعد ماعرفوا عن المحل ,,, صار كل واحد يعطينا من افكاره واقتراحاته وابراهيم بعض الاحيان يجي ويتابع معنا المحل بنفسه ويروح يختار الاغراض بنفسه بعد ,,, خاصة اذا كان خالد مغمى عليه او تعبان هو يروح يتابع امور المحل معي
ولاحظت على صالح بالشهر اللي فات انه خف على خالد شوي
جت الامتحانات قبل نفتتح المحل وكل واحد انشغل بامتحاناته
يوم الثلاثاء ,, اخر يوم من الامتحانات النصفية
وقفت مع ابراهيم وصالح عند بيت ابراهيم ,, اليوم الثلاثاء اخر يوم من امتحانات خالد ,, انا وابراهيم وصالح وماجد انتهت امتحاناتنا قبله بيوم ,,, حنا شرعي وهو طبيعي
وانا الحين احتريه يطلع من بيت خاله
انا بملل = صويلح ياخي رح شوف خالد وينه ,,, من اليوم قاعد احتريه
صالح باستهبال= قاعد والا واقف هاهاهاها
انا بضيق = ماصل
صالح = ماصل والا فاصل
انا = رح بس ناده خله يطلع
صالح = يطلع والا يدخل
انا بعصبية = ياخي وش فيك اليوم .؟
صالح = اليوم والا امس
دفعته على ورا معصب ,,, وطلعت جوالي
انا = مافيك خير
صالح = خير والا شر
ابراهيم = ماعليك منه خالد ملحوس مخه من الامتحانات ويبيله وقت يرجع طبيعي
ابتسمت على تعليق ابراهيم والجوال باذني بس خالد مارد علي
انا = افففف وين راح هذا ,, الظهر قال تعال ,,, وهذا انا جيت وماطلع
صالح = قل سحب علي وطنشني ,,, لا تنكر ( والتفت على ابراهيم ) ابراهيم اضحك اضحك سحب عليه
انا = شكله صدق ملحوس مخك
طلع خالد من البيت بسرعة وركبت سيارته على طول ,,, استغربت شكله معصب
التفتت لابراهيم وصالح باستغراب وبعدها رحنا عنده وركبت بمكان الراكب وابراهيم وقف عند دريشة خالد وصويلح واقف عند دريشتي
انا مستغرب = خالد وش فيك .؟
خالد بضيق = مافيني شي ( والتفت لابراهيم اللي متركي على دريشته ) ممكن توخر شوي عشان احرك
ابراهيم = وش فيك معصب ,,, ماحليت زين اليوم
خالد بعصبية = ايه ماحليت زين ,,, وخر
طالعنا بعض انا وابراهيم مستغربين ,,, وبعدها وخر ابراهيم عن الدريشة بصمت
وحرك خالد السيارة رايحين للمحل
انا مستغرب = وش فيك خالد .؟ عسى ماشر
حرك يده بضيق
خالد بعصبية = مالك دخل
رفعت حواجبي مستغرب وطالعت قدام
انا = مالي دخل مالي دخل بس وقف لا تصدم فينا ,,, وقف انا بسوق
خالد = ليه خايف تموت
انا = وقف وقف بس
وقف خالد على جانب الطريق وتبادلنا الاماكن
قربنا نوصل للمحل وحنا ساكتين
انا = خالد وش فيك ,,, المفروض تستانس اليوم اخر يوم لك
تنهد خالد وسكت
انا = ماني ساكت عنك لين تعلمني وش فيك
خالد = خالي
انا مستغرب = وش فيه .؟
التفت خالد لي
خالد = يبي يزوجني ,,, ياخي انا مابي اتزوج غصب هو
تضايقت لايكون بيرجع ابو عبدالله يطلب اختي لخالد بعد ,,, هو قال ماهم مستعجلين ,,, على قولته يبي يضمن اختي لخالد
انا = بس مامر على السالفة الاولى الا شهر ,,, وانت توك ماتخرجت ,,, وشفيه خالك مستعجل عليك كذا
خالد بضيق = انا ادري عنه ,, يقول انت الولد الوحيد في العايلة ونبي نفرح فيك ومادري ايش ,,, خالد ,, خالي بيرجع يخطب اختك لي مرة ثانية
التفتت له متفاجئ
انا = وش ,,,, بس مامر على خطبتكم لاختي الا شهر ,,, وهو يقول ماحنا مستعجلين لو يكون الزواج بعد سنه سنتين ,,, والحين مستعجل .؟ ,,, ابو عبدالله الصراحة مدري وشلون يفكر
خالد = يقول المرة الاولى يمكن رفضتوا عشان محمد لأنها صارت خطبتين
انا = انا قلت له ان البنت تبي تكمل دراستها
خالد = خالد المشكلة مو هنا
انا بضيق = وش بعد .؟
خالد بزعل = المشكلة يقول خالي اول شي بنخطب اختك واذا عيتوا بيروح يخطب لي اخت صالح ,,, تخيل عاد انا اخذ اخت صالح ,,, انا ماني متحمل صالح تجيني اخته
سكت شوي استوعب وبعدها انفجرت بالضحك
انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
خالد = انا الحين ببيت عمته ومطلع ريحتي ,,, وشلون لو اخذ اخته
انا = بيقول هذا بيت اختي وش تبي ببيتنا اطلع ههههههههههههههههههههههههههههه عجزت لامسك نفسي عن الضحك اتخيل صالح ببيت خالد ويقول له اطلع وش تبي ببيت اختي
خالد بضيق = ايه اضحك وش عليك
انا باستهبال = واذا جبتوا عيال ,,, بياخذ العيال منك و انت تركض وراه وتقول هات عيالي عاد صالح يقول هذولي عيال اختي اطلع برااااا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الصراحة انت وصالح شييييييييي هههههههههههههههههههههههه
ابتسم خالد
خالد بابتسامة = هذا اذا جبت عيال ,,, والا تبي عيالي يتيتمون من بدري
سكتت واخذت نفس ,,, خالد صاير غثيث
انا بضيق = ابو عبدالله يبي يعوض فقدان عياله فيك
خالد = ياسلام وانا اللي آكلها
انا = تدري لو عيال خالك حيين الحين ,,, كان ثنين منهم او ثلاثة متزوجين وجايبين عيال بعد ,,, ابو عبدالله يبي يمارس الابوة فيك وتصرفاته هذي يمكن من الحرمان اللي يحس فيه ,,, شف ابو صالح ساكت عن صالح مع انه كبرك ,, وشف ابو ابراهيم ساكت عن ابراهيم مع ان اخوه فايز متزوج والدور الحين على ابراهيم ,,, بس ابوه ساكت عنه لأنه ماهو محروم ,,, رجال كبير وفرح بولده فايز والحين ماهو مستعجل على ابراهيم وساكت عنه ,,, خالد ابو عبدالله قالي بنفسه انه ماهو مستعجل وشف الحين ماصار عند كلمته بسبب الحرمان اللي يحس فيه ,,, يبي ولد يفرح فيه ويزوجه
خالد بتنهيدة = انا عادي عندي اتزوج بس انا ماصلح وانت تعرف ,,, خالد دبرني
مارديت
خالد = ماقدر اقول لخالي انا مريض ,,, ومابي اظلم بنت الناس واخدعها واخدع اهلها ,,, خالد اهلها مايدرون اني مريض ماهو مثلك ,,, انت رفضتني لأنك عارف بكل شي ,,, بس اهل صالح يمكن يوافقون علي ,,, خالد تكفى دبرني ,,, علمني وش اسوي .؟
انا بتنهيدة = انا مارفضتك
خالد = دبرني ,,, وش اسوي.؟ انا ماصلح للزواج
انا = قل لخالك ماتبي تتزوج
خالد = قلتله ,, يقول انت وش ناقصك ,,, تحتري وظيفة والا تحتري بيت ,,, يقول عندك كلهن
انا مستغرب = وشلون عندك كلهن ,,, انت مانت متوظف
خالد بعصبية = يقصد العيادة ياااخي ,,, العيادة تدخل علي اكثر من راتب الموظف اضعاف اضعاف
انا بتنهيدة = قل توني صغير
خالد بزعل = قلتله ,, يقول اللي كبرك جابوا عيال الحين وقعد يعددلي شف فلان وشف علان ويقول انا يوم تزوجت وعمري 19 مدري 18
مدري كم قال ( تنهد ) حاولت فيه من كل الجهات ماخليت شي انا
انا = عشان كذا طلعت معصب من البيت
خالد = ايه ,,, بس خالي راسه يابس
انا = يحلها الله ,,, انت خل الامور تمشي زي مايبي خالك وجاره على قد عقله واذا جاني يخطب اختي ذيك الساعة لها آلف حلال
خالد = واذا راح لاهل صالح ,,, صالح واخوانه مايدرون اني مريض وماقدر اعلم احد
انا = انت ليه ماتتعالج
خالد = مالي علاج
انا = ياخي جرب ماتدري يمكن الله يكتب لك الشفا ,,
سكت خالد عني ,,, شوي ووصلنا عند المحل
الساعة عشر في الليل
رجعنا انا وخالد اللي من المغرب وهو مصدع وكل شوي ياكل من المهدئات
المغرب اكل وحدة وبعد صلاة العشا اكل وحده والحين فاتح الدرج اللي قدامه وبياكل وحده ,,, هالغبي بيقضي على نفسي ,,, ثلاث حبوب باوقات متقاربه المغرب والعشا والساعة عشر الحين
التفتت له وانا معصب
انا بعصبية = ياخبل بس من هالحبوب اللي تبلعها ,,, ارحم نفسك ياخي
خالد = ادري تبي وحدة بس لا تحاول ماني معطيك ( وحط الحبة بفمه )
رفعت حواجبي
انا بسخرية = لا تكفى عطني
خالد بألم = آآآخ راسي ,,, ياخي هالمسكنات صارت ماتنفع ولا لها تأثير ابد
انا = اكيد جسمك تعود عليها
وصلنا شقتي ووقفت السيارة عند العمارة ولا نزلت ,,, اليوم يانا يانت ياخالد ,,, اليوم غصب عنك تدخل شقتي ونرجع مثل قبل
نزل خالد كالعادة عشان يجي بمكان السواق وياخذ السيارة ويرجع لبيته بس انا مانزلت ولا تحركت من مكاني
فتح خالد بابي
خالد = يله انزل ,,, ورح لإمك عم تحتريك
يبي يقولها بلهجة سورية
انا بسخرية = عم تحتريك .؟ ,,, والله من الدجة
خالد بابتسامة = ليه ماعرف اتكلم سوري ,,, المهم يله انزل
طفيت السيارة واخذت المفتاح ونزلت وقفلت السيارة
خالد مستغرب = هييييه ليش قفلتها
انا = قدامي اشوف ,,, اليوم بتسهر معي غصب عن خشمك
خالد = مرة ثانية ,,, عطني المفتاح
انا بعصبية = كل يوم تقولي مرة ثانية ,,, عيت تجي هالمرة الثانية هذي ,,, يله قدامي اشوف ,,, سالم مشتاقلك كل يوم يسألني عنك
خالد بابتسامة = ياحليله ,,, بس والله تعبان وابي انوم
انا بابتسامة = ماذكر انك دجاجة وتنام الساعة عشر ,,, ولا تنسى حنا بالعطلة الحين
ومسكت ذراعه وسحبته معي
وطوال وحنا بالمصعد وهو يحاول يجيب أي عذر بس بلهجة سورية
فتح المصعد بابه وخالد عيا يطلع منه
خالد = ئلتلك مرة سانية شو ماعم توحي
ضحكت عليه ,,, وجيت من وراه وحطيت يدي على فمه عشان يسكت ودفعته برا المصعد
انا بضحكة = حست ام الدنيا ,,, تدخل لهجة سورية بلهجة اهل الرياض ياخبل
فتحت باب شقتي ودخلت عشان اخذ لخالد درب
ولقيت امي وخلود بالصالة يسولفن وسالم وسلمى ومعاذ قدام التلفزيون ويلعبون بلاي ستيشن
امي بفرح = اهلين حبيبي جيييت
انا = اششششش يمه قصري صوتك خويي عند الباب ,, ( وقربت منها ) هلا فيك ,,, ادخلوا داخل عشان خالد يمر
خلود بصوت واطي = خله يمر حنا باخر الصالة مايقدر يشوفنا
مشكلة شقتنا ضيقة وصغيرة والغرف متداخله على بعض ,, واللي بالمجلس مثلا يسمعه اللي بالمطبخ والعكس ,,, طبعا اذا كان الصوت عالي
رجعت لخالد ودخلته الشقة واول ماشافوه اخواني وهم ينطون عليه وخاصة سالم ,,, لهم شهر ماشافوه
نزل خالد لمستواهم وسلم عليهم ودخلوا للمجلس ,,, رجعت لامي وخلود وانا مستانس
انا = احمدوووه وينه .؟
امي = بالحمام هلأ بيطلع ,,, خالد ساويت حلا من شانك ,,, اتزكرك كنت تحب الحلا كتير ,,, بدك اجهزو إلك ولصاحبك .؟
هزيت راسي بايه
راحت امي للمطبخ ( تنهدت ) ملاحظ على امي انها تحاول تتقرب مني
خلود = خالد ابي السوق فيه اشياء ضرورية وابيها
مارديت عليها وعطيتها ظهري ابرجع للمجلس ,,, بس مادريت الا بضربة على ظهري
التفتت معصب لخلود اللي ضربتني ,,, بس هي حطت رجلها وهجت للمطبخ
رحت للمطبخ معصب ولقيتها مندسه عند امي
انا بعصبية وبصوت واطي = والله لو ان الرجال ماهو بالمجلس الحين كان وريتك بس هين ,,, خلي لين الرجال يروح وتشوفين
خلود = يمه شوفيه ,,, كل ما اكلمه مايعطيني وجه
اخذت نفس اهدي نفسي ,,, مابي اتمادى معها عشان مايسمع صوتها خالد
التفتت لامي
انا = يمه احمد لا يجي عندنا نبي ناخذ راحتنا
ورجعت للمجلس
ولقيت سالم واقف ويهذر على خالد ببطولاته وانجازاته والفتوحات اللي سواها بغياب خالد عنه
وخالد معطيه جوه ومنصت له ويهز راسه باية ,,, ومعاذ جالس على فخذه وسلمى جالسه على فخذه الثاني ,,, ذكرني بطريقته باخواته
جلست قبالهم
انا بابتسامة = وش يهذر عليك هذا .؟
ضحك خالد
خالد = والله مافهمت عليه ,,, اقول ايه على الفاضي ( وضم معاذ وسلمى لصدره اكثر ) هاااه وانتو شفتوا ماما .؟
سالم = ايه صح انا سلمت على امك ,, انت تعال سلم على امي
انا بعصبية = سويلم ابلع لسانك واجلس
خالد بابتسامة = سلومي نجحت .؟
سالم بفرح = ايه ,,, بس قالوا ماتروح لثالث ,,, اذا نجحت مرة ثانية اروح
سالم يوم نجح اخذنا يوم كامل نفهمه انه باقي نصف ثاني ويروح لثالث ,,, يوم جا فرحان انه نجح على باله انه انتقل للصف ثالث
خالد = ايه طبعا سلومي ماتروح لثالث ,,, تونا باقي النصف الثاني ,,, سلومي بكرة انا وانت بنروح للسوق واشتري لك هدية وتختارها انت بنفسك خلاص
شهق سالم فرحان والتفت لي
نزلت راسي سالم يوم نجح طلب مني سيكل كعادته بس من وين لي اجيبله واحمد النذل يوم قاله سالم رد عليه احمد انه ماعليه الا توفير الاكل والشرب حسب اتفاقي معه ,, وطلب من امي بس مابيدها حيلة وماهي متوظفة وشكل احمد مايحط بيدها شي
رفعت راسي بحزن ولقيت سالم متعلق برقبة خالد ويسلم على خد خالد بعنف من زود فرحته ,,, وخالد يضحك ,,, قمت واخذت معاذ خايف عليه يطيح من حظن خالد بسبب دفاشة سويلم
سلمى = وانا بعد ابي اروح
خالد = ايه اكيد سلومتي انتي اول وحده ( وسلم على خدها وبعدها التفت لي ) ماني مستاذن منك واباخذهم بكرة غصب عنك
سالم = انا احبك مرررة ياليت انت اخوي
طالعت سالم بحزن ,,, جرحني بكلمته
انا بزعل = سويلم انت بعد ماتبيني
ونزلت راسي بألم ,, خلود تبي تتزوج وترتاح مني ,,, والحين سالم يتمنى اخو غيري ,,, ليش اخواني مايبوني ليييييييييييش وش سويت انا ليش مايبون يفهمون اني انا محروم مثلهم
خالد = خالد لا تشيل بخاطرك ,,, سالم بزر
سالم بغرور = انا رجال
رفعت راسي لخالد وسألته عشان اغير الموضوع لو اتمادى فيه يمكن اصيح
انا بحزن = مانت رايح لاهلك بالعطلة .؟
خالد = الا طبعا ,, ابروح اجيبهم يقضون العطلة هنا
انا = متى .؟
خالد = بكرة نفتتح المحل صح .؟
هزيت راسي بإيه
خالد = خلاص اجل اروح بعد بكرة
انا بتنهيدة = خالد ارحم نفسك ,,, وشلون بتسافر وانت ماتشوف
خالد = بالجية اسلام هو اللي بيسوق
انا = و بالروحة .؟
خالد = مايبيلها سؤال هذي ,,, انا طبعا
سالم مستغرب = خالد انت ماتشوف .؟
خالد = الا سلومي اشوف ,,, بس اخوك مخرف
انا = خلن
ودخل علينا احمد ,,, تضايقت انا قلت لا يجي ,,, ليه مايسمع الكلام هذا
قام خالد اللي اول مرة يشوفه وسلم عليه
وبعد السلام والكلام
احمد = امتى راح يبلش المحل .؟
خالد = بكرة ان شاء الله
احمد = بدي تزينوا سيارتي ببلاش لما اشتريها اتفئنا
خالد باستهبال = ايه انت اشترها الحين ويصير خير
احمد = جهزتو المحل بالكامل والا بئي شي .؟
خالد = باقي اشياء بسيطة ونفتتحه بكرة ان شاء الله
احمد = ماشاء الله عليكوووو نشيطين
خالد = افاااا عليك بيضات احنا
احمد مستغرب = بيضات .؟ شو يعني بيضات
التفتت لخالد متضايق الخبل يبي يتكلم بلهجة سورية وحاس الدنيا ,, يبي يقول ابضات قال بيضات ,,, بس سكتت ماصححتله وخل احمد يولي مو لازم يفهم عليه
خالد = بيضات يعني شقرديه ,, حنا نقول شقردية وانتم تقولون بيضات ,,, هذي لهجتكم عاد
التفت لي احمد مستغرب
احمد مستغرب = مالي فاهم على صاحبك شي ,,, شو يعني بيضات وشو يعني هاي الكلمة اللي ئالها
خالد = بيضات بيضات ,,, يعني ذيييييب ذييييييب
انا بعصبية وبصراخ = ابضااااااااااات ياغبي انت وايااااه
خالد = ايه ايه ابضاااات ابضااااات
سكت احمد شوي وبعدها انفجر بالضحك لين حمر وجه الابيض
قعد خالد ساعة وطلع ووقفنا عند المصعد شوي
خالد = اسمع خالد بكرة العصر بمرك وناخذ اخوانك وانزلك عند المحل وانا اباخذهم للسوق ,,, خلنا نخلص من المحل ونفتتحه ,, ماعندي وقت انا ,,, لازم اروح لاهلي هذا غير العيادة محتاجيني
انا = اخواني ماعليك منهم ,,, لا تتعب نفسك معاهم ,,, انت شف شكلك وشلون قايل تقول طالع من قبر ,,, ارتاح ياخي ارتاح ,,, ان لبدنك عليك حق
مد خالد يده وضرب خدي على خفيف
خالد = غيران من اخوانك ,,, لا تحاول ماني مشتريلك هدية
وخرت يده عني بضيق
انا = انزل انزل ورح لبيتك
ورحت وتركته ودخلت الشقة
مادري ليه يسوي بنفسه كذا ,,, ليه يحاول يضغط على نفسه ,,, ليه كاتم خبر مرضه عن اهله ليه مايبي يعلمهم ,,, اذا عرفوا بيضغطون عليه يرتاح ويتعالج ,,, خالد يوم عن يوم يضعف ,,, ياربي وش اسوي اعلم ابو عبدالله والا اسكت ,,, عدين صعبة ,, وش اقوله بالله ( ولدك معه السرطان ) صعبة
الله يستر اخاف اذا دخل خالد الرياض مع زحمتها يسوي حادث ,,, هو بالديرة هذي وهي مافيها زحمة عدة مرات بغى يسوي فينا حادث وشلون لو دخل الرياض ,,, خالد صاير مايشوف ,,, ربي سترك مدري وش اسوي
يوم الاربعاء
كنت بالمحل اشرف على عامل يركب لوحة المحل بعد التعديل ,,, خالد اخذ سالم وسلمى وراح فيهم للسوق
بعد ساعة ونص جا خالد واخذ مكاني بالمحل وانا رحت اوصل اخواني للبيت بسيارة خالد
كنت معصب على اخواني احرجوني مع خالد ,,,
انا بضيق = سويلم ارتحت الحين ,,, طاب خاطرك ,, شريت اللي تبي .؟
و الخبل يحسب اني اسأله
سالم بفرح = ايه شريت سيكل ,,, يله بسرعة خالد ابي اوصل بسرعة عشان اوريه اصدقاي
انا بعصبية = ابلع لسانك لأهفك الحين
التفت لي سالم مستغرب وسكت
سلمى = وانا شريت بيت فولا وشريت بعد عباة فولا
انا بصراخ = اسكتووووووووا ,,, قسم بالله اللي اسمع صوته لانزله واروح عنه
المغرب
رجعت للمحل بعد مانزلت اخواني بالشقة ,, بس استغربت لقيت المحل مسكر ,,, غريب وين خالد والعامل
تلفتت يمين ويسار وما اشوف ولا واحد منهم ,,, طلعت جوالي واتصلت على خالد بس مارد علي ,,, وقفت قدام المحل وانا اتلفت ادورهم
= فيه تيح وبعدين شيل
التفتت للباكستاني
انا مستغرب = هاه
الباكستاني = انته فيه يدور راعي محل هدا .؟ ( واشر للمحل )
انا مستغرب = كان فيه ثنين هنا وينهم .؟
باكستاني = مافيه عربي كويس
جا سعودي شكله راعي المحل اللي بجنبنا
وبعد السلام
السعودي = والله ياالحبيب قبل نص ساعة طاح السعودي راعي المحل هذا واتصلنا على الاسعاف وشاله
شهقت بصدمة
انا = وش ,,, تقصد خالد .؟
السعودي = والله ماعرف اسمه ,, المحل جديد ولا تعرفت عليه الى الحين ( ورفع نظره يقرا اللوحة وبعدها التفت لي ) ايه اسمه خالد
انا بخوف = والعامل وينه .؟
السعودي = راح معه ,, وانا قفلت المحل ,,, ان شاء الله انه طيب ,,, انت تعرفه
طلعت جوالي واتصلت على خالد بس على طول سكرته ,,, صدق اني غبي اتصل فيه وهو مغمى عليه اكيد ماراح يرد ,,, التفتت للرجال
انا = لأي مستشفى راحوا .؟
السعودي = مستشفى الملك فهد ,,, انت تعرف راعي المحل .؟
انا بخوف = خالد اخوي ( ومشيت مسرع بس الرجال مسكني قبل اتعداه )
السعودي = مدام انك اخوه ,,, خذ هذا مفتاح المحل ( وطلع المفتاح من جيبه ) والله يطمنكم عليه
انا = جزاك الله خير
وركبت السيارة مسرع وخلال نص ساعة وانا بالمستشفى ,,, سألت عنه
ورحت مسرع للدكتور المسؤول عنه
انا بخوف = دكتور طمني
الدكتور = انت اخوه .؟
اخاف اذا قلت لا ,, يقول عطني رقم قريبه مثل ماصار معي مع الدكتور اللي بالرياض
انا = ايه انا اخوه
| |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 2:28 pm | |
| الدكتور = والله مدري وش اقولك ,,, اظن تعرف ان اخوك عنده ورم .؟
انا بحزن = ايه ادري ,,, بالراس
الدكتور = بالدماغ ,,, طيب ليش ساكتين ,,, المرض منتشر بجسمه ويوم عن يوم يزيد المرض عنده وانتم ساكتين ,,, ليش اخوك الى الحين مابدا بالكيماوي .؟
سكتت ومارديت عليه
الدكتور = ليش اخوك الى الحين مابدا بالكيماوي .؟ المريض حالته خطيره بسبب الاهمال ,,, ممكن افهم ليش ماتعالجه .؟
مارديت عليه
الدكتور = هو الحين بالغيبوبة ودخلناه العناية قبل ربع ساعة بس حتى نتابع حالته
انا بحزن = طيب هو دايم يغمى عليه ماهي اول مرة ,,, ليش مكبر السالفة ومدخله العناية
رفع الدكتور حواجبي ممستغرب
الدكتور = انت اكيد اخوه .؟,,, ياخي انا اقولك المريض حالته خطيره تقول مكبر السالفة
وشلون الحين اخاف يطول بالعناية ومايطلع من المستشفى الا بعد بومين او اكثر ,,, وش اقول لابو عبدالله اذا سأل عنه ,,, لازم اشوف خالد لاااازم
انا = دكتور تكفى ابي اشوفه
الدكتور = مو الحين ,,, المريض يحتاج عمليه عاجلة ,, تعال معي لمكتبي ابيك توقع على الموافقة
انا بصدمة = وش عملية ,,, ليييييييييييه .؟
الدكتور بملل = ياخي اخوك حالته خطيرة والمرض منتشر بجسمه والعملية عشان استأصال الورم من الجهاز الهضمي
انا بصدمة = وش دخل الجهاز الهضمي والورم براسه
الدكتور = هذا بداية الورم كان بالدماغ ,,, وبسبب الاهمال انتشر المرض بجسمه ,,, تعال معي وقع ,,, أي تأخر ماهو من صالح المريض
ومشى قدامي بس انا ظليت واقف بمكاني ,, التفت لي الدكتور يوم شافني ماتبعته وجا
الدكتور = شكل المريض انت ماهو اخوك ,,, يابن الناس اقولك تعال اخوك حالته خطره واي تأخر ماهو من صالحه
انا ماني اخوه واخاف اذا طلعت بطاقتي يكتشف الكذبه ,, هذا غير ان خالد يمكن يرفض العملية مثل ماهو رافض العلاج بالكيماوي
انا وشوي واصيح = طيب اصبر لين خالد يقوم
الدكتور مستغرب = ليش .؟
انا = دكتور تكفى خالد معيي عن الكيماوي ويمكن يعيي عن العملية بعد ,, اصبر لين خالد يصحى
الدكتور = بس
انا = تكفى ,,,
وقعدت اترجاه لين اقتنع ,,, بس هالدكتور ازفت من الدكتور اللي بالرياض ,,, هذا عيا يخليني اشوف خالد ,,, ترجيته ونشبت بحلقه وماش عنييييييد
بالتالي رجعت للمحل بعد ماخذت العامل واخذت جوال خالد ومحفظته من الممرض
جوال خالد لازم يصير معي ,,, اخاف يتصل ابو عبدالله عليه ويرد احد الممرضين ويعرف
وصلت العامل للمحل ورجعت الشقة وانا متضايق ,,, صح خالد المفروض يروح بكرة لاهله بالرياض ,,, اكيد عندهم خبر ويحترونه ,,, ياربي وش اسوي
خالد يمكن يطول بالمستشفى ,,, اول راح يقعد بغيبوبة ومايصحى الى من بكرة ,,, وبعدها بيسوي عملية يعني ماراح يطلع من المستشفى الى بعد ثلاث ايام وش اقول لاهله
ربي سترك
وقفت السيارة ورا العمارة عشان اذا دور ابو عبدالله عن خالد مايشوف سيارته عندي ,,, ولقيت سالم بالشارع ويلعب بالسيكل مع اللي كبره ,,, هذا اللي يبيه سالم ,,, كل يوم اشوفه يشوف اخوياه معاهم سياكل الا هو واليوم تحققت امنيته
دخلت الشقة وجلست مع اهلي شوي وانا متضايق ومالي نفس لشي حتى العشا ماتعشيت ,, واللي زاد ضيقي ضيق امي فرحانه لفرح سالم وسلمى على هداياهم اللي شروها اليوم وكل شوي تمدح في خالد وتشكره وتوني انتبه انه شاري لمعاذ هديه وماشفتها الا الحين
ماصبرت اجلس عندهم اكثر ورحت لغرفتي احاول انام مع ان الساعة توها 11
جتني امي لغرفتي يوم حست بضيقي بس ماعلمتها عن خالد اخاف تعلم ام عبدالله وام عبدالله تعلم ابو عبدالله ويعرف ,,, افففف انا مادري ليش خالد مايعلم اهله ,,, صدق انه غبي
فجأة رن جوالي ,,, القيت نظره عليه ( ابراهيم يتصل بك )
انا بضيق = هلا ابراهيم
ابراهيم = هلا فيك ,,, ويييييينكم ماهو اليوم المفروض تفتتحون محلكم ,,, رحت انا والشباب بعد صلاة العشا ومالقينا احد ,, حتى العامل ماهوب فيه
تلعثمت مدري وش اقول ,,, صح انا نسيت المحل المفروض اروح اقابل المحل خاصة ان الشباب كلهم عارفين ان اليوم افتتاحه
انا مرتبك = آآآآ ,,, بكرة بكرة ان شاء الله
ابراهيم = ليش غيرتوا رايكم .؟
انا = لا ,,, مافيه شي ,,, بس تونا انتبهنا ان فيه اشياء ناقصة ,,, وخلاص كملناها ,, بكرة ان شاء الله ,,, يله ابراهيم مع السلامة ,,, اشوفك بكرة
سكت ابراهيم
ابراهيم = على خير ,, مع السلامة
وسكرت عنه
حاولت انام وعجزت ,,, مدري ليش متضايق ,,, عملية واهله مايدرون عنه ,,, وشلون اتصرف ,,, اعلم ابو عبد الله والا وش اسوي
حطيت جوال خالد على الصامت
وبعد ساعة من التفكير والهواجيس نمت
الخميس ,,, الفجر
القيت نظرة على جوال خالد ,, ولقيت مكالمات لم يرد عليها 23 ,,, ترددت افتحها بس توكلت على الله وفتحتها ,, و19 من ( الغالي ) ابو عبدالله والباقي من ( هذا بيت عمتي )
استغربت وش الرقم هذا اللي مخزنه خالد باسم ( هذا بيت عمتي )
فتحت الاسم عشان اشوف الرقم ,, وانفجرت بالضحك ههههههههه هذا رقم صالح مسكين خالد تعقد من صويلح لدرجة انه خزن رقمه بكلمة صويلح اللي دايم يقولها له ( هذا بيت عمتي ) هههههههههه
تنهدت بحزن مافقده الا اهل بيته ,,, شي طبيعي جا الفجر وهو الى الحين ماجاهم
القيت نظرة على جوالي ولقيت مكالمات من ابو عبدالله وصالح ,,, اشوى اني ماسمعته ,,, ياربي وش ارد عليه اذا سألوني عنه
الله يعيني ,,,, اكيد بيجوني ويسألوني عنه ,,, وش اقول وش ارد عليهم ,,, اقول خالد بالعناية وبعدها يعرفون عن مرضه وخالد الخبل مايبي احد يعرف
الساعة 10
اخذت لموزين ورحت للمستشفى ,,, طبعا ماقدر استخدم سيارة خالد اخاف احد يشوفها معي ويسألني عنه
وصلت المستشفى وتضايقت اكثر لما قالوا لي انه الى الحين بالغيبوبة ,,, ولا قدرت اروح للدكتور اخاف اذا شافني يغصبني اوقع على العملية وانا مدري وش راي خالد ,,, والمشكلة خالد لازم يروح لاهله بالرياض او على الاقل يصيرعندهم خبر انه ماراح يجيهم
جلست بالمستشفى لين اذن الظهر وبعدها رجعت للشقة,,, وجوال خالد ماوقف عن الاهتزاز
كل شوي يهتز بجيبي ,,, ماقدرت اخليه بالشقة اخاف يشوفه سالم والا سلمى او امي ويعرفون انه جوال خالد معي
العصر
قررت افتتح المحل وكأن خالد موجود والله يعيني اذا جا صالح وسأل عنه
وطوال العصر والمغرب وانا على اعصابي ودي اروح لخالد واتطمن عليه بس اخاف الشباب يجون الحين ومايلقوني وبعدين عاد وش يفكني من اسألتهم
ياربي مدري خالد صحى والا بعده ,,, سوا عملية والا بعده ,,, ودي ارووووح واتطمن
العشا
فعلا جو الشباب ,,, ابراهيم وصالح وماجد وهالمرة معهم فيصل
ويوم شاف صالح ان خالد ماهو معي
صالح مستغرب = هذا وين راح حتى بالمحل ماهو موجود ( والتفت لي ) خالد ماشفت خالد ,,, من طلعته العصر امس ماشفناه
تلعثمت مدري وش اقول
ابراهيم = حنا توقعنا نشوفه هنا ,,, ابو عبدالله بلش صالح يبيه يدوره ,, ماشفته .؟
انا مرتبك = آآآ ,, لا ماشفته ( والتفتت لصالح ) خالد ماهو بزر ,,, متى مايبي يرجع البيت رجع ,, لا تخاف
صالح = ومن يفهم عمي ابو عبدالله ( وكنه تذكر كلمتي وكمل بعصبية ) وبعدين من قالك اني خايف عليه
ابراهيم بضيق = خالد عليه طلعات ,,, تذكرون يوم يختفي ذيك المرة
ماجد = يمكن راح للرياض ,,, لاتنسون حنا بالعطله
صالح = لا ماهو بالرياض ,,, امه كل شوي تتصل على عمي وتسأل عنه ,,, ومايرد على اتصالاتنا
فيصل = شكل خويكم شايف نفسه
التفتت لفيصل وسكتت ,,, مدري ليه مايداني خالد ,,, خالد اصلا مايعرفه ولا عمره كلمه
اتصل علي ابو عبدالله وسأل عنه وقلت اني ماشفته ولا اعرف وينه ,,, حسيت اني نذل ,, واضح من صوت ابو عبدالله انه خايف عليه وانا اللي مافي قلبي رحمة ماعلمته ,,, ياربي شسوي
ابراهيم = خالد اتصل على خالد يمكن يرد عليك ,, كذا فجأة اختفى
انا مرتبك = انتم وش فيكم ,, خلاص هو رجال واعرف بنفسه منا ,, يمكن مشغول والا شي ,,, متى مابغى يرجع رجع
ابراهيم = ايه بس ابو عبدالله بلش صالح ,,, الصراحة انا بعد اخاف يجيني ويبلشني ,,, اتصل شفه وينه يمكن يرد عليك
اتصلت بخالد مجاراه لهم ,,, شوي واهتز جوال خالد بجيبي
انا مرتبك = مايرد
صالح مستغرب = غريب ,, وين ذلف هذا
جلسوا الشباب شوي وراحوا ,,, اخذت شوي وبعدها اخذت لموزين راجع للشقة
القيت نظره على جوال خالد اللي ماوقف عن الاهتزاز ابد
ولقيت مكالمات بالهبل لم يرد عليها ,, فتحتها بعضها من الغالي ( ابو عبدالله ) وبعضها من ابراهيم وماجد وبعضها من هذا بيت عمتي ( صالح ) وبعضها من مامي ( ام خالد ) بس لفت نظري اسم غريب من بين المكالمات ( رنا )
استغربت من رنا هذي اللي تتصل عليه ,,, اول ماتعرفت على خالد قالي انه تاب عن المغازل ,,, طيب هذي وش ,, يمكن اخته ,,, وابتسمت الا صح يمكن اخته
رولا ,, رولين ,,, رند الرضيعة ,,, وهذي بحرف الراء
وهو له اربع اخوات
وضحكت مستانس على اكتشافي الذكي والخطير وعلى ربطي بالاسماء مع الاسم الجديد
اهتز الجوال بيدي مرة ثاني
( مامي يتصل بك ) ,,, مسكينه امه ,,, ياترا وش بيصير فيها لو تعرف عن ولدها وعن مرضه
شهقت ,,, صح اليوم الخميس المفروض اليوم وهو عندهم حسب ماقالي خالد ,,, وانا اقول ليش اكثر الاتصالات اليوم من امه اكيد خافت عليه ,,, واكيد هي على نار الحين ,, تخاف صار فيه شي بالطريق
والله حرام علي ليش ماعلمهم ,, وهم الحين على اعصابهم والله اني نذل ,, الله يسامحك ياخالد ليش تسوي باهلك كذا
ماقدرت ازوره العصر,,, مادري هو صحى والا لا ,,, هو وافق على العملية والا لا ,,, والمشكلة الحين الوقت متأخر وممنوعة الزيارة
الجمعة
استغربت اتصالات فايز الملحة بجوال خالد ,,, غريب وش يبي فايز والغريب فيه رقم مخزن بجوال خالد باسم ( حماة الفضيلة ) ,, هذي اكيد الهيئة
وكلهم يتصلون عليه بشكل ملح ,, وانا المشكلة ماقدر ارد ,,, ودي اعرف وش فيه
العصر رحت للمستشفى وعلى طول دخلت على الدكتور ,, ابشوف خالد ابشوفه وابن امه يمنعني ,, ذيك المرة نشبت بحلقه وعيا ,,, الحين يانا ياهو
انا = بشوف خالد
الدكتور = تقدر تشوفه
ايه خاف
الدكتور = بس اجلس لازم نتكلم اول
انا = وافق خالد على العملية .؟ ( وجلست )
الدكتور = قبل تشوفه لازم اقولك على شي ,,, واتمنى تعذرنا لأن مالقينا حل الا كذا
خوفني كلامه
انا بخوف = وش
الدكتور = اضطرينا نقيد يدين اخوك
شهقت متفاجئ
انا = وش ,,, ليه وش شايفه قدامك مجنون تربطه
الدكتور = يابن الناس اسمعني خلني اعلمك باسبابنا
سكتت احتريه يتكلم
الدكتور = خالد نفسيته دماااااار ,,, يائس كاره نفسه ,,, رفض العملية ورفض الكيماوي ,,, ماستجاب معنا بالعلاج ,,, نفسيته دمار دمااااار
نزلت راسي بيأس ,,, لا حول ولا قوة الا بالله
انا بحزن = طيب ماهو عذر تربطونه كنه كلب عندكم ,,, حرام عليكم
الدكتور = اربع مرات يشيل المغذي عنه ,,, نحطه له ويشيله ,,, وضرب احد الممرضات الفلبينيات ,,,, هذا غير انه حاول يهرب من المستشفى ,,, اسف اني اقول لك هالكلام عن اخوك بس وش نسوي اضطرينا نقيده والمشكلة امس ماحد زاره منكم حتى نعطيكم خبر
انا بحزن = امس الصبح زرته
الدكتور = الصباح امس كان بغيبوبة وماصحى الا العصر وعلى فكره ماجته حالته وصار يتصرف بالاسلوب هذا الا بعد ماستأذنته بالعملية ,,, فار وعصب وبعدها صار يتصرف تصرفات مجنونة
انا = خلني اشوفه تكفى
الدكتور = ان شاء الله ( وطلع ورقه من درج مكتبه ) بس اول ابيك توقع على العملية
انا مرتبك = هاااه ,,, بس انت تقول خالد رافض
الدكتور = اخوك بنفسيته التعبانة هذي اكيد بيرفض ,,, خالد نفسيته دمار ويائس من الحياة كلها ,,, انت اخوه وتقدر تاخذ هالقرار ,,, لازم توقع ,,, اسمك لو سمحت ورقم بطاقتك
هذا اللي خايف منه ,,, لا والمشكلة اسمي خالد بينهبل الدكتور اخوان واسمهم خالد
انا مرتبك = آآآآ ,,, طيب اصبر شوي خلني اشوف خالد واحاول اقنعه ( ووقفت ) يله استاذن
الدكتور = اصبر ياخ
بس طلعت بسرعة وخليته ,,, سألت عن غرفته ودخلت عليه
لقيته متمدد قدامي على السرير ومتلحف ,,, قربت منه ,,, نايم ولاف وجهه بالجهة الثانية وملامحه هادية وواضح عليه التعب ,, طالعت يديه ( تنهدت ) فعلا مربطينه ,, يده اليمنى مربطه بحديدة السرير الايمن ويده اليسرى مربطه بحديدة السرير الايسر وعليها المغذي ,,, حرام عليهم شكله ضعيف ,,, شكله مايقدر حتى يشيل مخده ,,, ليش يربطونه
انحنيت عليه وسلمت على خده ,,, حس فيني خالد وفتح عيونه والتفت لي وطالعني شوي وهو ساكت
انا بابتسامة = الحمد الله على سلامتك ( وسلمت على خده الثاني )
خالد بعصبية = طلعني
بسم الله الرحمن الرحيم توني اقول شكله ضعيف
خالد بصراخ = طلعني مثل مادخلتني طلعني
انا بعصبية = كل تبن ماهو انا اللي دخلتك
خالد = ماعلي ,,, طلعني طلعني
وقعد يحاول يحرر نفسه ويصارخ بصوت عالي ( طلعني )
حطيت يدي على فمه وقربت وجهي من وجهه
انا بعصبية = خالد وش فيك ,,, وشلون تبيهم يطلعونك وانت تتصرف كنك مجنون ( وابعدت يدي عن فمه )
خالد بتعب = طلعني تكفى خالد ,,, لازم اطلع ,,, انا مواعد اهلي اجيبهم الخميس ,,, تكفى خالد تكفى ,,, طلعني
حطيت يدي على راسه وابتسمت له
انا = طيب اليوم الجمعه ,, يوم واحد ماراح يضرهم
خالد = بس اكيد امي خايفه علي الحين ,,, وخالي بعد من يفكني منه
من ناحية امك وخالك الله يعينك ,,, حرقوا جوالك من الاتصالات
انا = اسمع ابو خلود ,,, جوالك معي اضطريت اخذه ,,, وش رايك تكلمهم الحين ,,, ابو عبدالله قالب الدنيا عليك يدورك ,,, كلمه وكلم امك وطمنهم
خالد وهو يجاهد دمعته = غصب عني ,,, والله اني مواعد امي اجيبها الخميس بس والله غصب عني ,,, انا مريض مرييييييض ماصلح لشييييييي ( وبكى بصمت )
لا حول ولا قوة الا بالله
انحنيت عليه وضميته
انا = انت الغلطان ليش ماتعلمهم عن مرضك وتتعالج ,,, اللي تسويه بنفسك حراااام
خالد بصوت باكي = خاااايف ,,, خالي متعلق فيني ,,, وامي بعد مااابي اعلمهم ,,, مالهم غيري ,,, خلني اموت وهو مايدرون عني احسن ,,, ابي امووووت
ضميته بقوة
انا = بس خالد
خالد بصوت باكي = فكني خالد فكني
رفعت عنه
انا = ان شاء الله بس اوعدني ماتتصرف تصرفات مجنونة
خالد بصراخ = بطلع فكني بسررررررعة ,,, الحين وقت زيارة اقدر اطلع وماحد داري عني
انا = خااالد
خالد بصراخ = فكني فكني ,,, لازم اروح للرياض فكني
انا = كلم امك الحين واعتذر لها وسافر لها بكرة ,,, لا تتعب نفسك ,,, حرام اللي تسويه بنفسك ياخالد حراااام
خالد = فكني طيب ,,, وشلون اكلمها وانا مربط كذا
انا = ادري فيك تبي تهج ( وطلعت جواله من جيبي ) مخزن رقم امك تحت أي اسم .؟ واعذرني تراي فتحت المكالمات التي لم يرد عليها بجوالك
وخالد بعصبية = وليش تفتحها ياجحش
انا = مدري الصراحة ,,, وترا فايز والهيئة اليوم مدري وش عندهم كل شوي يتصلون عليك ,,, اخاف استجد جديد بموضوع ناصر
خالد = وليش مارديت .؟
انا = تبيني ارد وهو جوالك ,, بيسألوني عنك بعدين
خالد = انت ماعلمت احد عني .؟
انا = ايه
خالد
بتعب = زين سويت ,,, مابي احد يعرف ,,, صدقني ماني قادر اعلمهم عن مرضي
انا = كلم امك الحين وطمنها عليك
خالد = فكني طيب
خالد ضعيف واقدر امنعه اذا بغى يهج ,, الله يهديه ليه مايبي يتعالج بس والله معذور كل شي فوق راسه ,,, امه من جهه وخاله من جهه وفوق هذا مايعرفون عن أي شي
فكيت رباط يديه واخذ خالد الجوال مني وجلس
خالد = ابتصل بامي اذا طلعت من المستشفى والحين ابطلع ,,, ماعلي منكم
انا = والعملية .؟
خالد = أي عملية
انا = ماقالك الدكتور انك محتاج عملية يستأصلون الورم من الجهاز الهضمي ,, خالد المرض انتشر بجسمك وانت مهمل نفسك
خالد = ويعني واذا استأصلوها يعني خلاص تشافيت ,,, انا ميت ميت
مديت يدي وضربت راسه
انا بعصبية = انا يوم من الايام باذبحك
خالد = احسن ,, ( وجا بيفك المغذي بس مسكت يده )
انا بعصبية = لا تخليني اربطك مرة ثانية ,,, تبي تطلع تقدر تطلع بدون ماتهج
خالد مستغرب = وشلون .؟
انا = خالد اوعدني اذا جبت اهلك من الرياض تدخل المستشفى وتسوي العملية ,, اوعدني خالد
خالد = صاحي انت ,, المرض براسي صح صرت احس بعوار ببطني بس المرض براسي ,,, يعني اذا استأصلوا الورم ماراح يستأصلونه من راسي ,,, يعني كذا والا كذا ميت ميت
انا بحزن = خالد ليش يائس ,,, الش
ورن جوال خالد
القى خالد نظره على جواله
خالد = هذا فايز ( ورد عليه ) هلا ,, وعليكم السلام ,, الحمد الله ,, آآآ ,,, لا ماختفيت بس ,, آآآآ ,,, المهم بغيت شي ,,, جوالي ماكان عندي ,, آمر فايز بغيت شي ,,, وش ,, الله 10 آلاف دفعه وحدة ,,, لا ,,, ايه متأكد ,,, راتبه بالشهر 800 ريال وما اسلمه يد بيد احوله لحسابه تعرف هو بالرياض وانا هنا وصعب اروح كل شهر واسلمه الراتب ,,, انا متأكد انه ناصر الكلب ,,, ايه مافيه غيره طبعا ,,, ايه خلهم ياخذون راحتهم ,,, خلهم يحققون معه ,,, صدق انه خاين واسم على غير مسمى ,,, تسلم فايز وماقصرت انت والهيئة ,, هاااه ,,, آآآ ,, ايه ان شاء الله برجع لخالي الحين ,,, لا بس ,,, آآ كنت ,,, ( والتفت لي ) كنت كاشت مع الربع ,,, ههههه عاد ,, تسلم ,, مع السلامة
انا = شسالفة .؟
خالد = يقول فايز ان الهيئة اليوم كشفوا حساب صادق ولقت محول للهند 10 ألاف دفعه وحدة
انا = عشر الاف مرة وحدة ,,, من وين له .؟
خالد = اكيد احد معطيه هالمبلغ واكيد نويصروووه
انا = يمكن هذا تجميع راتبه
خالد = لا ,,, يوم كشفوا الحساب شافوا كل شهر يحول للهند 600 ريال او 500 ريال وراتبه 800 ,,, الا باحد الشهور حول للهند 10 الاف دفعه وحدة ,, والله لو يطير ويوقع ماجمع ب 800 عشر الاف خلال كم شهر ,,, هم الحين بيحققون معه ويشوفون من اللي عطاه هالمبلغ
ابتسمت
انا = الحمد الله قربت طيحت ناصر
وفرحت لما شفت ابتسامته بس ماطول بالابتسامة كشر بوجهي
خالد بعصبية = وانت قلي وشلون اطلع من دون ماهج ,, ابي اطلع الحين الحين
انا = بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم مساكنهم ,, ياثور انت كل شي عندك بالقوة ,,, ناد الدكتور الحين وقل ابي اطلع على مسؤليتي وخلاص ,, صح اننا بنتعب وحنا نقنعه بس احسن من انك تهج
خالد = يووووووه
انا = اوعدني خويلد ترجع تسوي العملية
خالد = مايحتاج
انا = ترا اعلم ابو عبدالله عن مرضك
خالد بعصبية = وووشش ,, تهددني انت ووجهك
انا = جاك العلم
وطلعت انادي الدكتور ,,, وجلسنا انا وخالد نص ساعة وحنا نحاول فيه ,,, لين وقع خالد على الخروج على مسؤوليته
اخذ خالد بنطلونه وراح للحمام عشان يبدل ملابس المستشفى ,,, شوي وطلع وجا عند السرير واخذ فنيلته
طاحت عيني على مكان الجرح ,,, ابتسمت الحمد الله تشافت بشكل واضح بس الى الحين آثرها بارز بصدره
انا = تراك وعدتني ترجع للمستشفى وتسوي العملية
مارد علي خالد ولبس فنيلته بصمت
وحنا راجعين للحارة اتصل خالد بامه
خالد = هلا ,,, انا طيب ,, والله اني طيب ,,, يم ,, آآ ,,, كن ,,, قس ,,, طي ( وسكت يسمعلها )
ابتسمت شكلها تهاوشه ليش مايرد عليها
خالد = هذا انا اكلمك قسم بالله اني طيب ,,, ك ,,, طيب يالغالية خليني اتكلم ,,, اول شي جوالي كان آآآ ,,, كان آآآ ,, كان ضايع مني وتوني لقيته ( والتفت لي ) ثاني شي كنت ,,, آآآ ,,, اقصد كانت سيارتي متعطله وتوهم صلوحها ,, لا لا لا لا والله مب حادث ,,, يمه خلاص ان شاء الله الفجر وانا عندكم ,,,
مديت يدي وضربته مع كتفه بقوة
خالد = لا والله لا تعب ولا شي ,,, بعدين انا مواعدكم امس بس مدري السيارة خربت طيب تبين شي يالغالية ,,, لا بس عندي واحد نشبه ,, لا مب صالح ,, يله مع السلامة ,,, ان شاء الله مع السلامة
وسكر عنها والتفت لي معصب
خالد بعصبية = ليش تضرب .؟
انا بعصبية = وش قلت انا ,,, ماقلتلك ارتاح اليوم ولا تسافر الا بكرة
خالد = مالك دخل
انا بصراخ = انت نظرك ضعيف ,,, وشلون تسوق وانت ماتشوف
خالد = مالك دخل
انا بعصبية = وتوك طالع من المستشفى بعد
خالد = مالك دخل
اخذت نفس اهدي نفسي ,,, بيطلعني من طوري هالخبل
انا بعصبية = مالي دخل مالي دخل ,,, اذلف
وصلنا لشقتي اخذ خالد سيارته بس ماسمحت له يسوق ,,, خالد تعبان مرة كل شوي يتألم من راسه ,,, حتى لو كانت المسافة قصيرة شكله بيصدم على طول وهو على هالحال
ركبنا سيارته رايحين للحارة
انا بضيق = متى بتسافر للرياض انت ووجهك .؟
خالد بتعب = بعد صلاة العشا
انا مستغرب = بعد شوي بيذن العشا ,, يعني بتروح الحين .؟
خالد بتعب = لا اباخذ شوي واروح ,,, وبعدين انت وش دخلك ,,, كيفي انا اسوي اللي ابي
سكت عنه ودخلنا الحارة ,,, وبعدها رجعت مشي لشقتي وانا افكر
مدري وشلون امنعه يسافر | |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 2:29 pm | |
| * الجزء الاخير *
السبت
قمت من النوم الساعة 11 الصباح ,,, القيت نظرة على جوالي ولقيت رسالة من خالد
ونصها
( وصلت )
تنهدت ونزلت جوالي على الكومدينه
امس بعد ماوصلته لبيته وبعد مارجعت لشقتي ,,, غيرت رايي وصرفت التفكير عن وشلون امنعه
مرتين رحت معه للرياض بس عشانه ,,, ومرة منعناه انا وابراهيم يروح
احس نفسي نشبه من كثر مااحاول امنعه ,,, خالد رجال واعرف بنفسه
وامس سافر الساعة 2 في الليل وارسلت له يعلمني اذا وصل بالسلامة
الصراحة مدري وشلون يسوق ونظره ضعيف
العصر
اخذت سيارة ابو سعد عشان خلود وامي يروحون للسوق وبعد ماخلصن رجعت السيارة ورحت مع الشباب للكوفي
وابراهيم كل شوي يسألني وين لقيت خالد ,, اقوله كان كاشت مع ربعه بس ما يصدقني
انا بعصبية = ليش مانت مصدق انت ,,, اقولك كان كاشت ,,, اسأله بعد
ابراهيم = مدري الصراحة ,,, تبي الصدق خالد تركي غريب وتصرفاته غريبة ودي اعرف وش وراه ,,, شف كم مرة اختفى وبعد كم يوم يطلع حتى اهله مايدرون وين يروح
انا احس ابراهيم مثلي يهمه امر خالد ويحاول يكتشف غموضه ,,, ليتني اقدر اقول لابراهيم عن مرض خالد يمكن يقدر يقنعه يتعالج
ابراهيم = تصدق مرة سألته عن ابوه يوم كان مبتلش باخوياه بدر وربعه قلتله ليه ماتقول لأبوك يتدخل يقول انا ماشفت ابوي من شهور ,,, انهبلت وشلون ماشاف ابوه من شهور ,,, قلته ليش بس هو مارد علي ,,, الصراحة بديت اشك ان خالد عاق بابوه
سكتت ومارديت
ابراهيم = اشوفك ماستغربت ,,, شكلك داري
انا = داري بس وش تبيني اقول
ابراهيم = العقوق موب زين ياخالد ,,, عق
انا = خالد موب عاق
ابراهيم = وشلون موب عاق وهو يقول ماشاف ابوه من شهور ,,, المفروض نتدخل وننصحه
انا بضيق = ماندري عن الاسباب يمكن ابوه هو الغلطان
ابراهيم = حتى ولو ,,, هذا ابوه ,,, لازم نصلح بينهم
انا بسخرية = هذا اذا حصلت ابوه ,,, خالد بنفسه ماشاف ابوه من شهور بتشوفه انت ,,, ابو خالد لاهي بتجارته وصالح يقول اكثر شغله بكندا
التفت ابراهيم لصالح اللي يتلاسن مع ماجد وفيصل
ابراهيم = صويلح انت وصوتك اللي يلعلع ,,, ابسألك عن
صالح بعصبية = قل ماشاء الله لا ينبح صوتي
ابتسمت
ابراهيم = ههههههههه ماشاء الله ماشاء الله ,,من زين صوتك عاد ,,, المهم صويلح ابسألك عن ابو خالد
صالح مستغرب = من ابو خالد .؟
ابراهيم = ابو خالد تركي
صالح مستغرب = وش فيه .؟
ابراهيم = وش يسوي بالخارج .؟
صالح = شغله بعد وش ,,, رجل اعمال هذا ,,, تحسبه مثل ابوي وابوك
ابراهيم = خل عنك بس
انا = متى اخر مرة جا للرياض .؟
صالح = جا أيام الامتحانات قعد يومين ورجع
انصدمت ,,, ماعلمني خالد
انا صرت اتحاشى اسأل خالد عن ابوه بعد أخر مرة
ابراهيم = بس يومين ,,, طيب وش سوا خالد ماراح يسلم على ابوه .؟
صالح = لا ,,, ايام الامتحانات ماقدر يروح ,,, واصلا ابوه ماقعد الا يومين,,, موب فاضي لمهايطة خالد ,, ليش تسأل . ؟
ابراهيم = لا ,,, بس مجرد سؤال
صالح = الا فيه شي ليه تسأل ,,, علمني والا الحين اصقعك براس فيصل
فيصل = هييييه وش دخلني انا
ابراهيم = لا بس مستغرب ,, مرة قالي خالد انه ماشاف ابوه من شهور
فيصل بسخرية = هه جاكم كلامي .؟ ,,, يوم اقول خويكم هذا شايف نفسه ومارتحت له ,,, ماصدقتوني
صالح يوجه كلامه لابراهيم
صالح = وانت مصدقه ,,, ابو خالد كل شهر يجي للسعودية ,,, اكيد شافه
التفت لي ابراهيم وقرب راسه لي وكلمني بهمس
ابراهيم = شفت شكله عاق ,,, لازم ننصحه ونصلح بينهم وابيك تصير معي ,,, صالح ماينفع الا للهواش ,,, وماجد ماينفع الا للسيارات والكورة ,,, وفيصل خلقة مايداني خالد ,,, مافيه الا انت
سكتت ومارديت
ابراهيم ملاحظاته وتفكيره قريبة من افكاري وملاحظاتي ,,, لاحظ مثلي ان فيصل مايداني خالد ,,, وملاحظ على غرابة خالد وتصرفاته ,,,
يوم الاحد
طلعت نتايجنا حق النصف الاول ,,, دخلت غرفتي متضايق مرررررة
وش هالحظ الزفت
80 % بس
وشلون بانجح واجيب نسبه بالنصف الثاني
ابراهيم وماجد وفيصل جابوا بالتسعين ,, و صالح جاب بالثمانين بس اعلى مني
بس عادي عنده ومستانس الاخ
انتبهت لامي تدخل علي
امي = خلص خالد ان شاء الله تئدر تعوضها بالترم التاني
انا بعصبية = انتي السبب رحتي وخليتنا وحنا كنا محتاجينك بس انتي انانية همك نفسك وبس
= بدك تحط اللوم على إمك هلأ
التفتت لاحمد اللي واقف عند الباب
انا بعصبية = انت لا تتدخل وخلك بعيييييد
احمد = نسبتك الخايسة اللي جبتها من اهمالك انته مو من إمك
انا بصراخ = قلتلك لا تتدخل واطلع برا
احمد = السعوديين هي
قمت منقهر منه
انا = تراك اذيتنا ,, اذا كان ماهو عاجبك السعودي ليش ساكن عندهم .؟ ,,, فارق اطلع من الشقة اذا كنت ولد ابوك
التفت احمد لامي معصب
احمد = ماعمري شفت بحياتي وقح زي ابنك
وطلع
التفتت لامي معصب
انا = انتي بعد اطلعي خليني بحالي
نزلت امي راسها وطلعت منكسرة
كل اللي انا فيه بسببها هي ,, لو كانت عندنا واهتمت فينا ماكان هذا حالنا
العصر ماطلعت من الشقة ,,, من المسجد ارجع على طول للشقة
المغرب
اتصل علي ابراهيم
انا بكسل = الووووه
ابراهيم = خالد جا من الرياض تعال
انا مستغرب = اجي وش اسوي
سكت ابراهيم شوي
ابراهيم = وشفيك نسيت ,,, ماقلتلك امس نبي نصلح خالد بابوه
انا بضيق = اوووووه ابراهيم ,,, حنا ماندري عن الاسباب
ابراهيم = حتى لو فيه مليون سبب هذا ابوه ,,, ياخي المفروض مايعق بابوه بهالشكل ,,, لولا ابوه ماكان عنده احسن السيارات ويدخل احسن المدارس ,,, قلي هذا مايشفع له عند ابوه حتى لو كان غلطان .؟
تنهدت وسكتت ,,, انا احاول اتحاشى خالد عن موضوع ابوه ,, ذيك المرة يوم سألته عنه تضايق
ابراهيم = يله تعال ,,, هو جا العصر وجاب اهله معه والحين صالح طلع مع ماجد فرصة نكلمه
انا = طيب يله جاي
سكرت عن ابراهيم وانا متضايق منه ,, ابراهيم اذا حط براسه شي لازم يسويه
رحت للحارة ولقيت ابراهيم واقف بالشارع يحتريني
بس شد انتباهي سيارة خالد ,,, اللمبة الامامية مكسورة ,, وبدل ماروح لابراهيم وقفت عن سيارة خالد
جاني ابراهيم ووقف عندي
ابراهيم = يله خالد
انا = شف ( واشرت على اللمبة )
ابراهيم = ايه شفتها ويوم سألته يقول صدمت بس شكلها صدمة خفيفة ,,, يله امش
اكيد بيصدم نظره ضعيف وزين انها جت خفيفة بعد
رحت وضربت الباب وطلعت لنا رولين
ابراهيم = روحي نادي خالد
راحت رولين تركض
شوي وجانا خالد لابس بنطلونه الاسود وفنيلته الرمادية
سلمنا عليه و حسيت خده حار بس ماعلقت ,,, طالعته شكله مثل العادة تعباااان
خالد بابتسامة = هلا ( وفسح لنا الطريق ) حياكم الله
جا خالد بيدخلنا المجلس بس اقترح ابراهيم ندخل غرفته ودخلناها
جلس ابراهيم على السرير وجلست بجنبه وخالد جالس قبالنا على الكرسي
انا = وشلونك .؟
خالد بابتسامة = طيب طاب حالك
ابراهيم = وابوك وشلونه .؟
خالد مستغرب = ابوي .؟ ( التفت لي ورجع التفت لابراهيم مستغرب ) الحمد الله بخير
ابراهيم = الصراحة حنا جاينك بموضوع ابوك
قطب خالد حواجبه وسكت
ابراهيم = خالد كلمتك يوم تقول انك ماشفت ابوك من شهور مانسيتها ,,, خالد العقوق موب زين ,,, والحياة ماتسوى تقطع ابوك
انا = خالد رحتله انت يوم جا للرياض .؟ ,,, اظنها فرصتك تشوفه بعد كل هالشهور
طالعنا خالد شوي وهو ساكت
ابراهيم = مهما كان وغلط عليك هذا ابوك وله حق عليك وانت اكيد تحتاجه مافيه احد مايحتاج ابوه
التفت خالد لي
خالد = وانت .؟
انا مستغرب = انا وش .؟
خالد = تحتاج ابوك .؟
شهقت وسكتت ,, يبي يجرحني هذا والا أيش
ابراهيم = خالد وش قاعد تقول انت .؟ خالد ابوه الل
قام خالد معصب
خالد بعصبية = وانا اعتبر نفسي مثل خالد ,,, عن اذنكم شوي
وطلع ,,, التفتت لابراهيم وسكتت
ابراهيم = شكل حالته مستعصية ,,, كاره ابوه وبقوة
شوي وجا خالد ومعه الضيافة
خالد بابتسامة = حياكم الله ,,, الحمد الله ان صالح مو موجود ,,, اقدر اخذ راحتي بالبيت هههههه
قام ابراهيم
ابراهيم = يله استاذن انا
رفعت راسي لابراهيم مستغرب
انا مستغرب = وين رايح تونا جينا
ابراهيم = آآآ ,,, تذكرت حاجة ولازم اروح
خالد = يارجااال أجلها واقعد خلنا نسولف
ابراهيم = مرة ثانية ( وطالعني واشر بيده لي من دون مايشوفه خالد وطلع)
,,, مافهمت من حركته شي بس اظن انه يبيني اكلم خالد عن ابوه واقنعه
جاني خالد بعد ماوصل ابراهيم وجلس بجنبي على السرير
خالد = اليوم عرفت من صالح انها طلعت نتايجكم ,,, هاااه بشر .؟
لفيت وجهي عنه متضايق
انا بضيق = لا تذكرني
خالد = افاااا ليش .؟ جبت العيد .؟
انا بضيق = 80
خالد بتنهيدة = يعين الله
انا = وانت ,,, طلعت نتايجكم .؟
خالد = ايه 94 ولو كان بالي ماهو مشغول بسالفة الاستراحة يمكن جبت اكثر
انا = اثرك دافور
خالد = افااا عليك اعجبك ( وضرب فخذي بقوة ) لا تتضايق ياخالد رب نسبة عالية قالت لصاحبها دعني ( وابتسم ابتسامة واسعة ) ,,, خويلد اكثر اللي بالجامعات نسبهم قليلة وبعدين انت عندك الترم الثاني ,,, تقدر تعوض ان شاء الله
يحاول يرفع معنوياتي
انا بضيق = امش أذن خلنا نطلع
بعد صلاة العشا
رجعنا انا وخالد من المسجد وهو كل شوي يقول برد ,, اااخ ,,, راسي
انا = الناس تبي تطلع من ثيابها وانت تقول برد
خالد = مدري اخاف ترتفع حرارتي مرة ثانية
انا = ايه يوم سلمت عليك خدك كان حار
خالد = بالله ( ورفع يده يتحسس خده وجبهته ) ايه والله حار
مرينا على سيارته
انا = اشوفك صادم بسيارتك
خالد = ايه يوم دخلت الرياض ماشفت السيارة اللي كانت واقفة قدامي عند الاشارة ,,, بس الحمد الله جت سليمة حتى راعي السيارة اللي صدمتها ماقالي شي ,, اصلا الحمد الله مافيه ضرر
انا = تراك وعدتني تسوي العملية
خالد = ومن قالك اني بسويها
التفتت له بسرعة
انا = هييييه مو حنا قلنا اذا جبت اهلك من الرياض تسوي العملية ,,, واذا كان عن المدرسة تراها تبدا بعد اسبوع وتقدر تغيب الاسبوع الاول من الدراسة يعني عندك اسبوعين ترتاح فيهن
خالد = ياااخي المرض هنا ( وأشر على راسه ) هنااااا وش دخل هضمي وما هضمي ,,, صااحي انت
انا = انتشر ياغبي تبيه ينتشر زوووود
خالد = اوووووه ,,, انا ميت ميت
عصبت عليه ,,, يوعدني وبعدين يخلف
انا بعصبية = هين انا اعرف وشلون اجيب راسك
= خاااااااااااالد
التفتت كلنا على اللي ينادي وكان فايز
وبعد السلام والسؤال التفت فايز لخالد
فايز = بكرة لازم تروح للرياض تراجع الهيئة هناك .؟
انا = استجد جدييييد .؟
فايز = مدري الصراحة ماعلموني بس يبون خالد يراجعهم وضروري
انا = بس خالد توه جاي من الرياض
خالد = عااادي اروح مرة ثانية المهم نفتك من هالسالفة
انا = فايز عادي يراجع هيئة القصيم .؟
سكت فايز شوي يفكر
فايز = لحظة ( وطلع جواله وراح يكلم بعيد عنا )
التفتت لخالد
انا بعصبية = قسم بالله ماعمري شفت ثور مثلك
هز خالد راسه باية وسكت
شوي وجا فايز
فايز = كلمت واحد اعرفه بالرياض يقول كلموا ابو عادل اللي عندكم ,, وش رايكم نروح له الحين
خالد = ابو عادل اللي عرفتني عليه ذيك المرة
فايز = ايه هو اللي يتابع موضوع الاستراحة مع هيئة الرياض
انا = طيب ماسألت خويك وش صار بالموضوع
فايز = لا عيا يعلمني بس يبون خالد ضروري
ركبنا سيارة خالد ورحنا لمركز الهيئة بس قالوا لنا ننتظر ربع ساعة بالكثير نستفسر من هيئة الرياض ويعرفون وش يبون من خالد
وبعد عشر دقايق من الانتظار
فايز = هااه يابو عادل بشر ان شاء الله اعترف عامل الاستراحة .؟
التفت ابو عادل لخالد
ابو عادل بابتسامة = ابشرك اعترف عاملك وقال ان فيه واحد اسمه ناصر هو اللي دفع له 10 ألاف واتفق معه ودخلوا البراميل وصوروا وطلعوها بنفس اليوم
ابتسمت بفرح والتفت لخالد ,,,
خالد = وناصر .؟
ابو عادل = قبضت الهيئة عليه ,,, هو بالبداية حاول ينفي التهمة عنه بس بعد ماحجروا له وبعد ما اثبت العامل اعترف والحين هيئة الرياض يبونك تتابع معهم
ابتسمت على شكل خالد ,,, المسكين مايدري هو يضحك والا يصيح ,,, شكله ماهو مصدق ,,, خاصة انه طوال الشهر اللي راح وهو خايف تنقلب الامور ضده
التفت خالد لي ورجع التفت لابو عادل
خالد = ووينلي .؟
ابو عادل مستغرب = نعم .؟
خالد = الدكتور وينلي اتلانتس مدير العيادة ,,, انا متأكد انه متفق مع ناصر
ابو عادل = ناصر ماجاب طاري مدير العيادة ,,, لا ناصر ولا صادق جابوا طاريه
سكت خالد وهو يطالع بوجه ابو عادل
انا = لا تخاف ياخالد مثل ماخلصك الله من ناصر قريب يخلصك من هالامريكي المهم مشكلة الاستراحة وخلصنا منها
خالد = يعني انا ماعلي شي ,,, الصور والفيديو برئ منها انا .؟
ضحكت على شكله
انا = الحمد الله
فايز = هههههههه خالد وش فيك يقولك عاملك وناصر اعترفوا ( وقام وتوجه لخالد ومسك ذراعه يقومه وسلم عليه ) الحمد الله ,,, تصدق يوم طولت السالفة شكوا الشباب فيك بس ماحبيت اخوفك
قمت وسلمت على خالد بس هو ضمني ولف يديه علي
خالد = ماني مصدق ,,, هم وانزاح عن صدري ,,, كنت خايف
انا = ههههههههههههه شفت كل مخاوفك طلعت على الفاضي ( ولفيت ذراعي حوليه )
خالد وهو شوي ويصيح = ماني مصدق اخيرا ارتحت منه ,,,
عيشني بخوف
حاولت ابعده عني ,,, بس خالد شدني وضمني اكثر
خالد = ماني مصدق ( وغطى وجهه بكتفي )
ضحكت عليه وهمست باذنه
انا = ياخبل لا تصيح علينا وتفشلنا ( وضربت ظهره )
خالد = ماني مصدق اخيرا ارتحت
ابو عادل = حنا الصراحة بدينا نشك فيك بس فايز لمعرفته بك وتعاونك معنا واللي خلانا نصدق ببرائتك يوم طلب صادق منك يسافر,,, والحمد الله ,,, الله مايضيع عبيده
جا فايز وابعد خالد عني وذكره بشي كنا ناسينه
فايز = اسجد ياخالد شكر لله
اول ماخلص فايز كلمته ,,, خر خالد ساجد
اخذ شوي وبعدها جلس ورفع راسه لابو عادل
خالد = ذلوني ,,, كرهوني بعيشتي ,,, ص
جا ابو عادل وقومه
ابو عادل = ثاني مرة انتبه على حلالك والحين باقي تروح للرياض وتراجعهم هناك
خالد = ان شاااااء الله ,,, ودي اشوف ناصر واشرب من دمه
فايز = خل عنك بس الهيئة تعرف شغلها ,,, انت بس راجعهم
نزلت راسي متضايق ,, مسكين خالد ماعنده فرصة يرتاح ,,, الولد عنده عملية ولازم يسويها والتعب مو زين له ,,, وهو توه جاي من الرياض ,, والطبيب قال انه يحتاج لعملية مستعجلة
رفعت راسي والتفتت لفايز ,,, طفح الكيل مثل ماخلفت وعدك
ياخالد ابخلف وعدي وافشي سرك ,,,, الكتمان لموضوع مثل هذا فيه تهلكه لك ,,, وانا ابقول لفايز مو لابو عبدالله ,,,, وخالد كتم مرضه عشان خاله وامه ,, الى متى يهمل نفسه
انا = فايز
التفت فايز لي
فايز = هلا
انا = خالد عنده عمليه لو يكلف احد يروح للرياض ويتابع موضوع ناصر عنه
فايز مستغرب = عمليه .؟
شهق خالد والتفت لفايز بسرعه
خالد مرتبك = ماعليك منه ,,,, نسبته الشينه الي جابها لحست مخه ( والتفت لي معصب ) هيييييه انت خرفت .؟
طنشته والتفتت لفايز
انا بتحدي = خالد طلع عنده السرطان والطبيب قال يحتاج عملية مستعجلة
طير فايز عيونه والتفتت بسرعة لخالد مصدوم
فايز بصدمة = وش
ابو عادل = لا حول ولا قوة الا بالله
جا عندي خالد ومسك ذراعي معصب
خالد بعصبية = وش سوييييييييت
طنشته مرة ثانية والتفتت لفايز وابو عادل
انا = وازيدكم من الشعر بيت ,,, خالد رافض العملية والعلاج
ابو عادل مستغرب = ليه .؟
انا = يقول انا مالي علاج ,,, ياائس
ابو عادل = ان لله وانا إليه راجعون ( ورجع لمكتبه وجلس والتفت لخالد ) الله قال اسعى ياعبدي اسعى معاك ,,, اخذ انت بالاسباب وتعالج والباقي على الله
ابتسمت ,, خالد كل شوي يرص ذراعي باضافره ,,, سحبت ذراعي منه وجلست على الكرسي وجلس فايز بجنبي بصمت
انا = هو مايبي يتعالج عشان خاله وامه ,,, يقول مايبيهم يعرفون عن المرض
فايز = من متى ووشلون .؟
التفتت لفايز
انا = اسأله هذا هو قدامك
التفت فايز له وعاد سؤاله
جلس خالد قبالنا
خالد بعصبية = هين ياخالد مردودة ( والتفت لفايز ) لا تصدقه مخرف هذا
فايز = ابو عبدالله يدري
انا = لا
فايز = لا يكون الصداع اللي يجي
انا = ايه الصداع اللي يجيه بسببه
فايز = اعوذ بالله ,,, اذا كان خالك واهلك مايدرون من يدري اجل .؟
خالد بضيق = مااحد يدري الا هالجحش
فايز مستغرب = منهو الجحش .؟
ابتسمت ,,, دايم هذي كلمة خالد لي
انا = انا
ابو عادل = وليش ماتبي تتعالج ,,, ولا تلقوا بانفسكم الى التهلكة ,,, رفضك للعلاج والعملية تعتبر تهلكه
وبدا يعطيه من النصايح والمواعظ وفايز ساكت وخالد كل شوي يعطيني نظرة تهديد ويرجع يلتفت لابو عادل ويهز راسه
الساعة 11 رجعنا للحارة وطوال الطريق وفايز جالس بمكان الراكب و ساكت ما فتح فمه بكلمة ,,, وخالد جالس وراي وكل شوي يكفخني على راسي
خالد بعصبية = لسانك هذا بقصه
انا = اسكت بس اسكت ( والتفت لفايز ) فايز وش فيك ساكت .؟
فايز = خالد من متى المرض معك .؟
خالد = من سنه ( وضربني على راسي )
فايز = واهلك يدرون .؟
خالد = لا ,,, فايز تكفى لا تعلم خالي تكفى طلبتك
فايز = سو العملية ولا اعلمه .؟
ضحكت مستانس ,,, خالد مايداني هالاسلوب
انا = هههههه
فجأة ضربني خالد على راسي وقطع ضحكتي
وصلنا الشقة ونزلت من السيارة ونزل خالد عشان ياخذ مكاني بالسواقة
همست باذنه قبل يركب وانا طاير من الفرح
انا بابتسامة = ابو خلود الحين اظن تقدر تطرد وينلي شر طردة وانت متطمن
قطب خالد حواجبه وابعد وجهه عني يشوفني
خالد مستغرب = وشلون ومخالفين الانظمة بيبلغ علي
انا = اطرده الحين ومايقدر يسوي شي
خالد = تهقى .؟ طيب والمخالفات الثانية اللي يهددني فيها .؟
ابتسمت شكله من فرحته بطيحت ناصر قفل مخه
فايز بصراخ وهو داخل السيارة = يله وش قاعدين تسوون
انا بهمس = رح انت الحين لبيتك واشوفك بكرة
خالد = قلي اول وشلون .؟
انا = رح الحين لا يعصب عليك فايز,,, مع السلامة ( فتحت باب السواق ودفعته داخل السيارة )
يوم الاثنين
الساعة 10 الصباح رجعت من المحل بعد مااشرفت على العامل وانا مستانس ,,, الحمد الله العامل يقول اليومين اللي راحوا فيه زبون ,,, هذا وحنا ماسوينا اعلان عنه
الحمد الله بدت الدنيا تضحك لي ولاخواني ,,, احس براحة
وقفتك معاي ياخالد مانساها طول عمري ,,, بفضل الله ثم بوقوفك معي فتحت لي باب رزق ماكنت احلم فيه ,,, صار عندي امل بعد مايأست وغسلت يدي من الوظايف
والله مدري وش كنت ابسوي من دونك ,,, كل يوم تسود الدنيا بعيوني ومالقى قدامي يحسسني بالامان الا انت ,,, كل الحلول جاهزة عندك ,,, اول مشكلة السكن وبعدها الوظيفة وبعدها هالمحل ,,, ابراهيم وصالح مايقصرون بس مايقدرون يسوون شي ,,, يمكن لأنهم عند ابوانهم ولا يقدرون يتخذون قرار مثل استأجار شقة وغيره ,,, خالد لا ,,, ابوه لاهي عنه بتجارته
طلعت جوالي ابتصل على الغالي ,,, اليوم الفجر لقيت اتصالات بالهبل منه ولأني كنت نايم ماسمعت ,,, انا اذا نمت خلاص حاسة السمع تنام معي
و يوم قمت الفجر لقيت رسالة منه يوم شافني مارديت عليه
( وينك ماترد علي
تراني على اعصابي
ماعلمتني وشلون اطرد وينلي وانا متطمن ؟ )
فتحت رسالته اللي جتني الفجر مرة ثانيه وانا اضحك ,,, وش فيه خالد مايشغل مخه
الحين يقدر يطرد وينلي بما ان ناصر انمسك
واكيد التهديدات اللي يقصدها وينلي هي براميل الخمر ,,, اكيد
صح هو ماقال وشي بالضبط بس اكيد هي ,,, الحين يقدر خالد يطرد المخالفين ويطرد وينلي معهم
اتصلت عليه بس مارد ,,, اتصلت عليه مرة ثانية ولا رد ,,, امر عليه بالبيت احسن
وصلت الحارة وضربت باب بيت ابو عبدالله
وطلع لي ابو عبدالله ومعه رولين ,,, سلمت عليه وسألته عن خالد
ابو عبدالله = خالد اليوم صحته ماش تعبان مرة وانا عمك ,,, حياك ادخل
ايه صح خالد امس كان حار
انا بتنهيدة = خلاص ياعم امره مرة ثانية
ابو عبدالله = لا ياولدي ادخل عنده ( ودخلني للحوش ) حياك
شفت رولا تطلع من الملحق ويوم شافتني كأنها شايفه جني تراجعت بخوف ودخلت الملحق مرة ثانية
الحمد الله والشكر ,,, وش فيها هذي,,,, احس فيها نفسية ,,, سبحان الله ماهي مثل رولين مرحه ,,, مالت عليها
دخلنا الملحق ولقيت خالد منسدح على سريره ورولا جالسة بجنبه على السرير ولاصقه فيه ويوم شافتني لصقت باخوها اكثر
تضايقت ,,, معقول خايفة مني بسبب الهواش اللي صار بيني وبين اخوها ,,, ماسويت لها شي انا
جا بيقوم خالد يوم
شافني بس منعه ابو عبدالله
ابو عبدالله = خلك ,, خالد ماهو غريب ( والتفت لي ) انا عندي مشوار ابخليكم مانت غريب ياولدي
وطلع وطلعت رولين وراه ناشبه فيه تبي تروح معه ,,, التفتت لخالد المنسدح على سريره بتعب وهو ماسك راسه بين يديه
خالد بألم = راااااسي بينفجر ( والتفت لي بتعب ) ليش ماترد علي
جلست على السرير بجنبه وانا متضايق من تصرفات رولا ,,, لصقت بخالد اكثر يوم شافتني جلست ,,, مالت عليها وعلى دلعها شوي وتجلس فوقه وماسكة ذراعه بخوف وعيونها علي ,,, حتى خالد تضايق منها ومن تقيدها لذراعه بهالشكل
معقول كل هذا خوف مني ,,, وش سويت باخوها انا ,, كلها كم كف والسلام ,,,
ماله داعي هالخوف ,,, دلع
انا = كنت نايم ,,, واتصلت عليك قبل شوي ولا رديت ,,, وش فيك خالد شكلك تعبان ( وحطيت يدي على راسه وتفاجئت ) خالد انت شاب ضو ,,, قم اوديك للمستشفى
خالد = ماقدرت انوم ,,, راااسي راسي ( وكمل بهمس ) احس ابفقد وعيي الحين ( وغمض عيونه وجر شعره بألم )
انا = قم اوديك
خالد = لا
انا = وش اللي لا ,, قم بلا خبال
مارد علي يغمض عيونه بقوة ويئن
انا = يله
خالد بألم = هناك مسكن هاتلي حبه بسرعة ,,, ماني اتحمل آآآآه راسي
لاحظت عليه كل شوي يضعف ,, قمت بخوف لا يكون بيغمى عليه صدق
انا بخوف = خل عنك المسكنات الحين ,,, قم اوديك للمستشفى
خالد بهمس = راااسي
انحنيت عليه وضربت خده على خفيف
انا بخوف = خالد ماهو وقتك الحين ,,, قم
دفع يدي
خالد بألم = مابي ارووووح ,,, من الفجر وانا مصدع ,,,, احس راسي ثقيل ,,, راااااااسي
انا بعصبية = قم ياثور اوديك للمستشفى قم
مارد علي ,,, مال راسه على جنب وتمددت يديه على السرير بضعف ,, وبدا يهذي بالكلام
انا بخوف = خالد ( ومسكت اكتافه اهزه ) خاااالد
ركضت للطاولة ادور المسكن ,,, بس المشكلة لقيت حبوب كثيرة
انا مرتبك = خالد ,, ايهم المسكن .؟
ماسمعت منه رد والتفتت له ,, يهذي بالكلام
رجعت له ومسكت اكتافه اهزه
انا = خالد
اخذ شوي وهو يهذي بالكلام لين سكت
انصدمت ,,, لايكون اغمى عليه ,,, مغمض عيونه كنه نايم ,,, وملامحه هاديه ,,,
انحنيت عليه ورفعت راسه احاول اجلسه بس يتمايل معي بالتالي سدحته واعتدلت واقف
وش هالورطة ,,, هذا وقته ,,, وش اسوي الحين
التفتت لرولا ,,, طالعتني و بعدها التفتت لاخوها وبرطمت رولا = خالد ,,, انا خايفة قوووم ,,, ( وجلست على ركبها وانحنت على اخوها تهزه ) خالد قووم ( وطالعتني بخوف وبكت )
مدري هي فاهمه ان خالد مغمى عليه والا تحسبه نايم والا متعودة على هالوضع ,,, بس البنت خايفة مني
انا مرتبك = احم ,,, آآآ ,,, رولا ,,, خ ,,, خالد نايم ,, روحي ادخلي داخل ( ومديت يدي لها ابي ابعدها بس هي صاحت باعلى صوتها )
رولا وهي تبكي = خاااااااااااالد ( وانكمشت على نفسها بجنب اخوها وهي لاصقه فيه وماسكه ذراعه بقوة خايفة مني )
انا لله وش هالبلشة ,,, انا وش اللي جابني ,,,
انا متربك = رولا بس بس اسكتي ,,, ماني بقايل شي بس اسكتي
وش اسوي الحين اتصل على ابو عبدالله ,,, مو حلوة اقعد ببيته لحالي واهله داخل ,,, المشكلة يحسب خالد صاحي ,,, شسوات انسحب واطلع بسكات والا وش اسوي ,,,
التفتت لخالد ,,, اللي مو حاس باحد ,,,مغمض عيونه كنه نايم وراسه مايل لجهتي
انحنيت عليه وحطيت يدي على خده ,,, يالله حاااااار ,, شاب ضو ,,, حرارته مرتفعه
المشكلة ابو عبدالله توه طالع وانا ببيت الناس ,,, لو اطلع احسن
فتحت باب الملحق ابطلع
بس لحظة ,,,
خالد وقف معي باحلك الضروف اقوم انسحب من عنده كني عامل عمله ,,, المفروض اوديه للمسشفى ,,, اهله اذا شافوا حرارته مرتفعه بيظنون انها حرارة عادية ,,, وخالد تعبان مرة ومحتاج عملية مستعجلة ,,, مو حلوة بحقي اتركه وانا عارف وش عنده
المشكلة مافيه احد اقوله يساعدني يشيله معي ,, لازم نوديه للمستشفى ويسوي العملية باسرع وقت ,,, حرارته مرتفعه مرة ,,, واكيد خاله على باله تعبان تعب عادي مايدري المسكين عن حقيقة تعبه ,,, ياربي شسوي
فايز
مالي الا فايز ,, هو الوحيد اللي يدري ,,, ابتصل عليه يشيله معي
سكرت باب الملحق والتفت على رولا هالنشبة
انا = رولا روحي داخل يله
داسه وجهها بذراع اخوها وتبكي
تنهدت ليت رولين هنا ,,, يقدر الواحد يتفاهم معها وتسمع الكلام مو مثل هذي
اخاف امد يدي وتصيح باعلى صوتها
رجعت للسرير ومديت يدي بحذر احاول اطمنها
اول ماحطيت يدي على شعرها وهي تصيح
رولا = خااااااااااالد ,,, مااااااامااااااا ( وحطت يدها على صدر اخوها ومسكت فنيلته وقعدت تهزه بقوة ويدها الثانية ماسكه ذراعه ) خاااالد قووووم انا خاااايفة قووووم
ابتعدت شوي عن السرير ,, واتصلت على فايز ,,, شوي ورد
انا بضيق = الوووووو ,,, فايز
فايز = هلا خالد
انا = فايز يرحم والديك تعال ,,, خالد اغمى عليه وحرارته مرتفعه مرة وابو عبدالله ماهو موجود ,,, تعال شيله معي
فايز = وانتوا وين .؟
انا = انا ببيت ابو عبدالله تعال
فايز = بس انا ماني قريب ,,,, اصبر ابتصل على ابراهيم
انا = لا فاي
بس سكر قبل اكمل ,,,, اذا وداه ابراهيم معي للمستشفى اكيد بيدري عن مرض خالد
تنهدت ,,, مو مهم ,,, الى متى يعني الكتمان
التفتت لخالد ورولا
ولقيت النشبة مغطيه وجهها بصدر اخوها وتبكي
مسكينه تدور الامان بواحد مغمى عليه ومايدري عنها
شسوات الحين مابيها تشوفنا وحنا نشيل اخوها قدامها
انا = رولا خالد نايم ,,, روحي داخل
مغطيه وجهها وتبكي ,, اضربها هذي واخليها صدق تخاف مني والا وش اسويبها
رجعت للسرير وجلست ,,,
انا = رولا ترا بكف الحين روحي لماما يله
رفعت راسها تشوف وجه خالد وهي تبكي
رولا = خالد ( وحطت يدها الصغيرة على خد اخوها ولفت وجهه لها ) خاااالد قووووم ( واول ما ابعدت يدها عن خده مال وجهه مرة ثانية ,,, ويوم شافت مارد عليها غطت وجهها على صدره وبكت اكثر )
تنهدت ,,, كسرت خاطري رولا
فجأة رن جوالي ,,, القيت نظرة عليه ( ابراهيم يتصل بك )
اخييرا
انا = الوووووه ,,, ابراهيم تعال
ابراهيم = انا عند الباب ,,, شسالفة مافهمني فاي
سكرت بوجهه ,,, ورحت ركض لباب الشارع
رجعنا انا وابراهيم للملحق ورولا على وضعها
اشوا ان اللي معي ابراهيم ماهو صالح والا خافت منا اكثر
رحت لها ولقيتها متشبثه برقبة خالد وتبكي
ماباليد حيله لازم ابعدها عنه غصب ,,, صاحت والا ماصاحت
شلتها بالقوة وبصعوبة فكيت يديها عن رقبته وطلعتها بالحوش واول مانزلتها بالارض وهي تحط رجلها وتدخل البيت
رجعت لابراهيم بسرعة اخاف تجي ام خالد والا عمة صالح ونبتلش اكثر
شلنا خالد وركبناه بسيارة ابراهيم بمكان الراكب وانطلق ابراهيم مسرع
الظهر
كنا انا وابراهيم
بالمستشفى بعد ماشافه الدكتور ,,, والمشكلة الدكتور اللي فحصه اليوم هو نفسه الدكتور اللي كذبت عليه وقلت ان خالد اخوي ,,, وابراهيم من يوم عرف عن مرض خالد من الدكتور وهو يهاوشني عشان ماعلمناه طوال هالمدة
مادري وش فيهم علي كله يهاوشوني انا ,,, كأني انا سبب المرض
اول شي هاوشني الدكتور اللي بالرياض وبعدين الدكتور هذا والحين ابراهيم
ابراهيم بعصبية = وانا أخر من يعلم ,,, كل يوم معكم ليه ماعلمتوني ,, وبعدين وش معنى يعلمك انت ولا يعلمني انا ,,, مع اني كل يوم اسأله واخر شي مايعلم الا انت
رن جوالي والقيت نظره عليه ( امي تتصل بك )
طنشت ابراهيم وقمت مبتعد عن ابراهيم عشان ارد على امي
انا = هلا
امي = خالد وينك تأخرت من طلعتك الصبح لهلأ ماجيت
انا بتنهيدة = يمه تغدوا لا تحتروني ,,, خالد تعبان وانا الحين عنده بالمستشفى
امي = اووووه ,, ربي يشفيه ويئومو بالسلامة
سكرت عن امي ورجعت لابراهيم
رن جوالي مرة ثانية والقيت نظرة عليه ( ابو عبدالله يتصل بك )
اووووه هذا ثالث مرة يتصل علي من يوم شلنا خالد ,, اكيد رولا علمتهم ,,,
توكلت على الله ورديت عليه وعلمته ان خالد بالمستشفى وسكرت عنه وانا متضايق الحين بيجي ويعرف عن مرض خالد ,,,
بس احسن خله يعرف يمكن يقدر يلين راس خالد اليابس ويقنعه يتعالج ,,, الغبي انتشر المرض بجسمه ,, ومن سنه وهو كاتم الخبر الى متى يعني ,, مدري وش السبب اللي خلاه يكتم المرض عن اهله
خالد غريب وغامض عجزت افهم عليه
ولأني مابي اشوف ابو عبدالله ,,, طلعنا انا وابراهيم من المستشفى بعد مامرينا الدكتور مرة ثانية يطمنا على خالد بس الدكتور ماطمنا ,,, حالته خطره والمرض متأخر معه
واصر علي اوقع موافقة على العملية بالاخير اضطريت اعترف له اني ماني اخوه وخاله بعد بيجي
بعد يومين
يوم الخميس
اليومين اللي راحوا ماقدرت امر خالد ,,, اهله مسنترين عنده بكل اوقات الزيارة
كنت اتصل عليه واخذ اخباره بالجوال ,,, صوته مايبشر بخير متضايق انه اهله عرفوا ,,, تعبان نفسي وجسدي
صالح يقول ابو عبدالله من يوم عرف عن مرض خالد لا ليله ليل ولا نهاره نهار وام خالد اشد ,,,
والصراحة ماشفت أعند من خالد ,,, الى الحين رافض العملية بس مع الحاح امه وخاله رضى بالكيماوي ,,, وامس قالي ان صبح الخميس اللي هو اليوم بياخذ اول جرعه
لازم ازوره ودي اشوفه واتطمن
اتصلت على صالح اسأله عن اهل خالد هم بيزورونه العصر والا لا ,,, وعلمني ان الصباح لاهله والعصر للي يبي يزوره
العصر
رحت للمستشفى وصعدت الدور الثالث رايح لغرفته ,, بس شد انتباهي رجال اول مرة اشوفه جالس على الكراسي قدام الغرفة وكأن كل هموم الدنيا على راسه ,,, منزل راسه وحاطه بين يديه وجالس بشكل حزين ,,,
غريب ليش جالس قدام الغرفة ,, ياما يدخل والا يروح ,,, صدق ناس غريبة
دخلت على خالد ولقيت عنده ابو عبدالله ومحمد وابوه
ابو عبدالله جالس على كرسي ويمسح على شعر خالد ويكلمه بصوت واطي
سلمت على الموجودين وانحنيت على خالد اسلم عليه بس تفاجأت بعيونه حمر كأنه توه باكي ووجه احمر ,,
,
انا مستغرب = كيف حالك .؟ ( وسلمت على خده )
مارد علي ,,, يجاهد دمعته وساكت
ابو عبدالله بحزن = اللي تبيه بيصير ياولدي المهم راحتك
ماني فاهم شي ,,, التفتت لمحمد ابيه يفهمني ,,, بس لقيته يطالع خالد وساكت
ابو محمد = الرجال يحتري وتوه جاي من سفر
رفع خالد يده يمسح دمعته اللي نزلت
خالد بصوت باكي = يرجع من حيث ماجا ,,,, ماااابي اشوفه
محمد = ابوك اول ماجا مطار الرياض على طول لمطار القصيم ومن المطار جا للمستشفى على طول من دون حتى مايرتاح ,,, كله يبي يشوفك
فرحت ابو خالد هنا ,,, زين والله ,,, اخيرا ترك تجارته وحس بولده
خالد بصراخ = ماااااابي اشوفه مااابي اشوفه ( وتكتف كنه بردان وهمس ) آآآآه جسمي ينهشني ,,, تعباااااان ,,, آآآآه
التفت محمد لبو عبدالله
محمد = خلاص عمي خله الحين ,,, اليوم ماخذ كيماوي وتعبان
رحت لمحمد وهمست باذنه
انا = شسالفة .؟
قرب محمد راسه مني وهمس
محمد = ابو خالد دخل قبل شوي بس خالد ماخلاه يسلم عليه لين طلعه الدكتور ,, ومن اليوم حنا نحاول بخالد يسمح لبوه يشوفه ,,, خالد مجنون رسمي
اهااا شكله فاتني ,, كنت اتمنى اشوف ابوه
ابو محمد = خالد الله يصلحك ت
خالد بصوت باكي = مااااابي اسمع شي ,,, خلوه يرجع ,,, عشر سنين وهو ماعمره سأل عني ,,, توه يسأل توه يذكرني ( وبكى )
رجعت لسريره وحطيت يدي على راسه
انا = خلك احسن من
خالد بصراخ = خلوني بحااااااالي ,,, مااااابي اشوف احد
طلعنا من عنده وابو عبدالله يالله يمشي من همه
استغربت من الرجال اللي شفته قبل ادخل على خالد ,, الى الحين على وضعه ويوم شافنا وهو يقوم ويتوجه لنا
= هاااه طمنوني
ابو محمد = اذكر الله
= لا إله إلا الله ,,, طمنوني ياجماعة الخير
محمد = اصبر عليه ان شاء الله يلين ويسمحلك تدخل
التفت لابو عبدالله
= ولدي يابو عبدالله ,,, ليه ماعلمتوني الا الحين ,,, وحيدي
ماحد رد عليه
قطبت حواجبي مستنكر ,,, معقول هذا ابو خالد .؟
= انا وش سويت ,,, ليه مايبي يشوفني ,, اول ماعلمتوني خليت اللي بيدي وجيت ,,, ابي ادخل عليه ابي اشوفه
ابو محمد = استهد بالله ,,, الولد تعبان اكيد بتشوفه بس اصبر عليه شوي
جلس الرجال على الكرسي بحزن وحط راسه بين يديه
= ليه مايبي يشوفني
ابو عبدالله بحزن = انت السبب يابو خالد ,,, من يوم خالد صغير وهو يشكيلي من غيابك عنه ,,, سفراتك اللي ماتنتهي اشغلتك عن ولدك
رفع ابو خالد راسه لابو عبدالله
ابو خالد = وانا اشتغل لمن ,,, له ولاخواته ,,,, هذا جزاي يابو عبدالله ( والتفت لبو محمد ) انا اتعب واشقى لمن ياجماعة الخير ,,, اخر شي جزاي ولدي يطردني ( ونزل راسه وغطى وجه بشماغه )
توكلت على الله وتدخلت
انا = كره خالد لك بسبب مدير عيادتك الامريكي يابو خالد
رفع ابو خالد لي وعيونه حمر
انا = انا خوي خالد واعرف عنه اكثر منك ,,, ولدك يابو خالد عاش ايام سودا من تحت وينلي ,,, الامريكي اللي وثقت فيه وحملت ولدك حمل اثقل منه
ابو عبدالله مستغرب = وشلون يعني
علمتهم بكل شي ,,, وعلمتهم عن موضوع البراميل وعن تهديدات وينلي لخالد وعن المخالفات و المخالفين
وماخلصت من كلامي والا وابو خالد دموعه على خده ندماان
ابو خالد = اطرده واسفره واي شي يبيه خالد مني ابسوي
انا = وش عقبه ,,, خالد يقولي انك تصدق وينلي وتكذبه
ابو خالد = ماكذبته ,,, اتلانتس عارف شغله مادريت انه مبهذل ولدي من وراي
انا = تخلص منه وريح ولدك
ابو خالد = ابسوي كل اللي يبيه خالد بس ابي اشوفه ابي اشوف ولدي ,,, ابوديه لاحسن المستشفيات ويتعالج عند احسن الاطباء لو اخسر تجارتي وحلالي المهم خالد مايضيع مني
ابتسمت وهذا ياخالد مشكلة وينلي وانحلت بكلمة من ابوك ,,, الله يهديك ياما قلتلك كلم ابوك بس عنادك وانشغال ابوك عنك من يوم كنت صغير كرهك بابوك
ثنيناتهم غلطانين
استاذنتهم ودخلت على خالد ابشره
التفت خالد لي اول ماشافني دخلت
انا بمزح = ماش انا لزقه مامني فكه تطردني وارجع
وجلست بكرسي ابو عبدالله
خالد بتعب = جسمي ينهشني ,,, الكيماوي تعبني ماريحني
انا بابتسامة = ابو خلود ابشرك وينلي الله خلصك منه
خالد بألم = آآآه ( يحك في جسمه بألم وبعدها التفت لي بتعب ) وشلون .؟
انا = المهم ان الله خلصك منه ان شاء الله مو مهم وشلون
سكت خالد وهو يطالعني مستغرب وبعدها طالع السقف
خالد بتنهيدة = كنت اعاند يوم عرفت ان ناصر ووينلي طمعانين بالعيادة والحين انمسك ناصر ,,, ووينلي ابسفره حتى لو بلغ علي عن المخالفين ,,, العيادة الحين مابيها ,, ابرجعها لبوي والا وشوله ارجعها هي بترجع من كيفها
انا بعصبية = خالد تعوذ من الشيطان ,,, وان شاء الله تقوم بالسلامة
خالد بألم = امي ياخالد ,,, امي وخالي كنت كاتم مرضي عشانهم ,,, م ( وسكت يجاهد دمعته )
انا بحزن = خالد ان شاء الله بتشافى وابوك مستعد يوديك لاحسن المستشفيات وتتعالج
خالد بتعب = ندمااااااان ,,, ندمان اني ماحفظت القرآن ,,, ضاع عمري باللعب والاغاني والمغازل ,,, وبعد ماتبت انشغلت بالمشاكل ,,, ندماااان ليتني حفظت
انا = الوقت قدامك احفظ ,,, ان شاء الله بتتشافى وتصير إمام مسجد بعد ,,, لا تيأس
مد يده واخذ جواله ,,, ضغطه شوي وبعده مده لي يوريني
اخذته منه وشفته فاتح على الفيديو اللي شفته قبل كذا ( الفيديو اللي كان خالد يرقص مع شباب )
خالد بصوت باكي = هذا انا يوم كنت بصحتي ,,, ماعرفت الله بالرخاء ,, كنت لاهي ( وبكى )
انا بألم = خالد هذا بلاء ,, الله اذا احب عبدا ابتلاه ,,, لا تيأس
خالد وهو يبكي = خالد طلبتك
انا = آمر ياغالي باللي اقدر عليه
خالد = المحل ابكتبه باسمك اصرف على اخوانك الايتام منه تكفى ,,, عسى الله ينفعني به بعد مماتي ( وزاد بكاه )
انصدمت ,,, سكتت مدري وش اقول ,,, خالد شكله مايبشر بخير ,,, حاولت اتمالك نفسي
انا بحزن = ان شاء بتقوم بالسلامة وتتابع المحل معي ,,, تراني مالي غنا عنك ,,, خل عن
خالد بصوت باكي = تكفى خالد طلبتك ,,, الكل بينساني اذا مت مثل مانساني ابوي وانا حي ,,, خذ المحل واصرف على اخوانك منه تكفى ابيه ينفعني اب ( وبكى )
انا بصوت باكي = ماراح اردك ( وسكتت شوي ) بس سامح ابوك عطه فرصه
خالد = انا ميت ميت من وين اعطيه فرصه ,,, ابوي توه يتذكرني .؟
اذن المغرب وخالد رافض يسامح ابوه ,,, او يمكن سامحه بقلبه بس مايبي يشوفه ,,,
بعد 3 اسابيع
بدت المدارس من اسبوعين واحمد توظف باحدى المدارس الاهلية
وخالد طوال الثلاث اسابيع وهو بالمستشفى واهله الى الحين مارجعوا للرياض ,,, بعد أخر زيارة تعب خالد بعد اول جرعه وارتفعت حرارته وصارت ممنوعة الزيارة عنه باستثناء ام خالد
لكن سمحله الدكتور باستخدام الجوال وطوال الثلاث اسابيع اخذ اخباره بالجوال بس ,,,
خالد = مليييييييت ابي اطلع ,, ثلاث اسابيع وانا محبوس هنا
انا = استجيب مع الدكتور وان شاء الله تطلع ,,,, انت مشكلتك نفسيتك
خالد بتنهيده = تدري وشلون ,,, شكلي ابطلع من المستشفى على مسؤوليتي
انا = انهبلت انت ,,, الدكتور مانع الزيارة عنك عشان مناعتك ضعيفة ,,, والحين بتطلع ,,, صدق انك ثور
خالد = افففف
ابتسمت يا انا مشتاق له ,,, مشتاق لطلعاتنا ,,, مشتاق لسهراتنا ,, فعلا اففف
متى يطلعونه من المستشفى
اما ابو خالد بعد منع الزيارة عن خالد راح للرياض يصفي الحساب مع وينلي وانا مستانس انه ابوه بدا يحس فيه بعد يومين
الثلاثاء
اليوم بالمدرسة اتصلت على خالد بس مارد ,,, اتصلت مرة ثانية ولا رد
جا الظهر
وانا مستمر بالاتصال عليه بس مايرد
غريب امس بعد اتصلت عليه ولا رد واليوم نفس الشي وين راح هذا ,,, خالد طوال الاسابيع الثلاث كل ما اتصل عليه يقول طفشان من حبس المستشفى ووده يطلع,,, ودايما اتصل عليه بالجوال اسليه
العصر
وانا جالس بالصالة مع امي جاني اتصال من رقم غريب
انا = هلا
= خالد .؟
انا = نعم معك خالد
= انا ابو خالد تركي
تفاجأت ,,, متصل علي انا ,,, ليش
انا مستغرب = هلا ابو خالد
ابو خالد = انت تقول تعرف عن خالد اكثر واحد ,,, ماعمر خالد قالك وش المخالفات اللي يقول عنها اتلانتس .؟
مافهمت شي
انا مستغرب = شسالفة يابو خالد .؟
ابو خالد = انت مو تقول تعرف عن خالد كل شي .؟ ,, اتلانتس ماسك على خالد اشياء يقول راح يضر ولدي اذا طردته انا ,,, وش الاشياء اللي ماسكها على خالد .؟ علمني عشان اعرف اتصرف
شكل وينلي هذا والله اعلم انه كان يشتغل بسجن ابو غريب
تهديداته كلها تهديدات نفسية ,,, وش الاشياء اللي ماسكها انا متأكد انه ماهو ماسك شي,,, البراميل وافتكينا منها ,,, اكيد يكذب اكيد هذا كله تخويف بس
ابو خالد = الووو
انا = هلا معك ,,, طيب طردته والا لا .؟
ابو خالد = ماقدرت اطرده خفت على خالد منه ,,, اسألك انا الحين وش المخالفات اللي يقصدها ,,, علمني عشان اعرف اتصرف
انا = والله يابو خالد مافيه الا سالفة البراميل وانتهينا منها ,,, اطرده ماعليك منه هذا كله تهديد عشان يخوفكم
ابو خالد = اكيد .؟ بس اتلانتس يقول بيبلغ على ولدي وانا خايف عليه
انا = علمك وش المخالفات .؟
ابو خالد = لا ,,, عيا يعلم
انا = خلاص اجل ,,, اكيد كل تهديداته كذب ,,, اطرده وتخلصوا منه
سكرت عنه وانا متضايق من هالنشبة وينلي ,,, اعوذ بالله خلاص الناس استغنوا عن خدماتك ,,, ناشب لهم ليش
امي = مين هاد .؟
انا = هذا اب
ورن جوالي مرة ثانية رنه وحدة وانقطع فتحته ولقيته من ابراهيم
ابتسمت شكله اتصل علي بالغلط
التفتت لامي
انا = ايه اقولك ه
ورن جوالي مرة ثانية رنة وحدة وانقطع ,, فتحته ونفس الشي من ابراهيم
استغربت وش فيه ذا مطفر ويبيني اتصل عليه والا وش ,, اتصلت عليه بس مارد ,, اتصلت مرة ثانية ولا رد عصبت هالحمار شكله فاضي
امي = شو فيه خالد مين هاد اللي عم يتصل عليك .؟
انا = ابراهيموه شكله فاضي ,,,
شوي و جتني رساله بجوالي وفتحتها ولقيتها من ابراهيم ,,, قريت الرسالة وشهقت بقوة منصدم ,,, بغى قلبي يوقف من الصدمة
وش ,,,
عدت قراية الرسالة مرة ثانية
( خالد يطلبك الحل )
ارتعشت يدي وصارت انفاسي سريعه
انا بصوت باكي = لاااا ,,, مو معقول
امي بخوف = شوفيك خالد ,,, شوفيييييك
عدت اقرا الرسالة مرة ثانية ,,, لا اكيد ابراهيم غلطااان
( خالد يطلبك الحل )
انا بصدمة = خاااالد ( وتجمعت الدموع بعيوني والتفتت لامي ) يمه خ ( وسكتت ماقدرت اكمل )
امي مستغربه = شووووو .؟
طلعت دموعي وانا اعيد الرسالة ( خالد يطلبك الحل )
خافت امي واخذت الجوال مني وقرته
قمت وطلعت من الشقة بسرعة ورحت للمستشفى ,,, يكذب ابراهيم يكذب قبل امس مكلم خالد ,,, انا متأكد ,,, لا مو معقول ,,, انا فقدت ابوي اللي احس بالامان معه مابي افقد خالد اللي هو الثاني يحسسني بالامان
ابراهيم اكيد غلطان ,,, ايه غلطان ,,, اصلا ابو خالد توه مكلمني وصوته عادي ,,, ايه ايه صح ,,, يمكن انا ماقريت الرسالة زين
دخلت يدي بجيبي ادور جوالي بس مالقيته ,, صح اثرني نسيته بالشقة ,,, لا لا ابراهيم غلطان
خالد مكلمني قبل امس ,,, صح صوته كان تعبان ,,, بس ماستغربت من صوته ,,, خالد دايم تعبان من يوم عرفته وهو تعبان
رحت للدور الثالث لغرفة خالد ,,, ووقف منصدم ,, لقيت صالح وابراهيم وابو محمد واقفين قدام الغرفة ووجيهم ماتبشر بخير ,,, التفت لي ابراهيم المتلثم بشماغه وجا عندي
ابراهيم وصوته متغير = خالد ودعنا من نص ساعة ,,, حاولت اكلمك بس عجزت وارسلتلك رسالة ,,, رح سلم عليه قبل يحطونه بالثلاج ( وبكى )
طالعته احاول ادور الكذب بعيونه بس هو بنفسه يبكي
التفتت لصالح المتلثم وجالس على الكرسي بجنب ابوه ,,, لا كذب خالد حي
رحت مسرع لغرفته ودخلتها ولقيت ابو عبدالله جالس على الكرسي ومغطي وجهه بشماغه ويبكي
التفتت بخوف لخالد بس لقيته مغطى بالكامل بشرشف المستشفى الابيض ,,,
شهقت ,,, لااااا
رحت وكشفت اللحاف عنه ,,, وشهقت
طيرت عيوني بوجهه اللي تحول للون ازرق خفيف ,,, ملامحه مافيها حياه ,,, وين ابتسامته ,,, وين أنينه اللي دايم اسمعها منه ,,,
انا = خالد
مديت يدي ومسكت اكتافه بس ابعدتها بسرعة وبخوف ,,, بااااااارد ,,, معقول ,,,
لا لا اكيد المكيف بارد ,,, خالد مامات
مديت يدي اللي ترتعش وحطيتها على صدره الكاشف ,,, دموعي غطت عني الرؤية ,, باااارد ,,, ليه ,,,
انا بصوت باكي = خالد قم ,,, لا تخليني ,, لمن تبيني اشكي ,,, خلك معي
مسكت اكتافه وهزيته
انا بصوت باكي = خاااالد
مارد علي
انحنيت عليه وضميته لصدري بقوة وبكيت
انا = خااااالد بعد ماتعودت عليك تروووح ,,, ليش جيت من الرياض ليش ,,, ليش خليتني اتعرف عليك ,,, ليش عودتني عليك ليش ,,,
رفعت راسي اطالع وجهه ,, كنه نايم بس بدون نفس بدون أثر للحياة ,,, مديت يدي وضربت خده
انا = لا خالد ,,, محتاجك ,,, لا تسوي مثل ابوي وتخليني
مارد علي ,,, ليش مايرد ,,, معقووول ,,, آآآه ياخالد
غطيت وجهي بوجهه البارد وانا ارص صدره بصدري
انا = لا ياغالي لا تخليني ( وبكيت اكثر )
حسيت بيد على ظهري
ابو محمد = اذكر الله وادعله بالرحمة
سلمت على خده وخده الثاني وضميته مرة ثانية وانا ابكي
جو ممرضين يبون ينقولنه
ابو محمد = خالد اللي تسويه ماهو زين ,,, ادعله بالرحمة ,,, ووخر عنه خلهم يحطونه بالثلاجة لين يجي ابوه
انا بألم = لا ,, خلوه ,,, خالد مايبي ابووووووه ( ورصيته بين يدي اكثر ,,, مابي افقده ,,, لااا )
وخروني عنه غصب وانا اشوفهم يغطونه مرة ثانية وطلعوني انا و ابو عبدالله من الغرفة
شفت صالح الى الحين جالس على كرسيه
انا بصوت باكي = ارتحت الحين ,,, هذا هو خالد ترك بيت عمتك لك ,,, اشبع فيه
وجلست على الارض ابكي اليتم مرة ثانية
خالد اخوي ,,, اخوي اللي وقف معي ,,, عمي وهو عمي تركني ,, مالي غيرك ياغااااالي آآآآآه
جت ممرضة ومعها اغراضه وعطته ابو محمد وراحت
تذكرت كلمته (هذا انا يوم كنت بصحتي ,,, ماعرفت الله بالرخاء ,, كنت لاهي )
جواله فيه الفيديو ,, مابي احد يشوفه ويسبه
قمت وطلبت الجوال من ابو محمد ,,, استغرب بس ماعارض
ابو محمد مستغرب = زي ماتبي ,,, حنا والله الى الحين ماوصلنا الخبر لابوه
لا تجيب طاريه قدامي يابو محمد تكفى ,,, سكتت عنه وواخذت الجوال جلست على الكرسي بحزن
جا فايز ومحمد وابو فايز ,,, وسلموا على خالد وراحو يواسون ابو عبدالله اللي حالته ماتسر لا صديق ولا عدو
اذن العشا وانا بالمستشفى وجوال خالد بيدي ,, جالس قدام ثلاجة الاموات ماني مصدق
مابي اطلع بدون خالد ,,,
تذكرت اول موقف بيني وبينه
((()))((())) انا = بأي سنه تدرس .؟ التفت لي خالد = بثالث ثانوي ,,, مع السلامة ودخل بيت خاله ,,, استغربت وش فيه ذا ,,, معقول زعل لأني اخذت اخواني منه يولي ,,, مو مرتاحله اصلا ((()))((()))
آآآآه مارتحت لواحد كثرك ياغالي ,,, ليش رحت وخليتي
قمت وانا الدنيا مسودة بعيوني ,,, وطلعت من المستشفى ومواقفه كل شوي تمر ببالي
((()))((())) انا بحزن = مشكور خالد قسم بالله ماستاهلك ,,, انا اردك وانت توقف معي خالد = اول شي انا وعدتك من زمان اني اساعدك بالتجارة ,, ثاني شي انت معذور بردك لي ,,, وماحد يقدر يلومك ,,, وماحد يبي يرمل اخته بعز شبابها ,, انا لو اني بمكانك وجاني واحد يخطب اختي وانا اعرف انه عنده السرطان ,,, رديته وشته برا بيتي بعد ,,, انت على الاقل ماشتني ( وابتسم ) انا بصدق = قسم بالله ماراح القى لاختي واحد احسن منك ابتسم خالد برضى خالد بابتسامة = تسلم ((()))((()))
بكيت ,,, ياليتني فرحت قلبك
دخلت الشقة ودمعتي مانشفت كل يوم اذكر موقف معه
لقيت احمد وامي جالسين بالصالة وسلمى بحضن امي ,,, اول ماشافتني امي وهي تقوم
امي = خالد خوفتني عليك
| |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 2:33 pm | |
| انا بصوت باكي = يمه خالد راااااح
احمد = ادعيلو هوا هلأ محتاج لدعواتنا
تذكرت كلمة خالد
( المحل ابكتبه باسمك اصرف على اخوانك الايتام منه تكفى ,,, عسى الله ينفعني به بعد مماتي )
بكيت اكثر ,,, يبي المحل صدقة جارية له وهذا هو مات قبل يسوي اللي يبيه ويكتب المحل باسمي فعلا خالد محتاج لدعواتنا ,,, خالد محتاج لشي ينفعه بعد موته ,,, واخذه الموت قبل يسوي أي شي
رحت لغرفتي وانا اجر رجولي جر ولقيت سالم منبطح على سريره ويبكي
رفع راسه اول ماشافني وقعد يطالعني وهو يبكي ,,, جلست على سريري بحزن ,,, راح ياسالم راااح
جاني سالم ووقف قدامي
سالم وهو يبكي = امي تقول خالد مات ,,, ابي خاااالد ( وارتمي بحضني )
ضميته زي ماكان يضمه خالد ,,, راح ياسالم ,,, راح الحنون ,,, راح اللي يحن عليك اكثر مني ,,, انا ماعمري ضميتكم بصدري ,,, هو ضمكم اكثر مني
الاربعاء
جت الساعة 10 وانا جالس على سريري ومنزل راسي على ركبي واتذكر خالد
امي = خلص خالد ,, ئطعت ئلبي عليك ,,, ادعولو بالرحمة ,, انته مااكلت شي من انبارح
رفعت راسي لامي
انا بحزن = ماشتهي ,, يمه تكفين خليني بحالي
امي بتنهيدة = مدري شو صارلكون حتى اخواتك مو راضين يهدوا ,,, انا ابعرف انو كان الله يرحمو وئف معكون كتير بس مو هيك تساوو بنفسكون
مارديت عليها وقفت امي شوي و طلعت
طاحت عيني على جواله ,,, مديت يدي واخذته ,,, انا مافتحته من يوم اخذته من ابو محمد
لقيت مكالمات لم يرد عليها ,, فتحتها وكان اكثر الاتصالات مني ,,, امس وقبل امس كنت اتصل عليه ومايرد ,,
مادريت انه ماراح يرد علي للابد
ولقيت مكالمات من رنا ومن مامي ومن ابراهيم بس اكثر المكالمات التي لم يرد عليها مني ,,, آآآه اشتقت لك
فتحت الاستديو ولقيت فيدو كنت ناسيه ,, وابتسمت على الذكرى
خالد مصورني فيديو يوم كنا بعرفة
شفت نفسي على قمة جبل عرفة وخالد مصورني من اسفل الجبل وسمعت نفسي اسأله من فوق
انا = وش تسوي .؟
وسمعت صوته بالفيديو يرد علي
خالد = انقز ابصورك فيديو
آآآآه يازين صوته ,,, له وقع ثاني ,,, ماكان يشدني صوته بهالشكل ,,, الحين صوته حلو ,,
سمعت نفسي ارد عليه من فوق وانا اضحك
انا = هههههههههههه وش بيفيدني تصويرك اذا تكسرت
وشفت نفسي اختفي من فوق الجبل ,,,
سمعته صوته الحلو مرة ثانية
خالد = ماش مانقز
ابتسمت ,,, وقتها يوم كنت بعرفة ماسمعته يقول هالكلمة ,,, شفت خالد يكمل تصوير شوي وانقطع الفيديو
آآآآه ياغلاتك
عدت الفيديو ابي اسمع صوته ,, وارسلت الفيديو لجوالي
رحت لفيديو يومنه يرقص مع الشباب وارسلته لجوالي ومسحت الفيديو من جواله ,,, جواله اكيد بيرجع لاهله مابيهم يشوفون هالمقطع
وشفت فيديو ثالث ماعمري شفته بس شكله توه جديد
شفته يصور صالح فيديو
شكله بغرفته وجالس على سريره ,, ما اشوف الا رجليه متمدد ويصور صالح اللي قاعد يفتش بطاولته معصب
صالح بعصبية = وييييييينه ,,, طلعه وينه
سمعت صوت الغالي يكلم صالح وهو مروق
خالد = ماني معلمك
التفت صالح للكاميرا معصب
صالح بعصبية = وشوله قاعد تصور انت الحين ,,, علمني وين حطيته .؟
خالد = هه اصورك اثبات على جرايمك البشعه ,,, الحين وشوله تفتش بطاولتي قلتلك ماهو عندي
صالح بصراخ = اخر مرة شفته معك
خالد = انت تبي تهاوش وبس هذي غرفتي قدامك مافيها شي ,,, يله خذ راحتك ودور وانا ابصورك عشان اوريه خالي ويع
شفت صالح يهجم عليه
بس ماشفت وش صار بعدها ,,, طاح الجوال من على السرير وكل شي صار اسود شوي وانتهى المقطع
ابتسمت بحزن ,, دايم يتهاوشون ,,,
قطع علي رنين جوالي ,, القيت نظرة عليه ( صالح يتصل بك )
وش يبي هذا شكله مالقى احد يتهاوش معه واتصل علي
انا بحزن = نعم
سمعت صوته هادي
صالح = الجنازة بتجي الساعة 11 اذا كنت تبي تشارك بتغسيله تعال
بكيت ,,, جنازة .؟
بصعوبة تمالك نفسي ورديت
انا بصوت باكي = ابجي الحين
ارسلت الفيديو الاخير وكل صوره وصوري اللي بجواله لجوالي
طلعت من غرفتي وانا اجر رجولي جر ولقيت امي بالصالة وتحاول بسالم ياكل
انا = يمه وين احمد .؟
امي = راح لدوامو تعال كول حبيبي
انا = ماشتهي ,,, خليه يصلي بجامع ال .... ,,, ويحضر صلاة الجن ( وطلعت دموعي غصب ) الجنازة
هزت امي راسها وسكتت
رحت للجامع اللي فيه المغسله ولقيت هناك صالح واخوانه عدا محمد وابراهيم وماجد
علمني صالح ان اهل خالد راحوا له اليوم وسلموا عليه بالمسشتفى وابوه الحين داخل بغرفة انتظار الرجال ينتظر جنازة ولده ,,, اما ابو عبدالله تعب عليهم وماقدر يجي
مدري كم مر من وقت وحنا نحتري لين شفت محمد وفايز وسعد وواحد رابع ماعرفه يشيلون خالد ويدخلونه المغسلة
اصريت ادخل واغسله بنفسي
انا بصوت باكي = كلها ساعة وانحرم من شوفته للابد انا ابدخل مع ابوه واغسله ,,, تكفووون
دخلت انا وابوه المغسلة ولقيت المغسل مجهز خالد المتمدد على سرير غريب مستور العورة
قربت منه وانا ابكي
مديت يدي ومسحت على شعره
انا بهمس = الدنيا مالها طعم من بعدك
سمعت المغسل يعلمنا وش علينا نسوي وحنا ننفذ ,,, وانا اسمع ابوه يبكي بصمت
المغسل = حركوه حتى يلين شوي وبعدها نعصر بطنه بخفه ونصب عليه الماء
نفذنا وانا عيني على الجرح القديم اللي كان بصدره ,,, لا شعوريا مررت اصبعي على الجرح مثل ماكنت اسويه فيه دايم ( وتذكرت يوم يستنجد فيني وينادي باسمي )
المغسل = الحين ينجى ويوضئ كوضوئه للصلاة
انتبهت على المغسل ,,, وابتعدت شوي عن ابوه ينفذ الكلام
المغسل = الحين نغسل راسه برغوة السدر وجسمه بالسدر ثلاث مرات وفي الاخيرة نغسله بالكافور حتى يطرد الحشرات عنه
نفذت هالمرة كلامه بمساعدة المغسل ودموعي على خدي ,,
اشوف خالد بين يدي بلا حركة ,,, آآآه ياخالد ياما اغمى عليك وحركتك بين يدي لكن هالمرة صعب ,,, صعب ياخالد
راح المغسل يجهز الكفن بسرير ثاني غريب ( ثلاث اكفان ) طيبها بالبخور وحط عليها الحنوط
نقلنا خالد للسرير الثاني ولفيناه بالكفن وابقينا وجهه لين يسلمون عليه الشباب
انحنيت عليه وضميته بقوة
انا بصوت باكي = خليتني اذوق اليتم مرة ثانية
سلمت على خده وخده الثاني ورجعت اسلم مرة ثانية على خده
ورصيته بصدري اكثر
ابعدني المغسل عشان ابوه يسلم عليه شوي وجو الشباب
سلم ابراهيم وفايز ومحمد والبقية اما صالح سمعته يكلمه وهو يسلم عليه
صالح بصوت باكي = سامحني ( وضمه مرة ثانية )
صلينا عليه بعد صلاة الظهر وانا ادعي له من قلبي ربي يرحمه
شفت ابو سامي بالجامع واحمد وابو عادل وفيصل ,,
آآآه يافيصل خلاص راح خوينا وتركنا ,,, جاني فيصل وسلم علي وراح من دون أي كلمة
شيعناه للمقبرة وهناك نزلت انا ومحمد لقبره
وحطيناه باللحد ,,, سمعت محمد يقول
محمد بهمس = بسم الله وعلى سنة رسول الله
وقلت مثله بصعوبة ,,,
وحطينا اللبن وطلعنا وبدا كل واحد يحث على قبره ثلاث حثيات
انا بصوت باكي = يعني خلاااااص ,,, ماراح اشوفه ,,, ابيه من لي غي
حسيت بيد على كتفي وانا جالس
فايز = ادعله بالرحمة ,,, هو محتاجك الحين
راحوا وانا بقيت جالس بمكاني ,,, حاول فيني ابراهيم نرجع بس مارديت عليه بالتالي جلس معي
اخذت ساعة وانا ابكي عند قبره وادعي الله يثبته عند السؤال
وصلني ابراهيم للشقة ودخلتها وانا كل شوي يرجع لي موقف مع خالد
لقيت خلود وامي جالسين بالصالة
طالعت خلود وانا ساكت وتذكرت كيف كانت ماتداني طاريه
((()))((())) خلود بصراخ = خالد خالد خالد ,,, متى نفتك من خالد هذا ,,, اففففففف اذانا ,,, وصلت حتى تتهاوش مع شباب ,,, ولا ,,, يبون خالد مايبونك انت ,,, وش عليك منهم ان شاء الله يذبحونه ,,, انت لا تتدخل فيهم التفت لها معصب انا بعصبية = خالد وش اذاك فيه .؟ ,,, هو ماهو على راسك ,,, هذا بدل ماتدعين له يطلع من المستشفى بالسلامة تقولين ان شاء الله يذبحونه ,,, وفارقي عن وجهي تراها واصلة معي خلود بعصبية = ان شاء الله مايقوم ابببببببببد ,,, الله ياخذه ونفتك منه ((()))((()))
انا بحزن = هذا هو ماقام ابد ياخلود
رحت لغرفتي وجلست على سريري بتعب ,,, شوي ودخلت علي خلود
حسيتها مترددة تبي تقول شي بس طلعت دموعها بصمت وطلعت من غرفتي من دون أي كلمة
العصر
رحت انا واحمد اعزي ابو عبدالله مع اني انا محتاج من يعزيني
دخلت بيت ابو عبدالله وطاحت عيني على الملحق ,,, وماقدرت امسك نفسي وبكيت
ياما سولفنا هنا وياما دخلت عنده ,,, دخلت المجلس وانحنيت اسلم على راس ابو عبدالله الجالس
انا بصوت باكي = عظم الله اج ,,, أجرك
مارد علي يبكي
شفت ابو خالد جالس بحزن بس ماسلمت عليه
((()))((())) خالد بصوت باكي = يرجع من حيث ماجا ,,,, ماااابي اشوفه محمد = ابوك اول ماجا مطار الرياض سافر على طول لمطار القصيم ومن المطار جا للمستشفى على طول من دون حتى مايرتاح ,,, كله يبي يشوفك خالد بصراخ = ماااااابي اشوفه مااابي اشوفه ( وتكتف كنه بردان وهمس ) آآآآه جسمي ينهشني ,,, تعباااااان ,,, آآآآه ((()))((()))
ماتحملت ابقى وطلعت من المجلس بعد ما ناديت صالح
صالح = آمر
انا بحزن = تكفى هاتلي رولا ورولين ابي اسلم عليهم
استغرب بس ماعلق ,,
صالح = الحين اقول لعمتي تجيبهم
ووقفت بالحوش احتريهم
شوي وجا صالح ومعه رولين بس ,,, تأملتها ,, وجهها شاحب وعيونها حمرا كأنها توها باكيه و
صالح = رولا عيت تجي
التفتت لصالح وانا اتذكر كلمة خالد
( رولا محرومة من حنان ابوها تبيني احرمها من حنان اخوها بعد ,,, جربت الحرمان ومابي اخواتي يجربونه )
جلست على ركبتي وضميت رولين لصدري
انا بصوت باكي = انحرمت رولا من اخوها ,,, خالد اخوي رااااح ( وبكيت اكثر ) خلاني لحااااالي
ابعدت رولين عني وطالعتها
انا بصوت باكي = انا اخوك يارولين ,,, انا اسمي خالد يعني انا اخوك بعد
صالح وصوته متغير = خالد
قمت والتفتت له بصمت
صالح بحزن = خالد قال لامه يوم كانت الزيارة ممنوعه عنه انه يبي يكتب المحل باسمك ,,, قالتلي عمتي اوصلك الخبر وامه الحين مصره انك تقبل المحل ,,, بعد ماتهدا الامور تروحون وتحولونه لاسمك ( والتفت لرولين ومسك يدها وراح داخل البيت )
طلعت من البيت ورحت للمقبرة
السلام عليكم دار قوم مؤمنين وإنا إن شاء الله بكم لاحقون
جلست عند قبره وانا اتذكر مواقفه وطلعاتنا وتمشياتنا ومشاكله وحبه لاخواته ولاخواني ومزحه وضحكه وصراخه وهوشاته
مديت يدي ومسحت على قبره
انا = اشتقتلك ,,, الدنيا سودا من بعدك
اذن المغرب وانا الى الحين عنده
رجعت للشقة وانا اعيد الانشودة اللي بجوالي
ياصديقي عقب موتك دمعتي صارت عذاب مدري حزني محتويني او انا اللي محتويه
صرت اجاوب لسألوني كيف حالك يوم غاب دمعة(ن) تخنق عيوني وعبرة تصرخ ابيه
كل شي(ن) حولي يسأل ينتظر رد الجواب حتى آهاتي تحير دمعتي تصرخ ب ليه
يابلا قلبي ياليت القبر محفور(ن) بباب افتحه لاضاق صدري وان تولهنا اجيه
آه و آه وكل آهاتي مثل دمعي عذاب مدري حزني محتويني أو أنا اللي محتويه
*** تمت ***
الخالدان ( غموض خالد )
*** للكاتبة هدوئي *** | |
| | | توته الحلوة عضو نشيط
عدد المساهمات : 439 نقاط : 1076 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 الموقع : في مكان ما من الأرض
| موضوع: رد: رواية روووعة الجمعة يوليو 08, 2011 2:38 pm | |
| تم بحد الله ان كان من صواب فهو من الله وان كان من خطأ فمن نفسي ومن الشيطان اسفة بنات طولت وانا انزل لكن صارت لي ظروف على اثرها ما قدرت أدخل المنتدى يمكن لها شهر أو أكثر كمان يلا ان شاء الله تكون الرواية عجبتكم وحمسوني علشان أنزل أكثر وأكثر يلا حبايبا أستنى الردود الحلوة | |
| | | | رواية روووعة | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|